• 2:32 صباحاً

مشروع استراتيجية أرجو المشاركة؟

عضو جديد
أبو تمم is on a distinguished road
02 - 09 - 2009, 11:18 PM
أبو تمم غير متواجد حالياً  
افتراضي مشروع استراتيجية أرجو المشاركة؟
بسم الله الرحمن الرحيم
أبدأ موضوعي هذا بالصلاة والسلام على رسول الله المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم , حيث لم أصل إلى الشهر الثالث من التعلم في مجال الفوركس إلا أني وجدت فيه ضالتي التي أعتقد أنكم سبقتموني فيها بكثير ولكن قد أختصرت هذه الثلاث أشهر وكأنها ثلاث سنين من التعلم والفهم حتى بدأت أتلمس أماكن الربح ..
فمشروع استراتيجيتي تعتمد على أهل الفهم والخبرة في هذا المجال وهم كثر الذي أتمنى أن يساعدوني فيها لكي تكتمل هذه المنظومة التي تعتمد على الحكمة لا على شيء آخر.
ألا تعتقدون أخواني أن العامل النفسي في الفوركس من ركائز الربح والخسارة في هذه التجارة؟؟
ألا تعتقدون أن الدخول مرة واحدة في اليوم كافي لكي نحقق أرباح خيالية , ولكن ما يحيرنا ؟ ماهي نقطة الدخول السليمة وهذه هي المشكلة والعقبة التي يحتار فيها كل مضارب في الفوركس, إذا لدي استراتيجية لا أقول لكم أني وضعت العدة لها لأني مع احترامي لنفسي لازلت مبتدء ولكنها فكرة أتمنى أن يتبناها شخص يعرف مخارج الفوركس,
الاستراتيجية هي ماهي نقطة البيع التي تجعل أغلب من يتعامل في الفوركس يبيع رغما عن أنفه سواء كان هاربا أم طامعا ,, والعكس صحيح بالنسبة للشراء.والله أن هذه النقطة قريبة جدا من أعيننا ودائما نتخطاها فإن وصلنا إلى هذه النقطة اليومية بتحليل بسيط للشارت متخلصين من التعقيدات وبمشاركة جدية من المتخصصين مكثفين دراستنا على الشارت الأسبوعي واليومي ولا يمنع أن نقوم باستخدام بعض المؤشرات لاختصار الوقت علينا ..
بالموضوع بسيط يتحدث عن نقطة لو وصل لها الزوج فهي مربط الفرس وهي الصفقة المربحة .
موضوعي قد سبقوني به الغير وأنا أعلم ذلك ولكني أطرحه بشكل جديد وهي (أن العامل النفسي هو أهم شيء في الفوركس لكي يفتح علينا باب الربح)
فمن يستطيع أن يحدد لنا هذه النقطة؟؟؟؟

عضو جديد

مدام فوريكس is on a distinguished road
افتراضي رد: مشروع استراتيجية أرجو المشاركة؟
2#
03 - 09 - 2009, 01:16 AM
حياك الله اخي الكريم
اذا كنت تتساءل فاجابتي المتواضعة ومن بسيط علمي :
بيع من اعلى مستوى وصل له الزوج وتشبع عنده شراء وبإمكانك ان تستعين بمؤشرات تشبع بحيث اول ما تعطيك بداية هبوط تبيع وهدفك ممكن تحدده حسب الفريم اللي تستخدمه مثل ما تفضلت اسبوعي او 5 دقائق..

اما ان اردت ان لا تعتمد على نقطة التشبع فاحيانا لا تكون النتيجة مضمونة لأن ربما السعر لم يكتف بالصعود ويريد ان يصعد اكثر ولا بالهبوط لأن يريد الهبوط اكثر لذلك انصحك بالاستعانة بمؤشرات تشبع تجتمع على كلمة واحده وهي ستعطيك نقطة الدخول والخروج من الصفقة بإذن الله

اتمنالك كل التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة مدام فوريكس ; 03 - 09 - 2009 الساعة 01:19 AM
مدام فوريكس غير متواجد حالياً  
عضو جديد

3#
03 - 09 - 2009, 01:32 AM
أشكرك مدام فوركس... فعلا منطقة التشبع مهمة ولكن بعض المؤشرات في الغالب تعطيك تشبع والصحيح أنه لم يصل إلى درجة التشبع لأن المؤشر يقيس على إعدادات سابقة لا يتجاوزها فقد يعطيك إشارة خاطئة ولكن طالما تكلمنا عن المؤشرات ففي وجهة نظري أن أفضل من يحدد لنا مستوى التشبع وقوة المقاومة والدعم هي مستويات الميوري, , فهي تحدد نقاط الدخول والخروج بشكل دقيق,, ومع ذلك لم نصل إلى الهدف المنشود .. إذ قصدت في هذا الموضوع , التحليل المنطقي المجرد من المؤشرات. الذي يعتمد على النظر للشارت بجميع الفريمات , وعن طريق هذه النظرة نستطيع أن نعرف المنطقة الحساسة أي(السعر الحرج) الذي لو وصلته العملة فقد تنتهي إلى هبوط قوي أو صعود قوي.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو تمم ; 03 - 09 - 2009 الساعة 01:34 AM
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
4#
03 - 09 - 2009, 11:15 AM
شكرا لطرحك الموضوع أخي الكريم ولكن ثلاثة أشهر من الفوركس قليلة بالنسبة لهذا البحر الغطمطم
ستبدي لك الأيام أنك كلما ازددت تعلما وعلما عرفت أنك ما زال امامك الكثير لتعلمه ولكن بخبرتي التي هي اكثر زمنيا ولا أقول علما منك حيث أنا أتعامل مع سوق الفوركس منذ عدة سنوات
عرفت أن الكلاسيكي لا يعلى عليه
أن تبيع أخي الكريم من مقاومة وتشتري من دعم وإذا تم كسره خرجت بخسارة قليلة وغيرت السيناريو سائرا في اتجاه الترند مجانبا المضاربة وقت الأخبار القوية إلا إذاكنت حاسبا لذلك حسابه ومخاطرته ملاحقا أرباحك ومتخلصا من خسائرك ملتزما التزاما حقيقيا بإدارة رأس المال بحيث لا يمكن أن يكون هناك عقد يمكن أن يخسرك أكثر من 5% والأفضل طبعا 2% عندها سوف يكون النجاح في هذا السوق أمرا ميسورا ومربحا وسارا والنجاح يعني الاستمرار وسوف لن تحزن أبدا إذا ضرب لك استوب لأنه جزء من عملك ولأنه يوحي لك بشيء ما قد يكون تغير الاتجاه لنصبح مع الثيران بعد أن كنا مع الدببة والعكس صحيح
تحياتي يا غالي
ELMAALY غير متواجد حالياً  
عضو جديد

5#
03 - 09 - 2009, 03:52 PM
ELMAALY صدقت والله . الدعم والمقاومة من أفضل النقاط التي تدلنا على طريق الدخول , لأنها تعتمد اعتماد كلي على السعر لا على التشبع, فحينما يصل السعر إلى نقطة قد وصلها من قبل كانت مقاومة أو دعم له , فهذه النقطة بالنسبة لمن يتعامل في السوق نقطة دخول مهمة , وهي تتناسب مع طرحي لأني اعتمدت على العامل النفسي .. أشكرك ELMAALY
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
wadzaman is on a distinguished road
6#
04 - 09 - 2009, 06:42 PM
أخي الكريم تحياتي
بالاضافة الى ارشادات اخواني ELMAALY ومدام فوركس المفيدة جدا والتي اعتبرها خارطة الطريق للنجاح في الفوركس ومتفق معهما فيها تماما لكن اود ان الفت نظرك الي نقطة مهمة ارجو ان تنتبه لها . ليس كل المتعاملين في الفوركس افراد ومضاربين وانما هنالك مؤسسات ضخمة جدا وكبيرة ذات اموال هائلة هي التي تحرك السوق ولذلك فان العامل النفسي مع تأثيرة الكبير علينا نحن كمضاربين وافراد ليس له تأثير كبير على عمل هذه المؤسسات التي هي المحرك الرئيسي للسوق ولذلك يسعي الكثير منا للتشبه بهذه المؤسسات في عملنا بحيث نستبعد تماما العامل النفسي في تعاملاتنا ونتعامل مثل الالات تماما ونحاول ان ننفذ استراتيجياتنا ايا كانت بطريقة آلية تماما خالية من المشاعر والعواطف والانفعالات ومن ينجح في ذلك في اغلب الاحيان ينجح في هذا السوق . والحال كذلك ... فاجد انه من الصعوبة بمكان كبير ان تحدد نقطة معينة حين يصلها السعر يجد الجميع انفسهم مجبرين على البيع او على الشراء كما تفضلت وذكرت انت . بل بالعكس في احيان كثيرة حين يصل السعر الى نقاط المقاومة او الدعم القوية جدا جدا والتاريخية تجد الكثير جدا من المضاربين يتطلعون بأمل كبير لكسر او اختراق هذه النقطة وتأكيد ذلك الكسر او الاختراق لآنه بكسرها او اختراقها (( اي النقطة القوية )) فان السعر بالعادة يتحرك حركة قوية جدا محققا الكثير جدا من الارباح لمن دخل مع اتجاه الكسر او الاختراق ولذلك فان النقاط القوية على الشارت حين يصلها السعر تجد تقريبا 50 % من المتاجرين ينتظرون ان يتجاوزها السعر وبقيةال50% الاخرين مستعدين لتغيير رأيهم و متابعتهم اذا ما تأكد تجاوز تلك النقطة فعليا .
النقطة الثانية ربما يكون ما ذكرته الى حد ما صحيحا فيما يتعلق ببورصة الاسهم لان السهم اذا وصل سعرا متدنيا جدا ففي الغالب يسعي مالكه للتخلص منه باسرع فرصة متاحة وهذه نقطة الاختلاف في رأي بين الاسهم والعملات لانك في الفوركس من الممكن ان تكون رابحا سواء ارتفعت العملة او انخفضت وذلك اذا كنت في الاتجاه الصحيح بالطبع.
آسف على الاطالة ولكنني احببت ان انبهك الى نقطتين ارى انهما مهمتين ربما يفيدانك في بحثك عن استراتيجية جيدة والالتزام بها لتكون هي دليلك في هذا البحر الغطمطم العرمرم ..

همســـــــــــــــــة لاخي ELMAALY
من بعد اذنك اخي الكريم استعير منك الغطمطم هذه لاضيفها لمترادفات وصف البحر الهائج المائج المتلاطم الهادر الخ الخ الخ

التوقيع

أن تفوتك فرصة للربح أفضل من أن تخسر من رأس مالك

التعديل الأخير تم بواسطة wadzaman ; 04 - 09 - 2009 الساعة 06:45 PM
wadzaman غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

7#
04 - 09 - 2009, 10:11 PM
اخي الكريم هنا مثال جميل جدا لما لما ذكرته لك
على زوج النيوزيلندي دولار هنالك نقطة مقاومة قوية جدا جدا عند السعر 0.6900 لعدة اسباب فهي
  1. فايبو 61 على الديلي تقريبا
  2. نقطة اوقفقت الزوج عن التقدم لاكثر من اسبوعين حتى الان
  3. تعتبرنقطة مقاومة نفسية كونها 0.6900
  4. مؤشر استوكاستك وارس اي في حالة دايفرنجس مع السعر
  5. تعتبر فرصة دخول جيدة بمخاطرة محدودة باستوب فوق الهاي السابق المؤشر عليه في الشارت المرفق
ولكن رغم كل هذه الاسباب هل تعتقد ان جميع المضاربين متحمسين للدخول شورت من عندها ؟؟ أنا اعتقد والله تعالى اعلم ان الكثيرين ينتظرون بلهفة اختراق السعر لهذه النقطة للدخول لونق بعد الاختراق حتى الذين دخلوا شورت حاليا حسب المعطيات الحالية وانا منهم كذلك .. لماذا ؟؟ لأن المتوقع ان السعر سوف يتحرك في العادة بسرعة كبيرة وربما اول اهدافه سوف يكون 0.7400 فايبو 76 وقاع سابق . ولان ذلك هو اتجاه الترند المتوسط للزوج .
و اعتقد هذا مثال جيد جدا للنقطة القوية التي تبحث انت عنها لكن تصرفات كثير من المضاربين وكبار المؤسسات المالية سوف تكون مختلفة وتقديراتهم مختلفة ولا يجب ان يخضع الأمر لأي مؤثرات نفسية وانما هي احتمالات بينة ومحسوبة كالتالي (( تفيد المعطيات الحالية الى ان السعر وباحتمال كبير سوف يصحح للاسفل من هذا المستوى فاذا تجاوزه فان ذلك يؤكد ان الزوج سوف يستمر في الارتفاع )) وبالتالي يكون التصرف على هذا الأساس ..
وأتمنى لك التوفيق ان شاء الله اخي الكريم .
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg مشاركة بالنيوزيلندي.jpg‏ (105.8 كيلوبايت, المشاهدات 4)

التوقيع

الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
8#
04 - 09 - 2009, 10:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
أخي الكريم تحياتي
بالاضافة الى ارشادات اخواني ELMAALY ومدام فوركس المفيدة جدا والتي اعتبرها خارطة الطريق للنجاح في الفوركس ومتفق معهما فيها تماما لكن اود ان الفت نظرك الي نقطة مهمة ارجو ان تنتبه لها . ليس كل المتعاملين في الفوركس افراد ومضاربين وانما هنالك مؤسسات ضخمة جدا وكبيرة ذات اموال هائلة هي التي تحرك السوق ولذلك فان العامل النفسي مع تأثيرة الكبير علينا نحن كمضاربين وافراد ليس له تأثير كبير على عمل هذه المؤسسات التي هي المحرك الرئيسي للسوق ولذلك يسعي الكثير منا للتشبه بهذه المؤسسات في عملنا بحيث نستبعد تماما العامل النفسي في تعاملاتنا ونتعامل مثل الالات تماما ونحاول ان ننفذ استراتيجياتنا ايا كانت بطريقة آلية تماما خالية من المشاعر والعواطف والانفعالات ومن ينجح في ذلك في اغلب الاحيان ينجح في هذا السوق . والحال كذلك ... فاجد انه من الصعوبة بمكان كبير ان تحدد نقطة معينة حين يصلها السعر يجد الجميع انفسهم مجبرين على البيع او على الشراء كما تفضلت وذكرت انت . بل بالعكس في احيان كثيرة حين يصل السعر الى نقاط المقاومة او الدعم القوية جدا جدا والتاريخية تجد الكثير جدا من المضاربين يتطلعون بأمل كبير لكسر او اختراق هذه النقطة وتأكيد ذلك الكسر او الاختراق لآنه بكسرها او اختراقها (( اي النقطة القوية )) فان السعر بالعادة يتحرك حركة قوية جدا محققا الكثير جدا من الارباح لمن دخل مع اتجاه الكسر او الاختراق ولذلك فان النقاط القوية على الشارت حين يصلها السعر تجد تقريبا 50 % من المتاجرين ينتظرون ان يتجاوزها السعر وبقيةال50% الاخرين مستعدين لتغيير رأيهم و متابعتهم اذا ما تأكد تجاوز تلك النقطة فعليا .
النقطة الثانية ربما يكون ما ذكرته الى حد ما صحيحا فيما يتعلق ببورصة الاسهم لان السهم اذا وصل سعرا متدنيا جدا ففي الغالب يسعي مالكه للتخلص منه باسرع فرصة متاحة وهذه نقطة الاختلاف في رأي بين الاسهم والعملات لانك في الفوركس من الممكن ان تكون رابحا سواء ارتفعت العملة او انخفضت وذلك اذا كنت في الاتجاه الصحيح بالطبع.
آسف على الاطالة ولكنني احببت ان انبهك الى نقطتين ارى انهما مهمتين ربما يفيدانك في بحثك عن استراتيجية جيدة والالتزام بها لتكون هي دليلك في هذا البحر الغطمطم العرمرم ..

همســـــــــــــــــة لاخي ELMAALY
من بعد اذنك اخي الكريم استعير منك الغطمطم هذه لاضيفها لمترادفات وصف البحر الهائج المائج المتلاطم الهادر الخ الخ الخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
اخي الكريم هنا مثال جميل جدا لما لما ذكرته لك

على زوج النيوزيلندي دولار هنالك نقطة مقاومة قوية جدا جدا عند السعر 0.6900 لعدة اسباب فهي
  1. فايبو 61 على الديلي تقريبا
  2. نقطة اوقفقت الزوج عن التقدم لاكثر من اسبوعين حتى الان
  3. تعتبرنقطة مقاومة نفسية كونها 0.6900
  4. مؤشر استوكاستك وارس اي في حالة دايفرنجس مع السعر
  5. تعتبر فرصة دخول جيدة بمخاطرة محدودة باستوب فوق الهاي السابق المؤشر عليه في الشارت المرفق
ولكن رغم كل هذه الاسباب هل تعتقد ان جميع المضاربين متحمسين للدخول شورت من عندها ؟؟ أنا اعتقد والله تعالى اعلم ان الكثيرين ينتظرون بلهفة اختراق السعر لهذه النقطة للدخول لونق بعد الاختراق حتى الذين دخلوا شورت حاليا حسب المعطيات الحالية وانا منهم كذلك .. لماذا ؟؟ لأن المتوقع ان السعر سوف يتحرك في العادة بسرعة كبيرة وربما اول اهدافه سوف يكون 0.7400 فايبو 76 وقاع سابق . ولان ذلك هو اتجاه الترند المتوسط للزوج .
و اعتقد هذا مثال جيد جدا للنقطة القوية التي تبحث انت عنها لكن تصرفات كثير من المضاربين وكبار المؤسسات المالية سوف تكون مختلفة وتقديراتهم مختلفة ولا يجب ان يخضع الأمر لأي مؤثرات نفسية وانما هي احتمالات بينة ومحسوبة كالتالي (( تفيد المعطيات الحالية الى ان السعر وباحتمال كبير سوف يصحح للاسفل من هذا المستوى فاذا تجاوزه فان ذلك يؤكد ان الزوج سوف يستمر في الارتفاع )) وبالتالي يكون التصرف على هذا الأساس ..
وأتمنى لك التوفيق ان شاء الله اخي الكريم .
أحسنت أخي wadzaman بعرضك هذا الذي أقل ما يكمن أن يوصف به أنه رائع وموضوعي وسليم
أعطيك مثالا آخر القرد النطاط اليورو استرالي كنت منذ شهور وأنا متصادق معه كل يوم يعطيني 100 إلى 200 نقطة في وضع الشراء غالبا حتى جاء يوم وحلف أن يخسرني اربعة استوبات متتالية لظني أنه لا بد عائد ثم كسر الترند الصاعد على اليومي وبدأ النزيف ورحلته الجنوبية التي لا تعرف النهاية وكسر جميع اللوهات التاريخية والدعوم وإذا ارتد فإنما يكون الارتداد مؤقت وبسيط ما يلبث أن يعود منه إلى الهاوية وآخر مستوى يكسره هو مستوى 1.70 وأظن طريقه سالكا إلى 1.60 يعني ليكون عمل أكثر من 4000 نقطة شبه متواصلة ...
باختصار مسايرة الواقع والاتجاه أولى من انتظار التغيير ما لم يقع فإذا وقع نسايره أيضا
لك ولكاتب الموضوع تحياتي وتقديري
ELMAALY غير متواجد حالياً  
موقوف

الـوليد is an unknown quantity at this point
9#
04 - 09 - 2009, 10:35 PM
قد اختلف مع بعض الاراء ان المضاربين يغيرون الاسعار لانها تتغير وفق عوامل عديده اهمها مصالح الحكومات ولو افترضنا وجود صناع السوق يكون لدينا طرفين الاول خسران والثاني كسبان ( من فتره لفتره تتغير ) والدعوم والمقاومات ليست الحل النهائي لانها تكسر بنسب متساويه كل شي في الفوركس 50% الربح والخساره متساويه الحل الوحيد هو طريقه ناجحه تحول لاكسبيرت وماعليك من الي يقول الاكسبيرت مو ناجح شوف مسابقة العالم للاكسبيرتات والشركات المتخصصه وجيش من المبرمجين الماليين ونتائج حقيقيه افضل من العمل العادي
وسؤال قد يكون لدينا مئات الفرص يوميا من يستطيع ان يتابع الشارت 24 ساعه هذا اسمه مستحيل وضرب من الخيال
الـوليد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

10#
04 - 09 - 2009, 11:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedalgabr مشاهدة المشاركة
قد اختلف مع بعض الاراء ان المضاربين يغيرون الاسعار لانها تتغير وفق عوامل عديده اهمها مصالح الحكومات ولو افترضنا وجود صناع السوق يكون لدينا طرفين الاول خسران والثاني كسبان ( من فتره لفتره تتغير ) والدعوم والمقاومات ليست الحل النهائي لانها تكسر بنسب متساويه كل شي في الفوركس 50% الربح والخساره متساويه الحل الوحيد هو طريقه ناجحه تحول لاكسبيرت وماعليك من الي يقول الاكسبيرت مو ناجح شوف مسابقة العالم للاكسبيرتات والشركات المتخصصه وجيش من المبرمجين الماليين ونتائج حقيقيه افضل من العمل العادي

وسؤال قد يكون لدينا مئات الفرص يوميا من يستطيع ان يتابع الشارت 24 ساعه هذا اسمه مستحيل وضرب من الخيال
أخي الكريم مع احترامي وتقديري لرأيك ولكنني لي رأي مختلف في الاكسبيرتات وهو اسئلة محددة اسالها لنفسك وجاوب انت عليها بصراحة .
  1. لو كنت تقود سيارتك بنفسك وجئتك انا وقلت لك (( أخي هذا الروبوت الآلي مصمم لقيادة السيارات وهو احسن من يقود السيارة وتستعمله الشركات في السباقات العالمية ولديهم جيش من المبرمجين وهو لا يحتاج الى النوم ولا الراحة ولكنه يعمل 24 ساعة في اليوم وووو )) قل لي هل ستصدق ذلك وتتنحى عن عجلة قيادة سيارتك وتترك الروبوت يقود لك وتكون انت جالس بقربه مطمئن البال والخاطر ؟؟؟ لا اظن ذلك بالتأكيد .. وكذلك هو الحال مع الاكسبيرتات .
  2. المثال الثاني لو انت في وظيفتك مثلا ولنفترض انك محاسب مثلا لانها وظيفة مرتبطة بالارقام وجئتك انا وقلت لك اخي هذا الروبوت الآلي يؤدي عمل المحاسب بصورة دقيقة جدا وهو ممتاز جدا وتستخدمه الشركات الكبري والبنوك والمؤسسات المالية الضخمة التي لديها جيش من المبرمجين وهو يعمل 24 ساعة في اليوم وووووو )) هل ستصدق ذلك وتعتقد فعليا ان هذا الروبوت مهما كان من الممكن ان يؤدي مهام وظيفتك احسن منك ؟؟ لا اظن ذلك .
  3. والمثال الثالث لا قدر الله لو مرضت مثلا وذهبت الى المستشفى وبدلا من تجد طبيبا وجدت جهاز روبوت وقالت لك الممرضة المسئولة هذا الجهاز هو الطبيب الذي سيقوم بعلاجك وهو مبرمج بحيث يشخص جميع الامراض ويعالج كل مرض وذاكرته بها جميع علوم الطب الحديث والقديم وجميع الادوية وخصائصها وتستخدمه الشركات الكبري ووو.... فهل سوف تسلم نفسك لمثل هذا الطبيب ليعالجك او يجري لك عملية جراحية وتكون مطمئن البال رغم كل هذه المواصفات والصفات ؟؟ وايضا لا أظن انك ستغامر بذلك .
وكذلك هو الحال مع تجارة الفوركس فمهما قيل في فوائد الاكسبيرتات وتفوقها ومهما كانت نتائجها ولكنها في النهاية عندي مجرد برامج حاسوبية وروبوتات لن تغني عن الانسان ولن تتفوق عليه في اي شئي .
مع ودي وتقديري ..

التوقيع

الكلمات الدلالية (Tags)
أرجو, مشروع, المشاركة؟, استراتيجية

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

02:32 AM