موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

مضاعفات الباوند دولار فقط

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree545Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 06 - 2014, 04:30 PM   #111
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

رد: مضاعفات الباوند دولار فقط
الف الف الف مبروك
الحمدلله الف شكر اخ ابو سالم ماشاء الله هدف ولا احلا



ابو سالم likes this.
dalal aoun متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 04:30 PM   #112
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو سالم
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

الحمد لله رب العالمين تم تحقيق الهدف



التوقيع:
]بالصبر واداره راس مال تتحقق الاهداف باذن الله عز وجل
ابو سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 04:34 PM   #113
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو سالم
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

هذى الصوره اكبر اثبات لنجاح الطريقه
ولله الحمد والمنه



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg AAAAAA.jpg‏ (117.6 كيلوبايت, المشاهدات 22)
نوع الملف: jpg BBBBBB.jpg‏ (42.3 كيلوبايت, المشاهدات 7)
التوقيع:
]بالصبر واداره راس مال تتحقق الاهداف باذن الله عز وجل
ابو سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 05:50 PM   #114
عضو جديد
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم مشاهدة المشاركة
هذى الصوره اكبر اثبات لنجاح الطريقه
ولله الحمد والمنه
هلا ابوسالم والف الف مبروك
ولاتقول ان الطريقة ناجحة الا بعد مرور فترة لاتقل عن 4 أشهر
ولفت انتبهي انك عدلت نسبة نجاح الطريقة من 98 % الى اكثر من70 % بعد النقاش الاخير
وهذا امر صحي للغاية .
عموما طريقة المضاعفات لاتقاس بنسب لسبب ان فشلها = مارجن
أي الــ 30 % ممكن تنسف ماتتشدق فيه الان
انا اعرف ان ردي رح يسبب حساسية وغضب الكثير ولاكن خذ العلم من مجرب
يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب أختصار الكلام الوعد قدام
نظام المضاعفات قد ينجح شهر او شهرين او ثلاثة ولكن الخسارة فية لاسمح الله = النهاية
لاتزعل مني فهناك من يتمنى ان لايصاب انسان مسلم فيما اصيب , بالنهاية هذه نصيحة اخوية اذا احببت خذ فيها او ارمها بالبحر والايام ان شاء الله كفيلة لتعليم ,,,,



hsa2489 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 06:01 PM   #115
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية soufi39
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
هلا ابوسالم والف الف مبروك
ولاتقول ان الطريقة ناجحة الا بعد مرور فترة لاتقل عن 4 أشهر
ولفت انتبهي انك عدلت نسبة نجاح الطريقة من 98 % الى اكثر من70 % بعد النقاش الاخير
وهذا امر صحي للغاية .
عموما طريقة المضاعفات لاتقاس بنسب لسبب ان فشلها = مارجن
أي الــ 30 % ممكن تنسف ماتتشدق فيه الان
انا اعرف ان ردي رح يسبب حساسية وغضب الكثير ولاكن خذ العلم من مجرب
يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب أختصار الكلام الوعد قدام
نظام المضاعفات قد ينجح شهر او شهرين او ثلاثة ولكن الخسارة فية لاسمح الله = النهاية
لاتزعل مني فهناك من يتمنى ان لايصاب انسان مسلم فيما اصيب , بالنهاية هذه نصيحة اخوية اذا احببت خذ فيها او ارمها بالبحر والايام ان شاء الله كفيلة لتعليم ,,,,
نعم اخي كلامك صحيح وهذا رايك ربما تكون انت المخطأ وربما تكون صح ولكن نحن كذلك لا نعلم علي ماذا يعتمد ابو سالم.... انا مثلك لا تعجبني المضاعفات ولكن اري طريقة الاخ ابوسالم قوية جدا وجديرة بالاهتمام
شكرا لخوفك علي اخوانك



التوقيع:



وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ ۖ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُوا فَضْلًا مِنْ رَبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا 12 الإسراء
soufi39 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 06:18 PM   #116
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
هلا ابوسالم والف الف مبروك
ولاتقول ان الطريقة ناجحة الا بعد مرور فترة لاتقل عن 4 أشهر
ولفت انتبهي انك عدلت نسبة نجاح الطريقة من 98 % الى اكثر من70 % بعد النقاش الاخير
وهذا امر صحي للغاية .
عموما طريقة المضاعفات لاتقاس بنسب لسبب ان فشلها = مارجن
أي الــ 30 % ممكن تنسف ماتتشدق فيه الان
انا اعرف ان ردي رح يسبب حساسية وغضب الكثير ولاكن خذ العلم من مجرب
يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب أختصار الكلام الوعد قدام
نظام المضاعفات قد ينجح شهر او شهرين او ثلاثة ولكن الخسارة فية لاسمح الله = النهاية
لاتزعل مني فهناك من يتمنى ان لايصاب انسان مسلم فيما اصيب , بالنهاية هذه نصيحة اخوية اذا احببت خذ فيها او ارمها بالبحر والايام ان شاء الله كفيلة لتعليم ,,,,
ماتتشدق
كلمة لالزوم لها هداك الله
يقول نبينا عليه السلام (شرار أمتي الذي ولدوا في النعيم وغدوا به...يتشدقون في الكلام)
ما معنى يتشدقون في الكلام؟؟؟
معنى المتشدقون في الحديث أي المتكلمون بكل أشداقهم ويلوون ألسنتهم. والمتشدق هو الذي يتكلف في الكلام فيلوي به شدقيه، أو هو المستهزئ بالناس يلوي شدقه عليهم، والشدق جانب الفم، وقيل التشدق هو لَيُّ الشدق أي جانب الفم للتفصح. والكل راجع إلى معنى التكلف في الكلام لإمالة قلوب الناس وأسماعهم، وقيل هم المتوسعون في الكلام من غير احتياط واحتراز.



soufi39 likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 06:38 PM   #117
عضو جديد
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة


ماتتشدق
كلمة لالزوم لها هداك الله
يقول نبينا عليه السلام (شرار أمتي الذي ولدوا في النعيم وغدوا به...يتشدقون في الكلام)
ما معنى يتشدقون في الكلام؟؟؟
معنى المتشدقون في الحديث أي المتكلمون بكل أشداقهم ويلوون ألسنتهم. والمتشدق هو الذي يتكلف في الكلام فيلوي به شدقيه، أو هو المستهزئ بالناس يلوي شدقه عليهم، والشدق جانب الفم، وقيل التشدق هو لَيُّ الشدق أي جانب الفم للتفصح. والكل راجع إلى معنى التكلف في الكلام لإمالة قلوب الناس وأسماعهم، وقيل هم المتوسعون في الكلام من غير احتياط واحتراز.
هلا بالغالي
استاذي معني تشدق ككلمة يختلف عن تفسيرها بالحديث ارجع الى معجم المعاني وتعرف معناها
وهي
تشدق - تَشَدَّقَ:
[ ش د ق ]. ( فعل : خماسي لازم ، متعد بحرف ). تَشَدَّقَ ، يَتَشَدَّقُ ، مصدر تَشَدُّقٌ .
1 ." يَتَشَدَّقُ بِالكَلاَمِ ": يَتَكَلَّمُ دُونَ احْتِرَازٍ .
2 ." يَتَشَدَّقُ مِنْ وَرَاءِ ظَهْرِهِ " : يَسْتَهْزِئُ بِهِ ، يَلْوِي شِدْقَهُ سُخْرِيَةً .


وهي سيقت بالرد وتعني التكلم دون احتراز



hsa2489 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 06:40 PM   #118
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو سالم
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
هلا ابوسالم والف الف مبروك
ولاتقول ان الطريقة ناجحة الا بعد مرور فترة لاتقل عن 4 أشهر
ولفت انتبهي انك عدلت نسبة نجاح الطريقة من 98 % الى اكثر من70 % بعد النقاش الاخير
وهذا امر صحي للغاية .
عموما طريقة المضاعفات لاتقاس بنسب لسبب ان فشلها = مارجن
أي الــ 30 % ممكن تنسف ماتتشدق فيه الان
انا اعرف ان ردي رح يسبب حساسية وغضب الكثير ولاكن خذ العلم من مجرب
يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب أختصار الكلام الوعد قدام
نظام المضاعفات قد ينجح شهر او شهرين او ثلاثة ولكن الخسارة فية لاسمح الله = النهاية
لاتزعل مني فهناك من يتمنى ان لايصاب انسان مسلم فيما اصيب , بالنهاية هذه نصيحة اخوية اذا احببت خذ فيها او ارمها بالبحر والايام ان شاء الله كفيلة لتعليم ,,,,
جزاك الله خير عموما فقط انت تابع الى مانصل اليه بفضل الله عز وجل



soufi39 likes this.
التوقيع:
]بالصبر واداره راس مال تتحقق الاهداف باذن الله عز وجل
ابو سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 06:43 PM   #119
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو سالم
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

السلام عليكم عزيزي الغالىhsa2489 انا عندى لك حل امام الاخوان والجميع
ايش رايك تضع 1000$ وتتابع معاى الطريقه اذا وصل المارجن انا اعوضك كلام رجل عمره 49 سنه لك ماتريد وش الراي اخى الكريم



التوقيع:
]بالصبر واداره راس مال تتحقق الاهداف باذن الله عز وجل
ابو سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2014, 06:47 PM   #120
عضو جديد
 

افتراضي رد: مضاعفات الباوند دولار فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم عزيزي الغالىhsa2489 انا عندى لك حل امام الاخوان والجميع
ايش رايك تضع 1000$ وتتابع معاى الطريقه اذا وصل المارجن انا اعوضك كلام رجل عمره 49 سنه لك ماتريد وش الراي اخى الكريم
تم وخذ رقمي على الخاص



ابو سالم likes this.
hsa2489 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية لبعض الازواج
توصيات يومية لليورو دولار فقط
توصيأت رقميه

مواضيع تالية :

توصية لبعض الازواج
فـ نعلق المشانق و ننصب المقاصل للباوند دولار
توصيات 2014

مضاعفات الباوند دولار فقط

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات لليورو دولار + الباوند دولار فقط قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
الباوند دولار منتدى تداول العملات العام
الباوند دولار الي اين؟؟؟؟ منتدى تداول العملات العام
عايز تحليل لكل من اليورو / دولار و الباوند / دولار و المجنون منتدى تداول العملات العام
توصية على الباوند دولار + اليورو دولار منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:35 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة