موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

منتدى تداول العملات العام

Like Tree14Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 09 - 2014, 04:49 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية Rock
 

Talking 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )
http://www.borsaat.com/vb/t721361.html



التوقيع:
من بالغ فى استسلامة ضاق فكره عن رؤية النجاح

® توصيات الروك لشهر يناير 2018 ® happy new year
http://forum.borsaat.com/t1077096.html
توصيات التيجر بالتبريد والتعزيز
http://forum.borsaat.com/t1077227.html
Rock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07 - 09 - 2014, 05:19 PM   #2
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock مشاهدة المشاركة
دائما مبدع حبيبي الغالي محمد

وذكرتني بهذا الفيديو والذي يتناول نفس القصة إيضا

https://www.youtube.com/watch?v=PmptchSEjcQ

تقبل تحياتي




Rock likes this.
التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2014, 05:34 PM   #3
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية Rock
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة
دائما مبدع حبيبي الغالي محمد

وذكرتني بهذا الفيديو والذي يتناول نفس القصة إيضا

https://www.youtube.com/watch?v=PmptchSEjcQ

تقبل تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشترى بكره أله تصوير ضرورى
حبيبى ياابو اليمن قصه رائعه بجد فيها خيال علمى
بارك الله فيك



احمد ريان likes this.
التوقيع:
من بالغ فى استسلامة ضاق فكره عن رؤية النجاح

® توصيات الروك لشهر يناير 2018 ® happy new year
http://forum.borsaat.com/t1077096.html
توصيات التيجر بالتبريد والتعزيز
http://forum.borsaat.com/t1077227.html
Rock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2014, 05:53 PM   #5
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

مبدع يا روك بس هو وين العسل ال نموت فيه؟؟؟ ههههه
ناس تموت منكتر العسل ونحن ( مافيش داعي)



Rock likes this.
الملـــــــثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2014, 06:05 PM   #6
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

مثل المثل القائل :

الطمع ضر وما نفع

اي في الفوركس يعني خذ ربحك واهرب وانتظر لحين مجيء فرصة اخرى و الله الموفق

وشكرا على الموضوع يا غالي



Rock and houcein like this.
Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2014, 07:25 PM   #7
موقوف
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

وبعدين طلعت النمله تمثل واخذت الاوسكار و......الخ



Rock likes this.
allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2014, 09:29 PM   #8
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية Rock
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
العبره ان كتر العسل مش كويس
هههههههههههه
منور ياابو ريان
وعلى رأي عماد بيه بعرور (اكل العسل حلو بس النحل بيقرص)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
مبدع يا روك بس هو وين العسل ال نموت فيه؟؟؟ ههههه
ناس تموت منكتر العسل ونحن ( مافيش داعي)
ههههههههه انت العسل كله حبيبى



التوقيع:
من بالغ فى استسلامة ضاق فكره عن رؤية النجاح

® توصيات الروك لشهر يناير 2018 ® happy new year
http://forum.borsaat.com/t1077096.html
توصيات التيجر بالتبريد والتعزيز
http://forum.borsaat.com/t1077227.html
Rock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2014, 09:31 AM   #9
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية Rock
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
مثل المثل القائل :

الطمع ضر وما نفع

اي في الفوركس يعني خذ ربحك واهرب وانتظر لحين مجيء فرصة اخرى و الله الموفق

وشكرا على الموضوع يا غالي
صدقت و بالظبط ياغالى هو ده اللى بناخدهـ من قصتنا
تحياتى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
وبعدين طلعت النمله تمثل واخذت الاوسكار و......الخ
يالمبى
.
.



allumby likes this.
التوقيع:
من بالغ فى استسلامة ضاق فكره عن رؤية النجاح

® توصيات الروك لشهر يناير 2018 ® happy new year
http://forum.borsaat.com/t1077096.html
توصيات التيجر بالتبريد والتعزيز
http://forum.borsaat.com/t1077227.html
Rock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2014, 09:41 AM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: 【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

السلام عليكم
قصه جميلة تسلم يداك
وبالتوفيق



abdulazizabuomer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تذبذب الأسعار واعتلال المزاج مابين اكتئاب وابتهاج!!
خبر هام لتعلم اللغه الانجليزيه
خبر هام لتعلم اللغه الانجليزيه

مواضيع تالية :

اعترف اني اخطأت في سوق الندم ولازلت نادم
كم عمولة البيرفكت موني للتحويل البنكي (تكفون ضروري)
تعلم كيف تصنع سوق

【قصه وعبرة】 القناعه ..... الطمع ( نمله بورصات )

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
【قصه وعبرة】 الذكاء ليس بالعلم ولكن بعدم الاستسلام منتدى تداول العملات العام
【برنامج بورصات الشامل】 شرح القوائم منتدى تداول العملات العام
【قصه وعبرة】 الذكاء بالقليل والغباء بالكثير منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:56 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة