موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree392Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 01 - 2015, 01:56 PM   #41
عضو جديد
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف
أستاذنا الغالي و الله تستحق أكثر من خمسة نجوم
فعلا ورشة تعلمية رائعة و ممتازة
واصل يا أبا مهند الكل متابعك و جزاك الله كل خير



iheb1302 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12 - 01 - 2015, 02:03 PM   #42
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية osano
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

بارك الله فيك اخي ابو مهند الغالي
عند وصول السعر مستويات 138 او 161 كيف نتصرف مع العمله



التوقيع:
علمت ان رزقي على الله فاطمئن قلبي
الحمدلله على ما قسم لنا من رزق وارضانا به
osano متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 02:16 PM   #43
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iheb1302 مشاهدة المشاركة
أستاذنا الغالي و الله تستحق أكثر من خمسة نجوم
فعلا ورشة تعلمية رائعة و ممتازة
واصل يا أبا مهند الكل متابعك و جزاك الله كل خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osano مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي ابو مهند الغالي
عند وصول السعر مستويات 138 او 161 كيف نتصرف مع العمله
الله يحفظك ايهاب 1302 كلامك يثلج الصدور ويرفع الراس
حبيبنا اوسانو بس اتفرغ لكم اوافيك اولا باول مبدئيا النسب الا انت ذكرتها هذي ارتداديه وبقوووة ممكن ناخد منها بالراحه 20 الى 35 نقطه
بس اتفرغ وابحث عن وقت ارجعلكم لاوافيكم باشرس طريقه ممكنه



osano likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 02:30 PM   #44
عضو جديد
 
الصورة الرمزية lordhakam
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
نلاحظ الان سعر زوج فرنك ين 11670 وتم بيعه بناءا على استراتيجية موجات فيبو من 11685 و 11689
طبعا تجريبي هنا تكمن عملية الاقتناع للمتداول هل يقفل على ربح بسيط ام ينتظر اهدافا اكثر
مع خالص الحب والإحترام :: هذه الصفقة تقريبآ تمرجن حسابي بسببها خرجت بخسائر أقل ولله الحمد



التوقيع:
lordhakam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 02:59 PM   #45
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordhakam مشاهدة المشاركة
مع خالص الحب والإحترام :: هذه الصفقة تقريبآ تمرجن حسابي بسببها خرجت بخسائر أقل ولله الحمد
اولا يؤسفني خسارتك والله المعوض
ثانيا هذه ليست صفحه توصيات انما هنا صفحة تعليم استراتيجيات فقط
ثالثا عندما بعناها من 11688 هبط السعر الى 11662 ولو تلاحظ في كلامي ذكرت بالظبط هنا حسب عقلية المتداول ان كان يبغى ربح بسيط او ربح كبير
اخيراا وليس اخرا اقلك احذر من ادارة خاطئه لراس المال
ولاحظ قلت انها صفقه تجريبيه وليست حقيقيه الله يحفظك
بيدي لابيد عمر



osano likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 03:19 PM   #46
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordhakam مشاهدة المشاركة
مع خالص الحب والإحترام :: هذه الصفقة تقريبآ تمرجن حسابي بسببها خرجت بخسائر أقل ولله الحمد
لاتزعل ولا تبتاس السوق كبير والتعويض سهل باذن الله
لكن هنا صفحتنا لتجارب الاستراتيجيات فقط وعلى حسابات تجريبيه ليست فعليه ارجوا الانتباه من الجميع



المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 03:23 PM   #47
عضو جديد
 
الصورة الرمزية lordhakam
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

شكرآ أخي ,,, لكن لماذا تتأسف وأنت تقدم العطاء لا غير .. لا داعي للأسف فأنا لا أؤنب شخص يحاول إفادتي دون أدتى ربح كيف لا فالجميع يعلم إن لم أكن أنا بأنك تدرس وتعلّم ولا تتاجر بهذا السوق .. وإنما مبتدأ و صبرت كثيرآ على الحساب التجريبي حتى فتحت حساب رغم قلة مالي وعدم إمتلاكي لمهنة ,, عندما أكون تلميذك أتمنى رؤية نتائج تمني النفس ﻷسعى لهذه الإستراتيجية حتى أضع كل فكري عليها وألتزم بتعليمات المدرب دون إتباع توصيات أحد .. شكرآ لك على سعة صدرك وآسف على الإزعاج .....



التوقيع:
lordhakam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 03:45 PM   #48
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية osano
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

شوف هذا المؤشر ابو مهند راح يسهل علينا الوصول للنسب الذهبيه والارتدادات القويه



الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Fibonacci for dont close 1D 1 .ex4‏ (22.4 كيلوبايت, المشاهدات 55)
التوقيع:
علمت ان رزقي على الله فاطمئن قلبي
الحمدلله على ما قسم لنا من رزق وارضانا به
osano متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 05:20 PM   #49
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordhakam مشاهدة المشاركة
شكرآ أخي ,,, لكن لماذا تتأسف وأنت تقدم العطاء لا غير .. لا داعي للأسف فأنا لا أؤنب شخص يحاول إفادتي دون أدتى ربح كيف لا فالجميع يعلم إن لم أكن أنا بأنك تدرس وتعلّم ولا تتاجر بهذا السوق .. وإنما مبتدأ و صبرت كثيرآ على الحساب التجريبي حتى فتحت حساب رغم قلة مالي وعدم إمتلاكي لمهنة ,, عندما أكون تلميذك أتمنى رؤية نتائج تمني النفس ﻷسعى لهذه الإستراتيجية حتى أضع كل فكري عليها وألتزم بتعليمات المدرب دون إتباع توصيات أحد .. شكرآ لك على سعة صدرك وآسف على الإزعاج .....
بالعكس لابد نتاسف ونعتذر حنا اخوان ومتحابين في الله عز وجل حبيت بس اعبر عن اسفي بانك خسرت خسارة قوية وراس مالك حسب مافهمت انه بسيط
لكن لو تلاحظ صحح الزوج الى 11729 النقطه المحدده 61 فيبو وهبط هبوط ولا احلى منه
ايضا دولار ين نفس الحكاية والرواية انصحك وقف عن التجارة الفعليه وخليك تجريبي على الاستراتيجية لمدة اسبوع واحد فقط وبتشوف الفرق كيفه وستعتمد على نفسك وتنتج وعلى قولة المثل ماحك جلدك مثل ظفرك ايضا الا ماياكل بيده مابيشبع فكل بايدك وستفرح فرحا عارما اكثر من انك تاخد توصية من احد حتى لو انا الاهم امشي زي مااقلك بالاستراتيجية لاتستعجل خد وقتك في التعلم الشغله كلها جدول وارقام اعلى وادنى وقبل اي شي التوفيق من الله



المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2015, 05:22 PM   #50
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osano مشاهدة المشاركة
شوف هذا المؤشر ابو مهند راح يسهل علينا الوصول للنسب الذهبيه والارتدادات القويه
حاولت انزله بالجوال رفض بحاول انزله باللابتب ومشكور ايووووة كدا الشغل ولا بلاشي التعاون من الجميع كلا الا يقدر عليه ولا مايقدر نعلمه الى ان ينطلق بذاته



osano likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات من حساب الاسطوره
توصيات من محفظه جورج ساروس الدوليه
•°o.O رحلة النملة .. من ألف لخمسة .. سكالبينج O.o°•

مواضيع تالية :

توصيات مجانية من موقع frxtop.com
توصياتي@
للمغامرين فقط - صقه بمخاطره عاليه

اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مجموعة المدرب المحترف التعليميه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
استراحة المدرب المحترف استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


11:49 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة