موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

من كل بحر قطرة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1151Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 04 - 2015, 09:35 PM   #1181
عضو جديد
 
الصورة الرمزية omeratta
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

رد: من كل بحر قطرة
تم الدخول الى الصفقه الى الاهدااااف



omeratta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17 - 04 - 2015, 12:04 AM   #1182
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية osano
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

مساء الخير ابو طلال هل يوجد ستوب لصفقه الذهب



التوقيع:
علمت ان رزقي على الله فاطمئن قلبي
الحمدلله على ما قسم لنا من رزق وارضانا به
osano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2015, 08:25 AM   #1183
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

مبارك ما رزقت وجعله الله قرة عينكم لكم

وطرح فيه واخوته البركة ونفع به دينه واهله وامته



تأبط خيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2015, 12:56 PM   #1184
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmido79 مشاهدة المشاركة
الف مبروك على المولود ويتربي فى عزك
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معاذ مشاهدة المشاركة
مبروك اخي ابو طلال على المولود
جعله الله مولود السعاده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
مبارك ما رزقت وجعله الله قرة عينكم لكم

وطرح فيه واخوته البركة ونفع به دينه واهله وامته


شكرا لكم يا احبة وجزاكم الله عني الف خير



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2015, 01:03 PM   #1185
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

بخصوص الصفقات المحمولة جواً

معنا بيع عقدين على الداو من 18030 و 18040 والمكسب فيهم حتى الان حوالي 80 ن ربح لكل عقد

ننتظر الاهداف قبل نهاية هذا اليوم ان شاء الله


الذهب : نضع ستوب تحت قاع امس - 15 ن

الهدف الاول 1217 ان شاء الله

بالتوفيق لمن دخل بالصفقة



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2015, 01:07 PM   #1186
عضو نشيط
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

جمعه مباركه
مافي توصيات اليوم نبغا نقصف طال عمرك

ومبروك اللافي يتربي بعزك يارب



badar alharby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2015, 01:16 PM   #1188
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
اعود لبيع الداو 18030 الان

وقف 70 ن

هدف مفتوح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
+ نضيف عقد اخر الان 18024

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
نشتري الذهب 1197

بخصوص الداو

معنا عقدين من 18040 و 18030



نخفض الستوب الى 18095


الهدف 150 ن لكل عقد ان شاء الله

النفط .. حذرت ولا زلت احذر من بيعه

هو للشراء وننتظر التصحيح عند 54.50 للدخول

تم اغلاق عقود الداو الاول والثاني بربح 140 و 130ن لكل عقد

اجمالي 270 ن والحمد والشكر لله

من يرغب بانتظار الاهداف واكثر فله ذلك ان شاء الله

بالنسبة لي اكتفيت والحمد لله



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2015, 01:22 PM   #1189
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

معنا في الذهب ربح 100 ن حتى الان

الحمد لله

بالنسبة للاخوة المضاربين على النفط

اعطى اشارة شراء جميلة الان من 56

المشكلة لدي هو هبوط الاسهم القوي

الحذر من الصفقة مطلوب

لن ادخل فيها وعلى رأي المثل : ضياع فرصة خير من ضياع مال



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2015, 01:29 PM   #1190
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
الهدف 1217 ان شاء الله



تحديث شارت الذهب

تجاوز الخط الازرق سيأخذنا الى الهدف واكثر ان شاء الله





الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تبحث عن وسيط تداول امن؟تبحث عن مصداقية خلال التداول؟تبحث عن تداول امن؟
السلام عليكم - تداول بالذهب والعملات‎‎
دورة فوركس فى الاسماعيلية والمنصورة والقاهرة بأقل الاسعار

مواضيع تالية :

رأيت كشف حساب تحويل من 10 الآف دولار الى 400 الف تقريبا في 11 شهر
شركة ويلز ويب لتصميم وتطوير المواقع
شركة fbs قامت بتسليم المنظمات الخيرية الأموال التي تم جمعها في حملة "رمضان الخير"!

من كل بحر قطرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قطرة من مطرالحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
قطرة الماء القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


08:06 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة