موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

شارتات ماريو

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2627Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 03 - 2016, 12:58 PM   #3281
موقوف
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

رد: شارتات ماريو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedqandeel مشاهدة المشاركة
مش هاينفع اكمل نقاش هنا
رجاء المراقب نقل الموضوع نفسه على العام واكمال النقاش


لو تصرف 1 % من هذا المجهود في اشعال شمعة واحدة او توصية واحدة

خيرا من ان تلعن الظلام



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 01:09 PM   #3282
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لو تصرف 1 % من هذا المجهود في اشعال شمعة واحدة او توصية واحدة

خيرا من ان تلعن الظلام
وهل أشعلت أم قشعم يوما شمعة ... ألا لأشعال الحرائق ؟؟!!



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 01:10 PM   #3283
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية بشائر الخيرات
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لو تصرف 1 % من هذا المجهود في اشعال شمعة واحدة او توصية واحدة

خير من ان تلعن الظلام
احسنت ابو طلال

ماريو لو رديت على كل واحد بيهاجمك هتخرج عن تركيزك واحنا عاوزينك دايما فى كامل تركيزك
استمر يا غالى ربنا يوفقك

استاذ احمد قنديل حضرتك وضحت وجهة نظرك اكثر من مره ودا كفايه
يبقى المتابع لاى ورشه هو الفيصل فى الاقتناع بها والاستمرار في المتابعه من عدمه

موفقين ورابحين جميعا باذن الله
كلنا فى النهايه اخوه



التوقيع:
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت
وكنت اظنها لا تفرج

رقم الحساب وباسورد المشاهده

8541632
5ctkybh

السيرفر RoboForex-Demo
بشائر الخيرات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 01:17 PM   #3284
موقوف
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
وهل أشعلت أم قشعم يوما شمعة ... ألا لأشعال الحرائق ؟؟!!


سجل عندك ابو محمد





----------




ما عليك زود اخوي بشاير الخيرات واتفق مع ما قلت جملة وتفصيلا



maryo likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 01:20 PM   #3285
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
سجل عندك ابو محمد





----------




ما عليك زود اخوي بشاير الخيرات واتفق مع ما قلت جملة وتفصيلا

هذه ليست فلسفة يا صديقي وأنما هي شخصية من التاريخ ويضرب بها المثل الذي يقول

الى حيث ألقت برحلها أم قشعم .........



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 01:55 PM   #3286
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Star-FX
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

كمل يا استاذ ماريو ربنا يوفقك



maryo likes this.
Star-FX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 02:09 PM   #3287
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية maryo
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryo مشاهدة المشاركة
باوند كندى #GBPCADH4




الباوند كندى +45 نقطة قدمت الاستوب ل 18740 لو حد عاوز يطلع بكدا يطلع



maryo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 02:18 PM   #3288
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية maryo
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryo مشاهدة المشاركة
باوند ين عالى المخاطرة #GBPJPYH4




الباوند ين +220 نقطة



maryo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 02:41 PM   #3289
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية maryo
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryo مشاهدة المشاركة
الباوند نستنى هنا ببرايس اكشن #GBPUSDH4




الباوند لم تتفعل والنعمة متفعلتش امبارح نطلع وهو يطلع ونهاردة يطلع برضو قبل مايلمس يرضيك كدا يااحما



maryo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2016, 02:44 PM   #3290
موقوف
 

افتراضي رد: شارتات ماريو

اسف ياماريو ان كنت انتقدتك من حيث مصداقيتك
مكنتش اعرف القانون ده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب العام مشاهدة المشاركة

فكره الانتقاد من ناحيه المصداقيه او لا لاي ورشه ممنوعه في المنتدى .. اي في المواضيع .. لكن بامكانك الانتقاد طبعا في قسم الشكاوى
ومعدش انتقد حد تانى اذا كان صادق او كذاب علشان حرام



ahmedqandeel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مطلوب شراء خدمة توصيات
نتائج مسابقة أفضل استراتيجية أو ورشة عمل لشهر رمضان
اليورو فرنك شراء سنتيمينت من 1.2030 الى 1.2

مواضيع تالية :

شارتات ماريو
مؤشر اسعار المستهلك يحدد اتجاه اليورو اليوم
سيارة فولفو 240 للبيع 01271721121 - 01111595763

شارتات ماريو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ورشة شارتات ماريو منتدى تداول العملات العام
شارتات و تحليلات منتدى تداول العملات العام
شارتات و كلاسيكيات منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:51 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة