موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree434Likes

قديم 01 - 10 - 2014, 03:33 AM   #191
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة
لان الكثير منا مبتدا وانا منهم

العابر 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2014, 05:10 AM   #192
عضو جديد

اخ امجدونا وين اختفيت اكثر من عضو متابع معاك وواثق في توصياتك ومجرد شخص تكلم زعلت وتركت كل اللي دعولك ومعجبين فيك

a7m1d78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2014, 07:10 AM   #193
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابر 2 مشاهدة المشاركة
اتمنى من الاخوة من يتبرع ويخرجها لنا بفيديو واضح وسهل ... الله يبارك لكم في اموالكم
تفضلوا
موجوده الطريقه بالمرفقات

الصور المرفقة
نوع الملف: png ParabolicSAR.png‏ (185.2 كيلوبايت, المشاهدات 20)
التوقيع:
اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ... فرج همي ، و يسر أمري، وأرحم ضعفي، و قلة حيلتي، و أرزقني من حيث لا أحتسب .
وصلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
raed970 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2014, 07:51 AM   #194
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
يا أخي أمجد وارجو أن لا يكون كلامي عليك ثقيلا ولكني فوالله ما قلت هذا الا بعد أن فاض في كما يقولون،،، اتقي الله أخي أمجد بتوصياتك للناس،، الكثير هنا من الناس المبتدئين والذين حساباتهم لا تتجاوز مئات الدولارات فكيف لهم أن يتحملوا انعكاس صفقاتك بمئات النقاط وبالتعزيز كل كئة نقطة وبدون استوب،، يا أخي ساختصر عليك ولا تقل هذه طريقتي واستراتيجيتي بعدم وضع ستوب فكل احترامي لكل فهذه ليست استراتيجة من الاساس لكي أقول عنها فاشلة بل هي ضرب من الجنون ،، تأكد يا صديقي انني استيطيع الدخول على أي زوج واقون بالشراء أو البيع والتعزيز كل مية نقطة وسياتي الوقت التي تصحح فيه هذه العملة واكسب أو اخرج من الصفقة بسلام ولكن متى بعد أن يتم مرجنة كل حسابات اخوانا الصعيرة ،، راجع نفسك ولا داعي يا صديقي للغرور والتعنت بان هذه الصفقة سينزل السعر وتقسم باغلظ الايمان ،، على فكرة انا فقط راجعت صفقة واحدة للباوند -نيوزلندي والتي اخترتها انت بعنايه كتوصية للاخوان ,اي شخص اخد بكلامك تأكد بأن انعكاس النقاط مع عمليات التعزيز تجاوزت 500 نقطة ،، فأي حساب صغير سيستحكل وخصوصا اذا دخل بأكثر من صفقة علما بأن لديك مثل هذه الصفقات في الفترة الأخيرة،،
تحياتي لشخصكم الكريم،،

عتبي عليك ان شاء الله من باب النصيحة وعتبي على الأدارة بعدم الضرب من حديد على هذه مواضيع رغم انه خفف على قلبي شوي صديقني أحمد ريان فيما يتعلق بالجديد حول عدم اتباع التوصيات التي لا يوجد فيها ستوب لوز أو هدف واضح وموضوعك يحتوي على الكثير من هذه الصفقات،،

اذا لم يعجبك رائي فلن أقول لك سوى انه لك الحرية فيما ترد علي وساعتها لو أقول الا مثل ما قال اخونا الارستقراطي خلي الدرعى ترعى فو الله لقد مللنا من هكذا مواضيع ،، فمرة أخرى أتقي الله في أخوانك وفي نفسك.
طلب أخوي ،، رجاءا هذه الكلام موجه لصديقنا أمجدونا فيرجو عدم الرد من المطبلين

دمتم بود
دمتم بأحترام
الان من حقي ارد عليك وانا اللي اتمنى ان كلامي مايكون ثقيل عليك اول شي انا اخاف الله في توصياتي ولو ماكنت اخاف الله اتوقع ماضربت احد على يده وجبرته يدخل في توصياتي
ثانيا اللي حسابه بمئات الدولارات وحسابه لايستحمل انعكاس مئات النقاط اتوقع ان عنده عقل يفكر فيه من البداية ومايدخل من الأساس في التوصيات او يدخل بأستوب لوز
ثالثا التوصيات بدون استوب لوز لأني واثق من تحقيق اهدافي ياعزيزي وفي فترة لاتتجاوز الشهر بأمر الله واسوأ الإحتمالات يتم الخروج على نقطة التعادل
رابعا انت ذكرت ان طريقتي ليست بإستراتيجية عفوا مين انت عشان تحدد ان طريقتي هيا استراتيجية او غير استراتيجية اذا شايف نفسك فاهم افتح موضوع وورينا شطارتك وخلينا نستفيد ونربح منك ونكسب مادام انت وصلت لمرحلة تفهم ايش معنى استراتيجية وتقدر تحدد نجاحها من فشلها
خامسا انت ذكرت انت تقدر تقول شراء وبيع والتعزيز كل مية نقطة وراح يجي وقت وتوصل لنقطة دخولك السؤال يعني انت الشهر الماضي لو بعت الباوند استرالي في قاع وصعد 1300 نقطة هل راح تبرد كل 100 نقطة وهل راح يوصل لنقطة دخولك في خلال شهر ؟؟؟؟ خليك منطقي شويا في كلامك واعرف انت بتخاطب وتكلم مين ومادام تقدر تخرج بسلام زي مابتقول اجل ليش المتابعين هنا مايقدرو الان يخروجو من صفقاتي بسلام زي ماحضرتك قادر انك تخرج بسلام وياسلام على تحليلك اللي ادهشني بصراحة منطقك فيه
سادسا 66 الف مليون مرة فهمت كم واحد قبلك وقلت لهم سواء انا كنت مغرور او متكبر ماراح تدخل معايا القبر انا راح ادخل حفرتي لوحدي ولا راح تزوجني وحدة من قريباتك عشان تهتم في موضوع اخلاقي وتواضعي وبعدي عن الغرور
سابعا السعر راح ينزل في الباوند نيوزلندي غصبا عن اللي مايرضى والدليل قدامك في اقل من 48 ساعة نزل فوق 300 نقطة لأنك للأسف بل وبكل اسف نسيت صفقاتي الرابحة كلها وجيت تمسك صفقة جا عليها خبر وهو اللي كان السبب في صعود الباوند نيوزلندي ولكن طبعا جهلك بموضوع الخبر هو اللي خلاك تفكر ان التوصية فاشلة وانا بكل ثقة رديت وقلت ان السعر راح يهبط والحمد لله والشكر لله في اقل من 48 ساعة هبط اكثر من 300 نقطة والمنصة قدامك وبالمناسبة الإنعكاس كان 400 نقطة ماوصل 500 زي ماذكرت في كلامك
ثامنا انت تقول عتبي عليك من باب النصيحة وانا ارد عليك واقولك روح اتعلم اداب النصيحة واتعلم ان النصيحة تكون في السر وليست في العلن امام الناس واذا انا شعرت انك انسان قدوة ممكن اتقبل وقتها منك النصيحة واذا كان ريان خفف على قلبك زي مابتقول فياريت كمان انت تخفف علينا بعدم مشاركتك في موضوعي
تاسعا انت معتقد الان ان كلامك هذا رأي انا ماني شايف رأي انا شايف اتهام باطل واكيد ليا كامل ومطلق الحرية في ردي وبالنسبة للمثل اللي ذكرته اتوقع انه ينطبق عليك تماما واذا فعلا مليت من موضوعي ياريت تكرمنا بعدم تواجدك معانا
عاشرا المطبلين اللي تتكلم عنهم هم الرجال النشامة الفاهمين اللي فهموك مين امجد وهل وجودي مرغوب بينهم ولا لا واتوقع مشاركاتهم خير دليل على قوتي وعلى نجاح توصياتي ويكفيني زي ماقال ريان انا الوحيد اللي اشتريت الباوند وحققت منه 300 نقطة

Faarsaldeeb likes this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2014, 07:58 AM   #195
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اذا احترم الباوند نيوزلندي التحليل الرقمي والزمني في اقل من48 ساعة راح يوصل لنقطة الدخول وبدون مااحلف وتذكرو كلمتي هذي ثانيا انا كنت اتكلم عربي واقول صفقاتي اما نكسب فيها من العقد الأساسي واما نكسب فيها من عقود التبريد واما نكسب فيها من العقد الأساسي زائد عقود التبريد واللي حاب يحاسبني على الإنعكاس اقوله انا واضح من البداية وقلت التبريد كل مية نقطة يعني الموضوع فيه تبريد قد يصل الى 3 او 4 مرات وفي نفس الوقت اللي يبغى يتكلم عن انعكاس صفقة او صفقتين او 3 صفقات اقوله ارجع ياحبيبي لكل توصياتي اللي حققت الأهداف وبعدين تعال اتكلم وبعدين تعال ناقش وبعدين تعال حاسبني وللمرة الألف اقول وبدون مااحلف اذا احترم الباوند نيوزلندي التحليل الرقمي والزمني في اقل من 48 ساعة راح يوصل لنقطة الدخول وتعتبر كل صفقات التبريد ارباح ومكاسب على العموم كل شخص مسؤل عن حسابه وانا ماضربت احد على يده ولا طلبت من احد يدخل في التوصيات كلها او نصها او ربعها ولا طلبت من احد يبرد ولا منعت احد يحط استوب لوز والهدف راح يتحقق يعني راح يتحقق غصبا عن الباوند نيوزلندي ومهو لازم احلف
اذا السعر عكس 400 نقطة معناه 4 عقود تبريد اتفعلت وهبط بعدها ووصل قبل نقطة الدخول ب 80 نقطة تقريبا معناه المكسب من التبريد الرابع 300 نقطة والثالث 200 نقطة والثاني 100 نقطة والأول خسران مية نقطة اذن الصافي 500 نقطة اذا انا ماافهم في الحسابات ممكن تعدلو عليا هذا درس بسيط ارد فيه الان على كل المشككين في التوصية هذي الان قدامكم 500 نقطة اتحققت بدون ادنى مجال للشك او حتى النقاش ومن خلال عملة وحدة فقط

التوقيع:

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
قديم 01 - 10 - 2014, 08:07 AM   #196
مشرف بورصات

الصورة الرمزية احمد ريان

امجدونا حياك الله
ومبارك الارباح
نعتبر اللى فات مات ونعتبر عتاب الاخ عليك عتاب احبه فى الله
ونحن فى ايام مباركه وكل سنه والجميع بالف خير ولا تنسو الصيام والقيام والرجاء من رب العالمين بالعتق من النار وان يدخلنا فى رحمته في عرفات

ووجودك امجدونا وسط متابعين فى موضوعك اكبر دليل علي صدقك وطيبه نواياك

بالتوفيق

amjadona1 and tou like this.
احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2014, 08:20 AM   #197
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
امجدونا حياك الله
ومبارك الارباح
نعتبر اللى فات مات ونعتبر عتاب الاخ عليك عتاب احبه فى الله
ونحن فى ايام مباركه وكل سنه والجميع بالف خير ولا تنسو الصيام والقيام والرجاء من رب العالمين بالعتق من النار وان يدخلنا فى رحمته في عرفات

ووجودك امجدونا وسط متابعين فى موضوعك اكبر دليل علي صدقك وطيبه نواياك

بالتوفيق
الله يبارك فيك شوف ياريان انت اخويا وحبيبي وتاج راسي وكلمتك سيف على رقبتي ويكفيني دعمك ليا في موضوعي وهذا مهو غريب عليك ياامير مرورك شرف ليا ودليل اهتمامك بالموصين

احمد ريان and tou like this.
التوقيع:

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
قديم 01 - 10 - 2014, 08:28 AM   #198
عضو جديد

حياك الله اخوي الغالي امجد والله فرحت برجعتك وصدقني الكل يشهدلك انك شخص تسعى للخير من خلال توصياتك الرائعة وموضوعك واضح من البداية وكل شخص مسئول عن ادارة راس المال
والله اني ادعيلك من كل قلبي ان الله يوفقك ويديم عليك الصحة والعافية

a7m1d78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2014, 09:15 AM   #199
عضو فـعّـال

السلام عليكم :
لقد سعدت بعودتك أخ أمجد كثيرا جدا جدا ......
يا جبل ما يهزك ريح
اللي ما يطول العنب .........

سر على بركة الله

التوقيع:
اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ... فرج همي ، و يسر أمري، وأرحم ضعفي، و قلة حيلتي، و أرزقني من حيث لا أحتسب .
وصلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
raed970 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2014, 09:33 AM   #200
عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برأيي المتواضع فالذي يرضى يرضى واللي يزعل من كلامي هو حر بنفس والشكلين أحرار لأنه انتهى زمن العبيد
أنا احترم جداً الأخ amjadona1 ( السيد أمجد ) ويحق له الغرور إذا كان مغروراً بالأصل ولكن أنا اعتقد أنه يفخر بنفسه وهذا حق مكتسب لكل إنسان ينجح في شيء ما أن يفخر بفعله الرائع وإذا كان هذا الشخص متكبراً فلا اعتقد أن أي متكبر بمعنى التكبر أن يرد على أي شخص لأنه يجد نفسه متعالي على الآخرين ويكون رده على أي شخص يأتيه بسوء بأسوأ وأنا من ملاحظتي للأخ أمجد أنه شخص واثق الخطى رفيع المستوى

شيء آخر للذين يقولون تمرجنت الحسابات لديهم اقول لهم بشيء واحد لو اتبعت استراتيجية مال صحيحة لا اعتقد حساباتك تمرجنت فمثلا لا يوجد أي شخص في العالم يقول هذه توصية لا تنعكس لأنها في نظريتي الصفقة تبقى خاسرة حتى وإن كانت رابحة حتى تغلق وبالنسبة لإدارة المال في موضوع السيد أمجد للذي يريد أرباحا جميلة اعتقد اعتماد خطتي ( 1 دولار للعقد / الف دولار موجود في الحساب) للعملات التي تتحرك بسرعه فائقة والسيبريد يكون فيها عالي نوعاً ما و الخطة الأخرى اتباع ( 1 دولار / 500 دولار موجوده في الحساب ) للعملات العادية

في الطريق السايقة لإدارة رأس المال أظن أنك تستطيع الحفاظ على مستوى حسابك حتى لو كان قليلاً تحفظه من الانعكاسات القوية التي لربما تحصل، لا تبقى دائماً أمام المنصة تراقب تتحسر تنفعل تتخذ خطوات لربما تضر حسابك أو تندم عليها لاحقاً، تستطيع التبريد بكل راحة حتى لو كان التبريد بنصف حجم العقد لديك تستطيع التبريد بكل راحة.

بكل احترام وتقدير وشكر وعرفان للسيد أمجد على ما يقدمه للجميع لكل من يرغب أو لا يرغب به
يشرفني مروري على موضوعك الكبير ودعواتي لك في الغيب والعلن بالتوفيق والنجاح وأن يعطيك حتى يرضيك وما ترضى

التوقيع:
{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ}
{ الرزق على الله}

alkayem83 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

الهمه الهمه يا ابو رائد
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الاثنين 08-09-2014
【توصيات بنقاط برونزيه و هيدج الصخرة 】

مواضيع تالية :

توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الخميس 11-09-2014
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الجمعة 12-09-2014