موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1354Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 11 - 2014, 10:51 PM   #501
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
اخونا الملثم ومن يهتم بمتابعة ابو مهند
ارى همزا ولمزا في المنتدى بشكل غريب ومريب وهناك شبه هجوم للمزودين ونا هنا لاادافع عن احدا ابداا كلا له عمله مشكورا وليس مجبورا
ايضا ينطبق على المتلقي ليس مجبورا ولكنه يختار بنفسه المزود الذي يراه مناسبا لطريقة تداوله السؤال ماهو الهدف مثل بعض الاطروحات كل فترة واخرى مثلا اتقوا الله في الضعوف والجدد من المتداولين وغيرها كثير المنتدى اصبح وكانه احزاب واضحة عيانا بيانا والتحزب هو بداية الفشل الذريع للسقوط
ايضا هناك نقد هادف بناء ونقد هادم مراده التفكك للاعضاء استغرب بان هناك اناس نصبوا انفسهم مراقبين للتوصيات فقط وهو وان حصل لابد يكون من ادارة المنتدى وليس من حق اي عضو التدخل في شؤون الغير ماهذا التشتت واثارة البلبلة ايضا لي وجهة نظر مدامت كل واحد يضع ملاحظات انا عندي ملاحظة ووجهة نظر اي مزود تعكس معاه الصفقه ويحتاج للتبريد فهو فاشلللل فشل ذريع وليس محلل بل مخلل المحلل الفنان لا تعكس معاه التوصية الا نقاط معينه لاتزيد عن 25 الى 30 نقطة ونا الحقيقة اضع التبريد احتياطا فقط واضع الاستب وهو مايفعله كبار التجار على مستوى العالم ونا على استعداد تام اضع توصيات دون ان تعكس الا انعكاسا معقولا ومكنت اقول دخول ماركت الا لوضع الارجل بالصفقة فقط لاغير واعتبر نفسي محلل عادي وليس خارق ياما نجحت توصياتي وياما ضربت استب عادي جدااا شركات ومحللين ضربت استبات بشكل مستمر وليس توصية الى اثنين مثل توصياتي من يهمز ويلمز عليه بالمواجهة الصريحة اما شغل تحت الطاولات فهو لضعاف النفوس التائهين في بحر الظلمات
ثالثا انا انسان لااتداول حقيقي رضي من رضي والا مو عاجبه اقرب حيط يدق راسه فيه الين يقتنع ساواصل التوصيات دون توقف وبدون حقيقي ونا حر وستكون التوصيات اوامر معلقة فقط
فضفضة السبت




ولو أنني أوتيت كل بلاغة ****** وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
لما كنت بعد القول إلا مقصرا ***** ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر


اولا : الحمد لله انك باقي و اهو الاهم ولانهتم الا بالنقد البناء .

ثانيا : مدربنا العزيز لك خالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك .. ونحن عارفين بفضلك .. وقد كتبت هذه السطور بلسان الامكان لا بقلم التبيان ... سائلا المولى عز وجل أن يجعلنا وإياك من أهل القران .. وأن يرزقنا وإياك الفردوس الاعلى من الجنان ، وصدق الله إذ يقول { هل جزاء الاحسان الا الاحسان }




التعديل الأخير تم بواسطة الملـــــــثم ; 15 - 11 - 2014 الساعة 10:53 PM سبب آخر: .
الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 01:44 AM   #502
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

تصبح علي خير مدربنا الغالي
واحلاما سعيده . . . ! !
واذكر و نصح نفسي واياكم . . . ! !






الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 07:28 PM   #503
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة




ولو أنني أوتيت كل بلاغة ****** وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر
لما كنت بعد القول إلا مقصرا ***** ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر


اولا : الحمد لله انك باقي و اهو الاهم ولانهتم الا بالنقد البناء .

ثانيا : مدربنا العزيز لك خالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك .. ونحن عارفين بفضلك .. وقد كتبت هذه السطور بلسان الامكان لا بقلم التبيان ... سائلا المولى عز وجل أن يجعلنا وإياك من أهل القران .. وأن يرزقنا وإياك الفردوس الاعلى من الجنان ، وصدق الله إذ يقول { هل جزاء الاحسان الا الاحسان }
بارك الله فيك اخونا الملثم
كلامك غالي ونت غالي سر بطريقتك بادارة راس المال العنيفة فهي اقوى ادارة على الاطلاق وسترى منها خيراا كثيراا باذن الله
على قول المثل اكل العنب حبة حبة



المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 07:30 PM   #504
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

دولار ين لازال بطريق صاعد فقط يصحح وله هدف 11680 ثمن يصحح ليصل الى اهداف تتجاوز 11720
لكن الشغلة يبغالها جلسة



المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 07:33 PM   #505
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخونا الملثم
كلامك غالي ونت غالي سر بطريقتك بادارة راس المال العنيفة فهي اقوى ادارة على الاطلاق وسترى منها خيراا كثيراا باذن الله
على قول المثل اكل العنب حبة حبة
مساء الخير يا جميل . . . ! !
مساء الخير ... يا زميل . . . ! !
مساء الخير يا معطاء . . . ! !



التوقيع:
الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 08:08 PM   #506
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا جميل . . . ! !
مساء الخير ... يا زميل . . . ! !
مساء الخير يا معطاء . . . ! !
مساء النور والسرور
ياخطير
ياكبير
من اليوم وصاعدا سنقلب الفوركس قلبا وسنطوع الارقام لما نراه مناسبا لنا وليس لما تراه الارقام تناسبنا لا انعكاسات لا لوزات لا ضربات مؤلمات فقط وصول للاهداف
نسبة الفشل اصبحت ضئيله جداااا واتحدى اشاوس التحليل والشركات وكبار المضاربين في العالم سندخل باماكن صعب الانعكاس منها وان عكست معناها السوق كله وعن بكرة ابيه يتحدانا ويريد هزيمتنا لكن هيهات هيهات برظه بجبله شلل نصفي والام حادة وحرقان في الشارت سيحترق الشارت عند نزول المحترف لارض الميدان
سمعني احلى مزيكا واحلى تحية لمدمر الشارت



المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 10:52 PM   #507
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

توصيات الاسبوووووع مافي الا جلد ومجلود
دولار فرنك شراء من 9578 و 9559 وقف 9528
هدف مابين 9910 الى 9850
ثاني توصياتنا
دولار ين شراء من 11615 و 11592 وقف 11559
هدف 11780 الى 11740
ثالث توصياتنا
استرالي دولار بيع من 8780 و 8765 وقف 8799
هدف 8695 الى 8480
رابع توصياتنا
يورو استرالي بيع من 14405 و 14445 وقف 14485
هدف 14250 الى 14020
الدخول معلق فقط لاغير الله يوفق الجميع



المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 11:17 PM   #508
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اخر توصية لهذا الاسبوع
يورو دولار بيع من 12552 و 12613 و 12676 وقف 12715
هدف 12350 الى 12115
بالتوفبق



ابوحمد likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2014, 11:31 PM   #509
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
مساء النور والسرور
ياخطير
ياكبير
من اليوم وصاعدا سنقلب الفوركس قلبا وسنطوع الارقام لما نراه مناسبا لنا وليس لما تراه الارقام تناسبنا لا انعكاسات لا لوزات لا ضربات مؤلمات فقط وصول للاهداف
نسبة الفشل اصبحت ضئيله جداااا واتحدى اشاوس التحليل والشركات وكبار المضاربين في العالم سندخل باماكن صعب الانعكاس منها وان عكست معناها السوق كله وعن بكرة ابيه يتحدانا ويريد هزيمتنا لكن هيهات هيهات برظه بجبله شلل نصفي والام حادة وحرقان في الشارت سيحترق الشارت عند نزول المحترف لارض الميدان
سمعني احلى مزيكا واحلى تحية لمدمر الشارت
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت بتشرب شاي ايه وبتطلع الكلام العجيب ده
اذا انت جلاد الفوركس من الان وصاعدا



التوقيع:
الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2014, 12:18 AM   #510
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابوحمد
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
توصيات الاسبوووووع مافي الا جلد ومجلود
دولار فرنك شراء من 9578 و 9559 وقف 9528
هدف مابين 9910 الى 9850
ثاني توصياتنا
دولار ين شراء من 11615 و 11592 وقف 11559
هدف 11780 الى 11740
ثالث توصياتنا
استرالي دولار بيع من 8780 و 8765 وقف 8799
هدف 8695 الى 8480
رابع توصياتنا
يورو استرالي بيع من 14405 و 14445 وقف 14485
هدف 14250 الى 14020
الدخول معلق فقط لاغير الله يوفق الجميع
يسعد الله صباحكم ويومكم واسبوعكم هذا اخضر باذن من الله
ومجهودك حبوب

تم تفعيل امر بيع الاسترالي دولار من 8780



التوقيع:
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ

United Arab Emirates
.. عيال زايد تشب
من عينهم لهايب ..
ابوحمد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

متابعة لعقد audusd
متابعة لعقد AUD jpy
متابعة لعقد eur jpy

مواضيع تالية :

توصية اليوم 13/10/2014 GBP/AUD
الى كافة المتداولين... حملة دعم لمحللين قسم توصيات العملات...
تطبيق على استراتيجية"فرحة"

الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صور الراقصة اماني كاسبر ام قاتل الطفلة زينة 2013 صور الراقصة لؤلؤة والدة محمود قاتل صور - فيديو - يوتيوب
أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن منتدى تداول العملات العام
الاسطورة وهل تخفى الاسطورة صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


12:19 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة