• 3:57 صباحاً

اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

Like Tree392Likes

عضو جديد

brahimforex is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف
291#
03 - 05 - 2015, 06:56 PM
الان اخي كل شيء تمام الان فهمت كيفية رسم الفايبو شكرا جزيلا لدي بعض الاسئلة :
1-ماهي الازواج الجيدة لهذه الطريقة ?
2-الايطار الزمني يرسم على الدايلي ونتاجر على الساعة صح اخي ?
3-بالنسبة للاهذاف هل دائما ناخد مستويات 127 و 138 و 161 او ممكن ان نضع امر معلق عند 50 ثم ننتقل الى 23 ثم 0 الى 127 الى 138 و 161 وفي كل مستوى نحرك الستوب لوز الى المستوى الاخر لنضمن بعض الارباح?
4-هل لابد ان تكون الشمعة صاعدة ان كان الاتجاه العام صاعد لكي نتاجر في ذلك اليوم ?
5-الاستراتيجية غير صالحة في اوقات التذبذب صحيح اخي ?

وشكرا اخي على المجهود الذي تبذله في مساعدة الاخرين لولاك لما ذخلت في فهم هذه الاستراتيجية شكرا جزيلا
aboujamila likes this.
brahimforex غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية aboujamila
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
aboujamila is on a distinguished road
292#
03 - 05 - 2015, 07:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahimforex مشاهدة المشاركة
الان اخي كل شيء تمام الان فهمت كيفية رسم الفايبو شكرا جزيلا لدي بعض الاسئلة :
1-ماهي الازواج الجيدة لهذه الطريقة ?
2-الايطار الزمني يرسم على الدايلي ونتاجر على الساعة صح اخي ?
3-بالنسبة للاهذاف هل دائما ناخد مستويات 127 و 138 و 161 او ممكن ان نضع امر معلق عند 50 ثم ننتقل الى 23 ثم 0 الى 127 الى 138 و 161 وفي كل مستوى نحرك الستوب لوز الى المستوى الاخر لنضمن بعض الارباح?
4-هل لابد ان تكون الشمعة صاعدة ان كان الاتجاه العام صاعد لكي نتاجر في ذلك اليوم ?
5-الاستراتيجية غير صالحة في اوقات التذبذب صحيح اخي ?

وشكرا اخي على المجهود الذي تبذله في مساعدة الاخرين لولاك لما ذخلت في فهم هذه الاستراتيجية شكرا جزيلا

العفو عزيزي ابراهيم

الطريقة تصلح لكل الازواج بالنسبة للاطار الزمني صح ناخذ الهاي واللوو لليوم ونتاجر على الساعة
اما بالنسبة للاهداف فهذا يتوقف على المتداول نفسه ما هو هدفك اليومي فالطريقة عامة ومعروفة ولكن الخصوصية تبقى للشخص يعني بعد قليل من الممارسة انت من يجعل الطريقة خاصة بك فممكن مثلا تقنع بهدف نسبة 127.2 وتكتفي به وتقفل صفقاتك لذلك اليوم وبارك الله فيما رزق شخص اخر قد يفضل اغلاق نصف أو ثلثي العقود ويترك الباقي لملاحقة الربح عند نسبة 161.8 . الاوامر نفس الشيء هناك من يفضل وضع 3 عقود عند النسب 38.2 ثم 50 ثم 61.8 وهناك من يفضل امرين فقط او امر واحد كما قلت امر يتوقف على المتداول نقسه وايضا حجم الرصيد .
بالنسبة للاستفسار الرابع نعم الافضل ان يكون الاغلاق ايجابي للمتاجرة مع الترند الصاعد والعكس صحيح بالنسبة للترند الهابط. ويجب الحذر وقت التذبذب لان السعر قد يصحح فعلا الى النسب المذكورة ويظل حولها ليوم او يومين او اكثر لهذا الافضل الانتظار وعدم تطبيق الطريقة في مثل هذه الحالات.

التوقيع

aboujamila غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

alosoo is on a distinguished road
293#
03 - 05 - 2015, 07:23 PM
بارك الله فيك اخى ابو جميله على اهتمامك وردك .
هل من الممكن ان نتابع سويا الفرص كل يوم مساءا بعد اغلاق الدايلى ؟ على الازواج التى سنعمل عليها .
حيث اننا فى اطار التعلم لازلنا ونود ان نغترف من بحر علمكم اخى الكريم .
يعنى شمعة اليورو دولار الاخيرة انا كنت ممكن ادخل على اساس ان الاتجاه صاعد . وكمان فى مشكلة ان تلاقى الاتجاه مثلا هابط وبعده 3 شمعات صعود دا يبقى معناه تغيير فى الاتجاه ولا ممكن مجرد تصحيح فقط او تذبذب ؟ اظنها الاخيرة من وجهة نظرى . فكيف نختار الترند بجدارة جيدة .
اتمنى انك تتابع معنا كل ليلة فقط لمدة نصف ساعة لنعتمد الاتجاه الصحيح للعملات التى سنقوم بالعمل عليها
وبارك الله فيك .
aboujamila likes this.
alosoo غير متواجد حالياً  
عضو جديد

294#
03 - 05 - 2015, 07:30 PM
بالفعل انا ايضا متفق مع الاخ alosoo علينا ان نعيد الحياة لهذه الورشة وللاستراتيجة الجيدة اتمنى ان توافق اخي الكريم aboujamila لكي نتابع الفرص عند اغلاق اليومي .
اخي لدي سؤوال بالنسبة لستوب لوز هل هناك مستوى نضع عليه الستوب اظن فايبو 61 صحيح
aboujamila likes this.
عضو نشيط جدا

295#
03 - 05 - 2015, 08:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alosoo مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخى ابو جميله على اهتمامك وردك .
هل من الممكن ان نتابع سويا الفرص كل يوم مساءا بعد اغلاق الدايلى ؟ على الازواج التى سنعمل عليها .
حيث اننا فى اطار التعلم لازلنا ونود ان نغترف من بحر علمكم اخى الكريم .
يعنى شمعة اليورو دولار الاخيرة انا كنت ممكن ادخل على اساس ان الاتجاه صاعد . وكمان فى مشكلة ان تلاقى الاتجاه مثلا هابط وبعده 3 شمعات صعود دا يبقى معناه تغيير فى الاتجاه ولا ممكن مجرد تصحيح فقط او تذبذب ؟ اظنها الاخيرة من وجهة نظرى . فكيف نختار الترند بجدارة جيدة .
اتمنى انك تتابع معنا كل ليلة فقط لمدة نصف ساعة لنعتمد الاتجاه الصحيح للعملات التى سنقوم بالعمل عليها
وبارك الله فيك .

قبل اجيب على سؤالك دعونا اولا نتفق على بعض الاساسيات او احد ابجديات الفوركس الا وهي تعريف الترند
ترند صاعد يعني تكون قمم اعلى من القمم السابقة وقيعان اعلى من القيعان السابقة وترند هابط يمثل تكون قمم ادنى من القمم السابقة وقيعان ادنى من القيعان السابقة
والتحول في الترند من هابط الى صاعد مثلا هو خرق القاعدة اي انه في الاول كان لدينا قمم ادنى من سابقاتها وقيعان ادتى من سابقاتها ثم بدأنا نرى قمم اعلى من القمم السبقة وقيعان كذلك اعلى من السابقة

من خلال الشرح الذي على الصورة نفهم تعريف الترند ومتى نحكم بانه حصل تغير او تحول في الترند
في نموذج اليورو مع ان الاغلاق كان سلبي الا اننا ما زلنا في ترند صاعد اي ما زلنا نرى قمم اعلى من
السابق وقيعان اعلى من السابق كذلك اي ليس هناك تغير في الترند بعد .

فيما يخص مسالة المتابعة بعد الاغلاق اليومي فاستسمحكم لانه وقت ذهابي الى العمل ولكن سوف اكون موجودا قبل افتتاح لندن لمدة ساعة او 2 فقط

التوقيع

عضو نشيط جدا

296#
03 - 05 - 2015, 08:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahimforex مشاهدة المشاركة
بالفعل انا ايضا متفق مع الاخ alosoo علينا ان نعيد الحياة لهذه الورشة وللاستراتيجة الجيدة اتمنى ان توافق اخي الكريم aboujamila لكي نتابع الفرص عند اغلاق اليومي .
اخي لدي سؤوال بالنسبة لستوب لوز هل هناك مستوى نضع عليه الستوب اظن فايبو 61 صحيح

الستوب ومكانه يتوقف على عدد الاوامر المعلقة وكذلك الهدف يعني نسبة المخاطرة للربح . تبقى افضل منطقة لوضع الستوب محصورة بين نسبة 78.6 فيب و100

التوقيع

الصورة الرمزية osano
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية osano

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
osano is on a distinguished road
297#
03 - 05 - 2015, 08:42 PM
مساء الخير
اسبوع اخضر على الجميع ان شاء الله
aboujamila likes this.

التوقيع

علمت ان رزقي على الله فاطمئن قلبي
الحمدلله على ما قسم لنا من رزق وارضانا به
osano غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

alosoo is on a distinguished road
298#
03 - 05 - 2015, 08:48 PM
طيب تمام كدا الله ينور على حضرتك . واعانك الله فى عملك ويسرلك كل أمر عسير ان شاء الله .
هل الزوج AUD/USD نعتبره ايضا صاعد حاليا مادام هناك قمم اعلى من قمم ؟
ولكن لو لاحظت اخى العزيز انه على الاسبوعى عمل شمعة بين بار قوية من مقاومة . اذن الوضع فى الحالات اللى زى دى ايه الوضع فيها ؟
بخصوص جلسة لندن هى بتفتح على 6 صباحا على ما اعتقد بتوقيت مصر . انا بخرج الشغل قبلها بنص ساعة يعنى ممكن قبلها بساعة الا ربع نتابع فى السريع ونضع اوامرنا ونتركها براحتها . ايه رأيك يا عزيز ؟
alosoo غير متواجد حالياً  
عضو جديد

299#
03 - 05 - 2015, 08:58 PM
نعم اخي اساسيات الترند مهمة لكن المشكلة هنا ماهي الازواج التي سندخل عليها الان كما قلت الان اليورو ليس مناسب لان شمعة اليومي جاءت سالبة
اما بالنسبة لترند على اي فريم تحدد الاتجاه هل على الساعة كما الصورة التر ارفقتها الان ?
عضو نشيط جدا

300#
03 - 05 - 2015, 09:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alosoo مشاهدة المشاركة
طيب تمام كدا الله ينور على حضرتك . واعانك الله فى عملك ويسرلك كل أمر عسير ان شاء الله .
هل الزوج AUD/USD نعتبره ايضا صاعد حاليا مادام هناك قمم اعلى من قمم ؟
ولكن لو لاحظت اخى العزيز انه على الاسبوعى عمل شمعة بين بار قوية من مقاومة . اذن الوضع فى الحالات اللى زى دى ايه الوضع فيها ؟
بخصوص جلسة لندن هى بتفتح على 6 صباحا على ما اعتقد بتوقيت مصر . انا بخرج الشغل قبلها بنص ساعة يعنى ممكن قبلها بساعة الا ربع نتابع فى السريع ونضع اوامرنا ونتركها براحتها . ايه رأيك يا عزيز ؟
نفس الجواب بالنسبة للاخ ابراهيم ساعات فريم الساعة كافي لتحيديد الاتجاه واغلب الاوقات لا هنا نذهب الى فريم اعلى لو مش واضح نذهب للفريم الي اعلى منه .
في مثال الاسترالي

الصورة اوضح على فريم الديلي الزوج في فترة تذبذب اذن انتظر الى ان يخرج منها وابحث عن ازواج ثانية الترند فيها واضح.

التوقيع

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات