موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

انا مش فاهم يعنى

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes
  • 2 Post By mmrmms

قديم 17 - 07 - 2014, 03:34 AM   #1
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية HALEEIM

افتراضي انا مش فاهم يعنى

انا مش فاهم يعنى
انا مش فاهم يعنى ايه اللى قالته يلين تخلى الدولار يرتفع امام العملات

دى كل حاجه قالتها سلبيه

قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي جانيت يلين إن سوق العمل في الولايات المتحدة لا يزال بعيدا عن التعافي ولمحت إلى أن البنك المركزي سيبقي سياسة التيسير النقدي حتى تظهر بيانات الوظائف والأجور أن تداعيات الأزمة المالية "اختفت تماما".

ورغم تقارير قوية مؤخرا بشأن الوظائف ودلالات أخرى على استمرار التعافي أكدت يلين في شهادتها أمام اللجنة المصرفية التابعة لمجلس الشيوخ الأمريكي أنها لن تطمئن إلى تعافي الاقتصاد حتى تبدأ الأجور في الارتفاع ويعود العمال المحبطون إلى قوة العمل.

وفي أحدث تقاريره نصف السنوية أبدى الاحتياطي الاتحادي قلقه بشأن بعض الجوانب في أسواق الأوراق المالية الأمريكية متخذا خطوة غير معتادة بإشارته إلى ارتفاعات حادة لأسهم شركات التكنولوجيا الحيوية والإعلام الاجتماعي.

وتسبب ذلك في أضرار لأسهم شركات التكنولوجيا الحيوية وسجل بعضها أكبر خسائر في أشهر بينما هبطت أسهم شركات الإعلام الاجتماعي مثل يلب التي انخفض سهمها بنحو 4 بالمئة.

لكن شهادة يلين في مجملها وتقرير مرفق إلي الكونجرس قالا إن قيمة الأصول تتماشى مع "المستويات التاريخية المعتادة" وإن أكبر اقتصاد في العالم سيواصل النمو إذا تدعم بأسعار الفائدة المنخفضة الحالية.

حد يشاركنا فى الرد

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
انا مش فاهم يعنى
http://www.borsaat.com/vb/t693316.html

التعديل الأخير تم بواسطة علي عبده ; 17 - 07 - 2014 الساعة 04:34 AM
HALEEIM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17 - 07 - 2014, 04:14 AM   #2
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mmrmms

افتراضي رد: انا مش فاهم يعنى

ببساطة شديدة جدا هذة الاخبار الايجابية الاولى التى تظهر على الدولار تقريبا منذ عام 2008 تقريبا وماتلها ثانيا وهذا الاهم كثير من العملات ظلت بالصعود امام الدولار ووصلت الى مستويات تاريخية لم تسبقها من قبل وبعضها وصل الى قيم سعرية عليا فى ذات الوقت كانت البيانات التى تاتى من تلك الاقتصادات اقل من المتوقع وفى ظل تلك الحالة التى سيطرت على المؤسسات المالية والبنوك والمستثمرين فيصبح الدولار هو الشىء المفضل لديها فى التعامل والدليل عندما تذهب مثلا لشراء ازواج الدولار تجد ان تلك الازواج نسبة حجز المارجن لها قليل فى المقابل عندما تشترى مثلا ازواج اخرى تجد ان الفرق يصل الى 100% او 150% تقريبا ويمكن قياس ذلك على عوامل كثيرة فالتضخمات السعرية للاطراف الاخرى وضعف بياناتهم مع تحسن البيانات الامريكية بالاضافة الى نظرات ىالمؤسسات والافراد سيطرت بالنهاية على اتجاة صعود الدولار اما مسئلة التعافى التام والكامل فهذا موضوع اخر ويحتاج الى امور اخرى ولاحظ هناك فرق بين وقف التيسير الكمى وتخفيضة اعتقد انهم يسيرون فى اتجاة التخفيض لكنهم لم يوقفوة وهناك امور اخرى ستتحدد فى البيانات القادمة
تحياتى

omramer and تأبط خيرا like this.
التوقيع:

- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

Ψ◄███▓▒░░ دورة الهارمونيك الجزء الثامن ░░▒▓███►Ψ
محتاج مساعدتكم
الذهب ولمن يحتاج < 1000 نقطة

مواضيع تالية :

USD/JPY ( اصعب تصحيح ..... تحليل موجى )
اقتراح لأدارة المنتدى
شركات تحت السلم والسذج بالجملة

انا مش فاهم يعنى