موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الحقيقة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree45Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 10 - 2014, 01:36 AM   #21
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: الحقيقة

رد: الحقيقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m$e$d$o$ مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله اخي


ازيك ياحكيم عاش من شافك يارجل
والله الحمد صديقي العزيز يقول المثل مايبقي في الواد غير احجارو
فين ايامك وانت عامل ايه و اخبارك ايه ياميدو



m$e$d$o$ likes this.
التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12 - 10 - 2014, 04:24 PM   #22
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية aims
 

افتراضي رد: الحقيقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx-1 مشاهدة المشاركة
شكرا لجميع المشاركين بالمشاركات
---------------------------------

انا بطبعي لااحب الفزلكة , بمعني اكتب لك عن يوم الجمعة للذهب والمجنون والين واليورو والباوند والكندي وبالشارتات وبالألوان المزركشة وأقول حصل كذا ونزل الي هنا وارتد وواصل نزول او طلوع وشفت كيف انضربت جميع النقاط وهذا يدل علي قوة النظرية او الاستراتيجية , مثل هذا الكلام لاينفعني انا بسبب بسيط جدا وهو اني اكره أي خربشات وافتراءات وخزعبلات بعد الحدث , لاني ابحث عن الطريقة التي توصلني الي نتائج إيجابية قبل الحدث ..............بعد الحدث فالصو هراء وسراب واحلام , اما قبل الحدث فهو ذهب.
كلام جميل جدا اخى الكريم fx
لكن لى ملاحظة واحدة فقط
طالما انك اكتشفت الطريقة الأن فلماذا الحساب الحقيقى مباشرة ؟
اظن ان البداية مع حساب ديمو افضل ؟
ولك مطلق الحرية اخى الكريم
تحياتى



aims غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 12:49 AM   #23
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحقيقة

This exampels for today

(jpy\usd ordsr sell 107,75 target 50-80 pip strong stop 107,94+spread (no need it

cad\usd sell it now 1199 wait to break 1173 then take it 50 pip

for standard lot not mini



fx-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 12:53 AM   #24
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحقيقة

strong stop for cad\usd is 1197+ spread not now after break 1172



fx-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 01:05 AM   #25
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحقيقة

gpb\jpy sell order from 173,05 target 80-120 pip strong stop 173,50+spread

wait it , it will touch 173,02



fx-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 01:08 AM   #26
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحقيقة

3 exampels enough for today



fx-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 01:11 AM   #27
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحقيقة

you can buy gbp\jpy & jpy\usd now your exit 173,02 & 107,73 then sell it < as you like



fx-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2014, 01:20 AM   #28
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحقيقة

sell euro\usd now 2642 strong stop 2672+spread target 870-100 pip



fx-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

العملاق الجديد فى سوق الفوركس هدية لكل العرب
الشيخ الروحاني ابو البراء حل المشاكل الاسرية00905359517574
اشترى مع الاشاعة وبيع مع الخبر دعوة للنقاش

مواضيع تالية :

مساعدة بعد إذنكم
تعلم اللّغة الإنجليزيّة عبر شبكة الانترنت مجاناً!
شركة سي ام اس تريدر CMSTrader

الحقيقة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نصف الحقيقة القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
الحقيقة القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
هنا الحقيقة منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة