موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خبر مهم جدا للذهبييــن ..

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 11 - 2014, 07:55 PM   #71
الأرستقراطي
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســــــون ™ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اقسم بالله انفجرت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مش هتلحق تفتح عينيك





ايه ؟ في ايه ؟ عايزين مني ايه ؟ مين اللي اداني قفا ؟


هههههههههه



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 07:58 PM   #72
حســــــون ™
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههه

هذه شمعتك اهدااااااء خاص للحبايب .......... لكن اعتقد هذه يسمونها wrong quote

شوف شمعتك هذه لازم نهدي ابو طلال اغنية جديدة عليها بعد اغنية عزاز .......... اغنية عاين يا دكتور القلب شوف الغدر وين هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذه طال عمرك يا غالي يسمونها Tomahawk



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 08:00 PM   #73
حســــــون ™
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة




ايه ؟ في ايه ؟ عايزين مني ايه ؟ مين اللي اداني قفا ؟


هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا اااااااااااااااااااااااي

مين عبالو يريح بالو و ينسى حاله يكون مجنووووووووون



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 08:07 PM   #74
تأبط خيرا
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

انا اتداول على حساب واحد وانسخ منه على اكثر من حساب على اكثر من منصة واكثر من بروكر توزيعا للحسابات بحيث لا اضع الجميع تحت رحمة بروكر واحد الاكسبيرت الناسخ رهييييب مبرمج في حالة اخذ الصفقة او الاقفال ان يحاول بشكل رهيب جدا وكل اقل من ثانية الى ان يتم النسخ احيانا والله يصل التاخير بين صفقة حساب وحساب مايزيد على اكثر من دقيقة بالذات عند احد الشركات التي تم ايقاف التداول معها نهائيا لتكرره دون سواها وحتى في حالة السوق الاعتيادي تجد ان هذه الشركة بالذات دائما الاسوء دخولا وخروجا

لذا توزيع المحفظة امر جيد لانه لا يضعك تحت رحمة بروكر واحد ويعطيك فرصة للمقارنة بكل صفقة بين البروكرات واختيار الاقل سوء

تداولاتنا لا تخلوا من حروب ومناكفات فعلينا ان نعد العدة ليقع علينا اقل الضرر ودائما البحث عن الافضل او الاقل سوء



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 08:16 PM   #75
الأرستقراطي
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
انا اتداول على حساب واحد وانسخ منه على اكثر من حساب على اكثر من منصة واكثر من بروكر توزيعا للحسابات بحيث لا اضع الجميع تحت رحمة بروكر واحد الاكسبيرت الناسخ رهييييب مبرمج في حالة اخذ الصفقة او الاقفال ان يحاول بشكل رهيب جدا وكل اقل من ثانية الى ان يتم النسخ احيانا والله يصل التاخير بين صفقة حساب وحساب مايزيد على اكثر من دقيقة بالذات عند احد الشركات التي تم ايقاف التداول معها نهائيا لتكرره دون سواها وحتى في حالة السوق الاعتيادي تجد ان هذه الشركة بالذات دائما الاسوء دخولا وخروجا

لذا توزيع المحفظة امر جيد لانه لا يضعك تحت رحمة بروكر واحد ويعطيك فرصة للمقارنة بكل صفقة بين البروكرات واختيار الاقل سوء

تداولاتنا لا تخلوا من حروب ومناكفات فعلينا ان نعد العدة ليقع علينا اقل الضرر ودائما البحث عن الافضل او الاقل سوء
كلام عين الحكمة

مع اي شركة تتداول ابو محمد وهل يوجد لديهم حساب ECN وهل يوجد الاندكسات والذهب والنفط ؟



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 08:28 PM   #76
تأبط خيرا
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
كلام عين الحكمة

مع اي شركة تتداول ابو محمد وهل يوجد لديهم حساب ECN وهل يوجد الاندكسات والذهب والنفط ؟
مع FXCM

:thum bup:

هههههههههههههههههههههههههههه

ابو طلال انت عزيز وغالي والله العالم انا قلتها لن اذكر بروكر معين حتى لا تفهم مشاركاتي خطأ وحتى لا يهاجمني الخفافيش

فاسمح لي بهذا السؤال ان لا اجاوبه لكن اذا تحتاج الاكسبيرت الناسخ حاضر ومن عيوني وتأمر أمر



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 08:42 PM   #77
الأرستقراطي
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
مع FXCM

:thum bup:

هههههههههههههههههههههههههههه

ابو طلال انت عزيز وغالي والله العالم انا قلتها لن اذكر بروكر معين حتى لا تفهم مشاركاتي خطأ وحتى لا يهاجمني الخفافيش

فاسمح لي بهذا السؤال ان لا اجاوبه لكن اذا تحتاج الاكسبيرت الناسخ حاضر ومن عيوني وتأمر أمر

ذكر اسم الشركة لا يخالف قوانين المنتدى ويوجد اعضاء في موضوع طلبي لشركة ECN وضعوا اسماء شركات ولم يغضب احد

يمكن ارساله عبر الخاص منعا للاحراج



تأبط خيرا likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 09:23 PM   #78
علي عبده
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية علي عبده
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

هﻻ بجميع الشباب ..

بامكانكم ذكر اي شركه دون روابط شباب وهذا حقكم .. كما حقكم انتقاد اي شركه طالما معكم اثبات ( حتى لو تحت المنتدى)

لو في منكم متضررين من شمعه فكسول يا ريت تراسلونا عبر بريد بورصات ورح نقوم بالتعويض .. مع ان هذه الاخطاء تكون من مزود الاسعار وما حد قال ان فكسول ecn
فهذه الاخطاء وارده لكن الاهم هو تعويض الشركه للمتضررين بعد تصحيح الشارت

اما بالنسبه لابو طﻻل الغالي اعتقد احنا تكلمنا سويا عن الشركات هاتفيا وانا قلتها صريحه معك من اخ ﻻخ
واتفقنا على شركه معينه لكن ما بعرف ما رديت علي ..

شركه fxcm باعزيزي بالرغم من عيوبها الا انها تعوض العمﻻء عن كل الاضرار اللي تلحق بهم .. قد يكون هذا الاسلوب غير مناسب للكثير وقد يكون مناسب للبعض الاخر
هذه المشاركه من اخ وليست من مشرف

تحياتي



علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 10:04 PM   #79
ابوايهاب
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية ابوايهاب
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
هﻻ بجميع الشباب ..

بامكانكم ذكر اي شركه دون روابط شباب وهذا حقكم .. كما حقكم انتقاد اي شركه طالما معكم اثبات ( حتى لو تحت المنتدى)

لو في منكم متضررين من شمعه فكسول يا ريت تراسلونا عبر بريد بورصات ورح نقوم بالتعويض .. مع ان هذه الاخطاء تكون من مزود الاسعار وما حد قال ان فكسول ecn
فهذه الاخطاء وارده لكن الاهم هو تعويض الشركه للمتضررين بعد تصحيح الشارت

اما بالنسبه لابو طﻻل الغالي اعتقد احنا تكلمنا سويا عن الشركات هاتفيا وانا قلتها صريحه معك من اخ ﻻخ
واتفقنا على شركه معينه لكن ما بعرف ما رديت علي ..

شركه fxcm باعزيزي بالرغم من عيوبها الا انها تعوض العمﻻء عن كل الاضرار اللي تلحق بهم .. قد يكون هذا الاسلوب غير مناسب للكثير وقد يكون مناسب للبعض الاخر
هذه المشاركه من اخ وليست من مشرف

تحياتي


اولا تحياتي لابوطلال والمتابعين

اي اثبات اقدمه اخ علي , هو انا هافضل اصور الصفقات باستمرار لكي اقدم الاثبات وهو كل متداول يقدر يعمل كده . كلام ابو طلال هون علي ماجري معي صباح اليوم مع شركه اخري ويرعاها منتداكم المحترم ولكن حسابي برعايه منتدي آخر, بعد ماربحت 100 نقطه من الذهب الساعه 8 ص وبعد نصف ساعه كامله منها فوجئت الاكويتي ينخفض الي وضعه السابق وان هناك صفقه اندست بالحساب بخساره نفس قيمه المربح ,حد يصدق ده , امام عيني , هاتقولي هات اثبات معنديش اثبات
كلامي هو الاثبات , شيء مخجل ان تري يد تعبث بالمنصه .. مصيبه وبعد ما خسرت معاهم اكثر 4000 دولار في الثلاث سنوات السابقه

انا لااريد تعويض لأنه مفيش فايده , لو عوضو هيخدوه تاني لأن الاعيبهم كتير والحساب كمان اصبح ضعيف ولا يستحق الشكوي

المهم اقول لك يا اخي

هم نصابون نصابون نصابون



ابوايهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 11:12 PM   #80
Forexjordan
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
ذكر اسم الشركة لا يخالف قوانين المنتدى ويوجد اعضاء في موضوع طلبي لشركة ECN وضعوا اسماء شركات ولم يغضب احد

يمكن ارساله عبر الخاص منعا للاحراج

يا خالي ابو طلال انا قلتلك ووالله عن تجربة واللي بده يحكي يحكي الافضل على الاطلاق WWM
سحبت واودعت عشرات الالاف ولم أجد راحة مثل ما ارتحت معهم،، حتى اليوم في ظل الاخبار فو الله اغلاق الصفقات بعد ثواني من الخبر لم تستغرق معي سوى one click

أما عن موضوع التعويض من الشركات الاخرى فالنقطة الجوهرية هي انا اغلب الاعضاء لا يدرون فبالتالي اي راحة نفسية تلك التي سيعيشها المتداول عند كل ستوب وعند كل اغلاق والتاكد والمقارنة من منصات اخرى يعني اتداول ساعة واقعد اتاكد من باقي الشركات ساعات ،، يا خالي بطلت العملية تداول ،، والمشكلة زي ما قلتلك وعلى قول المثل،،
اذا شفتك بضحك عليك واذا ما شفتك راحت عليك...

دمتم بود



Forexjordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

حصريا تاجر في فوركس بدون ولا مليم
اريد رابط لبرنامج تسجيل فيديو ...!!
تجربتي الرائعة بعالم الفوركس

مواضيع تالية :

دورة الطرق الحديثة فى التمديدات الكهربائية للمبانى
التداول بالخيارات الثنائية...
كيف تحقق هذه النتائج

خبر مهم جدا للذهبييــن ..

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


روابط الموقع الداخلية


07:28 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة