موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

منتدى تداول العملات العام

Like Tree116Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 06 - 2014, 02:27 PM   #21
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال
لااحد فى العالم يمكنه ان يجزم بالاتجاه لدقائق قادمه بنسبه 100 فى الميه هى كلها توقعات تبنى على مجموعه من المعطيات وتاتى براعه المحلل فى ان تكون مكاسبه اكبر من خسائره



هيثم احمد غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2014, 02:43 PM   #22
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Star-FX
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

العيب فينا يا اخى اقصد الجدد و قليلى الخبره من يصدقون اشخاص يدعون المعرفه اذا اتى شخص و بدء فى الحديث بكل بساطه عن الفوركس و اساسياته و الربح المعقول لن تجد من سيتعلم منه الا قليلا اما لو واحد كتب السر الرهيب و الارباح المهوله ستجد الاغلبيه العظمى تجرى خلفه و تهلل له و تتحدث عن انجازانه بدون ان يكون قد فعل اى شىء اصلا



Star-FX غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2014, 02:43 PM   #23
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

لقد قام المطبلين بتقيم هذا الموضوع تقيم سيئ فمن 5 نجوم جعلوه نجمتين
انهم جبناء يخافون المشاركه لذا اكتفوا بالتصويت خلف الكواليس وكانهم....



م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2014, 03:15 PM   #24
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aims مشاهدة المشاركة
اخوانى الأعزاء
عندنا مثل من الأمثال يقول
خليك مع الكذاب حتى باب الدار ( لا اعلم ان كان الكل يعرفة ام لا ؟ )
قصدى ان اى عضو من حقة ان يطرح فكرتة على الأخوة الأعضاء حتى ولو قال من اتجاة الريح اعلم الى اين يتجه اليورو او الدولار
او مثلا اذا كان موج البحر عالى فسوف يرتفع الدولار
والمثل الثانى يقول - المية تكذب الغطاس
ونحن علينا الأفراز والتدقيق ومعرفة الصدق من العبث
وذلك خوفا من ان يكون بيننا مثل الأخوة رايت ( اول من اكتشفوا الطيران ) ونحن لا ندرى
ممكن يقول احد ان الساذجين ممكن ان يقع بهم أذى نتيجة تصديق هؤلاء الدجاليين فأقول لك ان هذة هى ضريبة الخبرة والمعرفة
لا أعنى اي أحد بعينة او اى موضوع معين بكلامى هذا بل اتحدث فى العموم
تحياتى للجميع

كلامك فيه منه

بارك الله فيك ياغالي



المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2014, 03:19 PM   #25
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEissa مشاهدة المشاركة
بصراحة شديدة ... انا كنت بتابع مواضيع وبطلت امشى ورا كلام حد من زمان

الحكاية بدأت لمن سمعت عن الفوركس من سنة ونصف تقريبا واستهوتنى الفكرة ليس حلما فى الثراء بقدر ما هو الرغبة فى عيش هذه التجربة

المهم كالعادة بدأت اقرأ واتعلم ... واحدة واحدة وعلى قدى ... ثم بدأت اشترك فى المنتديات حوالى 5 او 6 منتديات تخصصهم الفوركس

بدات بحساب تجريبى وكنت ماشى معقول ... صفقة رابحة وصفقة خاسرة ... بس بالأشمل كنت ماشى على قدى ورضا والحمد لله بالنسبة لمبتدئ

وقررت امشى واشوف التوصيات بتاعة الناس اللى ياما صيتهم هنا ياما هناك ... وهنا بقى المفاجأة ... يتضح مع الوقت ان كثير منهم عارف فوركس وفاهم فوركس وكله تمام بس اصابه المرض الخبيث .... مرض الكبر - الا من رحم ربى - لقيت واحد بيتكلم عن ربط العملات بحركة المجرات وتانى مخترع معادلة وارقام بيقول دى نظريتى النسبية واسميتها كذا ... وتالت مصمم يدخل صفقات عكس السوق كأنه حالف يمرجن حسابات الناس

لم استرح فى هذه الاجواء وقررت الاعتزال قبل ان ابدأ ولسة متذكر الفوركس من اسابيع وقررت العودة بحساب حقيقى هذه المرة ولن اتابع الا عدد محدود من الشخصيات الفاضلة التى لا يعرف الكبر طريقا لقلوبهم على اساس استفيد من خبراتهم او اقتبس منهم وجهات نظرهم المحترمة واحاول اطبقها بنفسى فى المتاجرة

وحتى لا يظن احد ظن سوء انا معظم الناس تكلمت عنها ليست فى بورصات ... يكفى منتدى تانى تدخل قسم التوصيات والله عنبر للنرجسيين والمرضى النفسيين ... بصراحة معظم من فى بورصات اناس احترمهم واقدر خبرتهم وعلمهم وعمزما انا لم اعد اتابع سوى منتدى بورصات فقط

دمتم جميعا بكل الود
نعم اخي محمد
يسلم لسانك
المنتدى فيه كتاب كباررر
تحليلاتهم علميه واقعيه اساسيا وفنيا

اما الصنف الثاني ههههههه المرضى النفسيين الذي يشعر انه حرام
يعيش بيننا
فهذا والعياذ بالله الله يبعد الناس عنه يارب



المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2014, 03:20 PM   #26
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم احمد مشاهدة المشاركة
لااحد فى العالم يمكنه ان يجزم بالاتجاه لدقائق قادمه بنسبه 100 فى الميه هى كلها توقعات تبنى على مجموعه من المعطيات وتاتى براعه المحلل فى ان تكون مكاسبه اكبر من خسائره
ياسلام عليك
هذا هو الفوركس

تسلم اخي هيثم



المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2014, 03:23 PM   #27
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
العيب فينا يا اخى اقصد الجدد و قليلى الخبره من يصدقون اشخاص يدعون المعرفه اذا اتى شخص و بدء فى الحديث بكل بساطه عن الفوركس و اساسياته و الربح المعقول لن تجد من سيتعلم منه الا قليلا اما لو واحد كتب السر الرهيب و الارباح المهوله ستجد الاغلبيه العظمى تجرى خلفه و تهلل له و تتحدث عن انجازانه بدون ان يكون قد فعل اى شىء اصلا

اخ منهم
الذين يدعون المعرفه
اخ منهم
والله لو بيدي ............................


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
لقد قام المطبلين بتقيم هذا الموضوع تقيم سيئ فمن 5 نجوم جعلوه نجمتين
انهم جبناء يخافون المشاركه لذا اكتفوا بالتصويت خلف الكواليس وكانهم....
هههههههههههههه
ياغالي
ولايهمك ياصديقي

المهم انه الموضوع وصل شريحه كبيره وان شاء الله يصل
الناس كلها
هذا هو المهم

ولاتنسى معك ثمان ساعات للتكلم عن اليورو
بعد هيك انا مابعرفك ولا تعرفني
لانه رح يسمعنا ورح ينتقم منا

اوكي ياصاحبي



المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2014, 08:11 PM   #28
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

هههههه لكل شي صوت وكل شي يتكلم ههههه
وددت لو اعرف هل اليورو اذا ضعف اما الدولار يقول ( يااا خراااااشي ) ههههههه



م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2014, 11:35 AM   #29
عضو جديد
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله الموضوع ده مهم فعلا
ولو فعلا كل واحد قبل ما يكتب توصية في اي منتدي،
يحكم ضميره ويعقد النية فعلا انه يريد مصلحة الناس لوجه الله،وانه يريد مساعدتهم لفعل الاتي:
1- شرح علم فقط بدون اي توصيات
2- لو عايز يطبق اي استراتيجية ناجحة لابد ان يكون هو نفسه نجح بيها اولا
3- انه يكون طبقها الأف المرات واتأكد من نتائجها علي نفسه
4- عند شرح هذه الاستراتيجية يستعين بأمثلة قديمة علي الشارت لتوصيل المعلومة حتي لا تصبح توصية

ثم نأتي للمتلقي أن لابد ان يحاول تعلم هذا العلم المشروح،
ثم يحاول تطبيقه ومعرفة نتائجه اولا علي حساب تجريبي،
ثم يحاول تجربته علي حساب حقيقي لان هذا المال هو مال عائلته
ولابد ان لا يضحي به بسهولة
وان الله سوف يحاسبه علي ضياعه بمنتهي السهولة
وفي الاخر كل واحد مسئول امام الله علي نيته،
بارك الله فيكم جميعا، وجزاكم خيرا علي هذا الموضوع
وجعله في ميزان حسناتكم
اللهم بلغنا رمضان يارب العالمين



trader_man غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2014, 04:10 PM   #30
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader_man مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله الموضوع ده مهم فعلا
ولو فعلا كل واحد قبل ما يكتب توصية في اي منتدي،
يحكم ضميره ويعقد النية فعلا انه يريد مصلحة الناس لوجه الله،وانه يريد مساعدتهم لفعل الاتي:
1- شرح علم فقط بدون اي توصيات
2- لو عايز يطبق اي استراتيجية ناجحة لابد ان يكون هو نفسه نجح بيها اولا
3- انه يكون طبقها الأف المرات واتأكد من نتائجها علي نفسه
4- عند شرح هذه الاستراتيجية يستعين بأمثلة قديمة علي الشارت لتوصيل المعلومة حتي لا تصبح توصية

ثم نأتي للمتلقي أن لابد ان يحاول تعلم هذا العلم المشروح،
ثم يحاول تطبيقه ومعرفة نتائجه اولا علي حساب تجريبي،
ثم يحاول تجربته علي حساب حقيقي لان هذا المال هو مال عائلته
ولابد ان لا يضحي به بسهولة
وان الله سوف يحاسبه علي ضياعه بمنتهي السهولة
وفي الاخر كل واحد مسئول امام الله علي نيته،
بارك الله فيكم جميعا، وجزاكم خيرا علي هذا الموضوع
وجعله في ميزان حسناتكم
اللهم بلغنا رمضان يارب العالمين

الله يعطيك العافيه
ياغالي
لو تم تطبيق ماتحكي به
كان الان المنتديات العربيه تضم نخبه المحليلين العالمين

بارك الله بك وبطررررررررحك



المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

<<<>>>(كَيْفْ آزَيْدِ ثٌقِتْيْ بِنّفْسُيْ)>>><<<
اليورو دولار
Compelling and currency market

مواضيع تالية :

استراتيجية القنوات
هل يوجد منصة تعرض شموع ايام الاجازة؟!
هديه من استاذي ومعلمي شيخ المحليلين رحمه الله عليه عن اسواق التداول

شباب ارجوا المشاركه والتفكير ب السؤال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حكم وأمثال فى التخطيط والتفكير والإبداع استراحة بورصات
افكر بفرقاك والتفكير يجرحني القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


07:44 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة