• 11:15 مساءاً
logo



الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك

إضافة رد
Like Tree20Likes

الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 588
معدل تقييم المستوى: 6
متفائل خير is on a distinguished road
04 - 11 - 2014, 12:02 AM
  #1
متفائل خير غير متواجد حالياً  
Smile الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
قمت بالنقل للفائدة لان الاخ سمح بذلك


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يورو فرنك
السعر 1.2051

المركزي السويسري حدد سقف للفرنك مقابل اليورو عند 1.2 قبل 3 سنوات وتعهد اكثر من مره بالحفاظ على هذا المستوى

ايضا صرح البنك بان السعر العادل والذي لايضغط على الفرنك هو 1.2500


التدخلات لاتزال مستمره من البنك المركزي
تاره بفرض رسوم على النقد وتاره بفرض فائده سلبيه الخ

اخيكم منذ فتره ليست بالقصيره اصبحت اركز على هذا الزوج واتداول عليه بالشراء كلما اقترب من المستويات الحاليه بأحجام تداول تصل الى 30٪ واحيانا الى 50٪ من حجم المحفظه

وبوقف خساره لايكاد يذكر
واحببت ان اشارككم هذه الطريقه والاستفاده منها بإذن الله

ارجو الانتباه الى ان بعض الشركات تنبهت لهذه (الميزه) واعتبرها ميزه بالفعل لان المخاطره محسوبه وبشكل دقيق لانه على مدى 3 سنوات لم يتم كسر مستويات 1.2047 على الاطلاق

وكلما اقترب الزوج من هذا المستوى يتم دعمه ويصعد بدءا من 10-15 نقطه واحيانا الى 60 نقطه

اقول
ان بعض الشركات قامت برفع متطلبات الهامش على هذا الزوج تحديدا الى 1:20 لشح السيوله على هذا الزوج ولحمايه المتداولين من كسر مستوى 1.2 لو حدث

طبعا الشركات خوفها الاكبر ان يحدث الكسر وتكون هناك صفقات ضخمه وتصبح الحسابات بالسالب بشكل كبير جدا وهذا ضد الشركه وضد اداره المخاطر لديها

بينما لاتزال اغلب الشركات تسمح بالتداول على هذا الزوج بشكل طبيعي

من الشركات التي تمثلها ********* والتي قامت برفع متطلبات الهامش شركه جين كابتال
وبالتالي فإن خطه العمل لاينفع تطبيقها بهذه الشركه

خطه العمل
الشراء من المستويات الحاليه عند 1.2054
وقف خساره ضروري جدا وصارم عن 1.2030
الهدف 1.2500

اسلوب الخروج والدخول المتكرر بالصفقه
اخيكم يراقب الزوج جيدا وخصوصا مستوى 1.2065
فان لم يستطع اختراقه فانني اخرج من الصفقه بعشر نقاط واعاود الدخول من مستويات 1.2055 بنفس الوقف والهدف

واكرر هذا الامر عشرات المرات بالشهر وبنسبه نجاح 100٪ ولله الحمد

طبعا لو كسر مستوى 1.2050 لديه مستوى 1.2045 ولايوجد دعم قوي الا عند 1.2
لذلك وضعت الوقف بعد كسر المستوى القوي بـ 15 نقطه فقط

اما الهدف فاضعه 1.2500 تحسبا ان يكون هناك تدخل او تصريح لصالح الصفقه
وانبه بعدم وضع هدف عند 1.2065 اطلاقا وانما يتم الخروج يدوي فقط

هذا والله اسأل ان يوفقني واياكم لكل خير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر

التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 04 - 11 - 2014 الساعة 02:58 AM سبب آخر: كلمه دعائيه تم حذفها
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية maroctrader
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية maroctrader
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 601
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
maroctrader is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
2#
04 - 11 - 2014, 12:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وكم سيبقى صامدا هدا المستوى سيكسر سيكسر

1.2000 لن تصمد كثيرا
maroctrader غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sindbad_bahary
عضو نشيط
الصورة الرمزية sindbad_bahary
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 394
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
sindbad_bahary is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
3#
04 - 11 - 2014, 01:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anteater مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
وكم سيبقى صامدا هدا المستوى سيكسر سيكسر

1.2000 لن تصمد كثيرا
دائما اعطي توصيات بالشرااء كلما اقترب الزوج من هذه المستويات

لن يكسر الزوج فنيا 1.2 على الاطلاق الا بتصريح من المركزي السويسري او رغبته في ذلك

اضع استوبي تحت 1.2 ب 20 نقطة ولم تضرب الا مرة واحدة وعاد السعر فوقه مرة اخري

مهما بلغت القوة البيعية للمتداولين فلن يصمدوا امام ادني تدخل من البنك المركزي

رؤية موفقة وبالتوفيق

التوقيع

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sindbad_bahary غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية متفائل خير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 588
معدل تقييم المستوى: 6
متفائل خير is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
4#
04 - 11 - 2014, 11:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anteater مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
وكم سيبقى صامدا هدا المستوى سيكسر سيكسر

1.2000 لن تصمد كثيرا

من الصعب جدااا ان يكسر هذا المستوى

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
5#
05 - 11 - 2014, 12:32 AM
تحية طيبة لك ابو محمد وللدكتور ابو سعيد - الله يمسيه بالخير

منذ 3 سنوات حين حدد المركزي السويسري مستوى 1.2000 كمستوى حائط صد قوي لن يسمح بكسره .. منذ ذلك الحين اختلف المتداولين

هناك من قال ان هذا المستوى سيتم كسره اكثر من مرة بسبب حجم الستوبات العالي جدا تحته - وانا من هذا الفريق

فريق آخر وثق بقرار السويسري وقام بعمليات شراء ضخمة كلما اقترب السعر من هذا المستوى

اتذكر ان احد الاعضاء هنا في بورصات حقق ربح 300% في مسابقة وهو يتداول فقط على هذا الزوج

ومثل ما يقول المثل الشعبي : اللي يستحي من بنت عمه ما راح يجيه عيال

احنا استحينا وخفنا من غدر السويسري ولم نحقق اي ربح وبقينا في المدرجات

مبروك لأبوسعيد وكل من تاجر على هذا الزوج واشكرك ابو محمد على سعة اطلاعك

انت كالنحلة تقطف من كل منتدى ورده وتهديها لنا

لك الاحترام
فوركس نجد likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية متفائل خير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 588
معدل تقييم المستوى: 6
متفائل خير is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
6#
06 - 11 - 2014, 10:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sindbad_bahary مشاهدة المشاركة
دائما اعطي توصيات بالشرااء كلما اقترب الزوج من هذه المستويات

لن يكسر الزوج فنيا 1.2 على الاطلاق الا بتصريح من المركزي السويسري او رغبته في ذلك

اضع استوبي تحت 1.2 ب 20 نقطة ولم تضرب الا مرة واحدة وعاد السعر فوقه مرة اخري

مهما بلغت القوة البيعية للمتداولين فلن يصمدوا امام ادني تدخل من البنك المركزي

رؤية موفقة وبالتوفيق
اشكرك اخوي على المشاركة المفيدة

الله يعطيك العافية

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية متفائل خير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 588
معدل تقييم المستوى: 6
متفائل خير is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
7#
06 - 11 - 2014, 10:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
تحية طيبة لك ابو محمد وللدكتور ابو سعيد - الله يمسيه بالخير

منذ 3 سنوات حين حدد المركزي السويسري مستوى 1.2000 كمستوى حائط صد قوي لن يسمح بكسره .. منذ ذلك الحين اختلف المتداولين

هناك من قال ان هذا المستوى سيتم كسره اكثر من مرة بسبب حجم الستوبات العالي جدا تحته - وانا من هذا الفريق

فريق آخر وثق بقرار السويسري وقام بعمليات شراء ضخمة كلما اقترب السعر من هذا المستوى

اتذكر ان احد الاعضاء هنا في بورصات حقق ربح 300% في مسابقة وهو يتداول فقط على هذا الزوج

ومثل ما يقول المثل الشعبي : اللي يستحي من بنت عمه ما راح يجيه عيال

احنا استحينا وخفنا من غدر السويسري ولم نحقق اي ربح وبقينا في المدرجات

مبروك لأبوسعيد وكل من تاجر على هذا الزوج واشكرك ابو محمد على سعة اطلاعك

انت كالنحلة تقطف من كل منتدى ورده وتهديها لنا

لك الاحترام
يا مرحبا ومسهلا يابو طلال .. ابشر بالخير

والفرص واجد وان شاء الله بتوصل المليار

وكلامك اللي في النهاية اشكرك عليه وهذا من حسن ظنك

باخوك جعلك تسلم

اخوك .. محمد ( ابو احمد )

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 56,630
معدل تقييم المستوى: 66
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
8#
06 - 11 - 2014, 10:51 AM
×××

الله يجزيك الخير اخوي ابو احمد,,,
زوج لطيف, مصيره الانقراض


مشكور يا حبيبنا...
ودي و تقديري...

عمر حلاق likes this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
9#
06 - 11 - 2014, 02:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
يا مرحبا ومسهلا يابو طلال .. ابشر بالخير

والفرص واجد وان شاء الله بتوصل المليار

وكلامك اللي في النهاية اشكرك عليه وهذا من حسن ظنك

باخوك جعلك تسلم

اخوك .. محمد ( ابو احمد )

والنعم الف اخوي ابو احمد

اعتذر عن الخطأ تلخبطت بينك وبين اخينا ابو محمد تأبط خيرا

وكلكم اهل خير وفضل بإذن الله
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية متفائل خير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 588
معدل تقييم المستوى: 6
متفائل خير is on a distinguished road
افتراضي رد: الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك
10#
08 - 11 - 2014, 06:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

الله يجزيك الخير اخوي ابو احمد,,,
زوج لطيف, مصيره الانقراض


مشكور يا حبيبنا...
ودي و تقديري...


يجزينا واياك الخير يا غالي .. العفو حبيبنا ابو اوس

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكسبيرت يحول صفقاتك الخاسرة الى صفقات رابحة soufianeinou منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 57 09 - 11 - 2017 11:02 PM


11:15 PM