موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تصريح دراغي وتقرير الوظائف الأمريكية أهم بيانات هذا الأسبوع

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 09 - 2014, 05:32 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تصريح دراغي وتقرير الوظائف الأمريكية أهم بيانات هذا الأسبوع

تصريح دراغي وتقرير الوظائف الأمريكية أهم بيانات هذا الأسبوع
أبرز العناوين
  • أبرز عناونين هذا الأسبوع
كما كل أول أسبوع من الشهر، تشهد المفكرة الأسبوعية بيانات إقتصادية في غاية الأهمية كفيلة في تغير أو تحديد إتجاه سوق العملات على خلال الأيام والأسابيع المقبلة
اليكم أهم البيانات الإقتصادية في مفكرة الديلي أف أكس لهذا الأسبوع
الإثنين
مؤشر أسعار المستهلك الألماني المنسق مع دول الاتحاد الأوروبي لشهر سبتمبر:يقيّم هذا المؤشر التغييرات في تكاليف المعيشة من خلال قياس التغيرات في أسعار المواد الاستهلاكية. هو مقياس رئيسي للتضخم. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية لليورو في ألمانيا، مما يعني أن اليورو يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية ألمانية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من اليورو لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية. مؤشر أسعار المستهلك الألماني يعتبر أحد المقاييس الرئيسية للتضخم. باعتبار أن ألمانيا هي صاحبة أكبر اقتصاد في منطقة اليورو، فإن التضخم فيها يسهم إسهاماً كبيراً في معدل التضخم في منطقة اليورو وفي سلوك البنك المركزي الأوروبي.
الثلاثاء
معدل البطالة الألمانية، لشهر سبتمبر:هي النسبة المئوية للأفراد في قوة العاملة الذين هم بلا عمل ولكن يسعون بجد للحصول عليه. ارتفاع معدل البطالة عموماً هو عبئ على الاقتصاد. حيث أن الأمر لا يقتصر فقط أنها الموارد لم يتم الاستفادة منها بالكامل، ولكن ذلك يؤدي أيضاً إلى خفض الإنفاق الاستهلاكي في ظل وجود عدد أقل من العمال الذين يتلقون رواتبهم. ملاحظة : معدل البطالة عموماً يتحرك ببطء، لذلك يعتبر التغير بمقدار لا يتجاوز بضعة أعشار من المائة شيئاً كبيراً. لاحظ أيضا أن معدل البطالة لا يمثل أولائك الذي لا يبحثون عن العمل(العمال المحبطين)
مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو لشهر سبتمبر: مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو :هو مقياس رئيسي للتضخم في منطقة اليورو. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية لليورو، مما يعني أن اليورو يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من اليورو لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية. يتم مراقبة أرقام أسعار المستهلك عن كثب من قبل مصرف الأوروبي المركزي باعتباره أهم مؤشر للتضخم. النسبة المستهدفة للتضخم هى 0 - 2 ٪. إن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك قد يدفع المصرف المركزي إلى رفع أسعار الفائدة من أجل إدارة التضخم وإدارة التباطؤ الحاصل في النمو الاقتصادي.
الناتج المحلي الإجمالي الكندي، (سنوي) (يوليو)
ثقة المستهلك الأمريكي لشهر سبتمبر: يفيد هذا المؤشر في تقييم مشاعر المستهلك حول مناخ الأعمال، العمالة والدخل الشخصي. بناء على عينة من آلاف المستهلكين يحوي المؤشر على أكبر عينة لقياس ثقة المستهلك الأميركي. ترتبط مستويات ثقة المستهلك عموماً مع الإنفاق المستهلكين. على سبيل المثال، عندما تزيد ثقة المستهلك يتجه إنفاق المستهلكين نحو الزيادة. والعكس صحيح بالنسبة لأرقام منخفضة أو قليلة. ينتقد بعض المحللين أرقام مؤشر ثقة المستهلك وذلك لتوجهاتها المتقلبة وارتباطها الضعيف بإنفاق الأسر، مما أدى إلى تحولهم بدلاً من ذلك إلى أرقام جامعة ميشيغان حول ثقة المستهلك.
الأربعاء
مؤشر مشتريات المدراء التصنيعي الصيني لشهر سبتمبر
مؤشر ISM للقطاع التصنيعي الأمريكي لشهر سبتمبر: تكمن أهمية المؤشر في أنه يصدر في الوقت المناسب للفترة المدروسة. يُنظر إلى المؤشر خلال أوقات تراجع الازدهار إلى كونه أحد المؤشرات التي تحرك السوق بشكل كبير. بما أن المؤشر يصدر في الوقت المناسب فإن المعلومات المستقاة من مكونات المؤشر مفيدة ومهمة كونه يسبق بيانات السوق الأخرى (مثل تقرير الوظائف بالقطاع غير الزراعي أو مؤشر أسعار المستهلك). يتم إضافة نسبة المدراء الذين يردون بـ "أعلى" لكل فئة من فئات المؤشر (الإنتاج والأوامر الجديدة الخ) إلى نصف نسبة المدراء الذين يردون بـ "لا تغيير" ثم يتم الطرح من النسبة المئوية للمدراء الذين يجيبون بـ "أقل". المؤشر هو عبارة عن مجموع النتائج لجميع الفئات.
الخميس
قرار معدلات الفائدة للبنك المركزي الأوروبي : هو قرار البنك المركزي الأوروبي بزيادة، إنقاص، أو الحفاظ على معدل الفائدة. إن السيطرة على أسعار الفائدة هي الآلية الرئيسية للسياسة النقدية. يقوم البنك المركزي الأوروبي بتغير أسعار الفائدة من خلال ما يسمى "بالمعدل الليلي " وذلك من خلال شراء أو بيع السندات الحكومية. يمكن لقرار خفض الفائدة تحفيز النمو الاقتصادي وتحريض الضغوط التضخمية، في حين أن زيادتها يؤدي إلى تقليل التضخم وإبطاء حركة النمو. البنك المركزي الأوروبي يبذل جهود متضافرة لتكون سياساته شفافة. هدف التضخم البنك المركزي الأوروبي هو عبارة عن 2 في المائة وبذلك يغير المصرف أسعار الفائدة وفقاً لذلك لتحقيق هذا الهدف. بسبب هذا، عادة ما تكون قرارات الفائدة المتوقعة بشكل جيد، لكنها مهمة جداً رغم ذلك. قرار معدلات الفائدة له تأثير كبير على الأسواق المالية.
الجمعة
التغيير في الوظائف المتوفرة خارج القطاع الزراعي الأمريكي لشهر مايو : هو عبارة عن التغير الشهري في العمالة خارج القطاع الزراعي. هذا المؤشر هو المؤشر الأكثر متابعة في ما يتعلق بحالة العمالة حيث أنه يعتبر المقياس الأكثر شمولاً لفرص العمل المخلوقة في الولايات المتحدة. هذا التمييز يجعل الرقم في غاية الأهمية وذلك بسبب أهمية العمالة للاقتصاد الأمريكي. إن الزيادة في الوظائف الجديدة غير الزراعية تشير إلى ارتفاع العمالة وتشير إلى ضغوط تضخمية محتملة، والتي غالباً ما تدفع بالاحتياطي الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة. من ناحية أخرى، التراجع المستمر لفرص العمل خارج القطاع الزراعي يشير إلى وجود تباطأ في الاقتصاد، مما يجعل انخفاض المعدلات أكثر احتمالا.
مؤشر ISM للقطاع الغير التصنيعي الأمريكي لشهر أغسطس : يستند المؤشر على مسح عينة من المديرين التنفيذيين في مجال الشراء والتوريد، وذلك وفقاً لمساهمة الصناعة في الناتج المحلي الإجمالي. يتم استخدام 50 ٪ على أنها الوسط بين التوقعات الإيجابية والسلبية. الرقم هو النسبة المئوية للتغيير.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تصريح دراغي وتقرير الوظائف الأمريكية أهم بيانات هذا الأسبوع
http://www.borsaat.com/vb/t732071.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

من المحتمل أن يحافظ البنك المركزي الأوروبي على موقفه ولكنّ اليورو سيواصل دفع الثمن
مؤشر إس أن بي 500 وبعض أزواج العملات على مؤشر ثقة المضارب
أسعار العملات بالدولار الأمريكي قبل معدل التضخم الألماني

مواضيع تالية :

زحف الدولار الأمريكي بمواجهة ماريو دراغي هذا الأسبوع
نتائج البيانات النيوزيلانديه ليوم الثلاثاء 30-9-2014
قطع الذهب في لندن مساء على 1219.50 دولار للأوقية

تصريح دراغي وتقرير الوظائف الأمريكية أهم بيانات هذا الأسبوع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نيكي يرتفع بعد بيانات الوظائف الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نيكي يرتفع بعد بيانات الوظائف الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع الذهب بعد بيانات الوظائف الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الذهب يرتفع قبل بيانات الوظائف الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع الذهب قبل بيانات الوظائف الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


04:57 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة