• 12:23 مساءاً




القهوة العلاج المقترح لأطباء أستراليا المرهقين

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,999
معدل تقييم المستوى: 17
MatriX is on a distinguished road
15 - 09 - 2009, 04:40 PM
  #1
MatriX غير متواجد حالياً  
افتراضي القهوة العلاج المقترح لأطباء أستراليا المرهقين
القهوة العلاج المقترح لأطباء أستراليا المرهقين


تلقى الأطباء الأستراليون المثقلون بالعمل والمرهقون عادة نصيحة بتناول ما يصل إلى ستة اكواب من القهوة يوميا حتى يظلوا مستيقظين خلال ورديات العمل الممتدة. وزاد ذلك من الضغط على رئيس الوزراء الأسترالي كيفين رود لبسط سيطرة الدولة على المستشفيات التي تديرها الولايات.
وأصدر مسؤولو الصحة في ولاية كوينزلاند مذكرة عن كيفية التغلب على الإرهاق توصي الأطباء بتناول 400 ملليغرام من الكافيين للبقاء مستيقظين أثناء العمل أو ما يساوي ستة أكواب من القهوة وذلك بعد تحذيرات بأن المرضى يموتون نتيجة عواقب هذا الإرهاق.
وقال ستيفن هامبليتون نائب رئيس الرابطة الطبية الأسترالية "أن تكتفي الإدارة بالقول، اذهب وتناول كوبا من القهوة وتخلص من الإرهاق، هذا يرخص القضية برمتها". وأضاف "نحن نتحدث عن قضايا خطيرة هنا وهذا ليس اقتراحا جديا على الإطلاق. ليس من الضعف أن تقول إنك منهك كالكلب". وجاءت هذه التوصية المثيرة للجدل بعد تحذيرات من نقابة تمثل أطباء كوينزلاند هذا الأسبوع من أن مرضى المستشفيات العامة يموتون لأن الأطباء المرهقين بشكل خطير يجبرون على العمل إلى ما يصل لنحو 80 ساعة دون الحصول على راحة.
وتواجه حكومة يسار الوسط الوطنية في أستراليا ضغوطا للسيطرة على نظام المستشفيات العامة المتداعي والذي تديره حاليا حكومات الولايات بدعم تمويلي من الحكومة الاتحادية. وقد تتكلف هذه العملية 20.5 مليار دولار أميركي. وفيما لم يتبق سوى عام واحد على الانتخابات العامة كان إصلاح النظام الصحي وعدا رئيسيا ساعد في دعم فوز العمال على منافسيهم المحافظين في عام 2007 حين استغل رود قضية الصحة وتعهد بإصلاح المستشفيات العامة. وأجل رود الشهر الماضي قراره لمدة ستة اشهر ولكنه قال إن خيار "السيطرة الكاملة" على المستشفيات لا يزال قائما. ولتشجيع الاطباء على شرب القهوة قالت المذكرة الصادرة عن وزارة الصحة في ولاية كوينزلاند أنه بالمقارنة مع العقاقير النفسية الأخرى مثل مودافينيل فإن الكافيين أكثر توافرا واقل كلفة.



منقول
رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: القهوة العلاج المقترح لأطباء أستراليا المرهقين
2#
23 - 10 - 2018, 03:58 PM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ركز فى القهوة مهم جدا حسااام استراحة بورصات 9 14 - 12 - 2015 11:08 AM


12:23 PM