موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree245Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 10 - 2014, 12:50 PM   #71
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
تسلم اخوي حسون باشا ما كتبنا الا ما يمليه علينا ضمائرنا

الشكر لك وللاخ ابو محمد والاخ اللمبي وكل من قال كلمة الحق

ولا عزاء للمطبلين ومن يشوه الحقائق

انا ايضا انصدمت من موقف بورصات ولا نقول الا كما قالت الست ام كلثوم

كــــــــــــان صرحــاً من خيــــــــــال .. فهـــــــــوى
صدقت و الله أخوي أبو طلال و لا عزاء للدرمرز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
FXsol شركة غبية يديرها اغبياء ويدافع عنها الاغبياء

لا تستغرب اذا طلع غبي وقال هذا انزلاق سعري يحصل في احسن العائلات - اقصد الشركات

المضحك جدا اذا خرج علينا احد الاعضاء وقال - يا اخي الشركة هذي جدا جدا محترمة عوضوني عن ضرب الستوب هههههه

عندها اعلم انك امام شخص لا يعرف عن الفوركس شيء او انه يتعمد اخفاء الحقيقة
ههههههههههههههههههههه

هذول يا غالي نقولهم : و كنت تحت السرير تفلي نفسك من القملةَ




حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 01:11 PM   #72
موقوف
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســــــون ™ مشاهدة المشاركة

صدقت و الله أخوي أبو طلال و لا عزاء للدرمرز



ههههههههههههههههههههه

هذول يا غالي نقولهم : و كنت تحت السرير تفلي نفسك من القملةَ

ههههه صدقت اخوي حسون قل له روح نام احسن

كان الله في عوننا من المرتزقة والحرامية ومن ساندهم



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 01:20 PM   #73
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
تسلم اخوي حسون باشا ما كتبنا الا ما يمليه علينا ضمائرنا

الشكر لك وللاخ ابو محمد والاخ اللمبي وكل من قال كلمة الحق

ولا عزاء للمطبلين ومن يشوه الحقائق

انا ايضا انصدمت من موقف بورصات ولا نقول الا كما قالت الست ام كلثوم

كــــــــــــان صرحــاً من خيــــــــــال .. فهـــــــــوى
حياك الله ابو طلال والحمد لله على سلامتك
يشهد الله اني لم اتعامل مع الشركة ولكن تعاملنا مع صور وحقائق وارقام نشرت امامنا ولا مصلحة لنا ولسنا من المطبلين وان كنا كذلك فالتطبيل للشركات والمتنفذين هو ما يرتجى منفعة من ورائه وليس ابو طلال فهو حاله حالنا متداول مستهدف

واكثر ما استفزني في الموضوع الاخ دخل يدافع فاول ما بدأ به الاتهام بالتطبيل وكان الدفاع معيبا وعندما اعاد الكرة في الدفاع كان الدفاع في غاية السوء وضرب لنا مثلا يبرر به الاستغلال ورفع السبريد بشكل مبالغ به باوقات معينة بحجة الجملة والمفرق
وكان تغيير العنوان أقل ما يقال عنه انه مؤسف ومكشوف وغير حصيف وأعطى انطباع بان مصلحة الشركات مقدمة على ما عداها



تأبط خيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 01:25 PM   #74
موقوف
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
حياك الله ابو طلال والحمد لله على سلامتك
يشهد الله اني لم اتعامل مع الشركة ولكن تعاملنا مع صور وحقائق وارقام نشرت امامنا ولا مصلحة لنا ولسنا من المطبلين وان كنا كذلك فالتطبيل للشركات والمتنفذين هو ما يرتجى منفعة من ورائه وليس ابو طلال فهو حاله حالنا متداول مستهدف

واكثر ما استفزني في الموضوع الاخ دخل يدافع فاول ما بدأ به الاتهام بالتطبيل وكان الدفاع معيبا وعندما اعاد الكرة في الدفاع كان الدفاع في غاية السوء وضرب لنا مثلا يبرر به الاستغلال ورفع السبريد بشكل مبالغ به باوقات معينة بحجة الجملة والمفرق
وكان تغيير العنوان أقل ما يقال عنه انه مؤسف ومكشوف وغير حصيف وأعطى انطباع بان مصلحة الشركات مقدمة على ما عداها

الله يسلمك ابو محمد وشكرا جزيلا على مشاعرك الطيبة

اظن ان المثل القائل : عـــضّ قلبي ولا تعـض رغيفي ينطبق هنا

هههه



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 03:34 PM   #75
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مؤسف ان يتم تغيير عنوان الموضوع

في هذا الموضوع وضعنا الادلة والقرائن التي تثبت ان شركة Forex.com تتعمد التلاعب بالشارت كي تنهب محافظ العملاء

الحكم للاعضاء وليس لي وحدي والاعضاء المخضرمين قالوا كلمتهم واصدروا حكمهم


الاخوة الافاضل

لم يجب احد على سؤالي البسيط, هل ساكسو بانك ايضا تنهب اموال العملاء ايضا ام لا ؟ لانني شايف ان شارتها مثل شارت جين كابيتال.
اما بخصوص مشكلتك مع جين , لماذا يكتفي شخص بمثل مقامك بمثل هذه الموضوع العابر
ويجب رفع الموضوع لهيئة رقابية وتستطيع ان ترسل رقمك لهم , وهذا الموضوع ممتاز لشرح ما اقصده
http://www.borsaat.com/vb/t496311.html
لا تنسى ان الهيئة قامت في السابق بفرض غرامات كبيرة على الشركة وغيرها من الشركات, و راح تقف معك بكل تاكيد.

في انتظار الرد



abohussein غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 04:04 PM   #76
موقوف
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohussein مشاهدة المشاركة
الاخوة الافاضل








لم يجب احد على سؤالي البسيط, هل ساكسو بانك ايضا تنهب اموال العملاء ايضا ام لا ؟ لانني شايف ان شارتها مثل شارت جين كابيتال.
اما بخصوص مشكلتك مع جين , لماذا يكتفي شخص بمثل مقامك بمثل هذه الموضوع العابر
ويجب رفع الموضوع لهيئة رقابية وتستطيع ان ترسل رقمك لهم , وهذا الموضوع ممتاز لشرح ما اقصده
http://www.borsaat.com/vb/t496311.html
لا تنسى ان الهيئة قامت في السابق بفرض غرامات كبيرة على الشركة وغيرها من الشركات, و راح تقف معك بكل تاكيد.


في انتظار الرد

رداً على تساؤلك اخي الكريم

لم اتابع شارت ساكسو بانك ولا اجد الوقت الكافي لذلك لأني مضارب يومي اقضي معظم الوقت في تحليل ودراسة المنصة التي اعمل عليها

ربما يكون شارت ساكسو بانك شبيه بشركة جين ان كان مزود الاسعار واحد

خذ مثلا : شركة FXCM تدير منصة دوتشه بانك وشركة Manfainancial و ريفكو التي افلست هذا غير منصتهم FXCM

ربما نفس المزود يدير نفس المنصتين وان كان كذلك فساكسو بانك ينضم طبعا لقائمة النصابين والمتلاعبين

كل ما سبق عرضةلأن يكون خطا او نتيجة سوء فهم لكن forex.com ثبت عليها بالدليل القاطع انها تتلاعب بالشارت كما يتلاعب غيرها بحجة او بدون حجة

سؤالك : لماذا لا اتقدم بشكوى الى هيئة رقابية ؟

جوابي : القانون في صف الشركة ولا استطيع ان اثبت ان سعر الفيوتشر لم يتغير لأن معظم الشركات اغلقت عقود الفيوتشر قبل forex.com بأيام

اقصد بكلامي انك حين تقدم شكوى على شركة ما يجب ان يكون لديك شارت من شركة اخرى للمقارنة

طبعا لا يوجد شارت للمقارنة للعقود الاجلة لأنها كما ذكرت انتهت قبل شركة forex.com بكثير وانت امام سعر أحادي تتحكم فيه الشركة

حتى لو دخلت الى موقع رابط عقود الفيوتشر فلن تجد اي سعر لأن الشهر انتهى وشركة Forex.com تلعب بالمرمى لوحدها في مقابل العميل الغلبان



وكتوضيح بسيط تقوم شركة وندسور بحذف شارت النفط نهائيا من منصتها ان انتهى اجله

اي انك لا تستطيع ابدا ان تدين الشركة لأن الشارت لا يعمل مطلقا ويجب تحميل المنصة من جديد وسيظهر شارت جديد وسعر جديد !!! ( كل شهر طبعا )

الشارت القديم سيختفي ولن يتم تحديث اية بيانات - حلها بقى


هذه اساليب جديدة للنصب والاحتيال تختلف عما تعودنا عليه



allumby and تأبط خيرا like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 04:07 PM   #77
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohussein مشاهدة المشاركة
الاخوة الافاضل

لم يجب احد على سؤالي البسيط, هل ساكسو بانك ايضا تنهب اموال العملاء ايضا ام لا ؟ لانني شايف ان شارتها مثل شارت جين كابيتال.
اما بخصوص مشكلتك مع جين , لماذا يكتفي شخص بمثل مقامك بمثل هذه الموضوع العابر
ويجب رفع الموضوع لهيئة رقابية وتستطيع ان ترسل رقمك لهم , وهذا الموضوع ممتاز لشرح ما اقصده
http://www.borsaat.com/vb/t496311.html
لا تنسى ان الهيئة قامت في السابق بفرض غرامات كبيرة على الشركة وغيرها من الشركات, و راح تقف معك بكل تاكيد.

في انتظار الرد
عندما يصل الغش وانعدام الضمير لترخيص مواد ملونة ومواد حافظة ومنكهات كلها مسرطنة لصناعة الطعام عند كبرى الشركات العالمية ويصل الى حليب الاطفال وكله من أجل المصالح فلا امان ولا ثقة

الموضوع تحديدا عن ارتفاع غير طبيعي للسبريد في وقت محدد وعند انتهاء العقود وهذا ما لم تتطرق له بالذات وانت لم تضع اي مشاركة في هذا المنتدى الا بهذا الموضوع وما اقصده انك مركز به جدا ولم تفتك هذه النقطة واكررها بوضوح لماذا يتم استغلال فترة ما قبل انتهاء العقود بقليل ويرفع السبريد الى 300 نقطة او اكثر هذا هو لب الموضوع واساسه وليس شارت ساكسو بنك او حتى شارت عبد السميع اللميع بنك هنا موضوعنا ما هو المبرر والمسوغ لهذا غير ربح اكبر قدر ممكن من محافظ العملاء هنا موضوعنا الاساس وطرئ عليه مؤخرا تغيير العنوان مما يوضح مدى نفوذ الشركة وقوتها المالية فيبدو انها ليس من السهولة ان تتعثر ماليا ورواتب موظفيها لن تتأخر عليهم يوما



تأبط خيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 04:15 PM   #78
موقوف
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
عندما يصل الغش وانعدام الضمير لترخيص مواد ملونة ومواد حافظة ومنكهات كلها مسرطنة لصناعة الطعام عند كبرى الشركات العالمية ويصل الى حليب الاطفال وكله من أجل المصالح فلا امان ولا ثقة

الموضوع تحديدا عن ارتفاع غير طبيعي للسبريد في وقت محدد وعند انتهاء العقود وهذا ما لم تتطرق له بالذات وانت لم تضع اي مشاركة في هذا المنتدى الا بهذا الموضوع وما اقصده انك مركز به جدا ولم تفتك هذه النقطة واكررها بوضوح لماذا يتم استغلال فترة ما قبل انتهاء العقود بقليل ويرفع السبريد الى 300 نقطة او اكثر هذا هو لب الموضوع واساسه وليس شارت ساكسو بنك او حتى شارت عبد السميع اللميع بنك هنا موضوعنا ما هو المبرر والمسوغ لهذا غير ربح اكبر قدر ممكن من محافظ العملاء هنا موضوعنا الاساس وطرئ عليه مؤخرا تغيير العنوان مما يوضح مدى نفوذ الشركة وقوتها المالية فيبدو انها ليس من السهولة ان تتعثر ماليا ورواتب موظفيها لن تتأخر عليهم يوما

شيخنا ابومحمد

الموضوع شكله سبب اذى للشركة ولموظفيها ومرتزقتها وهذا امر طبيعي

لا اعلم السبب الذي يجعل البعض لا يناقش في صلب الموضوع والادلة التي عرضتها ويفندها ( الحجّة بالحجّة ) بدلا من التشتيت ومحاولة تمييع الموضوع

الشارتات التي وضعها الاخ حسون هذا اليوم مخيفة جدا جدا وهنا يأتي دورنا كمتداولين محترفين في تقصي الحقائق وتوضيحها

لا مجاملة لشركات بير السلم



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 04:18 PM   #79
موقوف
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســــــون ™ مشاهدة المشاركة
أيضا أحب أن أضيف الشركة العريقة اف اكس سليوشنز للقائمة









بالله عليكم انظروا لهذه الشموع الرائعة على أزواج الباوند

شموع من النوع الذي يسر الناظرين و يُبكي المتداولين








ذيــــــــــول 900 نقطة !!!!!



حصريا على شاشة FXsol













الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2014, 04:31 PM   #80
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة

الموضوع تحديدا عن ارتفاع غير طبيعي للسبريد
ويرفع السبريد الى 300 نقطة او اكثر هذا هو لب الموضوع
عزيزي

الموضوع ليس عن الاسبريد , فانا لم ارى سعر شراء وسعر بيع
والشارت يعرض سعر بيع فقط (سواء كان شارت منتهي , محذوف , او شارت موجود)
الاسبريد لم يصعد 300 نقطة , وارجو اظهار سعر الشراء مقابل سعر البيع حتى نؤكد ان الاسبريد كان 300.
وانتظر الاخ العزيز الاستقراطي في تاكيد انها ليست عن الاسبريد , بل عن سعر فقط.



abohussein غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

بعد خبرة خمس سنوات في شركات الخيارات الثنائية
شركة نصابة ECN-MARKITS
شركة اوبشن رالي نصابة

مواضيع تالية :

استفسار عن شركة globallshare
استفسار عن etoro
عملاء شركة الباري فقط "الرجاء الدخول"

شركة Forex.com و مشكلة في اسعار النفط

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استفسار عن شركة I Forex منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
استفسار عن شركة CMS forex منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
سؤال عن شركة CG FOREX منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


09:23 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة