موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

منتدى تداول العملات العام

Like Tree742Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 10 - 2014, 12:00 AM   #311
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
اللي ادهشني كثييير مثلك عندهم 3 نجوم برتبة نقيب (اللهم لا حسد)بس واحد فضي والثاني متميز والثالث مشاكس والرابع برونزي هههههه كيف صارت ؟؟
منتظر ترقيه من 2012 الراتب ما يكفي وورانا عيال
ههههههههههههههههههههههه

انت منتظر من 2012 ، أنا منتظر من 2010 يا حليلي هههههههههههههههههههههههههههههههه

و بعد هذا كله يجيلنا أبو شريك و يلم الضرايب الله يسامحه



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24 - 10 - 2014, 12:37 AM   #312
موقوف
 

Talking رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســــــون ™ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه

انت منتظر من 2012 ، أنا منتظر من 2010 يا حليلي هههههههههههههههههههههههههههههههه

و بعد هذا كله يجيلنا أبو شريك و يلم الضرايب الله يسامحه
قصدك اللواء ركن ابو شريك
لا ويعدي من قدامنا بالكرافته حتى لبسه مخير فيه ماخذ راحته ع الاخر ما شاء الله



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 12:43 AM   #313
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
قصدك اللواء ركن ابو شريك
لا ويعدي من قدامنا بالكرافته حتى لبسه مخير فيه ماخذ راحته ع الاخر ما شاء الله
أكيد يا مان

أصل الضرايب بتعمل عمايل




حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 01:00 AM   #314
موقوف
 

Talking رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســــــون ™ مشاهدة المشاركة
أكيد يا مان

أصل الضرايب بتعمل عمايل

مصلحة الضرايب هههههههه حلوه والله
بس لو يخلي فاتورة النت ع حسابه تمام لان هذا من حقي عليه او انا غلطان شيخ حسون؟
ع قولة المثل :حقنا حق وحق غيرنا مرق



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 01:14 AM   #315
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
مصلحة الضرايب هههههههه حلوه والله
بس لو يخلي فاتورة النت ع حسابه تمام لان هذا من حقي عليه او انا غلطان شيخ حسون؟
ع قولة المثل :حقنا حق وحق غيرنا مرق
ايوووووووووه ، في هذه انا متفق معاك و بقسوة في موضوع فاتورة النت على حسابه

يعني مش ممكن ضرايب و كمان فواتير ، دا كده صار شغل نواطير



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 09:48 AM   #316
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

×××

صبحكم الله بالخيرات اخواني...

بالنسبة للضرائب, تم الغائها منذ فترة ليست بالقريبة و هذا دليل انكم مش متابعين فلذلك قررنا اعطائكم مخالفة

جمعة مباركة... و جعله الله يوم خير عليكم جميعاً...




أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 09:51 AM   #317
موقوف
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

ضرائب بصيغة مخالفة
ههههههههههه
كم انت كبييييير يا بو شريك وما يجي منك اثنين
جمعه مباركه اخي الحبيب وتستاهل كل خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

صبحكم الله بالخيرات اخواني...

بالنسبة للضرائب, تم الغائها منذ فترة ليست بالقريبة و هذا دليل انكم مش متابعين فلذلك قررنا اعطائكم مخالفة

جمعة مباركة... و جعله الله يوم خير عليكم جميعاً...




allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 09:56 AM   #318
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
ضرائب بصيغة مخالفة
ههههههههههه
كم انت كبييييير يا بو شريك وما يجي منك اثنين
جمعه مباركه اخي الحبيب وتستاهل كل خير
ههههههههههه

ارتفاع الاصوات لتسديد فواتير الانترنت يحتاج تغيير النهج و السياسة المتبعة

صباحك سكر حبيب القلب,,, و جعلها الله جمعة مباركة عليك و على العائلة الكريمة بأذنه تعالى...




أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 11:06 AM   #319
موقوف
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

ارتفاع الاصوات لتسديد فواتير الانترنت يحتاج تغيير النهج و السياسة المتبعة

صباحك سكر حبيب القلب,,, و جعلها الله جمعة مباركة عليك و على العائلة الكريمة بأذنه تعالى...

وصباحك اجمل ومسائك اعذب وكل اوقاتك سعيده والاهل وكل من يعز ع قلبك
تحياتي ودعواتي



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2014, 01:15 PM   #320
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: 🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

صبحكم الله بالخيرات اخواني...

بالنسبة للضرائب, تم الغائها منذ فترة ليست بالقريبة و هذا دليل انكم مش متابعين فلذلك قررنا اعطائكم مخالفة

جمعة مباركة... و جعله الله يوم خير عليكم جميعاً...

صبحك الله بالنور و السرور ، و أنا أقول ليه الموضوع اليوم معطر بأحلى العطور

قالولي أبو شريك طل علينا أخيرا بعد شهور ، و أنا جالس أستنى و معروف عني أني صبور

بالنسبة لإلغاء الضرائب ده خبر يبعث على الفرح و السرور ، بس المخالفة جات بوقت الوضع عليها مش مقدور





allumby likes this.
حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الشيخ الروحاني ابو رضا الشامي لعلاج السحر00905393439435
الشيخ الروحاني ابو رضا الشامي لعلاج السحر00905393439435
الشيخ الروحاني ابو رضا الشامي لعلاج السحر00905393439435

مواضيع تالية :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/9 حتى 5/9/2014
هل يمكن فيجوال باك تيست لأكثر من زوج
Aracemco 1H FY14 Update Aug. 2014

🌠🌠🌠 شــــــــــارتات متنوعـــــــــــة 🌠🌠🌠

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


11:59 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة