رد: السبريد في بروكرك كبير .... بسيطة هنا الحل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار
استكمالا للمثال السابق :
أنت عندما تبدأ يجب أن يكون الضغط ( رأس المال الأولي ) في كل عجلة ( بروكر ) متساويا .
وأنت في رحلتك سيزيد الضغط ( الرصيد ) في عجلة وينقص في عجلة أخرى .
لكن سيكون مجموع الضغط في العجلات الأربعة قد زاد ولكن لن تعرف أين سيكون الضغط أو التنفيس في أي عجلة بالتحديد .
كل عجلة هي وحظها .
وقد تنفجر عجلة ما خلال الرحلة ( مارجن كول ) وهنا عليك بتبديل العجلة ودعمها بضغط إضافي من العجلات الأخرى ذات الضغط المرتفع أصلا .
أيضا يجب أن يكون قطر العجلة ( السبريد ) متساويا قدر الإمكان في كل العجلات . وليس من المعقول أن تمشي سيارتك وعندك عجلة صغيرة وعجلة كبيرة .
كلما كانت العجلات أكثر في مركبتك كلما كانت فرصك أكبر للربح .
مثلا من كانت عربته عبارة عن دراجة هوائية أو نارية بعجلتين ليس كمن كانت مركبته بثلاث عجلات ( توك توك ) وليس كمن كانت بأربع أو شاحنة وهكذا .
عزيزي وضاح
لا شك بأنك من عباقرة الفوركس ,,,,ولكن أسألك... بعد ذلك ... البروكرات كام يوم ح يخلوا لك الحساب شغال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟