موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree91Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 10 - 2014, 03:40 AM   #41
عضو برونزي
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
ايران عندها نووي وهو سلاح ردع اقوى مليون مرة من المقاطعة الاقتصادية او حرب الاسعار والنتائج لأي ضربة نووية - لا سمح الله - كارثية

في الوقت اللي انشغلوا فيه شعوب وحكام الخليج ببناء اكبر ناطحة سحاب وافضل ملعب كورة واكبر صحن كبسة كانت ايران تبني اكبر مفاعل نووي وتصنع الاسلحة من طائرات وغواصات بنفسها

هل تظن ان دول الخليج بعد مرور 70 عام على الطفرة النفطية قادرة على حماية اوطانها بدون حماية اجنبية ؟
هههههههههههههههههههه نسيت أغلى تيس وأغلى ناقة ووووووو .........................

أبوطلال المشكلة إني ماسك لساني بالقوة وإلا إلي يتكلم معك إما أنه يكتب وصيته أو يحضر سجادة الصلاة والشبشب والحلاوة

خليني ساكت أحسن



التوقيع:
لا إله إلا الله محمد رسول الله
عمر حلاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 04:14 AM   #42
موقوف
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه

هاده ضاحي الخلفان مثلنا بياكل وبيشرب وبفكر وبنام ولا مختلف !!!

ذكرني بالقذافي ... بس على مقاس أصغر شوي

أبوطلال الغالي تذكر تصريح وزير النفط القطري في عام 2008 الذي قال على قناة الجزيرة أيضاً عندما سألوه حول إرتفاع الأسعار والكارثة التي ستحل بالعالم فأجاب : هذه الأسعار للمضاربة فقط

وهو تأكيد لتصريح البروفيسور الفلسطيني الذي قاله قبل سنوات كثيرة


هذا اسمه ضاحي الصحاف نسبة لوزير اعلام صدام حسين اللي كان يكذب علينا ليل نهار

ونعم اتفق معك ان المضاربة سبب كبير في تحريك الاسعار


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه نسيت أغلى تيس وأغلى ناقة ووووووو .........................

أبوطلال المشكلة إني ماسك لساني بالقوة وإلا إلي يتكلم معك إما أنه يكتب وصيته أو يحضر سجادة الصلاة والشبشب والحلاوة

خليني ساكت أحسن

اي والله صدقت اللي يقول الحق هاليومين يروح بالرجلين

واللي عنده قصيدة يمدح فيها احد المسئولين او تيس او ناقة يهديها له يبشر بالمنصب والعز والجاه

ونقول ليه العالم الثالث ما يتطور ههههه

وين نتطور وهالمخلوقات كاتمة على صدورنا



عمر حلاق likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 05:21 AM   #43
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحو لي بأن أدلو بدلوي في هذا الموضوع حسب معلوماتي المتواضعة وهو أني لاحظت خاصة في بداية الموضوع خلط بين تكلفة انتاج البرميل في بعض الدول وبين تسعيرته في الميزانية للعام المالي القادم لكل دولة وليس بينهما علاقة اطلاقا ...فكون 65دولار كسعر لايضر قطر و80دولار يظر السعودية وغيرها يقصد به أن قطر وضعت ميزانيتها القادمة على اساس 65دولار للبرميل ومازاد فهو فائض بينما السعودية وضعت ميزانيتها على سعر 85دولار تقريبا ومازاد فهو فائض ومانقص فهو عجز حيث ان التكلفة ايام حرب الاسعار التي سبق وسقط بسببها الاتحاد السوفيتي كانت كلفة البرميل في السعودية لاتتخطى 3دولارات بينما أقرب دولة اخرى تكلف 10دولارات وحين هبط لقرابة 8دولارات كانت السعودية هي الوحيدة الرابحة بهذا السعر وأقصد طبعا الدول المنتجة الكبرى ........

الامر الآخر الاسعار التي يقلال بانها غير حقيقية وهي اسعار مضاربة يقصد بها انه لايوجد نقص بالمعروض وأن الارتفاع بسبب المضاربات وهذا صحيح واتضح لاحقا انه بقصد ارتفاع السعر الى حد يمكن من انتاج البترول الصخري بجدوى اقتصادية مربحة تستحق الاستثمارات الضخمة التي تضخ في هذا المجال ...

أمر أخير وهو ان كانت السعودية واميركا بالفعل اتفقت مصالحهما على حرب بترولية ضد ايران وروسيا فهي السياسة الوحيدة الصائبة جدا التي اتخذتها السعودية طوال عقود مضت والتصاريح تؤكد هذا الموضوع والقصد منه انذار علني لروسيا أن لاتحلم بالعودة كقطب اخر لامريما مرة اخرى والا ستدمر اقتصاديا وحين ينخ بوتين ويعدل عن سياسته التوسعية ضد اوكرانيا وحلفاء اميركا سيتم ايقاف هذه الحرب وايضا ايران كذلك التي تهم السعودية اولا فامريكا تريد تركيع روسيا بالمقام الاول ثم ايران والسعودية يهمها تركيع ايران اولا ثم روسيا والتقت المصالح على ذلك ....

أعتذر عن الاطالة وهو رأي يحتمل الخطأ والصواب ...



فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 07:21 AM   #44
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين معاك يا بو طلال اما هذا فيديو ضاحي خلفان انك تشوفه عالصبح بالدوام اشهد ما بالله ما عاد تقدر تركز ولا تشتغل قاعد اضحك بصوت عالي والقهوة طاحت وتلفت المكتب والامور دخلت ببعض المشكلة ان المطلوب مني تقديم فوراكست لميزانية السنة القادمة وتارجت وكل هذه الخرابيط الي مضيعين وقتنا فيها السنة راح اعتمد نظرية ضاحي خلفان واقدمها للمدير واصحاب الشركة وحضر سجادتي والبطانية واحجز مع الحج عمر بنفس القاوووووش



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 07:26 AM   #45
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحو لي بأن أدلو بدلوي في هذا الموضوع حسب معلوماتي المتواضعة وهو أني لاحظت خاصة في بداية الموضوع خلط بين تكلفة انتاج البرميل في بعض الدول وبين تسعيرته في الميزانية للعام المالي القادم لكل دولة وليس بينهما علاقة اطلاقا ...فكون 65دولار كسعر لايضر قطر و80دولار يظر السعودية وغيرها يقصد به أن قطر وضعت ميزانيتها القادمة على اساس 65دولار للبرميل ومازاد فهو فائض بينما السعودية وضعت ميزانيتها على سعر 85دولار تقريبا ومازاد فهو فائض ومانقص فهو عجز حيث ان التكلفة ايام حرب الاسعار التي سبق وسقط بسببها الاتحاد السوفيتي كانت كلفة البرميل في السعودية لاتتخطى 3دولارات بينما أقرب دولة اخرى تكلف 10دولارات وحين هبط لقرابة 8دولارات كانت السعودية هي الوحيدة الرابحة بهذا السعر وأقصد طبعا الدول المنتجة الكبرى ........

الامر الآخر الاسعار التي يقلال بانها غير حقيقية وهي اسعار مضاربة يقصد بها انه لايوجد نقص بالمعروض وأن الارتفاع بسبب المضاربات وهذا صحيح واتضح لاحقا انه بقصد ارتفاع السعر الى حد يمكن من انتاج البترول الصخري بجدوى اقتصادية مربحة تستحق الاستثمارات الضخمة التي تضخ في هذا المجال ...

أمر أخير وهو ان كانت السعودية واميركا بالفعل اتفقت مصالحهما على حرب بترولية ضد ايران وروسيا فهي السياسة الوحيدة الصائبة جدا التي اتخذتها السعودية طوال عقود مضت والتصاريح تؤكد هذا الموضوع والقصد منه انذار علني لروسيا أن لاتحلم بالعودة كقطب اخر لامريما مرة اخرى والا ستدمر اقتصاديا وحين ينخ بوتين ويعدل عن سياسته التوسعية ضد اوكرانيا وحلفاء اميركا سيتم ايقاف هذه الحرب وايضا ايران كذلك التي تهم السعودية اولا فامريكا تريد تركيع روسيا بالمقام الاول ثم ايران والسعودية يهمها تركيع ايران اولا ثم روسيا والتقت المصالح على ذلك ....

أعتذر عن الاطالة وهو رأي يحتمل الخطأ والصواب ...
صحيح أخي وأؤيد كلامك والامور واضحة ولكن يجب ان نعد العدة فلا نتوقع من الخصم ان يكون ضحية مثالية ويركع بهدوء فكل عنده من الاسلحة ما يرد بها ويحاول ان يوقعك ايضا هي حرب اقتصادية نعم لكن ما الضامن ان لا تفلت من عقالها وتصبح حربا من نوع آخر

والله الحافظ اولا وآخرا



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 11:07 AM   #46
موقوف
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحو لي بأن أدلو بدلوي في هذا الموضوع حسب معلوماتي المتواضعة وهو أني لاحظت خاصة في بداية الموضوع خلط بين تكلفة انتاج البرميل في بعض الدول وبين تسعيرته في الميزانية للعام المالي القادم لكل دولة وليس بينهما علاقة اطلاقا ...فكون 65دولار كسعر لايضر قطر و80دولار يظر السعودية وغيرها يقصد به أن قطر وضعت ميزانيتها القادمة على اساس 65دولار للبرميل ومازاد فهو فائض بينما السعودية وضعت ميزانيتها على سعر 85دولار تقريبا ومازاد فهو فائض ومانقص فهو عجز حيث ان التكلفة ايام حرب الاسعار التي سبق وسقط بسببها الاتحاد السوفيتي كانت كلفة البرميل في السعودية لاتتخطى 3دولارات بينما أقرب دولة اخرى تكلف 10دولارات وحين هبط لقرابة 8دولارات كانت السعودية هي الوحيدة الرابحة بهذا السعر وأقصد طبعا الدول المنتجة الكبرى ........

الامر الآخر الاسعار التي يقلال بانها غير حقيقية وهي اسعار مضاربة يقصد بها انه لايوجد نقص بالمعروض وأن الارتفاع بسبب المضاربات وهذا صحيح واتضح لاحقا انه بقصد ارتفاع السعر الى حد يمكن من انتاج البترول الصخري بجدوى اقتصادية مربحة تستحق الاستثمارات الضخمة التي تضخ في هذا المجال ...

أمر أخير وهو ان كانت السعودية واميركا بالفعل اتفقت مصالحهما على حرب بترولية ضد ايران وروسيا فهي السياسة الوحيدة الصائبة جدا التي اتخذتها السعودية طوال عقود مضت والتصاريح تؤكد هذا الموضوع والقصد منه انذار علني لروسيا أن لاتحلم بالعودة كقطب اخر لامريما مرة اخرى والا ستدمر اقتصاديا وحين ينخ بوتين ويعدل عن سياسته التوسعية ضد اوكرانيا وحلفاء اميركا سيتم ايقاف هذه الحرب وايضا ايران كذلك التي تهم السعودية اولا فامريكا تريد تركيع روسيا بالمقام الاول ثم ايران والسعودية يهمها تركيع ايران اولا ثم روسيا والتقت المصالح على ذلك ....

أعتذر عن الاطالة وهو رأي يحتمل الخطأ والصواب ...

وعليكم السلام والرحمة

هذا يعني اننا دخلنا حرب اسعار لأجل تركيع روسيا في الثمانينات وليس لنا مصلحة سوى اطاعة اوامر العم سام


اتفق مع كثير مما قلت



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 11:13 AM   #47
موقوف
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين معاك يا بو طلال اما هذا فيديو ضاحي خلفان انك تشوفه عالصبح بالدوام اشهد ما بالله ما عاد تقدر تركز ولا تشتغل قاعد اضحك بصوت عالي والقهوة طاحت وتلفت المكتب والامور دخلت ببعض المشكلة ان المطلوب مني تقديم فوراكست لميزانية السنة القادمة وتارجت وكل هذه الخرابيط الي مضيعين وقتنا فيها السنة راح اعتمد نظرية ضاحي خلفان واقدمها للمدير واصحاب الشركة وحضر سجادتي والبطانية واحجز مع الحج عمر بنفس القاوووووش

ضاحي خلفان انموذج حقيقي لكيفية النظر الى موارد الدولة وثرواتها من قبل النخب الحاكمة

الجميل في هذا الاحمق انه استطاع قول ما لم يستطع غيره قوله وفضح الجماعة علنا

مثل الامير طلال يوم قال على قناة الجزيرة في برنامج شاهد على العصر ان والده الملك عبدالعزيز كان ياخذ راتب من الانجليز

اخ يا بطني ههههههه



أبو بحر likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 12:02 PM   #48
عضو برونزي
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين معاك يا بو طلال اما هذا فيديو ضاحي خلفان انك تشوفه عالصبح بالدوام اشهد ما بالله ما عاد تقدر تركز ولا تشتغل قاعد اضحك بصوت عالي والقهوة طاحت وتلفت المكتب والامور دخلت ببعض المشكلة ان المطلوب مني تقديم فوراكست لميزانية السنة القادمة وتارجت وكل هذه الخرابيط الي مضيعين وقتنا فيها السنة راح اعتمد نظرية ضاحي خلفان واقدمها للمدير واصحاب الشركة وحضر سجادتي والبطانية واحجز مع الحج عمر بنفس القاوووووش
حيو أبومحمد

وأخيراً لاقيت مين يونسني



تأبط خيرا likes this.
التوقيع:
لا إله إلا الله محمد رسول الله
عمر حلاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 12:18 PM   #49
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

السلام عليك حياكم الله اخواني الكرام

في امر وقبل اغلاق العقود للنفط هذا الشهر صعود قوي الى 83.00و84
وعدم كسر 80.00 او حتي اغلاق يومي اسفل منها قد يعود النفط الى اختبار 87.00 ثم 88.00


لكن الامر هل له عوده الى 77.00 واقل ولا خلاص نظره بعيده
؟؟
للمناقشه فنيا



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2014, 10:43 PM   #50
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي رد: تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمة

هذا يعني اننا دخلنا حرب اسعار لأجل تركيع روسيا في الثمانينات وليس لنا مصلحة سوى اطاعة اوامر العم سام


اتفق مع كثير مما قلت

هههههههه أخي الارستقراطي لم ندخل بحرب اسعار فقط من أجل العم سام بل دخلنا بحرب دينية أيضا من أجله ولاتخفى عليك في الثمانينات تحت مسمى الجهاد وهي صراعات سياسية لادخل للاسلام بها صراع نفوذ فقط بدليل ان قادة المجاهدين الافغان عندما طردو الروس تحاربو فيما بينهم وعندما حكمهم نظام اسلامي حقيقي (طالبان ) أسقط بتحالف دولي ...
وعندما غزت اميركا افغانستان اصبح مسمى المدافعون عنها المجاهدون سابقا ارهابيون ..

عندما يتحدث السياسي عن الدين ويتمسح به أو يدعو للتمسك به فلا وصف له الا كما قال المثل المعروف (الشيطان يعض) ..وحتى ايران التي تصطبغ بصبغة دينية شيعية واضحة اهدافها سياسية فقط وتركب على اكتاف اتباعها لتنفيذ اجندتها والدليل اضطهاد القوميات الشيعية غير الفارسية في أرضها وعلى رأسهم الشيعة العرب في الاحواز والاذربيجانيون ذو الغالبية الشيعية لكن لغتهم تركية فالشيعة العرب تضطهدهم للغتهم واصولهم العربية والاذر تضطهدهم للغتهم وقوميتهم ...

سؤال لادارة المنتدى هل كل المشاركات تخضع اولا لاجازتها من قبل الادارة رغم انه منتدى اقتصادي ام ان هذا خاص بالاعضاء الجدد فقط ؟



فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

دعوة لويبنار مجاني مقدم من شركة WWM غدا
استفسار عن مؤشر trend imperator v2 او trend catcher
فكّر واحتار الفوركس امامك وخلفك وفي احلامك

مواضيع تالية :

كشف حساب بـ 30% شهرى = دونت كلوز + هيدجـ الصخرهـ + توصيات بورصات 1
من يرى معي انهيار الاسترالي الى 270 نقطه امام الكندي من الاسعار الحاليه
عودة د/جمال ممدوح صاحب استراتيجية القنوات

تقرير التكلفة للنفط للدول المنتجه وهل 80 دولار يدخل السعودية في خسائر؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأمم المتحدة السعودية قدمت 5.1 مليار دولار للدول الفقيرة استراحة بورصات
«الأسهم السعودية» تتكبد خسائر فادحة وتفقد 15.7 مليار دولار من قيمتها السوقية منتدى البورصة المصرية
أول خسائر فصلية للنفط الامريكي منذ الربع الاخير من 2008 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:37 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة