• 6:01 صباحاً
logo



اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات

إضافة رد
Like Tree28Likes

الصورة الرمزية Rock
عضو سوبر
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 10,760
خبرة السوق : 3 الى 5 سنوات
الدولة: EGYPT
معدل تقييم المستوى: 18
Rock will become famous soon enough
31 - 12 - 2014, 01:36 PM
  #1
Rock غير متواجد حالياً  
Angry اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات


.
يكثر الحديث عن حسابات ecn وانه الحاجه الذى لايوجد لها مثيل بروعه التداول من خلالها
_________________________________
حقيقه مادفعنى اليوم لكتابه مثل هذا الموضوع دون التفكير بماذا اكتب هو
عند استفسار احدهم عن هذه الحسابات اليوم تنفجر غدا ماسوره الاستفسار عن حسابات ecn بشكل مستفز
وتلاقى الراجل مقتنع بما يقولوهـ وتلاقى النقاش بحرقه عنه


هنكتب الدلائل وندع القاريء بفكره وخياله

.اولا


بأختصار
مؤسسة تضم حوالي 200 بنك عالمي وتعتبر من الركائز الاساسية لسوق الفوركس حيث تكون على اتصال مباشر بالسوق ولكنها تشترط البدء بمبلغ مرتفع عن باقي شركات الوساطة
_____________________________________
نيجي بقى ان يشترط برأس مال لا يقل عن 10 الى 50 الف دولار
هتكون بهذا المبلغ متداول مباشر بين 200 بنك عالمى
يعنى هتبقى مع حيتان السوق اللى بيتاجروا بملايين الدولار
والاسبريد ضئيل جدا عن الحساب العادى .
رغم انهم بيوصلوك مباشرتا بالسوق الحقيقى اللى بيوصلك افضل وادق سعر للعمله
___________________________________
خلينا مع المثل اللى بيقول
اسئل مجرب ولا تسأل حكيم

.
رأي احدهم والشركه الذى قلبت الموازين بحسابها الاسلامى ؟؟؟


طمعا بأموال العرب تنقلب الموازين . وهتخسر يعنى هتخسر
__________________________________________
كتابه احد وكلاء شركه exness العالميه
وتوفير حسابات بأيداع 300 دولار فقط
فهى نشد الرحال الى هناك


حاجه مسخره وربى
_________________________________________
الدعايات المزيفه لهذه الحسابات


.
_______________________________________________
رأي ضدد هذا النظام وشخصيا متوافق معه . كلام يدخل العقل
لغه تسويقيه
.
.


.


_______________________________
نأتى لحاجه مهمه


زى مافى الصادق فى الكاذب
ولو صدق الكاذب . كذب الصادق
والانسان بطبيعته انانى طماع .
فاكر هيشوف المال السايب ويقول حرام ؟؟

هنقول ان الشركه الوسيط دعمت هذا الحساب مع اتفاق مع كبرى البنوك
هيتواجد الاءتى



و


و
http://www.borsaat.com/vb/t609085.html


_________________________________________

هل من الممكن شركه عالميه زى fxcm بخبره هذه السنوات لا تدعم هذه النظام وشركه بقالها تلات اربع سنين تدعمه ؟
هل من الممكن ان يكون معك مبلغ 50 الف دولار وتذهب لهذا الوهم مقابل سعر ادق واسبريد اقل ولا تعلم اين مصيرهم بعد مرور الوقت ؟

بالنهايه
________________________________________
تقديرى لخدمه عملاء fxdd .wmm .fxsol . fxcm
س . هل تدعم الشركه هذا النظام وبأى مبلغ وبأى شروط ؟
ج . لا للاسف عزيزى العميل
تحياتى وتقديرى
.
.

..
.

.
اعتذر عن اى اخطأء تم ذكرها بسبب العجله فى انهاءه
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية Star-FX
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Star-FX
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 1,543
معدل تقييم المستوى: 6
Star-FX is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
2#
31 - 12 - 2014, 02:57 PM
شكرا لصيقى العزيز روك على الموضوع الرائع ككل مواضيعه

انا لى كلمه بسيطه بس تؤكد كل ماقاله الاخ الغالى

انا واحد من الناس بحب المتاجره على الاخبار و طبعا كنت اتعرض للمشاكل زى اعادة التسعير و الانزلاق السعرى و المشاكل التى تحدث خصوصا وقت الاخبار

اما بدات الشركات اللى بتقول انها ECN و STP و الحديث عن المميزات الرهيبه للانظمه دى فتحت حسابات فى الشركات من النوع القوى ده بس اللى حصل ان المشاكل استمرت كما هى بدون اى تغيير و نفس المشاكل لسه بتتكرر بل انها زادت اكثر
Star-FX غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,481
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 18
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
3#
31 - 12 - 2014, 03:03 PM
بارك الله فيك اخى روك
وما اكثر الشركات المتلاعبة مثل اكسنس وغيرها
soka likes this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 669
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
khaled8 is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
4#
31 - 12 - 2014, 03:31 PM
بارك الله فيك أخي
شكرا على هالتوضيح وهالموضوع
khaled8 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 6,202
معدل تقييم المستوى: 0
soka is on a distinguished road
Arrow رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
5#
31 - 12 - 2014, 03:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخى روك
وما اكثر الشركات المتلاعبة مثل اكسنس وغيرها
سلامات استاذ احمد

عملت ايه صحيح في موضوعك مع اكنسس
soka غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 448
معدل تقييم المستوى: 4
1223qweasd is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
6#
31 - 12 - 2014, 03:42 PM
اذا كانت اكثر الشركات التي تقدم حسابات ecn تكذب فما هي الشركه التي لاتكذب انا صراحه من ناحيتي فاتح في اكثر من 15 شركه و7 شركات منهم فتحت الحساب في فرع الشركه بمعنى سافرت ووقعت عقد الى ... اخره عشان اقدر اقاضيهم اذا حاولو يكذبوا ويتلاعبوا وعندي مبلغ كبير
قسمته و اودعت ف كل حساب شويه واتداول ولله الحمد اسحب كل تدبيله واذا نصبت شركتين ولا ثلاثه لن يأثر هذا علي نهائيا لان مالي موزع في عدة حسابات
soka and mody20041 like this.
1223qweasd غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 4
mody20041 is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
7#
31 - 12 - 2014, 04:40 PM
يوجد شركات esn حقيقيه اما غير ذلك ماركت ميكر للحسابات الصغيرة و stp للحسابات الكبيرة
الاهم هل امولك وحسابك فى امان ام لا ..
ويبقى توزيع راس المال على اكثر من شركة يعتبر حل ممتاز
soka and فوركس نجد like this.

التوقيع

forex does not create money but change user
mody20041 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,182
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
8#
31 - 12 - 2014, 06:30 PM
قالها صديق لي من قبل, كلهم لصوص يا عزيزي ولكن ,,
منهم اللص المحترم واللص الغير محترم ولكن في النهاية
كلهم لصوص

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو20نقطة
عضو جديد
الصورة الرمزية أبو20نقطة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 248
معدل تقييم المستوى: 4
أبو20نقطة is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
9#
31 - 12 - 2014, 07:07 PM
طيب ياعرب لماذا لا تجمعوا رأس مال كبير لكي تنشئوا شركة وساطه بدل ماتضعوا فلوسكم في شركات مجهولة المصدر من المعروف بأن العرب يمتلكون المليارات يعني مابيعجزوا أن يفتحوا شركة وساطه,وأنا متاكد اذا كان في شركات وساطه عربيه كل العرب بيتجنوا أن يفتحوا حساب تداول فيها لأن العرب أصلا لايثقوا في بعض وأكثر النصابين هم العرب
مع احترامي لكل عربي شريف
The-Joker likes this.

التوقيع

(قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق ومن شرغاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد)

قل
ماشاءالله تبارك الله
أبو20نقطة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو20نقطة
عضو جديد
الصورة الرمزية أبو20نقطة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 248
معدل تقييم المستوى: 4
أبو20نقطة is on a distinguished road
افتراضي رد: اوهام حسابات ecn . فكر مزيف خلف المسميات
10#
31 - 12 - 2014, 09:10 PM
طيب ياعرب لماذا لا تجمعوا رأس مال كبير لكي تنشئوا شركة وساطه بدل ماتضعوا فلوسكم في شركات مجهولة المصدر من المعروف بأن العرب يمتلكون المليارات يعني مابيعجزوا أن يفتحوا شركة وساطه,وأنا متاكد اذا كان في شركات وساطه عربيه كل العرب بيتجنوا أن يفتحوا حساب تداول فيها لأن العرب أصلا لايثقوا في بعض وأكثر النصابين هم العرب
مع احترامي لكل عربي شريف

التوقيع

(قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق ومن شرغاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد)

قل
ماشاءالله تبارك الله
أبو20نقطة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوهام العقل Ahmed El Sayed منتدى تداول العملات العام 15 21 - 01 - 2014 02:56 PM
الطرق التى يخترق بها المخترقون حسابات الفيس بوك كيفية اختراق حسابات الفيس بوك 2014 mahmoudsss استراحة بورصات 0 20 - 07 - 2013 07:30 PM


06:01 AM