موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree434Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 11 - 2014, 11:52 PM   #731
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة
ربي يوفقك يا استاذ امجد مبدع دائما في تحليلك وتحدياتك بإذن الله راح يهبط من غدا ويواصل هبوطه الأسبوع القادم
وراح يهبط يعني راح يهبط



أحمد المشايخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 09:03 AM   #732
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

قرأت باحد التحليلات على المجنون بان هدف هذه الموجه الوصول الي 195علما باني متعلق به من سعر 169 وخسران خسارة فادحة
رايك اخ امجدونا



نادر زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 10:07 AM   #733
عضو جديد
 
الصورة الرمزية money mt
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر زمانه مشاهدة المشاركة
قرأت باحد التحليلات على المجنون بان هدف هذه الموجه الوصول الي 195علما باني متعلق به من سعر 169 وخسران خسارة فادحة
رايك اخ امجدونا
بفيدك بشي بسيط لين يرد عليك الأستاذ أمجد
ادري ان الجميع تحمس ووضع لوت مضاعف عن العاده لأن الجميع كان يتأمل تكون الصفقه مثل صفقة الشراء اللي ما عكست إلا نقاط معدودة على الاصابع وجابت 300 نقطه في يوم واحد والكثير من صفقات في هذا الموضوع
لكن اقدر اقول أنا مافي صعود إلا بهبوط وبإذن الله يرجع لنقطة الدخول
على الأقل وبعدها القرار لك يا أما تغلق الصفقه بمكسب 5 نقاط أفضل من حرقة الأعصاب هاذي
واتمنى لك الخروج على خير و بأمان
ونصيحة لا تتعب نفسك بنظر إلى الشارت الأن كل ما رأيت شمعه هبوط
بتفرح بعدين تطلع لك شمعة صعود أطول منها ويرتفع الضغط عندك
استودع مالك وهذي الصفقه لربك و ربك ماضيع عنده شي



money mt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 04:40 PM   #734
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

خبر الNFP جاء سلبي عالدولار فهبط ال USD/JPY _ ويبدو أنه سحب المجنون معاه ــ إن شاء الله إشارة خير وإنه سيهبط



Ahm88ed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 05:01 PM   #735
موقوف
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر زمانه مشاهدة المشاركة
قرأت باحد التحليلات على المجنون بان هدف هذه الموجه الوصول الي 195علما باني متعلق به من سعر 169 وخسران خسارة فادحة
رايك اخ امجدونا
الله يعوض الجميع
وهذا درس لنا بأنه لا عمل في الفوركس بدون الاستوب لوز
خسارتي بسبب المجنون تخطت 70%
الله كريم



كومنتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 06:20 PM   #736
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

يا اخوان التوصيات كانت واضحة من البداية انه الصفقات احتمال تعكس 400 نقطة وكل ماعكست وتم التبريد كل مازادت الارباح باذن الله

تفاءلوا بالخير تجدوه



Ay_911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 07:25 PM   #737
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

السلام عليكم
توكلنا على المولى وجمعة مباركة للجميع



abdulazizabuomer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 09:36 PM   #738
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومنتي مشاهدة المشاركة
الله يعوض الجميع
وهذا درس لنا بأنه لا عمل في الفوركس بدون الاستوب لوز
خسارتي بسبب المجنون تخطت 70%
الله كريم
ربي يعوضك يا خوي إن شاء الله ــ عليك مراعاة إدارة المال ومع توصيات السيد أمجد لا وجود لوقف الخسارة .... أنا دخلت بلوتات صغيرة مثل ما كتب أمجد في الصفحة الأولي وبردت مرتين فقط وتركت الباقي للمجنون ليلعب
لم يغرني صعوده الكبير ولا تبريدات أخري لزيادة الربح ... قنوع بما عندي من عقد أساسي وتبريدان. وزي ما قال المثل "علي قد فراشك مد رجليك"



Ahm88ed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 10:17 PM   #739
موقوف
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

يا اخوان بالنسبة للتبريد ,,,, من الخطا ان تدخل بعقد جديد على صفقة خاسرة , خاصة مع ازواج الين , لانها ممكن تاحذ رالى بمئات النقاط
ولكن ,,,, من الافضل ان نغير قليلا على طريقة التبريد , ان كان لابد منها :
نفرض ان الصفقة بيع من 180.00
يعنى سوف نضع عقد بيع ثانى عند 181.00 وعقد ثالث عند 182.00 وهكذا
لكن لو استمر الصعود فالنتيجة كارثية ’,,,,,
لماذ لا لا نغير من طريقة التبريد
فعندما يرتفع الى 181,00 لا ندخل بيع مباشرة , بل نضع امر sell stop عند 180,75
اى سوف ننتظر ان يهبط السعر ويكون فى نفس اتجاه صفقتنا ,,,, وهكذا



wwTrader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 11:29 PM   #740
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwTrader مشاهدة المشاركة
يا اخوان بالنسبة للتبريد ,,,, من الخطا ان تدخل بعقد جديد على صفقة خاسرة , خاصة مع ازواج الين , لانها ممكن تاحذ رالى بمئات النقاط
ولكن ,,,, من الافضل ان نغير قليلا على طريقة التبريد , ان كان لابد منها :
نفرض ان الصفقة بيع من 180.00
يعنى سوف نضع عقد بيع ثانى عند 181.00 وعقد ثالث عند 182.00 وهكذا
لكن لو استمر الصعود فالنتيجة كارثية ’,,,,,
لماذ لا لا نغير من طريقة التبريد
فعندما يرتفع الى 181,00 لا ندخل بيع مباشرة , بل نضع امر sell stop عند 180,75
اى سوف ننتظر ان يهبط السعر ويكون فى نفس اتجاه صفقتنا ,,,, وهكذا
نفس الشي يا أخي!!!

بأمر الله ومع الكبير أمجدونا التوصيات السابقة حققت أهدافها بعقودها الاصلية وبتبريداتها وكان لها إرتدادات

أهم شي هو كيفية إدارة رأس الماااال وهذا الامر لا علاقة بصاحب التوصية به



Ahm88ed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

الهمه الهمه يا ابو رائد
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الاثنين 08-09-2014
【توصيات بنقاط برونزيه و هيدج الصخرة 】

مواضيع تالية :

توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الخميس 11-09-2014
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الجمعة 12-09-2014
usd/jpy موراضي ينزل ...!!

توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصية والهدف من 700 نقطة الى 1000 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية والهدف من 500 الى 1100 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية والهدف من 500 الى 1200 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية بوقف 20نقطة والهدف 800 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية والهدف 500 نقطة منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:21 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة