موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree17Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 12 - 2014, 01:22 PM   #51
عضو جديد
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكم جميعا على هذا التعاون فعلا منتدى نشط ونفتخر به بوجود الاخ م / سمير وجميع الاخوه

اخواني م/سمير وجعفر تم تجربة الاكسبيرت الجديد الان ولي ملاحظه عليه

الاكسبيرت وضع اوامر معلقه على المستطيل السفلي من السعر فقط
المطلوب وضع اوامر على المستطيل السفلي والعلوي من السعر هل هذه الملاحظه صحيحه اخي جعفر او لا

وضع الاوامر على المستطيل ممتازه جدا وهذا الشارت


أخي محمد أنت شكلك حملت الاكسبيرت الذي وضعته أنا .. فيه اكسبيرت وضعه الاستاذ سمير في مشاركته الاخية ولاحظت انه عدد المشاهدات ظاهر لي انها صفر وهذا الا خلاني اظن انك حملت النسخة التي وضعتها انا وليست النسخة التي وضعها الاستاذ سمير

تعليق الاوامر لا يكون بالخطوط فقط .. الاكسبيرت المفروض يضع Pending order Sell limit and buy limit ,,, تاكد من الاكسبيرت الذي حملته اخي



J3ifer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 02:08 PM   #52
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
أخي محمد أنت شكلك حملت الاكسبيرت الذي وضعته أنا .. فيه اكسبيرت وضعه الاستاذ سمير في مشاركته الاخية ولاحظت انه عدد المشاهدات ظاهر لي انها صفر وهذا الا خلاني اظن انك حملت النسخة التي وضعتها انا وليست النسخة التي وضعها الاستاذ سمير

تعليق الاوامر لا يكون بالخطوط فقط .. الاكسبيرت المفروض يضع Pending order Sell limit and buy limit ,,, تاكد من الاكسبيرت الذي حملته اخي
متابع معكم ان شاء الله
تعديل اضافة على الاكسبيرت
تحياتى لكم



سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 02:39 PM   #53
عضو برونزي
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
أخي محمد أنت شكلك حملت الاكسبيرت الذي وضعته أنا .. فيه اكسبيرت وضعه الاستاذ سمير في مشاركته الاخية ولاحظت انه عدد المشاهدات ظاهر لي انها صفر وهذا الا خلاني اظن انك حملت النسخة التي وضعتها انا وليست النسخة التي وضعها الاستاذ سمير

تعليق الاوامر لا يكون بالخطوط فقط .. الاكسبيرت المفروض يضع Pending order Sell limit and buy limit ,,, تاكد من الاكسبيرت الذي حملته اخي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذت تركيب الاكسبيرت الاخير من مشاركة الاخ م / سمير والنتيجه واحده يعلق الاوامر على مستطيل واحد فقط وهذا الشارت شوف اسم الاكسبيرت للتاكد





محمد سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 02:58 PM   #54
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذت تركيب الاكسبيرت الاخير من مشاركة الاخ م / سمير والنتيجه واحده يعلق الاوامر على مستطيل واحد فقط وهذا الشارت شوف اسم الاكسبيرت للتاكد


السلام عليكم
تم عمل تجربه لايف على الاكسبيرت
كما مبين من صورة الشارت لايف
تم تعليق الصفقات
تحياتى لك




سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 03:07 PM   #55
عضو برونزي
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تم عمل تجربه لايف على الاكسبيرت
كما مبين من صورة الشارت لايف
تم تعليق الصفقات
تحياتى لك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي م/ سمير نعم الاكسبيرت يعلق اوامر صحيح لاكن يتم التعليق على مستطيل ولحد فقط

المطلوب تعليق اوامر على المستطيل اسفل السعر واعلى اسعر بحيث يتم على 2 مستطيل وليس واحد

وشكرا لك



محمد سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 03:43 PM   #56
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي م/ سمير نعم الاكسبيرت يعلق اوامر صحيح لاكن يتم التعليق على مستطيل ولحد فقط

المطلوب تعليق اوامر على المستطيل اسفل السعر واعلى اسعر بحيث يتم على 2 مستطيل وليس واحد

وشكرا لك
اخى محمد انته شوفت شارت المرفق
يوجد الصفقات معلقة فوق وتحت كما طلبت
وكمان خد كمان هذا الشارت من منصه اخره
تحياتى لك




سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 06:16 PM   #57
عضو جديد
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تم عمل تجربه لايف على الاكسبيرت
كما مبين من صورة الشارت لايف
تم تعليق الصفقات
تحياتى لك


أيوة كذا ابتدينا في الشغل الحقيقي .. راجعت عمل الاكسبيرت وهو رائع ولكن وجدت بعض الاخطاء .. البعض استطيع تلافيها بتعديلات بسيطة والبعض الاخر ليس لدي تلك الخبرة في تعديلها
المضاعفات اهم المشاكل التي لا تعمل بالشكل المطلوب .. ولكني سأحاول التعديل على الاكسبيرت بعد اذنك وفي حال فشلت ساطلب مساعدتك أخي سمير ...



J3ifer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 07:24 PM   #58
عضو برونزي
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
اخى محمد انته شوفت شارت المرفق
يوجد الصفقات معلقة فوق وتحت كما طلبت
وكمان خد كمان هذا الشارت من منصه اخره
تحياتى لك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسف اخي سمير المشكله من المنصه عندي علق 3 اوامر فقط المفروض 4 اوامر

شكرا لك



محمد سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 07:27 PM   #59
عضو برونزي
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
أيوة كذا ابتدينا في الشغل الحقيقي .. راجعت عمل الاكسبيرت وهو رائع ولكن وجدت بعض الاخطاء .. البعض استطيع تلافيها بتعديلات بسيطة والبعض الاخر ليس لدي تلك الخبرة في تعديلها
المضاعفات اهم المشاكل التي لا تعمل بالشكل المطلوب .. ولكني سأحاول التعديل على الاكسبيرت بعد اذنك وفي حال فشلت ساطلب مساعدتك أخي سمير ...

اخي جعفر شد حيلك اعمل التعدبلات المطلوبه وم/ سمير معانا للمساعده

انا عارف ان عندك خبره بالبرمجه من ايام الشوك بار ومحاولاتك معاه لعمل الهيدج

متابع معاكم



محمد سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2014, 07:57 PM   #60
عضو جديد
 

افتراضي رد: مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
أيوة كذا ابتدينا في الشغل الحقيقي .. راجعت عمل الاكسبيرت وهو رائع ولكن وجدت بعض الاخطاء .. البعض استطيع تلافيها بتعديلات بسيطة والبعض الاخر ليس لدي تلك الخبرة في تعديلها
المضاعفات اهم المشاكل التي لا تعمل بالشكل المطلوب .. ولكني سأحاول التعديل على الاكسبيرت بعد اذنك وفي حال فشلت ساطلب مساعدتك أخي سمير ...
يقول المثل عط الخبز خبازه ... حاولت اعمل التعديل الذي اريده لم أفلح في ذلك

المضاعفات حاليا لا تعمل بالفكرة التي رسمتها .. لذلك دعني اعيد صياغتها يبدو اني لم اكن واضحا

الاكسبيرت حاليا يعلق باي وسيل ليمت بشكل جيد .. في الجهة الاخرى من المستطيل الاكسبيرت يعلق باي وسيل ستوب ولكن بدون مضاعفات وهذا خطا وسهل تعديله ولكن نحن نريد المواصلة في المضاعفات .. وبصراحة ما عرفت كيف اخليه يواصل المضاعفات لحتى تحقيق الهدف

لشرح هذه النقطة أكثر عندما يتفعل الامر المعلق الاول ولنفرض انه فوق المستطيل باي لمت وقد تفعل ... مباشرة نعلق أمر سل ستوب مضاعف تحت المستطيل ... لنفرض أن السل ستوب تفعل.. مباشرة يقوم الاكسبيرت بتعليق امر باي ستوب بمضاعفة ايضا ولنفرض انه تفعل يعلق سل ستوب مضاعف وهكذا .. كل هذا في مستويين ثابين فوق وتحت المستطيل .. بالطبع المستطيل سيختفي ولذلك سنستخددم قيمة الستوب للصفقة السابقة لتعليق الاوامر مكانها حيث ان الاستوب سيكون حجم المستطيل

أرجو ان تكون الامور وضحت الان ..



J3ifer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

استاذ سمير
شقق للبيع بالشروق مساحات تبداء من 135 متر تسهيلات حتي 30 شهر
مطلوب إسكربت لإستراتيجية جيدة من الأخ سمير

مواضيع تالية :

طلب للاستاد سمير
مطلوب اكسبيرت بسيط ان شاء الله
طلب من الاستاذ سمير

مؤشر قوي يحتاج اكسبيرت ذكي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اكسبيرت يحتاج اليك ياستاذ سمير منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
مواشر ناج بنسبة عاليه يحتاج اكسبيرت منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
مؤشر ممتاز هل يوجد له اكسبيرت او برمجه اكسبيرت لهذا المؤشر منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


10:02 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة