موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree644Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 07 - 2014, 03:47 PM   #511
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiderpic مشاهدة المشاركة
تم
نحط ستوب 20 ؟

ماعندك مشكله حط ستوب



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 03:48 PM   #512
عضو جديد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

يعطيك العافية
تم وضع الامر بدون ستوب



mohammed284 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 04:01 PM   #513
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed284 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية
تم وضع الامر بدون ستوب


بالتوفيق اخي محمد



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 04:30 PM   #514
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة





usd / cad


شراء من

1.0723

هدف


10751





طالما لم يصل لنقطة 23 عادي اشتري من اي نقطة وحاول تصيد نقطة جيده تكون من اسفل وانت وتقديرك ,,, مشكلة الواحد شكلها رجعت لي لاني عارف الزوج حقاني مايترك شئ له



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 04:43 PM   #515
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

النيوزلندي جاب الهدف 0.8801 بالشمعة الي خرجنا منها

لكن معليش التمسوا لي العذر

لان الشمعة هذي الي جاب فيها الهدف هي الي راح يخترق بها لاعلى والله اعلم

لحد 8831


والمثل بيقول الخسارة القريبه ولا المكسب البعيد




ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 04:53 PM   #516
عضو جديد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

الحمد لله النيوزلندي اخذنا منه ربح ولو قليل

الكندي احسه طلع بزياده اذا ما رجع لنفس النقطة ما راح اشتري ههههههه



spiderpic غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 04:57 PM   #517
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiderpic مشاهدة المشاركة
الحمد لله النيوزلندي اخذنا منه ربح ولو قليل

الكندي احسه طلع بزياده اذا ما رجع لنفس النقطة ما راح اشتري ههههههه

باقي كثير على اقفال الشمعة حوالي ساعتين يتمرجح فيها السعر اشتري من تحت الثلاثين ماهناك فرق



mohammed284 likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 05:04 PM   #518
عضو جديد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
النيوزلندي جاب الهدف 0.8801 بالشمعة الي خرجنا منها

لكن معليش التمسوا لي العذر

لان الشمعة هذي الي جاب فيها الهدف هي الي راح يخترق بها لاعلى والله اعلم

لحد 8831


والمثل بيقول الخسارة القريبه ولا المكسب البعيد
تم الشراء بسعر السوق 8807



mohammed284 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 05:28 PM   #519
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed284 مشاهدة المشاركة
تم الشراء بسعر السوق 8807



الله يوفقك دخول جيد وحط هدفك على 8820
لانها منطقة قوية

تصرفك سليم بس انا ماحبيت اوصي عليه
ادور شئ جديد قرفت منه



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 07 - 2014, 05:34 PM   #520
عضو جديد
 

افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

اقتباس:
الله يوفقك دخول جيد وحط هدفك على 8820
لانها منطقة قوية

تصرفك سليم بس انا ماحبيت اوصي عليه
ادور شئ جديد قرفت منه
تم وضع الهدف على 8819
الله يوفق الجميع ان شاءالله
انا دخلت معاك اكثر من مرة على الجوز ولله الحمد حصلت خير
الله يرزقك الجنة يارب وجميع المسلمين



mohammed284 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

اشعار مهم
AUDJPY
استفسار بخصوص اسم الدخول

مواضيع تالية :

SP500
دعوه عامه ( قسم توصيات متميز بمشاركاتكم وتوصياتكم بدون تشتت )
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جامعة الطائف تضبط دخول وخروج الطالبات بالبصمة استراحة بورصات
مصر تخفف القيود على دخول وخروج العملة منتدى البورصة المصرية
استراتجيـــة الحصـــــار ::: وتحقيق 511 نقطة في اول اسبوع ::: صفقات لايف نقط دخول وخروج منتدى تداول العملات العام
ورشتنا الرقمية وتحقيق 1297 نقطة في 8 ايام صفقات لايف نقاط دخول وخروج قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
القائمة الجديدة للشيخ محمدالعصيمي (1430هـ),, 52 شركة مباحة ,, دخول شركات وخروج أخرى . منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


02:52 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة