موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار الأمريكي ينتظر دعم مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 06 - 2014, 03:06 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الدولار الأمريكي ينتظر دعم مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع

الدولار الأمريكي ينتظر دعم مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع
أبرز العناوين
  • ملخص عن الأرقام الإقتصادية المهمة في الأسبوع الماضي
  • أبرز عناونين هذا الأسبوع
غير البنك الدولي والذي مقره في واشنطن خلال الأسبوع السابق توقعات النمو في الإقتصاد العالمي وفي العديد من الدول، خفض البنك توقعات النمو للعام 2014 من %3.2 الى %2.8 أما للعام 2015 لم يتم تغيير التوقعات فبقي معدل النمو عند %3.4.
المجافاة كانت بتخفيض توقعات النمو في الولايات المتحدة من 2.8% الى 2.1% معتمداً على سوء الأحوال الجوية التي شهدتها الولايات المتحدة في بداية هذا العام. إنخفض زوج العملة اليورو مقابل الدولار الأمريكي الأسبوع السابق رغم مبيعات تجزئة أمريكي ومؤشر ميشيغان للثقة مخيّب للآمال ولكن الإنخفاض كان ناجم عن إستمرار ضعف اليورو بعد الخطوات الأخيرة للبنك المركزي الأوروبي. إنخفض زوج العملة في الأسبوع السابق 0.75 ليقفل السعر عند 1.3539 دولار أمريكي.
من ناحية إنجلترا، إنخفض معدل البطالة للمرة الثالثة على التوالي ليصل المعادل الى %6.6 أدنى مستوى له منذ عام 2009 ، بالإضافة الى ذلك صرح مارك كارني محافظ بنك إنجلترا أن هناك إحتمال كبير الى رفع معدل الفائدة قبل نهاية هذا العام، ذلك أدى الى دعم الجنيه الإسترليني مقابل سلة من العملات لينهي زوج العملة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عند 1.6961 أي بارتفاع 0.99%
أبرز عناوين إحصائيات هذا الأسبوع في مفكرة الديلي إف إكس
الاثنين
مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو لشهر مايو :هو مقياس رئيسي للتضخم في منطقة اليورو. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية لليورو، مما يعني أن اليورو يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من اليورو لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية. يتم مراقبة أرقام أسعار المستهلك عن كثب من قبل البنك المركزي الأوروبي باعتباره أهم مؤشر للتضخم.
الثلاثاء
مؤشر أسعار المستهلك البريطاني لشهر مايو:يقيس التغير في أسعار التجزئة للسلع والخدمات، بما في ذلك الغذاء والغاز. المؤشر هو المقياس الرئيسي للتضخم في المملكة المتحدة ويستخدم من قبل مصرف إنجلترا المركزي عند اتخاذ قرارات أسعار الفائدة. يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية بريطانية. زيادة في المؤشر تدل على أن الأمر يتطلب المزيد من الجنيهات الإسترلينية لشراء المجموعة نفسها من السلع الاستهلاكية الأساسية.
مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي لشهر مايو:يقيّم مؤشر أسعار المستهلك التغييرات في تكاليف المعيشة من خلال قياس التغيير في مدفوعات المستهلك لمجموعة من العناصر. مؤشر أسعار المستهلك هو بمثابة الرقم الرئيسي للتضخم. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية للدولار الأمريكي، مما يعني أن الدولار يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية أمريكية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من الدولارت لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية. يعتبر التضخم بشكل عام بمثابة خبر سيئ للاقتصاد، مما يسبب حالة من عدم الاستقرار وعدم اليقين. لمعالجة التضخم يقوم الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة. مع ذلك، فإن الاحتياطي الفيدرالي يعتمد على معامل نفقات الاستهلاك الشخصية باعتباره المعيار الأساسي لقياس التضخم حيث أن مؤشر أسعار المستهلك لا يأخذ في الحسبان قدرة المستهلك على إحلال مجموعة أخرى من السلع عن تلك المأخوذة في مؤشر أسعار المستهلك.
الأربعاء
اجتماع بنك إنجلترا المركزي برئاسة مارك كارني
قرار مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول معدل الفائدة:هو قرار اللجنة الفيدرالية في زيادة، خفض أو الإبقاء على معدل الفائدة. تجتمع لجنة السوق المفتوحة ثماني مرات في السنة لاتخاذ قرار بشأن السياسة النقدية. بعد كل اجتماع يتم الإعلان عن القرارات المتعلقة بالسياسة العامة. المهمة الرئيسية هي ضبط الموقف النقدي عن طريق تحديد سعر الاقتراض الليلي، الذي يضع أساس أسعار الفائدة على القروض قصيرة الأجل في الولايات المتحدة. من خلال هذه الآلية، لجنة السوق المفتوحة تحاول التأثير على مستويات الأسعار من أجل إبقاء التضخم ضمن نطاق الهدف مع الحفاظ على نمو اقتصادي مستقر وعمالة مستقرة. قرار معدلات الفائدة له تأثير كبير على الأسواق المالية. التغيرات في الفائدة لها تأثير مباشر على أسعار الفائدة للقروض الاستهلاكية، الرهون العقارية، أسعار السندات وأسعار صرف الدولار الأمريكي.
إجتماع مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
الناتج المحلي الإجمالي النيوزلندي للفصل السنوي الأول: هو عبارة عن القيمة السوقية لجميع السلع النهائية والخدمات المنتجة في نيوزلندا خلال فترة محددة. يستخدم معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي كمقياس مهم حول صحة الاقتصاد بشكل عام. تشير قوة نمو الناتج المحلي الإجمالي إلى ارتفاع مستوى النشاط في البلاد وهو مرتبط باقتصاد سليم. مع ذلك ، فإن التوسع الاقتصادي يثير المخاوف بشأن الضغوط التضخمية، والنمو القوي للناتج المحلي الإجمالي يحث المصرف المركزي النيوزلندي على رفع أسعار الفائدة لمكافحة التضخم. عادة ما تؤدي قراءات إيجابية للناتج المحلي الإجمالي إلى زيادة في قيمة الدولار النيوزلندي، في حين أن التراجع في نمو الناتج المحلي الإجمالي يشير عادة إلى دولار نيوزلندي هابط. يستثني الناتج المحلي الإجمالي السلع الوسيطة والخدمات وهو يشمل المجاميع النهائية فقط.
الخميس
قرار معدلات الفائدة للمصرف السويسري المركزي: هو عبارة عن سعر الفائدة المستهدف الذي حدده المصرف الوطني السويسري. عادة ما يقوم المصرف السويسري برفع معدل الفائدة للسيطرة على التضخم وتقليل من معدله لحفز النمو الاقتصادي. التغيرات في أسعار الفائدة تؤثر على التكاليف، عوائد القروض الاستهلاكية، الرهون العقارية، عائدات البنك وأسعار السندات. لذلك فإن القرار له تأثير هائل على الاقتصاد والأسواق المالية. القطاع المالي هو جزء كبير نسبياً من الاقتصاد السويسري. بناء على ذلك فإن تغيير الفائدة يؤثر على ربحية جزء كبير من الاقتصاد السويسري ويؤثر على قيمة الفرنك. زيادة المعدل يزيد الطلب على الفرنك السويسري (مما يزيد في قيمته) في حين أن انخفاض المعدل يؤدي إلى تقليل الطلب وخفض قيمة الفرنك. هدف الحالي للتضخم هو 2 بالمائة. يتغير سعر الفائدة بالزيادة أو النقصان وفقاً لتحقيق هذا الهدف.
الجمعة
مؤشر أسعار المستهلك الكندي : هو مقياس رئيسي للتضخم في كندا. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية للدولار الكندي، مما يعني أن الدولار يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية كندية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من الدولارات لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار الأمريكي ينتظر دعم مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع
http://www.borsaat.com/vb/t679434.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

أسعار الذهب ستتلقى المزيد من الدعم من المخاوف الجيوسياسية
اختراق البلاديوم الهبوطي يوفر فرص سانحة لدخول مواقع البيع
أسعار العملات : من المحتمل أن يجد الدولار الأميركي واليورو محفزًا للإرتداد في البيانات الا

مواضيع تالية :

تحركات أسعار العملات الرئيسية المسعرة بالدولار الأمريكي
نتائج البيانات الكنديه ليوم الاثنين 16-6-2014
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاثنين 16-6-2014

الدولار الأمريكي ينتظر دعم مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الدولار الأمريكي بإنتظار إجتماع مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي والوظائف المتوفرة خارج ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأميركي يستعد لإجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي هذا الأسبوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الجنيه الأسترليني / الدولار الأميركي بعد إجتماع مجلس الاحتياط الفيدرالي الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
هل تراجع معدل البطالة الأمريكي سيبقي البنك الفيدرالي مكتوف الأيدي هذا الأسبوع ؟ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


06:44 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة