موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

**** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 08 - 2009, 11:35 AM   #41
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الثعلب
 

Lightbulb رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samy مشاهدة المشاركة
اخى و حبيبى

بارك الله مسعاكم و ممشاكم و سدد خطاكم و وفقكم لما فيه خيركم و خير اخوانكم هنا
و الذين كلهم شوق لابداعكم
لاشك اننى اول المنتظرين و المتشوقين لهداياكم التى لا اشك لحظه فى مدى قيمتها

كل عام و انتم بكل الخير
استاذنا / مستر سامى
عباراتكم الرصينه , وهذه الازدواجات الجزله , والسجع الرقيق ليطربنى ويشجينى (أو كما يقال ...بعمل منها دماغ ) غير ان ميم الجماعه لامكان لها بيننا اظن مكانها عند الجيران _ يعلم الله تعالى كم اكن لكم (بالميم ) من حب وود ..... أسأل الله تعالى ان ينفعنى بها واخوانى فى الفريق فى الدنيا والاخره ..... والشوق كل الشوق لى هو اننى بانتظار ردكم الكريم على رسالة مرسله لكم بالخاص ( اسأل الله تعالى ان يوفق مساعيكم المشكوره دائما وأن ينفع بكم البلاد والعباد وأن يكون هذا الحب فى الله حصنا لنا يوم التناد ) .
لكن ارجوكم يا فندم بلاش ................

.........................................

.........................................

........................................

.......................................








( م )

وكل عام وأنتم بألف خير , وشكرا على هذه الثقه الغاليه أرجوا الا ينطبق علي المثل القائل :


انتفخ الجبل وولد فأرا

محبكم فى الله تعالى
وجمعه مباركه



الثعلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 11:42 AM   #42
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الثعلب
 

Lightbulb رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة
حضور ملحوظ ونشاط واضح وهدف نبيل وإلى الأمام
بالتوفيق إن شاء الله
بوركتم ......... على الكلمات الرقيقه والمشاعر الغاليه والتشجيع المستمر ........ جزاكم الله كل خير

محبكم فى الله تعالى



الثعلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 03:46 PM   #43
عضو جديد
 
الصورة الرمزية hany1
 

افتراضي رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

يبدو من ردود الفريق البلاغه الشديده فى الحديث
و المتابعه المستمره للردود
و الزوق الرفيع فى المجامله
و الايمان الكبير بالله
و المشاعر الجياشه تجاه الفقراء
دمتم على خير و يشرفنى متابعتكم



hany1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 02:12 AM   #44
عضو جديد
 

افتراضي رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

لا لا لا لا
بقى انت فتحت موضوع تانى هنا وسايبى مستنيك فى الموضوع التانى وعمال اقول انت رحت فين
دا انا عمال اطارد فى مواضيعك على جوجل بس عاوز امشى معاك واحده واحده لانى بجد بجد متفائل بيك جدا انت وفريقك
على العموم بسجل حضور معاك فى اى مواضيع تكتبها بس خلى بالك احسن انا اسالتى كتيره وحساسه جدا فى السوق لانى ما لقتشى اجابات ليها عندى وكل واحد اساله الاقيه مخبى حاجه
يارب يكون رمضان سعيد عليك وعلى فريقك
وكل عام وانتم بخير
وتقبل ودى وتحياتى لك ولاعضاء فريقك



alo_hatem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 12:40 PM   #45
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية egypto
 

افتراضي رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

متابع معك إن شاء الله



egypto غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 02:57 PM   #46
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية د.أسامة عادل
 

افتراضي رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

كل عام و كل الثعالب بخير
بالتوفيق ان شاء الله فى شهر الخير..




د.أسامة عادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 07:16 PM   #47
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الثعلب
 

Lightbulb رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****


اللهم ان هذه الوجوه قد اجتمعت على محبتك , والتقت على طاعتك ,وتوحدت على دعوتك , وتعاهدت على نصرة شريعتك , فوثق اللهم رابطتنا ,وأدم ودنا وبارك فى مدنا , واهدنا سبلنا , واملئنا بنورك الذى لايخبوا , واشرح صدورنا بفيض الايمان بك , وجميل التوكل عليك , احينا بمعرفتك وامتنا على الشهادة فى سبيلك .



الثعلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 09:48 PM   #48
عضو جديد
 

افتراضي رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

بالتوفيق

متابع معكم



firas kareem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 05:49 AM   #49
عضو جديد
 

Thumbs up رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alo_hatem مشاهدة المشاركة
لا لا لا لا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alo_hatem مشاهدة المشاركة

بقى انت فتحت موضوع تانى هنا وسايبى مستنيك فى الموضوع التانى وعمال اقول انت رحت فين
دا انا عمال اطارد فى مواضيعك على جوجل بس عاوز امشى معاك واحده واحده لانى بجد بجد متفائل بيك جدا انت وفريقك
اشكرك على تفاؤلك بنا واتمنى ان نكون عند حسن ظنك بنا ان شاء الله
على العموم بسجل حضور معاك فى اى مواضيع تكتبها بس خلى بالك احسن انا اسالتى كتيره وحساسه جدا فى السوق لانى ما لقتشى اجابات ليها عندى وكل واحد اساله الاقيه مخبى حاجه
تفضل يافندم اسال وستجد ماتحبة ان شاء الله
يارب يكون رمضان سعيد عليك وعلى فريقك
وكل عام وانتم بخير
وانت وكل الاعضاء والزوار والجميع بخير
وتقبل ودى وتحياتى لك ولاعضاء فريقك

ودى وتقديرى



التوقيع:
اذهب خلف حلمك مع رغبة جادة وعزم وتصميم
"فاما ان تنجح واما ان تتعلم وتكبر"
HETHOOHETHOO
(فريق الثعالب)
هيثو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 09:36 AM   #50
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: **** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

السلام عليكم ورمضان كريم على الكل يا رب ,,, والشكر الجزيل لصاحب الموضوع على الجهود المبذوله للصالح العام ,,, سؤالي اين اجد هذه التقارير ؟؟؟



التوقيع:
إذا الشعب يوما أراد الحياة***فلابد أن يستجيب القدر
ولابد لليل أن ينجلي***ولابد للقيد أن ينكسر
الأيهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
المضاعفات, الثعالب, الخمس, الرمضانيه, العشر, رحلة, فريق, والهدايا

مواضيع سابقة :

أكتب توقعك ولك من الشكر : توقعكم للباوند دولار هذا اليوم ؟؟
فوازير رمضان الفوركسيه و جوائز يوميه
شارتات لأهم الأزواج لمساء اليوم + إتجاهات +توقعات منقولة لكم مجاناً

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانية ليوم الخميس 20/ 8/ 2009
نتائج البيانات السويسرية ليوم الخميس 20/ 8/ 2009
الاخبار و التقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 20/ 8/ 2009

**** فريق الثعالب ( رحلة المضاعفات العشر ) ........... والهدايا الرمضانيه الخمس *****

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
***** المنشار الثعلبى ***** متابعه يوميه ...من هدايا فريق الثعالب (رحله المضاعفات العشر منتدى تداول العملات العام
*** بنك أفكار التداول (المبتكرة) ........... فريق الثعالب ..رحله المضاعفات العشر ********* منتدى تداول العملات العام
تحيه حب واحترام للكبار ( الثعالب ) والاستاذ مادرو منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:42 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة