• 3:01 مساءاً

اليورو دولار

Like Tree197Likes

الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار
201#
25 - 11 - 2014, 12:32 AM
اليورو دولار إلي 2500 خلال غداً أو بعد غد إن شاء الله "هذا رأيي" للاستفادة
وشكراً لصاحب الموضوع والله الموفق

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  

عضو جديد

hussam fx is on a distinguished road
202#
25 - 11 - 2014, 12:34 AM
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مع تحياتي
hussam fx غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Marvey is on a distinguished road
203#
25 - 11 - 2014, 10:08 PM
أين صاحب الموضوع يا شباب ما دخل من أمس لعل المانع خير يارب

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
موقوف

allumby is on a distinguished road
204#
26 - 11 - 2014, 10:06 AM
تأبط خيرا
متفائل خير
صارم مسلول
سامر بدار
اما القاهم كلهم بيوم موجودين ويكتبون او كلهم يختفو مع بعض كانهم شخص واحد
انا لا اتهم بس هل احد لاحظ نفس ملاحظتي؟
كنت ادخل ع الفيس موقع اجتماعي ولي فيه بعض الزملاء واليوم اتفاجئت برسالة واحد يطلبني اضيفه ويقول تعجبني تعليقاتك واحب اعمل معاك صفحه انا ونت وراح اعمل حركه اجعل عدد الاصدقاء بالالاف (من دون عدد حقيقي لوجودهم) وننافس هذه الصفحه لانها صارت ممله وووو
رفضت وقلتله هذه الفترة نادر ما ادخله بالاسبوع مره او بالاسبوعين وانا ما اعمل صفحات ولا دعايات فاسف
زمن الغرابه بامتياااااز
اسف اخي صاحب الموضوع ع كلامي الخارج عن الورشه بس ملاحظه لا غير
شكرا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
أين صاحب الموضوع يا شباب ما دخل من أمس لعل المانع خير يارب
allumby غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا

متفائل خير is on a distinguished road
205#
26 - 11 - 2014, 10:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
تأبط خيرا
متفائل خير
صارم مسلول
سامر بدار
كنت ادخل ع الفيس موقع اجتماعي ولي فيه بعض الزملاء واليوم اتفاجئت برسالة واحد يطلبني اضيفه ويقول تعجبني تعليقاتك واحب اعمل معاك صفحه انا ونت وراح اعمل حركه اجعل عدد الاصدقاء بالالاف (من دون عدد حقيقي لوجودهم) وننافس هذه الصفحه لانها صارت ممله وووو
رفضت وقلتله هذه الفترة نادر ما ادخله بالاسبوع مره او بالاسبوعين وانا ما اعمل صفحات ولا دعايات فاسف
زمن الغرابه بامتياااااز
شكرا لك
يا مرحبا و مسهلا يا allumby

اشكرك على متابعتي

تابط خيرا وسامر بدار اخوان وغالين ومقربين للنفس

صارم مسلول الله يحفظه بسلامته ما اعرفه شخصيا

بعدين يمكن مكتفين بالقروب عشان كذا قليل تواجدهم
allumby likes this.

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!

سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
206#
26 - 11 - 2014, 11:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
تأبط خيرا
متفائل خير
صارم مسلول
سامر بدار
زمن الغرابه بامتياااااز
شكرا لك
أنا وضحت سابقا احد اسباب تخفيف تواجدي ببورصات عندما قالها لي مشرف انه يضيق صدره بمشاركاتي علنا ومن ثم تواصل معي على الخاص وزال خلافنا

بالاضافة اني كتبتها اني كنت باجازة من العمل وساعود اليه وقد عدت من يوم الاحد قبل ثلاثة ايام

وسبب أخر ان الورش التي كنت ادخلها لو تعد نشطة فانا كنت اتواجد نشطا بمواضيع نصب الشركات وكذلك بورشة الاخ حسون ولا توجد بها فعاليات منذ فترة بالمناسبة نسيت تضيف حسون الى القائمة ونسيت ان تضيف 0BID والكثير غيرهم ونسيت ان تضيف نفسك والكثير فهل تجد بورصات هذه الايام باحسن احوالها فما ابعدك ابعد غيرك

عموما هذا اتهام مبطن لي وللجميع انهم معرف واحد ويجب ان ترد عليك الادارة بالدليل يا كروستوفر كولمبس زمانك ومن خلال الأيبي لي وهل هو مطابق للبقية اما الاخوان فلي معرفة شخصية مع احدهم وهو سعودي مقيم بالسعودية وانا اردني مقيم بالكويت والاخ صارم مسلول لا اعرف عنه اي تفاصيل للاسف والاخ سامر بدار اعرفه من مشاركاته فقط وليس هنا ولكن في منتدى الجيران حيث كان يكتب ومنذ فترة

لاحظ يا لمبي باشا ان هذا ثاني اتهام لي من قبلك واتهمتني اني ابحث عن ادارة حسابات سابقا فبالله عليك وعلى الجميع اعطني مشاركة واحده تدل على اني اروج لذلك واسعى له وبالمناسبة احد الاعضاء تواصل معي على الخاص يطلب ذلك وردي له اني لست اهلا لهذا الحمل وهذه المسؤولية والادارة قادرة على الاطلاع على ذلك من خلال الرسائل واستطيع ان انشره هنا ولكن انتظر لعل الشخص المقصود هو من يرد عليك ثم ساقتبس الرسائل بيني وبينه لاضعها هنا لتعرف انني لست من تظن وصور لك خيالك

والاهم من ذلك انا تواصلت معاك شخصيا هل ألمحت لك على شيئ من هذا القبيل وانا اعطيك مطلق الحرية والصلاحية ان تنشر هنا تفاصيل رسائلي معاك كاملة غير منقوصة اذا فيها اي مصلحه شخصية غير انه اعجاب بطريقتكم بالتعليق على بعض الامور وقدمت لك استراتيجية هدية توسمت فيها الخير ورددت على الهدية من جانبك باستراتيجية اخرى هل تعدى الامر غير ذلك

والآن اقولها ان الشكوك عندما تتملك من الانسان فقد مرض قلبه وما لمرض القلوب من دواء

وفعلا بسبب بعض القلوب المريضة ينسحب الاعضاء او يراقبون بصمت

ارجو ان تمتلك شجاعة الرد وقول الحقيقة فيما يخصني ويخص تواصلي معاك على الخاص

ارجو ان لا يتم شطب هذا الرد فمن حقي وعلى الملأ ان أرد على من اتهمني زورا ومرتين وقد توسمت فيه خيرا يوما ما
allumby likes this.
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

متفائل خير is on a distinguished road
207#
26 - 11 - 2014, 11:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
أنا وضحت سابقا احد اسباب تخفيف تواجدي ببورصات عندما قالها لي مشرف انه يضيق صدره بمشاركاتي علنا ومن ثم تواصل معي على الخاص وزال خلافنا

بالاضافة اني كتبتها اني كنت باجازة من العمل وساعود اليه وقد عدت من يوم الاحد قبل ثلاثة ايام

وسبب أخر ان الورش التي كنت ادخلها لو تعد نشطة فانا كنت اتواجد نشطا بمواضيع نصب الشركات وكذلك بورشة الاخ حسون ولا توجد بها فعاليات منذ فترة بالمناسبة نسيت تضيف حسون الى القائمة ونسيت ان تضيف 0BID والكثير غيرهم ونسيت ان تضيف نفسك والكثير فهل تجد بورصات هذه الايام باحسن احوالها فما ابعدك ابعد غيرك

عموما هذا اتهام مبطن لي وللجميع انهم معرف واحد ويجب ان ترد عليك الادارة بالدليل يا كروستوفر كولمبس زمانك ومن خلال الأيبي لي وهل هو مطابق للبقية اما الاخوان فلي معرفة شخصية مع احدهم وهو سعودي مقيم بالسعودية وانا اردني مقيم بالكويت والاخ صارم مسلول لا اعرف عنه اي تفاصيل للاسف والاخ سامر بدار اعرفه من مشاركاته فقط وليس هنا ولكن في منتدى الجيران حيث كان يكتب ومنذ فترة

لاحظ يا لمبي باشا ان هذا ثاني اتهام لي من قبلك واتهمتني اني ابحث عن ادارة حسابات سابقا فبالله عليك وعلى الجميع اعطني مشاركة واحده تدل على اني اروج لذلك واسعى له وبالمناسبة احد الاعضاء تواصل معي على الخاص يطلب ذلك وردي له اني لست اهلا لهذا الحمل وهذه المسؤولية والادارة قادرة على الاطلاع على ذلك من خلال الرسائل واستطيع ان انشره هنا ولكن انتظر لعل الشخص المقصود هو من يرد عليك ثم ساقتبس الرسائل بيني وبينه لاضعها هنا لتعرف انني لست من تظن وصور لك خيالك

والاهم من ذلك انا تواصلت معاك شخصيا هل ألمحت لك على شيئ من هذا القبيل وانا اعطيك مطلق الحرية والصلاحية ان تنشر هنا تفاصيل رسائلي معاك كاملة غير منقوصة اذا فيها اي مصلحه شخصية غير انه اعجاب بطريقتكم بالتعليق على بعض الامور وقدمت لك استراتيجية هدية توسمت فيها الخير ورددت على الهدية من جانبك باستراتيجية اخرى هل تعدى الامر غير ذلك

والآن اقولها ان الشكوك عندما تتملك من الانسان فقد مرض قلبه وما لمرض القلوب من دواء

ارجو ان لا يتم شطب هذا الرد فمن حقي وعلى الملأ ان أرد على من اتهمني زورا ومرتين وقد توسمت فيه خيرا يوما ما
وشفيك يابو محمد .. ما طلعت الا لما انا طلعت

لا يكونك انا
تأبط خيرا likes this.

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!

سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

SAMERBADDAR is on a distinguished road
208#
26 - 11 - 2014, 11:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMERBADDAR مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لم يتفعل امر الشراء لليورو و صعد للهدف الذي رسمناه له و اليوم لدينا اخبار مهمه للدولار و المتوقع فيها ضعف الدولار و صعود اليورو لكن التحليل الفني يخبرنا بهبوط قوي لليورو و الكيبل و النيوزلندي و قوه للدولار

الهدف المتوقع لليورو 2322 حسب التشارت و الكيبل الى 5718 و افضل مناطق البيع لليورو السعر الحالي 2470 باستوب 2514 و بهذه الحاله نبيع بنفس الهدف من 2577و بالتوفيق للجميع

السلام عليكم

تحياتي للجميع

لا تغيير فالبيع من 2577 بهدف 2322 و 2289 لازال قائما طالما السعر اسفل 2600

على المدى القريب يجب ان لا يتجاوز اليورو مناطق 2510 (حد القناه السفلي) و العوده اسفل السعر 2440 تعزز النظره الهبوطيه

في حاله تجاوز السعر مناطق 12600 تتحول النظره الى شراء بهدف 2840 حد القناه العلوى و هدف القاع المزدوج على اليومي

التشارتات للتوضيح

التعديل الأخير تم بواسطة أحـمـد عـزام ; 26 - 11 - 2014 الساعة 11:50 AM
SAMERBADDAR غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
209#
26 - 11 - 2014, 11:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
وشفيك يابو محمد .. ما طلعت الا لما انا طلعت

لا يكونك انا
الله يعلم يا اخي الكريم ان احد الطيبين هو الذي نبهني عن هذه المشاركة والا انا هالايام وقتي لايسمح للمشاركة ومتابعة المنتدى

ولا نقول الله يهدينا ويهدي اخينا اللمبي والجميع

انا متعمد اني ما انزل شارت واحد ولا اي توصية ولا مشاركة تفهم على انها استعراض قدرات او ما شابه وكله اقول يا جماعه مبتدئ وبعدين تتهم انك تدور حسابات او انك عامل شلة وفرقة

يا اخي لو اتهمني مع ابو طلال فيها وما فيها انا وابو طلال كنا نطرح نفس الطرح لدرجة التطابق معاك فيها وما فيها لكن الخ صارم مسلول او سامر بدار هذا خيال جااااامح جدا
allumby likes this.
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
موقوف

allumby is on a distinguished road
210#
26 - 11 - 2014, 11:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
يا مرحبا و مسهلا يا allumby

اشكرك على متابعتي

تابط خيرا وسامر بدار اخوان وغالين ومقربين للنفس

صارم مسلول الله يحفظه بسلامته ما اعرفه شخصيا

بعدين يمكن مكتفين بالقروب عشان كذا قليل تواجدهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابدا يعلم الله لا صاحب قلب مريض ولا لي نية سيئة ولا احتاج معرفات لاحد من الاداره طولو البال
انا وضعت ملاحظه وتم الرد عليها وانتهى الاشكال
انا بقول اي شخص يستخدم اكثر من معرف فهو حريته الشخصية (لكن) يرد الاجابات من اكثر من معرف وباسلوب مختلف لهذا الغرض بس فهو المريض والله اعلم بمبتغاه ونترك امره لله هو من يعلم به !
اما شخصك الكريم يبو محمد احترمك جدا ولا اشك عندي ايميلك وتلفوناتك جزاك الله خير ولو ما معزتك ما خصيتك بما عندي وهذه كانت ملاحظه وكنت منتظر تفنيد حتى اقطع شك باليقين واتمنيت لو اخذت الموضوع استفسار من اخيك الصغير لا غير
بارك الله فيك وفي الجميع
allumby غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام