موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار الأمريكي يسجل خسائر للاسبوع الثاني على التوالي لأول مرة أربعة أشهر

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 10 - 2014, 03:44 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الدولار الأمريكي يسجل خسائر للاسبوع الثاني على التوالي لأول مرة أربعة أشهر

الدولار الأمريكي يسجل خسائر للاسبوع الثاني على التوالي لأول مرة أربعة أشهر
أنهى الدولار أمريكي الأسبوع السابق بخسائر ليسجل ثاني أسبوع خاسر على التوالي منذ أربعة أشهر، لم يعطي رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في ولاية سانت لويس جايمس بولارد الدعم للدولار الأمريكي بتصريحه إنّه يتوجّب على مجلس الاحتياطي الفدرالي النظر في تأخير تقليص التيسير الكمّي الذي من المقرر انهاه في نهاية شهر أكتوبر الحالي بسبب تدني التوقعات النمو العالمي وهبوط معدلات التضخم. اقفل زوج العملة اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.2758 لينهي الأسبوع بإرتفاع 0.97%يأتي هذا الأرتفاع في سياق أخذ بعض من الأرباح بالإضافة الى تصحيحات قامت بها أغلبية أزواج العملات المسعرة بالدولار الأمريكي.
جديد:قم بتحميل دليل توقعات أسعار الذهب للربع الأخير الأن. انقر هنا
إحتمال تراجع النمو العالمي وضعف الإقتصاد في منطقة اليورو وتراجع البيانات الإقتصادية في الصين أدت الى نمو قلق المستثمرين حيال قدرة الاقتصاد الأميركي على مصاحبة النمو العلمي، لم يترد المستثمرين للتوجه الى شراء الين الياباني بإعتباره ملاذ آمن في ظل مناخ محفوف بالمخاطر. تدنى زوج العملة الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني حوالي 0.43% ليقفل الأسبوع الماضيعند 106.84 أدنى مستوى له منذ خمسة اسابيع
اليكم أهم البيانات الإقتصادية في مفكرة الديلي أف أكس لهذا الأسبوع
الثلاثاء
الناتج المحلي الإجمالي الصيني
الأربعاء
مؤشر أسعار المستهلك الأسترالي لشهر سبتمبر:هو مقياس رئيسي للتضخم في استراليا. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية للدولار الاسترالي، مما يعني أن الدولار يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية الاسترالية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من الدولارات لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية. يتم مراقبة أرقام أسعار المستهلك عن كثب من قبل مصرف استراليا المركزي باعتباره من أهم مؤشرات التضخم.
مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي لشهر:يقيّم مؤشر أسعار المستهلك التغييرات في تكاليف المعيشة من خلال قياس التغيير في مدفوعات المستهلك لمجموعة من العناصر. مؤشر أسعار المستهلك هو بمثابة الرقم الرئيسي للتضخم. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية للدولار الأمريكي، مما يعني أن الدولار يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية أمريكية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من الدولارت لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية. يعتبر التضخم بشكل عام بمثابة خبر سيئ للاقتصاد، مما يسبب حالة من عدم الاستقرار وعدم اليقين. لمعالجة التضخم يقوم الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة. مع ذلك، فإن الاحتياطي الفيدرالي يعتمد على معامل نفقات الاستهلاك الشخصية باعتباره المعيار الأساسي لقياس التضخم حيث أن مؤشر أسعار المستهلك لا يأخذ في الحسبان قدرة المستهلك على إحلال مجموعة أخرى من السلع عن تلك المأخوذة في مؤشر أسعار المستهلك.
الجمعة
قرار معدلات الفائدة لبنك كندا:هو قرار زيادة، إنقاص، أو الحفاظ على معدل الفائدة. يمكن لقرار خفض الفائدة تحفيز النمو الاقتصادي وتحريض الضغوط التضخمية، في حين أن زيادتها يؤدي إلى تقليل التضخم وإبطاء حركة النمو. هدف التضخم في مصرف كندا المركزي هو عبارة 1-3 في المائة المصرف يغير أسعار الفائدة وفقاً لذلك لتحقيق هذا الهدف. قرار معدلات الفائدة له تأثير كبير على الأسواق المالية. التغيرات في الفائدة لها تأثير مباشر على أسعار الفائدة للقروض الاستهلاكية، الرهون العقارية وأسعار السندات. يصدر المصرف المركزي بياناً مع كل قرار سعر الفائدة. لأن القرار بحد ذاته يتم عادة التببؤ به، تكون صيغة البيان مهمة إن لم تكن أكثر أهمية من تحرك سعر الفائدة الفعلية. يتضمن البيان على توقعات المصرف حول الاقتصاد فضلاً عن تلميحات حول السياسة النقدية المستقبلية في حين أن تغيير أسعار الفائدة، هو ليس عبارة عن أكثر من رقم. البيان يقدم أدلة على الخطط المستقبلية. عندما يتعلق الأمر بأسعار الفائدة، عادة ما يكون اتجاه معدلات الفائدة المستقبلية أكثر أهمية من معدله الحالي.
مؤشر أسعار المستهلك النيوزلنديلشهر سبتمبر:هو مقياس رئيسي للتضخم في نيوزلندا. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية للدولار النيوزلندي، مما يعني أن الدولار يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية النيوزلندية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من الدولارات لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية. يتم مراقبة أرقام أسعار المستهلك عن كثب من قبل البنك الاحتياطي النيوزيلنديباعتباره من أهم مؤشرات التضخم.
الناتج المحلي الإجمالي البريطاني:يقيس الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة مجمل الإنتاج (السلع والخدمات) لاقتصاد المملكة المتحدة. الناتج المحلي الإجمالي هو المقياس الأكثر شمولاً للناتج الاقتصادي الكلي ويقدم فكرة رئيسية فيما يتعلق بالقوى الدافعة للاقتصاد. عند زيادة الناتج المحلي الإجمالي يتحسن الاقتصاد مما يؤدي بالتالي إلى تعزيز قيمة الجنيه. إذا كان الرقم لا يرقى إلى مستوى التوقعات فإن ذلك قد يؤدي إلى هبوط في قيمة الجنيه. يرتبط هذا النوع من رد الفعل مرة أخرى مع أسعار الفائدة، حيث يتوقع المتداولين أن تكون وتيرة الاقتصاد متسارعة مما يؤدي إلى أن يتأثر المستهلكين بالتضخم وبالتالي ترتفع أسعار الفائدة. مع ذلك، مثل مؤشر أسعار المستهلك، يكون التغيير السلبي في الناتج المحلي الإجمالي أكثر صعوبة للتجارة، لأن مجرد تباطأ وتيرة النمو قد لا تعني أنها قد تدهورت.





DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار الأمريكي يسجل خسائر للاسبوع الثاني على التوالي لأول مرة أربعة أشهر
http://www.borsaat.com/vb/t737150.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الذهب يرتفع فوق 1240 دولارا للأوقية مع تراجع الأسهم الأوروبية
قطع الذهب في لندن صباحا على 1241 دولارا للأوقية
نتائج البيانات الكنديه ليوم الاثنين 20-10-2014

مواضيع تالية :

قطع الذهب في لندن مساء على 1244.50 دولار للأوقية
النفط الخام يهبط أكثر من دولار متأثرا بوفرة امدادات المعروض العالمية
الدولار يتراجع ومكاسب الأسهم تدعم الين

الدولار الأمريكي يسجل خسائر للاسبوع الثاني على التوالي لأول مرة أربعة أشهر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الدولار الأمريكي يسجل أقل مستوى له مقابل اليورو منذ ثمانية أشهر اثر قرار الحكومة الأميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تقرير .استقرار الذهب مرتفعاً بعد هبوطه للاسبوع الثاني على التوالي منتدى البورصة المصرية
اليورو يسجل أدنى سعر في أربعة أشهر أمام الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الذهب يسجل أعلى مستوى في أكثر من أربعة أشهر مع ارتفاع اليورو الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


04:20 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة