موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree458Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 10 - 2014, 03:22 AM   #111
موقوف
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_Amr مشاهدة المشاركة
أخى الارستقراطى هل جربت شركه www
حساب ecn حقيقى لو جربته ياريت تقولنا رايك
واى شخص جرب شركه اخرى ويكون حساب ecn
ياريت يقولنا تجربته
وبالتوفيق للجميع

مرحبا اخي محمد

هذا الاسبوع سيتم فتح المحفظة وتشغيلها ان شاء الله

اظن اني احتاج لفترة لكشف اية عيوب مع استبعادي ذلك لكن كما يقول المثل : حرّص ولا تخوّن

تحياتي



allumby likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11 - 10 - 2014, 03:23 AM   #112
موقوف
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX مشاهدة المشاركة
اخي الارستقراطي ( ابو طلال على ما اظن )

انت والله بدون مجاملات انسان صدوق ومحب لفعل الخير انا لم اتشرف بالحديث معك شخصيا ولكن مواضيعك في المنتدى خير برهان على حبك لفعل الخير

واكبر مثال على ذلك هو هذا الموضوع

ارجو ان يوفقك الله لما تحب ويهديك الى افضل شركة تأتمنهم على اموالك

الموضوع يجب ان يبقى مرجع لكل الاعضاء وفضح شركات بير السلم


الله يسعدك اخي علاء نعم لقبي ابو طلال - اخوك الصغير

اشكرك على اريحيتك وكلامك العذب ودعواتك الصادقة والله أسأل ان يهبك اضعافها

لك الاحترام



AlaaFX likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 03:28 AM   #113
موقوف
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmrmms مشاهدة المشاركة
اخى ملحوظة
من ضمن شروط عرض شركات اللى تقدم هذة الخدمة الاتى
1 ياتيك شخص الشركة تقبل حساب بقيمة 100 دولار او 200 دولار وتقول الشركة لة هذا حساب ecn طبعا دة نصب
2- اعيد واكرر السوق الحقيقى لا يوجد بة شىء اسمة حسابات ميكرو او مينى اقل حساب استاندر والنقطة تكون 10 دولار
3- لا يوجد شىء اسمة اسبريد ثابت فى السوق الحقيقى ولو هذا موجود يكون الحساب stp اى مباشرة نحو التنفيذ وهذا يعنى انة يمر على الشركة
4 التراخيص للشركة وهل من هيئات قوية وترخيص كامل ام ترخيص ليس لة اهمية كحال الشركات القبرصية والتى تحصل على ترخيص eea من بريطانيا كمثال
5 قوة الوسيط المعرف لها دور لمحفظة كهذة تسيل لعاب الشركات
6 القوائم المالية للشركة والبنوك التى تتعامل معها الشركة والجهات المنظمة لذلك العمل
للاسف اى شخص يعرض اى شركة ولم يتطرق لتلك النقاط فيصبح الحديث دون جدوى تذكر
تحياتى

انت رائع

كلما زادت مشاركاتك اخي مصطفى زادت اسئلتنا الحاحاً

سؤالي الجديد : اذا افترضنا ان الحد الادنى لفتح عقد = 10$ اي ان محفظة قيمتها 10 آلاف دولار لا تنفع لأن المخاطرة لفتح عقد ستكون 10% وهذه نسبة عالية



هذا يعني محفظة لا تقل عن 100 الف دولار كي تتاجر بنسبة 1 او 2 % كحد ادنى


هل ما فهمته صحيح وهل WWM تمنع اي عقد دون الستاندرد ؟ ام تقوم بتجميع العقود والدخول ضربة واحدة ؟


لك التقدير



allumby likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 03:31 AM   #114
موقوف
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
حتى يكون الطرح منصفا ومنطقيا وشاملا

ليس انك اذا اجتهدت في فتح حساب مع شركة ثقة انك ستتحول بقدرة قادر الى معسكر الرابحين معظم اسباب الخسارة وتقريبا لا تقل عن 98 % سببها نخن معشر المتداولين وظلمنا لانفسنا وتآمرنا عليها من حيث لا ندري
تعالوا نعدد غيض من فيض خطايانا لنعرف اننا لسنا بارحم على انفسنا من البروكر السيئ فما حاجة البروكر للتلاعب مع من هو خاسر منو فيه

طيب من يتداول بالمضاعفات والتبريد الى أخر سنت بالحساب ودون اي تفكير في تحديد نسبة محددة للخسارة لو وصلها الدروداون ان انظف الشاشة فلا ذنب للبروكر بخسارته

من يدخل بلوتات عالية جدا سواء بستوب او بدونه ما ذنب البروكر بخسارته
من لا يصبر على ربحه وصبره على الخسارة يفوق صبر ايوب ........

ومن ومن ومن الى آخر القائمة من تجاوزاتنا بحق اموالنا وحساباتنا بالتاكيد غير مقبول ولا منطقي ولا مبرر ان نلقيها على شماعة البروكر

اختصارا عالج خلل تداولاتك الشخصية وامشي عدل يحتار بك البروكر حتى لو كان ماركت ميكر على درجة من الاحترام ولا يدخل صفقاتك الى السوق و يمررها على الديلنج روم عنده وكلهم يملكونها بلا استثناء تقريبا

نعم اخي ابو محمد اتفق معك فيما ذكرت

المفترض طبعا ان معظم المشاركين هنا تجاوزوا ( مراهقة الفوركس )

واصبحوا في مرحلة النضوج ويبحثون عن الأمان سواء بالتداولات او بكميات المحافظ او بالشركات المشغلة

الشكر لك على مشاركاتك القيمة لا حرمنا الله حضورك الكريم



ali88 and allumby like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 03:34 AM   #115
موقوف
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة


صدقت اخي الكريم

وفعلا مش هيتضرر لو زارها بنفسه وتاكد

وموضوع اخي روك راح من بالي نسال الله ان يجزاه كل خير



شكرا لك على ذكر هذه النقاط المختصرة والتي يفضل ان يجاوب عليها كل شخص

نقل لنا تجربته مع حساب الECN من شركة عالمية ومعتمدة او بنك

في انتظار اراء الشباب وتجاربهم ان شاء الله مايطول الانتظار


وعلشان موضوع حساب الECN والبعض يخاف من العين والحسد مع انه من توكل

على الله واحسن الظن به وقراء الاذكار كفاه الله سبحانه شر خلقه



ما شاء الله تبارك الله ولاقوة الا بالله العلي العظيم

شكرا ابو عبدالله ما قصرت ورايتك بيضاء وكفانا الله واياكم شر العين والحسد



allumby likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 03:36 AM   #116
موقوف
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
كل الشركات بالمنطقة لا تقبل عملاء من امريكا وكندا حتى لا تقع تحت طائلة القانون

ممنوع حسب القوانين الامريكية ان تتجاوز الرافعه 1/50على ما اظن وصححوا لي ان كنت مخطئا وذلك حماية للمتداول وتطرح عندنا الرافعه الكبيرة وتبرز في دعايات الشركات وثقفوا المبتدئين ونحن كنا منهم ان هذه ميزة جبارة تقدمها الشركة للمتداول

هم نظموا هذا السوق عندهم لتقليص خسائر المتداولين ومن ضمن الامور التنظيمية ان لا يسمح بالهيدج فالهيدج هو ببساطة اغلاق للعقد المفتوح كما ولتقليل مخاطر التبريد ومضاعفاته تم وضع قانون FIFO وهو العقد الذي يفتح اولا يغلق اولا

هنا نكتشف اهمية وجود هيئات رقابية تنظم هذا السوق في دولنا العربية لكي لا نقع ضحية سهلة ولقمة سائغة بيد من لا يرحم
كلامك صحيح ابو محمد وما تحتاج تصحيح ما شاء الله عليك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx-1 مشاهدة المشاركة
اجمل موضوع قرأته علي مستوي جميع المنتديات , هذا يدل علي رقي فكر كاتب الموضوع فهنيئا له .

تسلم يا راقــــــــــــــي



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 06:07 AM   #117
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
انت رائع

كلما زادت مشاركاتك اخي مصطفى زادت اسئلتنا الحاحاً

سؤالي الجديد : اذا افترضنا ان الحد الادنى لفتح عقد = 10$ اي ان محفظة قيمتها 10 آلاف دولار لا تنفع لأن المخاطرة لفتح عقد ستكون 10% وهذه نسبة عالية



هذا يعني محفظة لا تقل عن 100 الف دولار كي تتاجر بنسبة 1 او 2 % كحد ادنى


هل ما فهمته صحيح وهل WWM تمنع اي عقد دون الستاندرد ؟ ام تقوم بتجميع العقود والدخول ضربة واحدة ؟


لك التقدير
عذرا لتطفلي واستباقي الرد قبل الاخ مصطفى الشركة التي تعاملت معها هناك عقود مني والمقصود بالمني هنا النقطة ب 5 دولار وهو الحد الادنى يعني الخيارات متاحة لك من العقد النقطة ب 5 دولار ومضاعفاتها هذا عن الشركة التي تعاملت معها ولا أدري ان كان هذا ينطبق على باقي الشركات ام لا

ولكن بما ان العزم والنية قد عقدا على شركة WWM كخيار فاعتقد الدعم الفني لهم سيكون عنده الاجابات الاكثر دقة ومصداقية

موفق يا ابو طلال وضروري تعمل لنا تقارير عن تجربتكم لنلحق بكم على المضمون باذن الله يعني بالفصيح انتم فرقة الكوماندوز التي تقتحم وتطهر حقول الالغام ونحن ناتي على البارد المستريح حق الترزز والتصوير والتكريم ولا عزاء للفدائيين



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 06:50 AM   #118
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

نقل تجربتي فقط مع بينك ميج سابقا (الان اندمج تحت بنك سويسكوت) لم تصادفني اي مشاكل في التعامل معه لكن للامانة كان المبلغ 6000 دولار فقط ؛ لا اعلم ان كان الحساب ecn او لا لأن الرافعة كانت 500



hemaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 08:10 AM   #119
عضو جديد
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

موضوع رائع شكرا لكم جميعا
بما ان شركة WWM بمها صفات مميزة بما تبحثون عنه فلدي اسئلة
الشركة المميزة الحقيقة هي التي لا يكون لديها مشكلة اذا كان العميل يعمل على السكالبينج والسكابينج العنيف فهل لدى الشركة مشاكل مع هكذا عملاء؟؟؟
اريد معرفة من له تجارب سكلبينج مع شركة WWM وهل ممكن وضع هدف نقطة او 2 او 3؟؟؟
اتمنى الاجابة من خلال تجاربكم وشكرا



دعم ومقاومة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2014, 08:42 AM   #120
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
تسلم اخي الكريم وبارك الله في حضورك ودعواتك ولك اضعافها بإذنه




تقريبا اتفقنا نظرياً ان WWM هي الافضل حتى الان

يبقى التجربة والبرهان

هذا الاسبوع سأقوم بفتح محفظة ECN واظن ان الاخ مصطفى ايضا جاهز لنفس الامر

ان مرّت فترة ولم نلاحظ اية مشاكل سنرفع الحسابات الى ارقام اكبر ان شاء الله

وهذا سبب نشر الموضوع لأن المحافظ الكبيرة تكون صيداً ثميناً لضعاف النفوس ونريد ان نطمئن ان الأمور جيدة
عن نفسي آآآآآآآآآخر شركة أفكر افتح فيها حساب حقيقي ولو ب1000 دولار هي شركة WWM .. تجربتي معها مريرة جداً وبرغم أن الحساب كان تحت رعاية منتدى الجيران وليس منتدى بورصات فلا أظن أن الأمر يختلف من منتدى لآخر لأن المشاكل التي صادفتني مع هذه الشركة ستحدث أياً كان المنتدى الذي تفتح الحساب تحت رعايته



THE-ZERO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

استفسار عن شركة noorcm نور كابيتال
احذروا من شركه NRG BINARY
ابي رايكم في شركه ACCFX

مواضيع تالية :

مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة.
تحذير هام نصب واحتيال شركة نيتوتريد
شركة اوبشن رالي نصابة

مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


02:21 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة