• 11:42 صباحاً
logo




🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

إضافة رد
Like Tree742Likes

الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
191#
15 - 10 - 2014, 05:40 AM
صباح الخير حسون باشا وجميع الموجودين

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
192#
15 - 10 - 2014, 08:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونامي مشاهدة المشاركة
اخي الكريم المحترم

ارجو ان لا تعتبر ما ساقوله الان بانه تهجم عليك لانك شخص محترم ومحبوب لكن اسمح لي ان اقول بان اغلب تحليلاتك - لا اريد ان اقول انها فاشلة - لكنها غير دقيقة اطلاقا , انظر الان ماذا فعل بك السوق وكيف تحرك وهذه ليست المرة الاولى وانا اتابعك من فترة وهذا ما لمسته في موضوعك هذا والمواضيع السابقة لك

ارجو كما قلت لك ان لا تعتبرها تهجم على شخصك الكريم

دمت بخير والله يوفقك
أخي الكريم

أولا : أنا أحترم كل كلمة قلتها لأنك أبديت احتراما في انتقادك لي ، لكن الحقيقة كلمة فاشلة هذه من الصعب أن أتقبلها منك كونك لا تعرف كل العمليات التي أقوم بها على حسابي و كيف أتصرف و متى أخرج سواء على الدخول أو بخسارة معينة ، الأهم هو أن تكون النتيجة إيجابية في آخر الشهر حتى لو كان مقدار الربح 1% فقط ، المهم أن لا تكون المحصلة بالخسارة ، و هذا يعتمد على ظروف السوق

الأمر الآخر أنا أعترف أنني أحيانا قد لا أنتبه لحدوث تغيرات في حركة السعر تؤدي إلى انعكاس اتجاهه بعكس اتجاه الصفقة التي أكون رابحا فيها مئات النقاط و أبقى حتى يعكس علي و يضرب إما الدخول أو الاستوب ، يعني مثلا الاسترالي أمس أعطاني حوالي 115 نقطة و اليورو دولار حوالي 130 نقطة و اليورو ين حوالي 40 نقطة و لكني لم أكتفي طامعا بالإهداف النهائية و لكن حدث ما حدث و قدر الله و ما شاء فعل ، بإذن الله قد أعيد النظر بالأهداف و أجعلها أقرب في المرات القادمة أو على حسب ظروف السوق

ثانيا : كلنا نعرض وجهات نظرنا حسب رؤيتنا الشخصية للشارت ، و دخولك هو على مسؤوليتك الشخصية فقط ، فلا تلمني من هذه الناحية رجاءً

و أخيرا : أتمنى أن أرى لك مشاركات بها تحليلاتك الجهنمية من النوع اللي ما يخرش المية لعل و عسى أن نتعلم منك فنون المضاربة

و تفضل بقبول كلامي بصدر رحب
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
193#
15 - 10 - 2014, 08:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0BID مشاهدة المشاركة
اخي بارك الله فيك واسمحلي ارد عليك واعتذر لاخي حسون

يا اخي هناك فترات تمر على المحلل يخالفه السوق مثلا الاسبوعين السابقين كانوا اسوا اسبوعين على الاطلاق في هذه السنة وصدقني كانت خسائر بالهبل ومن اقوى محللين اتابعهم ومشترك معاهم في غرف متاجرة لايف اسبوعين كاملين خسائر ... ما اريد اصاله لك ان الخسائر واردة في هذا السوق وانها لا تعني انك شخص فاشل او طريقتك فاشلة وتروح تبحث على استراتيجية او طريقة جديده وتخش في دوامه مالها اخر وتزعزع ثقتك بنفسك وطريقتك.. كل مافي الامر انها فترة وتعدي ومدام عندك ادارة راس مال قوي فالامر عادي جدا يكون عندك خسائر متتالية وان شاء الله تتعوض في صفقة او اثنين اهم شيء لا تفقد الثقة بنفسك او بطريقة عملك..

اسف على الاطالة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
اخي كونامي تحيه طيبه وبعد

طبعا ومن بعد اذن اخي حسون لتدخلي بهذا الرد

ببداية حديثي انا لن ادافع ولن اهاجم اي شخص بالمنتدى ومن حق اي انسان ان يكتب موضوعه ويتابعه بالطرقه التي تعجبه ولا يوجد الزام على اي شخص بمتابعة اي موضوع لاي شخص لا يعجبه موضوعه لذا هناك كثيرون يكتبون ومنهم من يصيب ومن من يخطء ولكن بالنهايه انا من وجهة نظري هو ان المتاجر بهذا السوق له الحق بمتابعة تحليل معين فاذا توافق مع تحليله فهذا يزيد الثقه بقراره والعكس صحيح

صدقني انا كثيرا ما كتبت مواضيع واستراتيجيات وما زلت اشتغل على بعض منها واتابع لبعض الاخوه الافاضل مواضيع لهم واحيانا اخسر واحيانا اربح ولكن بالمحصله تكون النتائج ايجابيه

انا لن اتحدث عن طريقه لاي احد من الاخوه فكل شخص له طرقه بالتداول وقد تكون بعكس الاتجاه لشخص اخر لذا نرجع ونقول ان الشخص نفسه يجب ان يكون هو صاحب القرار

ساعطيك مثالا بسيطا على احدى الطرق التي اتبعها بعملي وهي الشهباء فبعد التعديلات عليها كنت ببعض الاحالات ادخل بشراء وبيع على نفس العمله ولكن هي بناءا على استراتيجيه وكلا الصفقتين تكون نتائجهم الربح ولكن ستقول لي كيف هذا ساقول لك اني اعتمد على المضاعفات والتبريد بكل بساطه

تقبل ودي وتقديري

شكرا لكما يا أصدقائي الأوفياء عبد الله و محمد على هذه المشاركات التوضيحية الرائعة منكما


حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
194#
15 - 10 - 2014, 08:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق مشاهدة المشاركة
ورشة موفقة أخي حسون


ألف هلا بالأستاذ الكبير أخي عمر

سعدت جدا بمرورك و افتقدناك لغيابك

لك وحشة يا غالي


عمر حلاق likes this.
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
195#
15 - 10 - 2014, 08:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
صباح الخير حسون باشا وجميع الموجودين
صباح النور عبود باشا و جميع الموجودين


حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
196#
15 - 10 - 2014, 08:36 AM
يوجد فرصتين طيبتين بإذن الله ، فقط بانتظار اكتمال شروطهما لكي أعرضهما

إذا ما مشى الحال خلال الأيام القادمة راح أتوقف عن الكتابة حتى لا نكون سببا في تضرر أي شخص عزيز علينا


حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
197#
15 - 10 - 2014, 09:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســــــون ™ مشاهدة المشاركة
يوجد فرصتين طيبتين بإذن الله ، فقط بانتظار اكتمال شروطهما لكي أعرضهما


إذا ما مشى الحال خلال الأيام القادمة راح أتوقف عن الكتابة حتى لا نكون سببا في تضرر أي شخص عزيز علينا


زعلتني منك يا شيخ حسون

صدقني انت من اعمدة المنتدى وتجتهد وتحلل بطريقة جميلة ومميزة وتختلف عن البقية

أسعد دوما برؤيتك وقراءة ردودك ومواضيعك وتحليلاتك

اتمنى ان تستمر ولا تلتفت للخلف فكما يقول المثل : اللي ما يعرفك يجهلك

الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,788
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 34
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
198#
15 - 10 - 2014, 09:27 AM
حسون نظراتك للشارت مميزه وتعبر عن محلل قوي استمر اخي الكريم لو هناك اسبوع غير موفق في السوق يوجد 50 اسبوع اخر فى العام والسوق مش هيطير

بالتوفيق
كل الدعم كل الود والحب
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
199#
15 - 10 - 2014, 09:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
زعلتني منك يا شيخ حسون

صدقني انت من اعمدة المنتدى وتجتهد وتحلل بطريقة جميلة ومميزة وتختلف عن البقية

أسعد دوما برؤيتك وقراءة ردودك ومواضيعك وتحليلاتك

اتمنى ان تستمر ولا تلتفت للخلف فكما يقول المثل : اللي ما يعرفك يجهلك


حبيبي و الله و على راسي يا غالي

غمرتني بلطفك و ذوقك العالي و شهادتك وسام على صدري لأنها من أستاذ كبير مثلك


حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 13
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
200#
15 - 10 - 2014, 09:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
حسون نظراتك للشارت مميزه وتعبر عن محلل قوي استمر اخي الكريم لو هناك اسبوع غير موفق في السوق يوجد 50 اسبوع اخر فى العام والسوق مش هيطير

بالتوفيق
كل الدعم كل الود والحب
الزعيم أبو حميد ، تسلم يا غالي و كلامك جواهر ، كل الحب و التقدير ليك يا حبيب القلب


عمر حلاق likes this.
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


11:42 AM