موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

منتدى تداول العملات العام

Like Tree15Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 12 - 2014, 02:27 PM   #1
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ




اهلا بيكم اليوم وموضوع جديد معانا

اكيد الكل او معظمنا يمتلك هواتف تعمل بنظام الأندرويد ودايما بتواجهنا مشكلة في عدم متابعة السوق بحرية كاملة عن طريق برنامج MT4 للأندرويد

النهاردة إن شاء الله هنتكلم عن برنامج

Trade Interceptor Mobile

برنامج رائع يتيح لك المتاجرة بحرية ومتابعة السوق ويتيح لك كل ادوات المنصة مثل رسم الترندات والفيبوناشي وخطوط الدعم والمقاومة وكثير من المؤشرات وغيرها

اترككم مع الصور من جوالي الخاص





















إن شاء الله تكون الصور واضحة للجميع

وفي انتظار الاستفسارات


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ
http://www.borsaat.com/vb/t757945.html



hossamsafwat2, Rock and osano like this.
التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 06:15 PM   #3
عضو محترف
 
الصورة الرمزية Rock
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

جزيت خيرا ابو اليمن
.
.
التطبيق رائع بالفعل وكان عندى من فتره
جربت التسجيل والدخول بحساب ديمو فلم يفلح
وجربت حسابات حقيقيه لشركات مختلفه ولم يفلح ايضا
.
.



Mostafa Elyamny likes this.
التوقيع:
من بالغ فى استسلامة ضاق فكره عن رؤية النجاح


توصيات هذا الشهر هنسميها " بتوصيات الحب والسعاده "
http://www.borsaat.com/vb/t1076007.html
Rock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 06:41 PM   #4
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جزيت خيرا .. بارك الله فيك



هل استطيع اضافة مؤشرات خارجية؟؟



Mostafa Elyamny likes this.
التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 06:49 PM   #5
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

شكرا جزيلا علي الموضوع يا مصطفي

بس شاشة اللاب توب افضل كثيرا



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 07:15 PM   #6
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

مشكور حبيبنا الغالي علي التطبيق الرائع . . .
ودائما انت الاروع . . .



Mostafa Elyamny likes this.
التوقيع:
الملـــــــثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 07:34 PM   #7
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
شكرا لك

وجزاك الله خيرا
تسلم حبيبي الغالي




التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 07:35 PM   #8
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock مشاهدة المشاركة
جزيت خيرا ابو اليمن
.
.
التطبيق رائع بالفعل وكان عندى من فتره
جربت التسجيل والدخول بحساب ديمو فلم يفلح
وجربت حسابات حقيقيه لشركات مختلفه ولم يفلح ايضا
.
.
حبيبي الغالي محمد نورتنا يا غالي

طيب جربت تنزل التحديث الأخير للبرنامج ؟!!

البرنامج يعمل معي بكفاءة جرب واخبرنا بالنتيجة




التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 07:36 PM   #9
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جزيت خيرا .. بارك الله فيك



هل استطيع اضافة مؤشرات خارجية؟؟
تسلم حبيبي الغالي نورتنا


بالنسبة للمؤشرات للاسف لا تستطيع إضافة مؤشرات ولكن البرنامج يحتوي على مؤشرات جيدة نوعا ما





التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2014, 07:37 PM   #10
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا علي الموضوع يا مصطفي

بس شاشة اللاب توب افضل كثيرا
حبيبنا الغالي والكلاسيكي المخضرم

عندك حق ولكن الواحد كتير بيضطر انه يخرج بدون اللاب فوجدت ان هذا البرنامج يساعد في حل جزء من المشكلة

وعلى رأي المثل المصري

" نواية تسند الزير "




التوقيع:




Mostafa Elyamny متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

أنواع الأوامر في تداولات الفوركس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيخ الروحاني لعلاج السحر وفك العمل 00491787157771

مواضيع تالية :

مسطحات بلت ان – مسطح غاز ( للاتصال 01224263931 )
اعلن عن منتجك و شارك معانا
فلتر معالجة r.o

Ψ◄███ منصة تداول للاندرويد تتيح لك كل شيء ███►Ψ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
◄███ لحظة من فضلك ( كيف تربح المليون ) ███► منتدى تداول العملات العام
Ψ◄███ الإدارة المالية والنفسية ( ورشة عمل ) ███►Ψ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:44 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة