موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

دخول بيع فوري ماركت

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3Likes

موضوع مغلق

قديم 30 - 06 - 2014, 01:07 PM   #1
عضو الماسي

الصورة الرمزية ابو رائد

افتراضي دخول بيع فوري ماركت

دخول بيع فوري ماركت
المجنون
دخول فوري بيع ماركت
الهدف بدون زيادة او نقصان
172.30
حاول تاخذه من نقطة خمسين
فيه حوالي عشرين نقطة
وكل ما الاقي فرصة اخبركم بها بنفس المشاركة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
دخول بيع فوري ماركت
http://www.borsaat.com/vb/t685841.html

ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 06 - 2014, 01:20 PM   #3
عضو فـعّـال

افتراضي رد: دخول بيع فوري ماركت

اخي الكريم انا بس اتمني منك تذكر نقطة دخولك علشان الواحد يعرف هو يقدر يدخل ولالا .. انا بتكلم عموما ولا اقصد هذا الموضوع

بارك الله فيك ورمضان كريم

zogota غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 06 - 2014, 01:24 PM   #5
عضو فـعّـال

نشف دمي من الصبح بايعته بس الحمدلله طمنتني

dalal aoun متواجد حالياً  
قديم 30 - 06 - 2014, 01:32 PM   #6
عضو الماسي

الصورة الرمزية ابو رائد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسك مشاهدة المشاركة
مساء الخير

تم الدخول والى الاهداف

بالتوفيق

قديم 30 - 06 - 2014, 01:37 PM   #7
عضو الماسي

الصورة الرمزية ابو رائد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسك مشاهدة المشاركة
لو في توصية اكثر من 40 نقطة يا سلام

ههههه

يعطيك العافية
فيه بالهبل بس الاخبار عقدتني ,,, الي اتعب فيه ساعة ينهد بثواني ’’ اعطيك فرصة حلوة على usd/cad
له هدف 1.0707 للاعلى ,, بس فيه خبر على ال cad الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية ولو الخبر رفع الزوج للاعلى فالهدف الثاني 1.0734 بس بتدخل على مسؤ ليتك ,, وفقك الرحمن
النيوزلندي هدف داون
0.8714

قديم 30 - 06 - 2014, 01:42 PM   #8
عضو الماسي

الصورة الرمزية ابو رائد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal aoun مشاهدة المشاركة
نشف دمي من الصبح بايعته بس الحمدلله طمنتني

سلامتك وسلامة دمك ,, هلا بالطيبة ,,, ليش بكم داخله بيع ,,, اكسبيها فرصة وخشي بيع الان ,, عشان يكونوا عصفورين بحجر ,,, بالتوفيق

قديم 30 - 06 - 2014, 03:05 PM   #9
عضو الماسي

الصورة الرمزية ابو رائد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
اخي الكريم انا بس اتمني منك تذكر نقطة دخولك علشان الواحد يعرف هو يقدر يدخل ولالا .. انا بتكلم عموما ولا اقصد هذا الموضوع

بارك الله فيك ورمضان كريم

نعم كلامك سليم اهم شئ نقاط الدخول ,,, ولكن لاتنفع ابدا مع مناطق التذبذب حتى لو كنت عارف ومتاكد من الاتجاه ,, مثل ماحصل معي بهذه التوصية واعتبرها هفوة من او غلطه ,, لان التوصية تمت من منطقة تذبذب رغم اني عارف ومتاكد من الاتجاه الهابط للزوج ولكن كما ترا حدث ماكان متوقع ارتفع الزوج بحدود ثلاثين نقطة وفي الشمعة الثانيه راح يهبط مثلها ,, فمن الافضل والارجح والاضمن الدخول السليم بتخطي منطقة التذبذب صعودا او هبوطا باغلاق شمعة والاكيد باغلاق شمعتين ,, وانا سبق ونوهت بمشاركة لي سابقه بعدم الدخول بمناطق التذبذب ابدا الا اذا كنت متمرس وتجيد المضاربة ,, المضاربة فقط هي التي تنفع في مناطق التذبذب ,, عموما ان شاء الله ترتد الامور لنصابها ,, وتوبة ان اوصي باي توصية بمثل هذه المناطق وبحول الله راح يصل لاهدافه ,, وفق الله الجميع

قديم 30 - 06 - 2014, 03:38 PM   #10
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
نعم كلامك سليم اهم شئ نقاط الدخول ,,, ولكن لاتنفع ابدا مع مناطق التذبذب حتى لو كنت عارف ومتاكد من الاتجاه ,, مثل ماحصل معي بهذه التوصية واعتبرها هفوة من او غلطه ,, لان التوصية تمت من منطقة تذبذب رغم اني عارف ومتاكد من الاتجاه الهابط للزوج ولكن كما ترا حدث ماكان متوقع ارتفع الزوج بحدود ثلاثين نقطة وفي الشمعة الثانيه راح يهبط مثلها ,, فمن الافضل والارجح والاضمن الدخول السليم بتخطي منطقة التذبذب صعودا او هبوطا باغلاق شمعة والاكيد باغلاق شمعتين ,, وانا سبق ونوهت بمشاركة لي سابقه بعدم الدخول بمناطق التذبذب ابدا الا اذا كنت متمرس وتجيد المضاربة ,, المضاربة فقط هي التي تنفع في مناطق التذبذب ,, عموما ان شاء الله ترتد الامور لنصابها ,, وتوبة ان اوصي باي توصية بمثل هذه المناطق وبحول الله راح يصل لاهدافه ,, وفق الله الجميع

الهدف لا زال ثابت او نقطة الدخول ؟

ريسك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

المجنون ,, المجنون ,,, المجنون
تم الدخول بالنيوزلندي
uer - usd

مواضيع تالية :

بخصوص eur - usd
aud / usd فرصة شراء
تم تعديل على توصية aud/usd