• 2:54 صباحاً
logo



مؤشر Xmaster formula الرائع

إضافة رد
Like Tree6Likes

عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,327
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
03 - 12 - 2014, 03:34 PM
  #1
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
افتراضي مؤشر Xmaster formula الرائع
بسم الله الرحمن الرحيم

منذ اسابيع قليله اتصل بي صديق واخبرني ان مؤشر جديد لا يعيد رسم نفسه ومنقول من منتديات اجنبيه وايضا نزل في اليوتوب -- وهذا المؤشر وحده استراتيجيه بحد ذاتها وتستطيع ان تضيفه الى استراتيجيتك الخاصه للفلتره القويه -- انا لحد الآن جربته على ازواج الين وكانت نتائجه قويه -- انت لن تخسر شيء جرب هذا المؤشر لعدة اسابيع
رد مع اقتباس


عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,322
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
مضارب طموح is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
2#
03 - 12 - 2014, 04:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

منذ اسابيع قليله اتصل بي صديق واخبرني ان مؤشر جديد لا يعيد رسم نفسه ومنقول من منتديات اجنبيه وايضا نزل في اليوتوب -- وهذا المؤشر وحده استراتيجيه بحد ذاتها وتستطيع ان تضيفه الى استراتيجيتك الخاصه للفلتره القويه -- انا لحد الآن جربته على ازواج الين وكانت نتائجه قويه -- انت لن تخسر شيء جرب هذا المؤشر لعدة اسابيع
طيب ارفق المؤشر يا غالي عشان نجربه

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية maroctrader
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية maroctrader
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 601
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
maroctrader is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
3#
03 - 12 - 2014, 04:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ان كان هدا المؤشر فهو كباقي المؤشرات يعيد رسم نفسه و اشاراته متأخرة و لا انصح به
https://www.youtube.com/watch?v=E3OfFI_jiQE
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Xmaster Formula.ex4‏ (7.9 كيلوبايت, المشاهدات 44)
maroctrader غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 448
معدل تقييم المستوى: 5
1223qweasd is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
4#
03 - 12 - 2014, 04:41 PM
المؤشر هذا كنت استعمله واتوقع ان شكله كرات حمراء و كرات زرقاء او خضراء نسيت
ويعطيك اسهم بيع وشراء اخوي اذا بتستعمله انا جربته شهرين قبل فتره طويله وانصحك تدخل مع
اول سهم يجيك بيع وشراء على الاربع ساعات واذا ظهرت اشاره وسهم معاكس اغلق الصفقه وادخل مع الجديده حتى ولو بخساره نادرا ما تظهر اسهم انعكاسيه خصوصا على شارت الاربع ساعات الله يوفقك يا صديقي


الرد الذي فوقي هذا الذي كنت استعمله واتوقع نفسه الي يقصده صاحب المووضوع والله واعلم الى ان يرجع صاحب المووضوع
1223qweasd غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,327
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
5#
03 - 12 - 2014, 05:25 PM
المؤشر موجود في موضوعي -- استراتيجية توافق الفريمات
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
6#
03 - 12 - 2014, 06:04 PM
لا ادري هل يعيد رسم نفسه ام لا ولكن اشاراته متأخرة جدا وغالبا تظهر في نهاية الموجة

ينطبق عليه المثل اللي يقول : يحج والناس راجعة ههههه



طبعا المؤشر نجح مع ازواج الين هذه الايام لأن الترند صاعد قوي واي موفنج ولو 1 او نصف راح يمشي تمام



العبرة والاختبار الحقيقي وقت تذبذب السوق وهنا سينكشف المؤشر بسهولة او يعطي اشارة بعد انعكاس مئات النقاط
AlaaFX likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,327
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
7#
03 - 12 - 2014, 09:48 PM
المؤشر
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,327
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
8#
03 - 12 - 2014, 09:54 PM
المؤشر
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 Xmaster Formula.mq4‏ (5.6 كيلوبايت, المشاهدات 62)
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية maroctrader
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية maroctrader
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 601
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
maroctrader is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
9#
03 - 12 - 2014, 10:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وقت التدبدب يقتلك قتلا
maroctrader غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,327
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر Xmaster formula الرائع
10#
08 - 12 - 2014, 12:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anteater مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
وقت التدبدب يقتلك قتلا
--------------------------------
هذا اذا انت تستعمله طالع نازل -- لكن على اى استراتيجية انت تستعمله -- انا استعمله مع استراتيجية توافق الفريمات ويكون التذبذب قليل لان التذبذب يظهر بقوه عندما تكون اتجاه الفريمات مختلفه --- والمؤشر لا يعيد رسم نفسه كما قال احد المشاركين
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


02:54 AM