موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الذهب والفضّة يواجهان أسبوعًا محوريًا وتصفيات النفط الخام تفتقر الى المحفز

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 07 - 2014, 12:58 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الذهب والفضّة يواجهان أسبوعًا محوريًا وتصفيات النفط الخام تفتقر الى المحفز

الذهب والفضّة يواجهان أسبوعًا محوريًا وتصفيات النفط الخام تفتقر الى المحفز
أبرز النقاط الأساسية:
  • تجار الذهب والفضّة في ترقّب قبيل الجدول الاقتصادي الأميركي المحفوف بالبيانات خلال الأسبوع
  • النفط الخام عند مفترق حرج وسط إمكانية تبدّد الأنباء من الشرق الأوسط
  • التراجعات الى مستويات الدعم الرئيسية توفر فرص شراء سانحة للمعادن الثمينة
يتواجد الذهب والفضّة عند مفصل حرج مع بداية الأسبوع وسط اختبار المعادن الثمينة مستويات فنّية رئيسية قبيل جدول حافل بالنسبة الى الدولار الأميركي. في غضون ذلك، يشهد خام غرب تكساس الوسيط بعض الإستقرار، في وقت ستوفر البيانات الاقتصادية الأميركية المرتقبة هذا الأسبوع بعض الدلائل الإتّجاهية للسلعة.
تجار الذهب في ترقّب قبيل صدور البيانات الأميركية الكثيفة
يتداول الذهب على انخفاض في الدورة الآسيوية وسط إعادة تموضع المستثمرين على الأرجح قبيل تبلور عدد من الأحداث المحفوفة بالمخاطر على صعيد الدولار الأميركي خلال ما تبقى من الأسبوع. تتصدّر الجدول الشهادة النصف سنوية لرئيسة بنك الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين. وكما أشرنا في تقرير يوم الجمعة، لم يتأثر الأخضر بالتعليقات الحذرة الأخيرة التي صدرت عن مسؤولي الاحتياطي الفدرالي أزاء آفاق زيادة المعدّلات. في حال برزت نبرة مماثلة وغابت أي دلائل متفائلة في خطاب يلين، سيواصل حينها الأخضر النضال، الأمر الذي يصبّ لصالح الذهب والفضّة.
كما سيرصد التّجار عن كثب التقارير عن تجدّد التوترات بين إسرائيل وقطاع غزّة. تميل الأصول البديلة الى التفوّق في الأوقات التي تسودها التوترات الجيوسياسية، ما يعني انّه في حال تصاعد وتيرة الإشتباكات ستحصل المعادن الثمينة على مصدر دعم. علاوة على ذلك، في حين توارت أزمة الديون البرتغالية عن الأنظار، لا تزال هنالك بعض الشرارات التي في حال اندلعت ستعزّز الطلبات على المعدن الأصفر.
النفط عند مفصل حرج وسط تبدّد الأنباء من الشرق الأوسط
نجحت معايير النفط الخام بالتماسك خلال الدورة الآسيوية. ياتي ذلك في أعقاب التصفيات التي اختبرتها خلال الدورة الأوروبية والأميركية يوم الجمعة، حيث تكبّد خام غرب تكساس الوسيط أكبر نسبة من الخسائر اليومية (-2.04%) منذ مارس.
من المحتمل أن يكون تلاشي مخاوف انقطاع الإمدادات من الشرق الأوسط السبب الكامن وراء الإنخفاض. مع ذلك، ووسط تباطؤ الأنباء الجديدة من المنطقة، باتت آفاق استمرار التصفيات نتيجة مخاوف الإنتاج موضع شكّ. وفي الوقت عينه، تتواجد مواقع الشراء بحسب هيئة تداول عقود السلع الآجلة على مقربة من الحدود القصوى، ما يترك السلعة عرضة للضعف في حال برز المحفز الصحيح.



إنّ غياب الأنباء الرئيسية التي من شأنها التأثير على النفط قد تترك السلعة تتطلّع الى البيانات الأميركية القادمة بغية تحديد اتّجاهها، وذلك من خلال تأثيراتها على الطلبات. سيتمّ رصد عن كثب القراءة المعمّقة لمبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي وثقة المستهلك بإعتبارها مؤشرات رائدة على وضع الاقتصاد الأميركي. إنّ أي مفاجآت صعودية تطرأ على البيانات ستشير الى متانة الإنتعاش الاقتصادي عقب الأداء الضعيف في الفصل الأوّل، الأمر الذي يصبّ بدوره لصالح النفط الخام.
التحليل الفنّي للنفط الخام–كما أوردنا في تقرير الأسبوع السابق، وفرت إعادة اختبار خط الترند الصعودي فرص سانحة لدخول مواقع بيع خام غرب تكساس الوسيط. مع اختراق مستوى 101.30، ودلائل الإتجاه الهبوطي ونفي نمط الخط المثقوب، لا تزال الآفاق الإنخفاضية سائدة. يتمركز مستوى الدعم التالي عند 98.90، مع ذلك يتوقع البعض تباطؤ الهبوط عند مستوى 100.00 السيكولوجي الرئيسي.
النفط الخام: الآفاق الهبوطية لا تزال مهيمنة وعمليات البيع تستهدف 98.90



التحليل الفنّي لعقود الذهبتمّ اختبار تماسك تحرّكات الذهب الصعودية في الدورة الآسيوية مع تراجع السلعة الى نقطة الإختراق القائمة عند 1330. في هذه المرحلة، يعتبر التصحيح الطفيف بمثابة فرصة سانحة للشراء بما انّ الإتجاه الصعودي لا يزال سائدًا.يتمركز الهدف عند ذروة العام 2014 بمحاذاة 1392.
يوفر مؤشر اتّجاه المضاربة SSI التابع لدايلي أف أكس آفاقًا سلبية للذهب استنادًا الى المواقع التي يقوم التّجار بدخولها.
الذهب: التراجع الى الدعم يوفر فرص سانحة للشراء



التحليل الفنّي لعقود الفضّة–على غرار الذهب، من المحتمل أن يوفر تراجع الفضّة في آسيا فرص سانحة لدخول مواقع شراء جديدة. مع ذلك، من الضروري اتّخاذ بعض الحذر بما أنّ مؤشر معدّل التغيير يشير الى تلاشي الزخم الصعودي. علاوة على ذلك، إنّ اختراق ما دون خط الترند الصعودي سيشير الى بروز تحوّل محتمل في الإتّجاه.
الفضّة: التراجع الى دعم خط الترند



التحليل الفنّي لعقود النّحاس –يتواجد النحاس عند مفصل حرج وسط اختبار المعدن التوطيد بين خط الترند الصعودي والمقاومة الرئيسية القائمة عند 3.29. ووسط هيمنة الإتجاه الصعودي، سيعتبر الإختراق بمثابة فرصة سانحة لدخول مواقع الشراء مع تمركز الهدف عند 3.36.
النّحاس: عند مفترق حرج وسط توطيد الأسعار



التحليل الفنّي للبلاديوم –وسط استمرار هيمنة الإتّجاه الصعودي، من المفضّل دخول مواقع الشراء. مع ذلك، ووسط الإقتراب من المقاومة القائمة عند 875، إنّ التراجع الى الدعم عند 861 سيعزّز فرص دخول المواقع الجديدة.
البلاديوم: التراجع يوفر فرصًا لدخول مواقع جديدة



التحليل الفنّي للبلاتين: لا تزال عمليات البيع مستعدّة لكبح مكاسب البلاتين عند 1518، ما يشير الى أفضلية دخول مواقع الشراء عند الإختراق أو التراجع الى 1489. إنّ الإقفال اليومي دون الدعم سينفي الآفاق الإيجابية ويشير الى تراجع الى قاع النطاق القائم عند 1424.
البلاتين: عمليات البيع تبقي المكاسب محدودة دون 1518





DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الذهب والفضّة يواجهان أسبوعًا محوريًا وتصفيات النفط الخام تفتقر الى المحفز
http://www.borsaat.com/vb/t691416.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الذهب يهبط 1.5% صباحا مع صعود الأسهم
ارتفاع أسهم أوروبا لآمال بشأن صفقة شاير
برنت فوق 106 دولارات مع تجدد المخاوف بشأن الإمدادات

مواضيع تالية :

خسائر الين الياباني لا تزال محتملة ولكن ما الذي قد يتغيّر؟
ذكريات العام 2010-2012 تطارد اليورو
الدولار الأميركي مستعدّ للإختراق...ولكن الإتّجاه يترقّب التذبذبات أو بنك الاحتياطي الفدرال

الذهب والفضّة يواجهان أسبوعًا محوريًا وتصفيات النفط الخام تفتقر الى المحفز

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: أسعار النفط الخام والذهب والفضّة تتطلّع الى بيانات الوظائف الأميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب والفضّة الى اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الفدرا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب والفضّة الى العائدات الأميركية قبيل إجراء مزا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تباين آفاق النفط الخام واحتمال هبوط عقود الذهب والفضّة على خلفية تقرير الوظا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: عزّزت كثافة صفقات الشراء عقود النفط الخام، وشهدت عقود الذهب والفضّة ارتفاعًا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


11:25 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة