موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree168Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 11 - 2014, 01:54 PM   #51
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
كل اجابات الاسئله تمت الاجابه عليها برجاء الرجوع الى المشاركه
http://www.borsaat.com/vb/t745560-4.html#post1731256

كل شيء مشروح باستفاضه ومصداقيه

وقلت ان في تطوير قادم جديد والقسم تحت المراقبه وتوجيه الاعضاء للافضل دائما

---

طيب دي ظن حسن باخيك المسلم ولا ظن السوء
لا حول ولا قوه الا بالله

على العموم ربنا اعلم ان كل كلمه اكتبها هنا او في اى مكان هي لله


بجد انت ارهقتني جدا والله وخليت في صدري ضيق من كتر نظراتك وتوجهاتك المتشائمه
وبالنسبه لقسم التوصيات مش هتلكم في مزايدات عن الخير فكلنا في ميزان واحد لدعم الاعضاء ضد اى خسارة لا قدر الله

انا نفسي اعتبر دي مشاركتي الاخيره واخد اجازه اسبوع
تحياتى للجميع
اذا كان استحلافك بالله ان تضعه نصب عينيك فيها سوء ظن ونية غير سليمة

فلا تعليييق .......



allumby likes this.
تأبط خيرا متواجد حالياً  

قديم 10 - 11 - 2014, 02:16 PM   #52
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

انتبهت توا ان صدرك ضاق مني فلا حول ولا قوة الا بالله ثق ان هذا لا يسرني ابدا ولا يسعدني ويسوئني جدا ان اكون سببا بضيق صدر اي انسان

طيب يا اخي ماذا بدر مني غير التحذير من شركات نصابة وبعض المتربصين هذا مجمل مشاركاتي وتواصل مع بعض الاعضاء ببعض الورش

شخصيا لا مشاكل بيني وبينك ابدا وهذه انت تعرفها ربما اختلفنا بموقفنا من موضوع الشركات ونظرة كل منا للاخر لكن هذا منتدى ووضع للنقاش والحوار ضمن حدود اللياقة والقوانين وطبيعي ان تكون وجهات النظر مختلفة بين الاعضاء وطبيعي ان يكون دور الاشراف المراقب ان يكون الحوار ضمن هذه الحدود والتدخل بحدود بسيطة جدا هذا ماعهدناه بالمنتديات والادارات والاشراف والمشرفين تداخلك معنا كعضو على الراس والعين محاورا ضمن المحاورين اخا عزيزا اما اذا المطلوب تبني وجهة نظر المشرفين على طول الخط وعدم الاختلاف فهذا شيئ آخر

رأيكم يحترم وسيبقى كذلك ولكن عدم التوافق معه يجلب ضيق صدر فهذه لا ادري ما اسميها

عموما اعلنها انني سابقى مشاركا هنا ولن ارحل الا اذا طلب مني ذلك علنا جهارا نهارا وسلامتنا جميعا من ضيق الصدر



allumby and Goldmann like this.
تأبط خيرا متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2014, 03:56 PM   #53
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
انتبهت توا ان صدرك ضاق مني فلا حول ولا قوة الا بالله ثق ان هذا لا يسرني ابدا ولا يسعدني ويسوئني جدا ان اكون سببا بضيق صدر اي انسان

طيب يا اخي ماذا بدر مني غير التحذير من شركات نصابة وبعض المتربصين هذا مجمل مشاركاتي وتواصل مع بعض الاعضاء ببعض الورش

شخصيا لا مشاكل بيني وبينك ابدا وهذه انت تعرفها ربما اختلفنا بموقفنا من موضوع الشركات ونظرة كل منا للاخر لكن هذا منتدى ووضع للنقاش والحوار ضمن حدود اللياقة والقوانين وطبيعي ان تكون وجهات النظر مختلفة بين الاعضاء وطبيعي ان يكون دور الاشراف المراقب ان يكون الحوار ضمن هذه الحدود والتدخل بحدود بسيطة جدا هذا ماعهدناه بالمنتديات والادارات والاشراف والمشرفين تداخلك معنا كعضو على الراس والعين محاورا ضمن المحاورين اخا عزيزا اما اذا المطلوب تبني وجهة نظر المشرفين على طول الخط وعدم الاختلاف فهذا شيئ آخر

رأيكم يحترم وسيبقى كذلك ولكن عدم التوافق معه يجلب ضيق صدر فهذه لا ادري ما اسميها

عموما اعلنها انني سابقى مشاركا هنا ولن ارحل الا اذا طلب مني ذلك علنا جهارا نهارا وسلامتنا جميعا من ضيق الصدر
اخى تأبط خيرا
اخى احمد ريان

اولا قول : لا اله الا الله .. استغفر الله العظيم
اهدى كده و صلى على الرسول الكريم
صلى الله عليه و اله و صحبه و سلم

ثانيا : قسم التوصيات هو فى نظرى عبارة عن شقين
الاول : واحد بيحط توصية و هو مقتنع انه كده برنس و بيفهم
وقد يكون كذلك فعلا و قد يكون لا يفقه شئ

طب نفرق ازاى ؟

اكيد مش بمجرد ما يدخل يفرد عضلاته فى مواضيع من عينة : " رحلة من 10 سنت الى المليون " أو " توصيات ب 50 الف نقطة فى الشهر "
لازم الاول اعرف هو مين ؟ طريقته ايه ؟ سجله ايه ؟
لازم اتابع مواضيعه الجديدة و القديمة و احكم بنفسى عليه
انه كويس او مش كويس
انى اقدر ادخل معاه بريسك 10 % من الحساب او 5 % بس
و جايز 1 % بس

الشق التانى : ناس طماعة بتتلقى التوصيات
كل هدفه يعمل 100 % من الحساب فى اليوم
و ده ما يلومش الا نفسه لانه ما فكرش الاول يعمل ايه
وكمان تلقى التوصية من غير ما يفكر فيها

بلاش كل ده ، ما سألش نفسه هيعمل ايه لو الموضوع اتقفل ؟ او صاحب التوصيات بطل يحط توصيات ؟
هل بيحاول يتعلم و لا متكيف من تلقى التوصيات و فرحان بيها
وبمجرد ما صفقة تضرب استوب نكتشف انه كان مش ملتزم بادارة راس مال لانه اصلا مش عارف معناها وحسابه اتمرجن

يا عزيزى : طول ما الطماع موجود .. النصاب موجود

تحياتى



التوقيع:
AHMED S SHEAIR


قال رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) : من كتم علما ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - لصفحة أو الرقم: 1/97
خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح أو حسن أو ما قاربهما

ahmed1710 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2014, 10:09 PM   #54
عضو جديد
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

الاخ " ارستقراطي " فتح موضوعا في المنتدى المجاور ......

سبب هذا التعليق هو ان تحترم ادارة بورصات تاريخ الاعضاء وانجازاتهم ومساهمتهم في الرقي بمستوى هذا المنتدى ... فالانسان خطاء والعصمة من الخطأ هي لله فقط . فليس من المعقول ان تقوم بورصات بايقاف عضو خدم المنتدى منذ بدياته ليلا نهارا واتحفه بتحليلات ومواضيع لمجرد انفعاله وغضبه وخروجه عن سياسة المنتدى في لحظه من اللحظات ومعاملته كانه دخيل على المنتدى.
المرونه واحتواء الجميع مطلوبه , المقصود ليس ارستقراطي ولا امجدونا فالمنتدى لا يقف على احد ... ولكن لا نتمنى ان يخلو بورصات من نجومه القدامى ويفقد بريقه .

تقبلوا النقد



ajloun82 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2014, 10:27 PM   #55
عضو جديد
 
الصورة الرمزية lasa200
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1710 مشاهدة المشاركة
اخى تأبط خيرا
اخى احمد ريان

اولا قول : لا اله الا الله .. استغفر الله العظيم
اهدى كده و صلى على الرسول الكريم
صلى الله عليه و اله و صحبه و سلم

ثانيا : قسم التوصيات هو فى نظرى عبارة عن شقين
الاول : واحد بيحط توصية و هو مقتنع انه كده برنس و بيفهم
وقد يكون كذلك فعلا و قد يكون لا يفقه شئ

طب نفرق ازاى ؟

اكيد مش بمجرد ما يدخل يفرد عضلاته فى مواضيع من عينة : " رحلة من 10 سنت الى المليون " أو " توصيات ب 50 الف نقطة فى الشهر "
لازم الاول اعرف هو مين ؟ طريقته ايه ؟ سجله ايه ؟
لازم اتابع مواضيعه الجديدة و القديمة و احكم بنفسى عليه
انه كويس او مش كويس
انى اقدر ادخل معاه بريسك 10 % من الحساب او 5 % بس
و جايز 1 % بس

الشق التانى : ناس طماعة بتتلقى التوصيات
كل هدفه يعمل 100 % من الحساب فى اليوم
و ده ما يلومش الا نفسه لانه ما فكرش الاول يعمل ايه
وكمان تلقى التوصية من غير ما يفكر فيها

بلاش كل ده ، ما سألش نفسه هيعمل ايه لو الموضوع اتقفل ؟ او صاحب التوصيات بطل يحط توصيات ؟
هل بيحاول يتعلم و لا متكيف من تلقى التوصيات و فرحان بيها
وبمجرد ما صفقة تضرب استوب نكتشف انه كان مش ملتزم بادارة راس مال لانه اصلا مش عارف معناها وحسابه اتمرجن

يا عزيزى : طول ما الطماع موجود .. النصاب موجود

تحياتى





ahmed1710 and allumby like this.
التوقيع:
في ودائع الرحمن ، أضع تلك القلوب التي أحبهُا كثيراً..

lasa200 متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2014, 11:05 PM   #56
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajloun82 مشاهدة المشاركة
الاخ " ارستقراطي " فتح موضوعا في المنتدى المجاور ......

سبب هذا التعليق هو ان تحترم ادارة بورصات تاريخ الاعضاء وانجازاتهم ومساهمتهم في الرقي بمستوى هذا المنتدى ... فالانسان خطاء والعصمة من الخطأ هي لله فقط . فليس من المعقول ان تقوم بورصات بايقاف عضو خدم المنتدى منذ بدياته ليلا نهارا واتحفه بتحليلات ومواضيع لمجرد انفعاله وغضبه وخروجه عن سياسة المنتدى في لحظه من اللحظات ومعاملته كانه دخيل على المنتدى.
المرونه واحتواء الجميع مطلوبه , المقصود ليس ارستقراطي ولا امجدونا فالمنتدى لا يقف على احد ... ولكن لا نتمنى ان يخلو بورصات من نجومه القدامى ويفقد بريقه .

تقبلوا النقد
هو ايقاف مؤقت وسيعود الجميع باذن الله

لكن المحير بالموضوع ان ابو طلال اوقف وتم نزع نجومه التي ترافق أسمه وامجدونا لم يتخذ اجراء مماثل مع انها لا تسمن ولا تغني من جوع ........ ولكن العدل مطلوب وحتى انه قيل الموساواة في الظلم عدل

وارجو ان لا يضيق صدر الادارة الكريمة بهذه الملاحظة



allumby likes this.
تأبط خيرا متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2014, 12:36 AM   #57
عضو برونزي
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء تحية طيبة وبعد:

هذه المشاركات تعبر عن وجهة نظر كاتبها وحاول من خلالها

ان تحتوى على كذا محور حسب مايرى



من ناحية الرد على الاهانة والشتيمة :


((يقول المثل انطح الصياح بالصياح تسلم))

((ويقول المثل ضيع صيدته في عجاجته))

(( الصمت وقار وهيبه والرد على قد السؤال رزانه
وقالت العرب واذا اردت ان تعرف شخصية الصامت الذي امامك استفزه ))

((عندما تبتسم تفقد الخصم لذه النصر المتكونه لديه))



1- عندما اكون فارغ وليس لدي شئ وتم كشفي فلا يبقى لدي الا الصياح ومحاولة

الاستفزاز لعلي اجر خصمي الي مستنقع الشتيمة فيغرق معي في ذلك وتضيع القصة

وربما يزل بكلمة فاقلب الطاولة عليه وضاع ماجاء من اجله


2- عندما تقول جزاك الله خير تكون حصدت منه التالي الاجر والثواب من الله ثم كسبت

انكشفه وتعريته بالادلة وايضا بانحطاط مستوى اخلاقه ويكفي خدمة المنتدى زر

مشاركة مخالفة ومنها المطالبه بحقي من المنتدى واما حقي الذي لن يضيع فهو عند

ملك الملوك الله سبحانه وتعالى


يتبع



التوقيع:
ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2014, 12:42 AM   #58
عضو برونزي
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

قسم التوصيات وتطويره:

1- جميع من يقدم التوصيات يجب ان يكون على حساب حقيقي

تحت رعاية المنتدى مع تقديم كشف حساب حقيقي لتوصيات التي تم عرضها ودخل

فيها بالموضوع وان امكن تقديم باسورد مشاهدة لتقيم اداء الحساب ووضعه خلال فترة

التوصيات سوء راجعه المنتدى او المتداولين خلال الاجازة وطريقة عملك خلها على

منصة اخرى هذا الحساب لتداول حتى لاتتعذر بطريقة العمل السريه طبعا لما يكون

الحساب تحت رعاية المنتدى تجنبا ان يكون باحدى شركات النصب او ممثل لها التي

تلعب بالبرامج والشموع وايضا مثل مايخسر الناس هو قاعد يخسر ماله من غير دعاوي

الناس عليه




2- يتم تركيب برنامج في المنتدى يرسل لكل الاعضاء الحالين وجميع عضو يشترك

حديثا بالمنتدى رسالة مفادها تحذير من سوق الفوركس وطرق النصابين من تلاعب

الكشوفات والبرامج بهدف ادارة راس المال مع وضع رابط لموضوع طرق نصب

الشركات واسماء المشهور منها وايضا ذكر شركات المنتدى المعتمده وكيفية بحث

الشركات والهئيات المعتمده وخدمات المنتدى من تحليل وتوصيات وخلافه واهم حاجة

وهي لله نصحه ورجائه ان يزور اهم قسم القسم التعليمي



3- طبعا سالفة قسم تجريبي مخفي لمدة ثلاث شهور لتقليل النصابين وبعده نضعه

على القسم العام نفس الشئ بوجهة نظري



يتبع



التوقيع:
ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2014, 12:49 AM   #59
عضو برونزي
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

الية عمل السوق والمنتديات والمصالح المشتركة وبعض مشاكله:

اسمحو لي سوف اسردها كحديث



السوق:


طبعا المشاكل والحلول وعدم الرضى عنه ومايدور فيه كلها بسبب طمع وغباء من لم

يكلف نفسه عناء البحث والتعلم عن هذا السوق وماهي الية العمل فيه والتداول بعقل

ونبذ فكرة الثراء السريع وايضا مايحتويه من نصب شركات ومن نصب اشخاص للاسف

اغلبهم محسوب على العرب والبقية اجانب حتى اساليب نصبهم وصلت العالمية من

اللعب في برامج التداول الي تقديم كشوفات تداول مزوره باحتراف الي جانب ماخفي

اعظم وللاسف اغالب من هو محترق غضبا وحزنا هو الذي فهم هذا السوق باحترافية او

من مرت عليه تلك الماسي من كثرت ماقراء عنها او من عايشها بالفعل وعرف لكن لا

فات الفوت ماينفع الصوت تصدقون في بداياتي المتوهمه ولاني مررت بدوامة النصب

والنصابين في هذا السوق ويؤلمني ماحدث لي وما اره يحدث لكل اخواني المسلمين

في هذا السوق


كنت افكر لو اني املك سر الفوركس لاني كنت متوهم حينها

اني سادخل برحلة مليونية منها نعوض خسائرنا ومنها نحقق الحلم الذي دخلنا من اجل

هذا السوق ومنها اكشف زيف الشركات واجعلها تسقط الواحدة تلوى الاخرى حتى لا

يبقى الا كم شركة او ثنتين هم الشركات الحقيقة لهذا السوق ومقابل كل صفقة

افتحها اكتب معلومة في الموضوع التعليمي المرافق لموضوع الرحلة وبكذا يكون اللي

يتداول معي يربح ويتعلم حتى اصل للحلم وثم بعدها انعم برحلات الاستجمام في

شاطئ الكاريبي لكن بينما وانا في رحلة الخيال تلك زارني ضيف اليقظة والواقع وقال

الا تظن انه بعدها سوف يزيد شغف الناس بالسوق لانه الرابحين منه كثر الا تظن انه

الشركات النزيه عندما لاترى منافسة لاتنقلب الي نصابة لانه بشهادتك هي الافضل

وكلما تنهب تحتج انه نحن اصل النزاهه في رحتك المليونيه الا تظن انك لن تصبح مثال

لمن سوف يبيع بيته بسرعة لكي يلحق بركبك الا تظن انه جميع اعلان حقير للنصب لن

يحتوى عن قصة وصولك للمليون (( هاكذا تداول و معنا وصل للمليون ))

الا تعرف انه الطمع والغباء وعدم الحرص على المال فيما انفق وان حلم الثراء ليس

مختص بك وحدك وجميع ماسبق مر به الكثير ومازالو يمرون رغم كثرت مواضيع التحذير

من نفس الشركات وفي اغلب المنتديات والطامه سؤال بسيط لمتصفح جوجل تكشف

لك حقيقة الشركة ومع ذلك مازالت وفود الضحايا تتوالى وكل يوم بمبلغ اكبر

اذا لاطبنا ولا غدا الشر بل ربما ساهمنا بزيادته دون لاتدري

مالحل



يتبع



احمد ريان and allumby like this.
التوقيع:
ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 11 - 2014, 01:01 AM   #60
عضو برونزي
 

افتراضي رد: لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

طيب ما الحل:

الحل سهل نكلم كل مدراء المنتديات ونشرح لها وجهة نظرنا وخوفنا على اموال اخوننا

المسلمين وايضا نقول لهم بلاش تضعون بنرات او تفتحون مواضيع لشركات نصابة واي

وحده نصابه اطردوها وكل نصاب احذفوه من عندكم واكشفو بياناته حتي يخاف غيره


وكان الرد منهم كالتالي:


1- انا لست مسلم ولست مهتم بما تقول


2- انا احد النصابين الذين تتحدث وتحذر منهم واربح نصف ماتخسره وبعدين ماهم

خسارين كذا والا كذا لانه يدخلون على طول بدون تعلم بهدف الحلم واذا خسرو اعزف

لهم لحن الخلود مؤامرات السوق والايادي الخفية وطبب شوي وهم بشحنو على طول

وبعين خلينا نعوض خسايرنا وزياده عن طريقهم


3- انا مستفيد منهم ولن اخسرهم من اجلك وايضا لاتهمني الا مصلحتي فهذا المنتدى

شعاره عشرة عقول تفكر خير من عقل واحد فعندما يصل احدهم الي فكره او يطورها

لي انا اول من ابلغ وبالتالي افكرهم ملك لي و صلحت لي قلت انساها وان لم تصلح

قلت ارجع وطورها وربما من خلالهم في يوما ما اصل الي الملايين وهم قمقم الجهل

المركب قابعين


4- طيب ما تفتح انت المنتدى وتعمله لوجه الله وتطبق فيها ماتريد من روائع الحكم

والمثالية والنزاهه اما انا فلا اقدر من وين اجيب فلوس ورواتب المشرفين واشترك

الانترنت والدعاية وغيره وغيره من اين لي بهذا وانا اصلا على باب الله وبعدين انت حارق

دمك على ناس
ما اهتمت بفلوسه ولم تبحث عن الصحيح من الخطأ وحتى لو عملت

مثل ماتقول فمصيري راح اموت وياتي غيري ويمشي على نظام المنتديات الباقية لكن

لك مني حرية كشف الشركات النصابة بشرط وضع الادلة ولك مني اذا نصبت عليك

شركة تحت رعايتي ان ارد لك حقك منها بس بستمر معها
لاني اربح من عمولاتها ولانه

انت الوحيد الرابح والبقية خسرانين فحرام تروح الارباح من هالخسرانيين لهم وحدهم

وانت اخذت حقك وهذا العهد اللي بيننا وايضا لك مني اني اساعدك بتحاليل واراء

وتوصيات قدر المستطاع لكي تستمر وتربح وانا اربح من وراك اما بنرات الدعاية وفتح

مواضيع لشركات مشبوه فكما قلت لك انا انبه انه ليس تحت رعايتي وبعدين هم كذا

والا كذا ناصبين على كذا واحد خليني استفيد كم قرش لزوم الرواتب للموظفين وانا

حذرت وقلت لا ارعاهم حتى لو تقول انت ساعدت بنصبهم بستضافة مواضيعهم


وبنراتهم


بعدين انت ماخذا الموضوع بحساسيه وكانه اسلوب ردي او رد موظف المنتدى

المتواضع الحبوب جعل انه هناك نوع من الالفة وانه انت تحدد لي وتامر بالتصحيح وانا

عضوقديم انا عملت لكم كذا ودافعت عنكم ووووو اخي يجب ان تفهم نحن في سوق

مصالح انا من مصلحتي مساعدتك وتحبيبك في منتدى وتسهيل الامور لك حتى تتداول

عبري واستفيد من عمولاتك المرتجعه لكن هناك حدود للكياسة والالفة بيننا فانا من

يحدد نظام سير عمل المنتدى وانت مستفيد مماسبق وفوقها هدافع عنك وارد حقك

واستميت دونه من اي شركة تحت رعايتي وهذي حقيقة يجب ان تفهمها جيدا وتعيها


وتميزني عن باقي المنتديات وايضا الواقعية فانا لم اجرك الي الاوهم ويميزني تواضع

ردودي وحريه الكلام بما يناسب الذوق العام والمصلحة المشتركة ومشروطه بادلة

ومدام لم تمس مصلحتي او مصلحتك الشخصية لانك متعاقد معي فانا حر بنظام عملي

وادارة محتوى المنتدى ارجو ان تفهم ذلك جيدا



5- باقي المدراء لم يصل لي منهم رد لكن المدير رقم 4 عنده وجهة نظر لكن لم يرد

على سؤالي اذا نصبت على شركة تحت رعايته ولم ترد حقي ورفضت الرد لي

ولمنتداه فهل سيكتفي بفسخ الوكالة وتعليق موضوع لها في اول صفحة بالمنتدى

بنصبها ومحاولة مراسلة الهئيات واذا لم يفدني ذلك هل سيعوضني لاني دخلت بناء

على دعايته لها وتعهده بحمايتي ورد حقي ؟؟؟


لانه درب المنظمات كلن يدله وامر العمولات المرتجعة الله يخلي الزولو تريد وعروض

بعض الشركات طبعا بيقول تبيني اعمل لك كفالة لمبلغ معين حين تتدوال عبري؟؟

لعلمك هذا لم يحصل ابدا معنا وانه الشركات تعمل حساب لكل منتدى على حسب

اعضائه لذلك نحافظ عليكم؟؟
الا يكفيك ثقلي بالموضوع لتخويف الشركة ؟؟

الاتعلم انه هذا اقصى مايستطيع ان يعمله لك اي منتدى ؟؟ والا جازت لك الكفالة

الماليه

اذا اقتنعت مرحبا والا فتداول عن طريق الشركة مباشرة ولا توجع راسي




6- طبعا بقية المدراء الي الان لم ترد على الرسالة ومادري عنكم ارسلتم لهم او

وصللكم منهم رد ؟ ؟




وفي الختام لكم منى التحية والسلام



احمد ريان and allumby like this.
التوقيع:
ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

فلتر لتعقيم وتنقية المياة
السبريد في بروكرك كبير .... بسيطة هنا الحل
توكلنا على الله 10% شهريا وأكثر والتحليل بمزاجي

مواضيع تالية :

شركة ويلز ويب (WALES WEB) تصميم وتسويق المواقع الالكترونية
أبحث عن شركة محترمة تقدم الخيارات الثنائية
المتداولون قاموا بكسر خزنة أفضل وسيط في آسيا والشرق الأوسط

لماذا تم ايقاف عضوية الاخ الاستقراطي ؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ايها الجنرال الاستقراطي السلام عليكم منتدى تداول العملات العام
ايقاف الشيخ العبيكان سبب ايقاف العبيكان ايقاف الشيخ عبدالمحسن العبيكان استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


08:05 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة