• 12:48 مساءاً
logo



تم الدخول بالنيوزلندي

موضوع مغلق
Like Tree2Likes
  • 2 Post By ابو رائد

الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 29,035
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: KSA
معدل تقييم المستوى: 35
ابو رائد will become famous soon enough
27 - 06 - 2014, 11:37 AM
  #1
ابو رائد غير متواجد حالياً  
افتراضي تم الدخول بالنيوزلندي
لاتضحكون علي ,, المثل بيقول الطفران يفتش باوراقه القديمه , انا عملت بالمثل عندي حساب قديم شيكت عليه لقيت متبقي لدي حوالي 7.60 دولار المهم قلت ببالي ليش اتركه خلني استثمره على المدى البعيد ودخلت النيوزلندي امر بيع بعقد 20 سنت,, وشوفوا كم وصل الربح الان ,, اذكروا الله لحد يحسدني وقفلت الشاشة ,, شوروا علي اضع ستوب على كم ,, والوعد ان شاء الله برمضان السنة الجاية ماهو السنة هذي ,, ,, ههههههههه هذا اذا ما اتمرجن وانا جالس اكتب
راح ارجع افتح الموضوع هذا بعد سنة ,, وكل عام والجميع بخير وصحة وسلامة ,, حبيت اضحك معاكم شوي وننفك من قرف العملات وشد الاعصاب ,, مع السلامة

التوقيع


لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا


عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: jeddah
المشاركات: 272
معدل تقييم المستوى: 8
hosa2000 is on a distinguished road
افتراضي رد: تم الدخول بالنيوزلندي
2#
27 - 06 - 2014, 11:46 AM
فالك المليون انش ءا لله

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحانه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
hosa2000 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: jeddah
المشاركات: 272
معدل تقييم المستوى: 8
hosa2000 is on a distinguished road
افتراضي رد: تم الدخول بالنيوزلندي
3#
27 - 06 - 2014, 11:50 AM
وش هو تحليلك للمجنون يا رجل يا طيب

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحانه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
hosa2000 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 1,159
معدل تقييم المستوى: 6
dalal aoun is on a distinguished road
افتراضي رد: تم الدخول بالنيوزلندي
4#
27 - 06 - 2014, 11:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
لاتضحكون علي ,, المثل بيقول الطفران يفتش باوراقه القديمه , انا عملت بالمثل عندي حساب قديم شيكت عليه لقيت متبقي لدي حوالي 7.60 دولار المهم قلت ببالي ليش اتركه خلني استثمره على المدى البعيد ودخلت النيوزلندي امر بيع بعقد 20 سنت,, وشوفوا كم وصل الربح الان ,, اذكروا الله لحد يحسدني وقفلت الشاشة ,, شوروا علي اضع ستوب على كم ,, والوعد ان شاء الله برمضان السنة الجاية ماهو السنة هذي ,, ,, ههههههههه هذا اذا ما اتمرجن وانا جالس اكتب
راح ارجع افتح الموضوع هذا بعد سنة ,, وكل عام والجميع بخير وصحة وسلامة ,, حبيت اضحك معاكم شوي وننفك من قرف العملات وشد الاعصاب ,, مع السلامة
ياصباح الخيرات يا استاذ احمد وجمعه مباركه عليك ونشالله كل حياتك ارباح ماليه وارباح في الخيرات وفي الاخره رائي تقفل الصفقه وبلا طمع 4دولار حلوين طول النهار بنضل نفتش علين هلا مش عاجبينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتنا ياريس
dalal aoun متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 29,035
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: تم الدخول بالنيوزلندي
5#
27 - 06 - 2014, 11:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosa2000 مشاهدة المشاركة
وش هو تحليلك للمجنون يا رجل يا طيب


هو عاد ينفع تحليل ولا تشخيص ,, السوق صار شمعة وشمعة وحده خضراء وبعدها حمراء ,,, عموما اذا تبي تفطر خش بيع الان ماركت وهدفك بحول الله 172.31 بالتوفيق

التوقيع


لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا
ابو رائد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 29,035
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: تم الدخول بالنيوزلندي
6#
27 - 06 - 2014, 12:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal aoun مشاهدة المشاركة
ياصباح الخيرات يا استاذ احمد وجمعه مباركه عليك ونشالله كل حياتك ارباح ماليه وارباح في الخيرات وفي الاخره رائي تقفل الصفقه وبلا طمع 4دولار حلوين طول النهار بنضل نفتش علين هلا مش عاجبينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتنا ياريس
يسعد صباحك ام بلال وشهر كريم عليك والامة الاسلامية
اوههههه ياام بلال ماراح اطلع من الصفقة الا بعد ماشوف وصل الرقم لثلاث خانات ويا انا ياهو ,,, هههههه بس اخاف تجي الثلاث خانات يمين الفاصلة ,, بالتوفيق ام بلال
استبرق1 and dalal aoun like this.

التوقيع


لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: jeddah
المشاركات: 272
معدل تقييم المستوى: 8
hosa2000 is on a distinguished road
افتراضي رد: تم الدخول بالنيوزلندي
7#
27 - 06 - 2014, 01:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
هو عاد ينفع تحليل ولا تشخيص ,, السوق صار شمعة وشمعة وحده خضراء وبعدها حمراء ,,, عموما اذا تبي تفطر خش بيع الان ماركت وهدفك بحول الله 172.31 بالتوفيق
مالحقت على التميس خيرها بغيرها

كــــــــــل عام وانتم بخير وصحه وسلامه

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحانه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
hosa2000 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 29,035
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: تم الدخول بالنيوزلندي
8#
27 - 06 - 2014, 01:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosa2000 مشاهدة المشاركة
مالحقت على التميس خيرها بغيرها

كــــــــــل عام وانتم بخير وصحه وسلامه
وكل سنة وانت بخير وصحة وعافية
كيف مالحقت الهدف بيع والوضع كما هو ماراح شئ عليك

التوقيع


لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا
ابو رائد غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترسم هياكل الخيول على اجساد الخيول نفسها hamdy2233 استراحة بورصات 0 30 - 12 - 2012 01:10 PM


12:48 PM