موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree644Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 07 - 2014, 08:40 PM   #1041
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad yousef مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل الكريم احمد
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
اريد منك ومن باقي الاعضاء ان نتعاون معا في مساعدتي علي كيفية الادارة الصحيحه لراس المال
حيث انني لاحظت من ردود البعض بانه قد كسب اكثر من 1000 دولار في عملية واحده
وانا راس مالي الحالي 1000 دولار وبالكاد اكسب حغته قليله من الدولارات
فياريت نساعد بعضنا بعضا حتي تتعاظم مكاسبنا

نعم توجد اكثر من طريقة اول حاجة لاتتدخل باكثر من صفقة واحده فقط ولا تتدخل باخرى الا بعد اغلاق الاولى سواء بالوصول لهدفها او اوقفتها وقف خسارة ,,, ثانيا بالنسبة لمبلغ 1000 دولار اقصى عقد تدخل به 3 دولار ولا تدخل مجازفة ادخل وانت متاكد من ارتفاع او انخفاض الزوج
ثالثا لاتطارد زوج هبط فجاءة او ارتفع فجاءة ,, ولا تنظر لمن كسب الف او الفين لان كلا وحسابه انا عن نفسي لو حسابي خمسين الف دولار راح ادخل عقد ب 100 دولار عشرين نقطة تربحني 2000 دولار ,, وبعضهم تاتي معه حظ دخل بزوج بعقد كبير وبع دخوله طار الزوج ولكن ليس كل مره تسلم الجره
اتمنى ان اكون افدتك اخي الكريم وبالتوفيق



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 08:45 PM   #1042
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed284 مشاهدة المشاركة
مساء الخير وتقبل الله
ندخل الان ؟

انت تسالني تدخل الان ولا تخبرني بانك بتدخل الان



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 08:46 PM   #1043
عضو جديد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
انت تسالني تدخل الان ولا تخبرني بانك بتدخل الان
ههههههه
لا أسالك الله يطول بعمرك



mohammed284 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 08:48 PM   #1044
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

الله لو رصيدي 50 ألف

6% = 120 $ × 10 نقاط بس المجموع 1200 في اسبوعين 16800$

يا سلام انا اللي لعب فيني صفقة استرالي دولار قبل شهر والا قبلها استطعت تحويل 480$ الى حوالي 700

والحين احاول ان اعود لرصيد البداية مع العلم اني وصلت 420 $ قبل اسبوع لكن خسرت نصها بمجازفة وامس وصلت 300 لكن بمجازفة غير محسوية ايضاًَ وصلت 250 $

قدرتي على الربح كبيرة ولله الحمد لكن المشكلة اني اتسرع بفتح الصفقات بعد تحقيق الربح ( الطمع وما يسوي )



ريسك غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 08:52 PM   #1045
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed284 مشاهدة المشاركة
ههههههه
لا أسالك الله يطول بعمرك

الهدف مذكور اذا انت شايفها تخارج معاك وتستاهل الدخول ادخل ولا انتظر شوي يمكن ينزل تحت شوي



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 08:54 PM   #1046
عضو جديد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
الهدف مذكور اذا انت شايفها تخارج معاك وتستاهل الدخول ادخل ولا انتظر شوي يمكن ينزل تحت شوي
تسلم يا ذوق ماقصرت



mohammed284 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 08:59 PM   #1047
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج


UER=USD


بيع معلق من 3535


بالتوفيق



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 09:07 PM   #1048
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسك مشاهدة المشاركة
الله لو رصيدي 50 ألف

6% = 120 $ × 10 نقاط بس المجموع 1200 في اسبوعين 16800$

يا سلام انا اللي لعب فيني صفقة استرالي دولار قبل شهر والا قبلها استطعت تحويل 480$ الى حوالي 700

والحين احاول ان اعود لرصيد البداية مع العلم اني وصلت 420 $ قبل اسبوع لكن خسرت نصها بمجازفة وامس وصلت 300 لكن بمجازفة غير محسوية ايضاًَ وصلت 250 $

قدرتي على الربح كبيرة ولله الحمد لكن المشكلة اني اتسرع بفتح الصفقات بعد تحقيق الربح ( الطمع وما يسوي )
الطمع اكلني قبلك وكل مره اقول بشتغل بالراحه ولافيه فايده

لو ترضى يوميا بنسبة 10-12% ارباح كان بعد سنه بالظبط تضاعف مبلغك 1000 مره
هذي حسبه حسبناها وممتازه لكن من اللي يصبر ويتبعها ويترك الطمع



ريسك likes this.
الوليد123 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 09:46 PM   #1049
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد123 مشاهدة المشاركة
الطمع اكلني قبلك وكل مره اقول بشتغل بالراحه ولافيه فايده

لو ترضى يوميا بنسبة 10-12% ارباح كان بعد سنه بالظبط تضاعف مبلغك 1000 مره
هذي حسبه حسبناها وممتازه لكن من اللي يصبر ويتبعها ويترك الطمع





برضك ياوليد طمعك موجود ماراح عنك ,, لو معاك الف دولار ولازم تحقق 10% كل يوم يعني 100 دولار هل المبلغ هذا ساهل انك تربحه كل يوم شوف حبيبي اترك عنك النسب والحسابات
سمعت بالمثل الي يقول باب النجار مخلوع ؟؟ هذا المثل ينطبق علي انا اعطي توصيات ومشاركات وردود وهيلمان والكل متوقع اني عامل رصيد لايستهان به وانا بالعكس لايوجد عندي رصيد ولا حسابات ولا أي شئ يعني تقدر توصفني بالشمعة التي تحترق لتنير للاخرين سرت فيلسوف وانا مدري ,, المهم اعطيك قصة حياتي الحزينة من ثلاث سنوات او اقل كان رصيدي اكثر من خمسين الف ريال بالسوق قلت ريال ماهو دولار رصيد موجود لكن عقل وخبره ماعندك احد المهم وخش يابو حميد عقد 50 دولار وعقد ب60 وضربه من هنا ومربح من هنا والله لم اكمل شهرين او تزيد قليلا الا وحسابي بحدود 700 دولار هنا صحيت كاني كنت نائم واتى من صحاني ,, المهم سحبت ماتبقى من الحساب
واشتريت به خروف لعيالي جينا للكلام العدل عاهدت نفسي اني ما ادخل بريال لسوق المحرقة هذا الا اذا نضجت فكريا وبلغت الرشد لاكون مؤهلا للدخول للسوق مره اخرى ,, ومنذ ذلك التاريخ الى الان وانا اعمل على حساب تجريبي واعلم نفسي واخطائي اكثر من صوابي ولكن اخطائي حولتها لصواب عندما عرفت سبب الخطا وبفضل الله بيدي لابيدي عمر تعلمت واجتهدت ولا زلت بطور التعليم والنضج الفكري لم يكتمل بعد {وفوق كل ذي علم عليم}



osano likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 07 - 2014, 09:59 PM   #1050
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiroGraphic
اخى انا كمان الاسترالى ضرب معايا استوب
انا رسمتله رسمة دلوقتى كان المفروض الاستوب يكون 0.9416
بس دلوقتى ممكن تبقى فرصة بيع من نفس الهدف ؟ ايه رايك ؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة

نعم ملاحظ ذلك بس السوق مايطمن وتعقدت منه بعد التوصية عليه وعكس معاي 100% ولو هبط انا متاكد ومصر على وصوله للهدف الي حددته بالتوصية ,, معليش اعذرني ما اقدر افيدك

وانت ورايك اكرر اسفي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة


=========================


انظر للزوج اين وصل ويا عالم الى اين يصل
هل رايت ياعزيزي اني محق بكلامي ولم انصحك بالدخول به رغم ان وضعه وقتها
هابط مليون بالمية لان السوق فعلا كما ذكرت لك ان السوق مايطمن
انا رجعت للمشاركة حتى لايكون بخاطرك شئ وتزعل وتفكر اني اتهرب منك او لااريد خدمتك
وفقك الله



ابو رائد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

اشعار مهم
AUDJPY
استفسار بخصوص اسم الدخول

مواضيع تالية :

SP500
دعوه عامه ( قسم توصيات متميز بمشاركاتكم وتوصياتكم بدون تشتت )
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جامعة الطائف تضبط دخول وخروج الطالبات بالبصمة استراحة بورصات
مصر تخفف القيود على دخول وخروج العملة منتدى البورصة المصرية
استراتجيـــة الحصـــــار ::: وتحقيق 511 نقطة في اول اسبوع ::: صفقات لايف نقط دخول وخروج منتدى تداول العملات العام
ورشتنا الرقمية وتحقيق 1297 نقطة في 8 ايام صفقات لايف نقاط دخول وخروج قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
القائمة الجديدة للشيخ محمدالعصيمي (1430هـ),, 52 شركة مباحة ,, دخول شركات وخروج أخرى . منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:52 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة