موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 09 - 2009, 03:28 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يختلف إثنان على أن ميزة الدعم والمساعدة (أو خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع ) هي أهم عنصر من عناصر نجاح أي مشروع تجاري وخاصة إذا كان على النت...

لكن ما ألحظه في موقعنا الغالي بورصات (وأرجو أن أكون مخطئا) لا ينم على إدراك تام من طرف القائمين عليه بمدى أهمية هذا الأمر وتأثيره الكبير جدا في تحديد ترند الموقع عموما والمنتدى خصوصا...

حيث لاحظت أن انشغالات الأعضاء لا تلقى الردود الشافية والكافية بالسرعة المطلوبة في عصر السرعة والدعم الحي المباشر، بل قد تجد تساؤلات تراوح مكانها منذ أكثر من 24 ساعة وهذا كثير جدا إذا رأينا المنتديات المنافسة والتي تولي هذا الأمر أهمية قصوى.

أرجو المعذرة على صراحتي وأتمنى من مسؤولي بورصات مراجعة سياستهم في الدعم والمساعدة لأنها بحق مقياس نجاح أو فشل أي مشروع من هذا النوع.

تقبلوا تحياتي

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء
http://www.borsaat.com/vb/t76503.html



أبو محمد نضال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14 - 09 - 2009, 04:12 PM   #2
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

Exclamation رد: حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد نضال مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يختلف إثنان على أن ميزة الدعم والمساعدة (أو خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع ) هي أهم عنصر من عناصر نجاح أي مشروع تجاري وخاصة إذا كان على النت...

لكن ما ألحظه في موقعنا الغالي بورصات (وأرجو أن أكون مخطئا) لا ينم على إدراك تام من طرف القائمين عليه بمدى أهمية هذا الأمر وتأثيره الكبير جدا في تحديد ترند الموقع عموما والمنتدى خصوصا...

حيث لاحظت أن انشغالات الأعضاء لا تلقى الردود الشافية والكافية بالسرعة المطلوبة في عصر السرعة والدعم الحي المباشر، بل قد تجد تساؤلات تراوح مكانها منذ أكثر من 24 ساعة وهذا كثير جدا إذا رأينا المنتديات المنافسة والتي تولي هذا الأمر أهمية قصوى.

أرجو المعذرة على صراحتي وأتمنى من مسؤولي بورصات مراجعة سياستهم في الدعم والمساعدة لأنها بحق مقياس نجاح أو فشل أي مشروع من هذا النوع.

تقبلوا تحياتي
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اسمح لي ان اجيبك و اجابتي ليست مجاملة لاحد و الله يشهد
و لكن من الواقع الملموس و الذي اعايشه كمشرف في احد المنتديات

ان المنتدى يجيب على اغلب الاستفسارات و بالسرعة المطلوبة ,
اما ما يحصل من تاخير فاظن ان سببه عدم تواجد المشرف السؤول
عن القسم او احد الاداريين , و هناك سبب اخر فان المشرف عليه ان
يبحث عن الاجابة الشافية و الاكثر مصداقية و هذا قد يؤخره في الرد
لحين الحصول على ما يراه مناسبا في اجابته , المهم عندنا انهم يجيبون
على كل الاستفسارات و ارى جهد ملحوظ للاخ مدير المنتدى في ذلك خاصة
اذا تاخر مشرف القسم في الرد , و اؤيدك بان المشرف عليه ان كان متواجدا
ان يدخل على الموضوع و يذكر انه سياتي بالاجابة بعد البحث عنها لانها لا تحضره
وقت دخوله مع اعتذار بسيط و تطييب خاطر

ربي يوفقك اخي الغالي
ابو محمد
لكل خير
و دمت بود



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 06:57 PM   #3
عضو جديد
 

افتراضي رد: حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

مش فاهم اية الأسئلة اللى عايزة رد بسرعة من المشرف أرجو التوضيح
بل قد تجد تساؤلات تراوح مكانها منذ أكثر من 24 ساعة وهذا كثير جدا إذا رأينا المنتديات المنافسة والتي تولي هذا الأمر أهمية قصوى.
لو قصدك بخصوص صفقة أو اتجاة عملة وعايز الرد حالا يبقى ربنا يكون فى عونهم



menshawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 08:05 PM   #4
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

Smile رد: حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد نضال مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يختلف إثنان على أن ميزة الدعم والمساعدة (أو خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع ) هي أهم عنصر من عناصر نجاح أي مشروع تجاري وخاصة إذا كان على النت...

لكن ما ألحظه في موقعنا الغالي بورصات (وأرجو أن أكون مخطئا) لا ينم على إدراك تام من طرف القائمين عليه بمدى أهمية هذا الأمر وتأثيره الكبير جدا في تحديد ترند الموقع عموما والمنتدى خصوصا...


حيث لاحظت أن انشغالات الأعضاء لا تلقى الردود الشافية والكافية بالسرعة المطلوبة في عصر السرعة والدعم الحي المباشر، بل قد تجد تساؤلات تراوح مكانها منذ أكثر من 24 ساعة وهذا كثير جدا إذا رأينا المنتديات المنافسة والتي تولي هذا الأمر أهمية قصوى.



أرجو المعذرة على صراحتي وأتمنى من مسؤولي بورصات مراجعة سياستهم في الدعم والمساعدة لأنها بحق مقياس نجاح أو فشل أي مشروع من هذا النوع.

تقبلوا تحياتي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا فيك معنا ببورصات
اخوي الغالي بو محمد شكرا لك علي موضوعك
بالنسبه للمساعده ولدعم وخدمه عملاء متاحه لدينا والحمدلله بتطوير مستمر
فمثال سبقا ماكان فى محادثه مباشره علي المسنجر مع احد فريق بورصات
والحين متاحه مو فقط للعملاء للاعضاء جميعا وهو علي المسنجر التالي
[email protected]
ومابنترك مشاركه لمده 24 ساعه ومابنقدر ننشغل عن الاعضاء
لاننا دائم فى خدمتهم لشي افضل
شكرا لك واتمني لو فى شي ثاني تفضل وشاركنا في



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2009, 07:56 PM   #5
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية د.أسامة عادل
 

افتراضي رد: حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد نضال مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يختلف إثنان على أن ميزة الدعم والمساعدة (أو خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع ) هي أهم عنصر من عناصر نجاح أي مشروع تجاري وخاصة إذا كان على النت...

لكن ما ألحظه في موقعنا الغالي بورصات (وأرجو أن أكون مخطئا) لا ينم على إدراك تام من طرف القائمين عليه بمدى أهمية هذا الأمر وتأثيره الكبير جدا في تحديد ترند الموقع عموما والمنتدى خصوصا...

حيث لاحظت أن انشغالات الأعضاء لا تلقى الردود الشافية والكافية بالسرعة المطلوبة في عصر السرعة والدعم الحي المباشر، بل قد تجد تساؤلات تراوح مكانها منذ أكثر من 24 ساعة وهذا كثير جدا إذا رأينا المنتديات المنافسة والتي تولي هذا الأمر أهمية قصوى.

أرجو المعذرة على صراحتي وأتمنى من مسؤولي بورصات مراجعة سياستهم في الدعم والمساعدة لأنها بحق مقياس نجاح أو فشل أي مشروع من هذا النوع.

تقبلوا تحياتي

شكرا اخى ابو محمد على نقدك البناء..
انا عن نفسى ابحث جديا عن النقد اكثر ما ابحث عن الشكر و التصفيق..

اسمح لى احييك على ملاحظتك و انا احد اعضاء ادارة بورصات قد ارى هذا فى بعض التاخير فى الردود على الاعضاء و هذا لا الوم فيه احد من اعضاء الادارة لانه يردون قدر ما يستطيعون..
اسمح لى فعجلة التطوير فى المنتدى تجرى و بسرعة شديدة كما ترى..
و نعدك بان هذه المشكلة و ان كانت بسيطة و قليلة فى طريقها للحل و سرعة فى الاداء و تطوير شامل فى الاداء و فى الدعم الفنى و الخدمات ما قبل و ما بعد البيع..
و ان شاء الله ستجد ما يسرك..
الله كريم.,



د.أسامة عادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2009, 10:39 PM   #6
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية محمد علي نوارج
 

افتراضي رد: حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

إن شاء الله يا أخي ستجد كل ما هو رائع من بورصات

أنا عندما دخلت في البداية شكوت من نفس النقطة رغم أن عمري في الفوركس لم يكن قد بدأ إلا قبل ثلاثة أيام

ولكن هذا المنتدى احتضنني بحق ( تبناني فوركسياً )

والحمد لله له جميل علي وخصوصاً الدكتور أسامة !!

أبشر يا أخي ستجد هنا كل العون

وما وجدته من تطوير في خلال شهرين في المنتدى

أعتقد يفوق معدل التطوير في أي منتدى آخر وبشدة

!!



التوقيع:
" ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج "

..**.. إفعل دائماً ما يمليه عليك ضميرك ..**..

---= لا تنتظر شكراً من أحد على عمل عملته .. ولكن يكفيك أن تكون راضٍ عن نفسك =---

TV QURAN .. تي في قرآن
محمد علي نوارج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
الأعضاء, الإهتمام, باستفسارات, بورصاتيرجى, حفاظا, شمعة, على

مواضيع سابقة :

ورشة الفوركس من الألف إلى الياء !!!
ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الاتنين 14-9-2009
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الاتنين 14-9-2009

مواضيع تالية :

نتائج الاخبار الكنديه ليوم الاتنين 14-9-2009
سؤال اتمنى الرد عليه بكل صراحه متاح للجميع
*** صور اجتماع بورصات الثالث - طنطا سبتمبر 2009 ***

حفاظا على سمعة بورصات...يرجى الإهتمام باستفسارات الأعضاء

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
يرجى الدخول من جميع الأعضاء منتدى تداول العملات العام
#### همسة من بورصات لاعضاء بورصات#### منتدى تداول العملات العام
نداء إلى كل محبي بورصات من الأعضاء ...!!! منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:24 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة