موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

وورلد وايد ماركت ... والذهب

منتدى تداول العملات العام

Like Tree4Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 05 - 2014, 03:14 PM   #11
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية علي عبده
 

افتراضي رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب

رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomdaforex مشاهدة المشاركة
تم حل المشكلة
للعلم الحساب حقيقي والشمعة كانت شمعة ليموزين صعدت ل1312 ثم هبوط ل1275

تم الوصول الي التارجت بحمد الله

الشكر للجميع


الف مبروك الهدف يا غالي

حسابك اخضر ان شاء الله



alomdaforex likes this.
علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2014, 11:44 AM   #12
عضو نشيط
 

افتراضي رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب

واضح انها حركة ماركت ميكر بامتياز ... و الهدف منها ضرب الاستوبات للمتداولين في هذه الشركة

أنا راجعت اكثر من شارت لشركات مختلفة و بحسابات حقيقية و لم اجد هذه الحركة

تأكد يا صديقي لو ان ربحك كبير كانت اخذته الشركة منك و قالت خطأ فني



samer1112 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2014, 12:00 PM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب

المشكله ان الحركة هذه تتكرر 100 مره ؟؟؟والناس تصيح وتبكي ؟؟؟ ولا احد يتعض بغيره وكل واحد يتنظر حتى ياتيه الدور ...
لذلك سوف يتم استبعاد هذه الشركة من تجارتي ومهما صار عندهم تراخيص وكلام فاضي



هشام غالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2014, 01:05 PM   #14
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Rayyan1
 

افتراضي رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب

صحيح انا صارت معاي

نفس المشكلة تماما



Rayyan1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2014, 01:10 PM   #15
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية consoltant
 

افتراضي رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب

الحركه صحيحه وليس للشركه علاقه بها ---- والغير طبيعي انها لا تكون موجوده
وحذرنا منها بموضوعي لمن تابعه وقتها ---

وانا ضد الشركات التي تثبت ال سبريد وتكون فيها ما يسمي ( حسابات اسلاميه )

بس شهاده حق وليس دعايه لها او لغيرها -----



hindawi likes this.
التوقيع:
consoltant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2014, 09:45 AM   #16
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب

من أسوأ الشركات بلا منازع وعن تجربة شخصية ولن أخوض في التفاصيل مرة أخرى



THE-ZERO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2014, 09:55 AM   #17
موقوف
 

افتراضي رد: وورلد وايد ماركت ... والذهب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE-ZERO مشاهدة المشاركة
من أسوأ الشركات بلا منازع وعن تجربة شخصية ولن أخوض في التفاصيل مرة أخرى


والله يا صديقي ولك كل الاحترام لشخصك الغالي ورغم ان تجربتك سئية مع هذه الشركة ولكنها من اوثق وافضل الشركات يا صاحبي ولكن سبحان الله كما يقول المثل لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع



Forexjordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الفترة الزمنية لقراءة الشموع
الذهب
لدي مشكلة

مواضيع تالية :

الخطوط لا تظهر
بالتوفيق للـ EUR-AUD
تحليلي الخاص لليورو على المدى القصير

وورلد وايد ماركت ... والذهب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شورتات شبابية ماركة فخمة 2014 ملابس ماركة للرجال 2015 الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
نأكل ونرمي ويموتون مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


12:40 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة