موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

من كل بحر قطرة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1151Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 12 - 2014, 11:03 PM   #351
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

رد: من كل بحر قطرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
https://www.youtube.com/watch?v=f4eGYgyxrz4

جو يتكلم عن السعوديه
طبعا الحلقه برعاية مجموعة اللمبي العالميه



طلب مبلغ هاائل حسبي الله عليه

خخخخخخخخخخ



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28 - 12 - 2014, 11:06 PM   #352
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لما بشوف جو يجي في بالي المثل اللي يقول : يعطي الحلق للي بلا ودان

لا علم ولا معرفة ولا حتى لغة عربية سليمة ومع ذلك يعتبر كبير المحللين لدى الباري وكبير مقدمي البرامج في قناة CNBC عربية


سبحان مقسم الارزاق
لا يغالي معترض عليك
جو محلل قدير واهم مميزاته عرض الافكار المعقده باسلوب سهل وبسيط جدا بحيث تصل المعلومه حتي الي طفل ل 10 اعوام ويفهما
ودي ميزه كبيره يفتقدها الكثيرين

ومنتظرين حضرتك تقدم في بلومبيرج وتطلع عالشاشه وتقتحم العالميه



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2014, 11:16 PM   #353
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

طيب ممكن نتكلم بعيد عن السياسه فضلا لا امرا
ما راح نستفيد شيء مو بيدنا اي قرار
بيزورنا الهم والغم والزهق
السياسه خبايا ومليون سبب ما نعرفه لا يتعدى ظلنا يا اخوان
والله مو داعي خوف لكن الواقع يقول هذا
نتفائل خير وكل شيء بيد الرحمن وكلها مقادير مجبور تصبر عليها او مبشرات تشكر الله عليها
لا غرب ولا شرق ولا شمال ولا جنوب والله ما يصير شيء الا وانكتب باللوح قبل ما يخلق ادم ب50 الف سنة
عيشو حياتكم والتمسو الايجابيات نصيحه مني
خلونا في الفوركس نتفوق فيه هذا اللي نفهم فيه
سلامتكم والف تحيه للشهم ابو طلال والاخوه كلهم



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2014, 11:50 PM   #354
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
لا يغالي معترض عليك
جو محلل قدير واهم مميزاته عرض الافكار المعقده باسلوب سهل وبسيط جدا بحيث تصل المعلومه حتي الي طفل ل 10 اعوام ويفهما
ودي ميزه كبيره يفتقدها الكثيرين

ومنتظرين حضرتك تقدم في بلومبيرج وتطلع عالشاشه وتقتحم العالميه

بالضبط حبيبي برنامجه لعرض الافكار مناسب فقط لمن هم دون العشرة اعوام

هو يجمع الاحصائات من قوقل ويقدمها بطريقة كرتونية

ايضا يقدمها باللهجة العامية ولديه مشاكل بالنطق ولا ينفع كمذيع



تحليل !!! لم ارى جو يحلل اي شارت


تم تقديم الاوراق وانتظروا برنامج


ارسطو شو



allumby, GooFace and sami Alzaben like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2014, 11:52 PM   #355
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
طيب ممكن نتكلم بعيد عن السياسه فضلا لا امرا
ما راح نستفيد شيء مو بيدنا اي قرار
بيزورنا الهم والغم والزهق
السياسه خبايا ومليون سبب ما نعرفه لا يتعدى ظلنا يا اخوان
والله مو داعي خوف لكن الواقع يقول هذا
نتفائل خير وكل شيء بيد الرحمن وكلها مقادير مجبور تصبر عليها او مبشرات تشكر الله عليها
لا غرب ولا شرق ولا شمال ولا جنوب والله ما يصير شيء الا وانكتب باللوح قبل ما يخلق ادم ب50 الف سنة
عيشو حياتكم والتمسو الايجابيات نصيحه مني
خلونا في الفوركس نتفوق فيه هذا اللي نفهم فيه
سلامتكم والف تحيه للشهم ابو طلال والاخوه كلهم

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم


الف شكر لك اخي اللمبي



allumby likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2014, 12:01 AM   #356
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم


الف شكر لك اخي اللمبي
خلاص حبيبي ابو طلال
دامها خاربه خاربه
بطلع اتظاهر و بولع بنزين بنفسي وخلها اتصير حروق من الدرجة اللي ما بعدها الا الفناء
بس بعد ما افطس في شيء بيتغير ؟؟
او حرام فيكم دبة البنزين اللي وللعتها



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2014, 12:05 AM   #357
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
بالضبط حبيبي برنامجه لعرض الافكار مناسب فقط لمن هم دون العشرة اعوام

هو يجمع الاحصائات من قوقل ويقدمها بطريقة كرتونية

ايضا يقدمها باللهجة العامية ولديه مشاكل بالنطق ولا ينفع كمذيع



تحليل !!! لم ارى جو يحلل اي شارت


تم تقديم الاوراق وانتظروا برنامج


ارسطو شو
يعني كل الحلقة بطولها عشان يقول فلان معاه فلوووس وفلان وفلان
ع كذا انا اعرف اكثر منه
عندك الاستقراطي
المصدر:الداو الهبيل
الثروه اللهم لا حسد
اللمبي
المصدر:ناسداك حبيب قلبي
الثروه فلووس بالهبل تعال اغرف بس



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2014, 01:15 AM   #358
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
خلاص حبيبي ابو طلال
دامها خاربه خاربه
بطلع اتظاهر و بولع بنزين بنفسي وخلها اتصير حروق من الدرجة اللي ما بعدها الا الفناء
بس بعد ما افطس في شيء بيتغير ؟؟
او حرام فيكم دبة البنزين اللي وللعتها

خلاص الحريق عليك والدبّة علي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
يعني كل الحلقة بطولها عشان يقول فلان معاه فلوووس وفلان وفلان
ع كذا انا اعرف اكثر منه
عندك الاستقراطي
المصدر:الداو الهبيل
الثروه اللهم لا حسد
اللمبي
المصدر:ناسداك حبيب قلبي
الثروه فلووس بالهبل تعال اغرف بس

عاد يقولون هذا كبير محللي الباري

لو عندي حساب في الباري بقفله اذا هذا اكبر فاهم فيهم



allumby likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2014, 02:46 AM   #359
عضو نشيط
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

انشا الله سنة خير ع السعودية وكل الامة الإسلامية



yasser alhmmame غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 12 - 2014, 12:24 PM   #360
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية dodo1122
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

صباح الخير عليكم جميعا اخوانى الاعزاء
اتمنى لكم جميعا اسبوع موفق واخر شهر مربح وسنة جديدة سعيدة عليكم وعلى العرب جميعا باذن الله
كل عام وانتم بالف خير




التعديل الأخير تم بواسطة dodo1122 ; 29 - 12 - 2014 الساعة 12:24 PM سبب آخر: خطاء
dodo1122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تبحث عن وسيط تداول امن؟تبحث عن مصداقية خلال التداول؟تبحث عن تداول امن؟
السلام عليكم - تداول بالذهب والعملات‎‎
دورة فوركس فى الاسماعيلية والمنصورة والقاهرة بأقل الاسعار

مواضيع تالية :

رأيت كشف حساب تحويل من 10 الآف دولار الى 400 الف تقريبا في 11 شهر
شركة ويلز ويب لتصميم وتطوير المواقع
شركة fbs قامت بتسليم المنظمات الخيرية الأموال التي تم جمعها في حملة "رمضان الخير"!

من كل بحر قطرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قطرة من مطرالحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
قطرة الماء القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


07:57 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة