موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

منتدى تداول العملات العام

Like Tree345Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 03 - 2015, 03:20 PM   #781
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول اماراتي مشاهدة المشاركة
الحمدلله طلعت بربح

عقبالك ان شاء الله
طالما انت ربحت خلص بنتقاسم ارباحك



cache cache غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2015, 03:42 PM   #782
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache مشاهدة المشاركة
طالما انت ربحت خلص بنتقاسم ارباحك
على قولت المثل جت الحزينه تفرح ما لقات لهاش مطرح

خسران في الباوند ين بيع خلها على ربك ونحن صاامدوون



متداول اماراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2015, 03:59 PM   #783
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

نشالله ما تشوف الا الخير والارباح



Wade Kinsella likes this.
cache cache غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2015, 08:25 PM   #784
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية arduino
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول اماراتي مشاهدة المشاركة
ههههههههه انت تبي تخرب بيتي بتحاليلك

امزح معاك اخوي والخساره هي خسارة الروح طال عمرك ونتشرف بمتابعتك اخوي العزيز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول اماراتي مشاهدة المشاركة
الحمدلله طلعت بربح

عقبالك ان شاء الله
الحمدلله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache مشاهدة المشاركة
نشالله ما تشوف الا الخير والارباح
ان شاء الله



arduino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2015, 08:39 PM   #785
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية arduino
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

اليورو والباوند فى تذبذب وانصح بالصبر وعدم التداول
اما الاسترالى فانشاء الله ممكن يحقق اهدافه بس نزود هدف ثالث فيصح اهداف الاسترالى 0.7823 - 0.7780 - 0.7738



arduino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2015, 09:42 AM   #786
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية arduino
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

ولله الحمد






arduino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2015, 09:56 AM   #787
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية arduino
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

EURUSD
مازال تداول زوج اليورو دولار داخل الاتجاه العرضى حيث يوجد لدينا مستويين مهمين بكسر احداهما يتغير الاتجاه حيث انه اذا ما تم اغلاق شمعة ساعه اعلى مستوى 1.1011 فاعتقد ان الاتجاه صاعد الى 1.1092 - 1.1199
واما فى حالة اغلاق شمعة ساعة اسفل مستوى 1.093 فاعتقد ان الاتجاه هابط الى 1.087 - 1.074




arduino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2015, 10:09 AM   #788
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية arduino
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

GBPUSD
ايضا مازال الباوند دولار داخل المنطقة العرضيه ولكن لدينا مستويين مهمين
كسر واغلاق ساعه اعلى مستوى 1.4910 اعتقد انه صاعد الى 1.4965 - 1.5005 - 1.5053
اما فى حالة اغلاق ساعه اسفل مستوى 1.4860 فاعتقد انه هابط الى 1.4800 - 1.4750 - 1.4683



arduino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2015, 10:21 AM   #789
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية arduino
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

ولله الحمد




arduino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2015, 10:27 AM   #790
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية arduino
 

افتراضي رد: تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

الهدف الثانى الدولار ين




arduino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

خمسة أسباب تدعو للشك في انتعاش الاقتصاد البريطاني
ابحث عن .....
Ψ◄███▓▒░░ دورة الهارمونيك الجزء الثالث عشر ( الأخير ) ░░▒▓███►Ψ

مواضيع تالية :

كـل عـام و أنتـم بخيـر - عــيــد سـعــيــد
مسابقة الحسابات التجريبية من "اكتيف تريدس" بمناسبة عيد الفطر السعيد
توقع التداول للمجنون

تحليلات MUSLIM FX "م.مصطفى الصعيدي"

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
"الإدارى" تُحيل دعوى بطلان عقد "بورتو فينيس" التابعة لـ"طلعت مصطفى" إلى دائرة الاستثمار منتدى البورصة المصرية
"مفوضي الدولة" توصي بسحب 3 مليون متر من "بورتو فينيس" المملوك لـ "طلعت مصطفى" منتدى البورصة المصرية
"المجتمعات" تدرس تسويق 200 وحدة فى "طلعت مصطفى" لـ"جس نبض السوق" منتدى البورصة المصرية
"الصعيدي" يرفع حصته فى "الوطنية للذرة" الى 5.4% منتدى البورصة المصرية
البورصة توقف التعامل على أسهم "طلعت مصطفي"و"النيل لحليج الاقطان"و"اراسمكو" منتدى البورصة المصرية


روابط الموقع الداخلية


06:07 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة