• 4:01 مساءاً

هل هذا عدل يا اكسنيس exness

Like Tree17Likes

الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذا عدل يا اكسنيس exness
11#
16 - 01 - 2015, 10:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seralayoon1 مشاهدة المشاركة
اخي انا اعرف انهم جابات ولكن ليش جاب الهدف لم يحسب و جاب الاستوب تم حسابه اما ان يحسب الجابين او يحسب الستوب والهدف فقط للعدل و على فكره كل الشركات الصادقه البارح ارسلو لعملائهم انه سوف يتم تعويض الانزلاقات الا اكسنيس مصممه تاكل حق العملاء وراح انزل صور من ايميلات الشركات بالمواضيع التي فتحتها
اخى, الانزلاقات السعرية واردة الحدوث فى اى شركة و من قوانين و شروط التداول التى وافقت عليها هى انه من الممكن حدوث جابات او انزلاقات سعرية نتيجة الاخبار القوية او الحركة الكبيرة على عملة ما.

اما بخصوص سؤالك لماذا جاب الهدف و لم يحسب جاب الاستوب, الفكرة تتلخص فى انه عند حدوث الجاب يمكنك توقع اى شئ فمن الممكن ان يأتى الجاب فى صالحك و تربح و من الممكن ان يأتى الجاب على عكس صفقتك و كلها امور طبيعية للغاية فى حال حدوث جابات التى تحدث بالاساس من جراء الاخبار القوية او التصريحات الاقتصادية و ليس للشركة علاقة بالتحكم فى الجاب ولا يمكن ان تجعل الجاب يأتى فى صالحك او يأتى عكس صفقتك خصوصا ان الاسعار تأتى من البنوك و مزودى السيولة.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

seralayoon1 is on a distinguished road
12#
16 - 01 - 2015, 10:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
اخى, الانزلاقات السعرية واردة الحدوث فى اى شركة و من قوانين و شروط التداول التى وافقت عليها هى انه من الممكن حدوث جابات او انزلاقات سعرية نتيجة الاخبار القوية او الحركة الكبيرة على عملة ما.

اما بخصوص سؤالك لماذا جاب الهدف و لم يحسب جاب الاستوب, الفكرة تتلخص فى انه عند حدوث الجاب يمكنك توقع اى شئ فمن الممكن ان يأتى الجاب فى صالحك و تربح و من الممكن ان يأتى الجاب على عكس صفقتك و كلها امور طبيعية للغاية فى حال حدوث جابات التى تحدث بالاساس من جراء الاخبار القوية او التصريحات الاقتصادية و ليس للشركة علاقة بالتحكم فى الجاب ولا يمكن ان تجعل الجاب يأتى فى صالحك او يأتى عكس صفقتك.
كلام جميل الجاب الي صالحي ماحسبوه والي في صالحهم حسبوه

ليش الي ماانحسب والهم انحسب بنفس الدقيقة ونفس العمله ( الفرنك ) هذه المشكله اخذو حقهم واكلو حقي انا الان لا اظالب الا بالتساوي بيني وبينهم يا اما يفعلو الهدف والستوب المكتوبين يا اما يفعلو الجابين للبيع والشراء يعني للهدف والستوب

انا اطلب المساواه والعدل والشفافيه والمصداقيه لي و لهم والا فانها عميله نصب علنيه من قبل الشركه واقبل بحكم كل اعضاء وخبراء المنتدى واولهم الاخ احمد ريان اذا ليس لي حق انا راضي واذا كان لي حق اريده كاملا وشكرا
seralayoon1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

13#
16 - 01 - 2015, 11:00 AM
اقتباس:

ليش الي ماانحسب والهم انحسب بنفس الدقيقة ونفس العمله ( الفرنك ) هذه المشكله اخذو حقهم واكلو حقي انا الان لا اظالب الا بالتساوي بيني وبينهم يا اما يفعلو الهدف والستوب المكتوبين يا اما يفعلو الجابين للبيع والشراء يعني للهدف والستوب

انا اطلب المساواه والعدل والشفافيه والمصداقيه لي و لهم والا فانها عميله نصب علنيه من قبل الشركه واقبل بحكم كل اعضاء وخبراء المنتدى واولهم الاخ احمد ريان اذا ليس لي حق انا راضي واذا كان لي حق اريده كاملا وشكرا
اخي ارجو الحكم بالحق فقط والنظر بحق الطرفين انا وهم اذا كانت الشركه تقبل باكل مال العملاء فهل انت كممثل ووكيل لهم تقبل بذلك
عضو برونزي

14#
16 - 01 - 2015, 11:20 AM
اقتباس:

اقتباس:
اخي ارجو الحكم بالحق فقط والنظر بحق الطرفين انا وهم اذا كانت الشركه تقبل باكل مال العملاء فهل انت كممثل ووكيل لهم تقبل بذلك

اخى العزيز, كما وضحت لك ان ما حدث بالامس على الفرنك ادى لهذه الجابات و للعلم لم تقم اى شركة بالتعويض لان الجابات التى حدث ليس بيد اى شركة او اى منصة التحكم فيها, و كما وضحت لك ان الجاب من الممكن ان يأتى فى صالحك او يأتى عكس صفقتك.

سوف يتم فحص الامر كاملا و الحكم فى مشكلتك وفقا للقوانين و بمنتهى المصداقية.

فقط قم بعمل ال feedback حول المشكلة من صفحتك الشخصية,

او ارسلى رقم ذلك الحساب فى رسالة خاصة و سوف اتابع الامر و سيتم الرد عليك فى اسرع وقت ممكن.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
عضو نشيط

15#
16 - 01 - 2015, 11:23 AM
ارسلت لك رقم الحساب وارقام الصفقات في وساله خاصه هنا وبالمنتدى الاخر من اكثر من ساعه عموما رقم الحساب هو 168928 وهذا رقم feedback للمشكله مفتوح من 11554 وهذا الرد الاخير اليوم من

عزيزي العميل

لم بكن هناك رد بعد و سنعلمك حالة وصول الرد

شكرا و السلام عليكم

Best regards,

Ali Amine

EXNESS
Support Team
only-forex likes this.
عضو برونزي

16#
16 - 01 - 2015, 11:27 AM
اقتباس:
ارسلت لك رقم الحساب وارقام الصفقات في وساله خاصه هنا وبالمنتدى الاخر من اكثر من ساعه عموما رقم الحساب هو 168928 وهذا رقم feedback للمشكله مفتوح من 11554 وهذا الرد الاخير اليوم من

عزيزي العميل

لم بكن هناك رد بعد و سنعلمك حالة وصول الرد

شكرا و السلام عليكم

Best regards,

Ali Amine

EXNESS
Support Team

حسنا اخى, سيتم متابعة الامر و الرد عليك فى اسرع وقت ممكن.

و لتعلم اخى العزيز انه بالفعل الجابات التى حدثت لم يكن فى يد الشركة السيطرة عليها او تحويلها الى مكاسب بدلا من خسائر فهذا غير منطقي,

اذا تابعت المنتديات بالامس و حتى القسم العام هنا بالمنتدى ستجد ان المتداولين يتحدثون عن ما حدث على الفرنك و كيف ادى الجاب القوى ( على كل منصات الشركات ) لخسارتهم

و للعلم فأن الجاب يمكن ان يأتى فى صالحك و يمكن ان يأتى عكس صفقتك كما وضحت لك. عليك ان تعلم ايضا ان الشركة لا تتحكم فى صفقاتك ولا يوجد غرف مقاصة, كل ما فى الامر ان الاخبار القوية للغاية التى هزت السوق بالامس على الفرنك هى ما ادت الى الجابات القوية التى حدثت و هذا امر طبيعي.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

عضو نشيط

17#
16 - 01 - 2015, 11:33 AM
اقتباس:
حسنا اخى, سيتم متابعة الامر و الرد عليك فى اسرع وقت ممكن.

و لتعلم اخى العزيز انه بالفعل الجابات التى حدثت لم يكن فى يد الشركة السيطرة عليها او تحويلها الى مكاسب بدلا من خسائر فهذا غير منطقي,

اذا تابعت المنتديات بالامس و حتى القسم العام هنا بالمنتدى ستجد ان المتداولين يتحدثون عن ما حدث على الفرنك و كيف ادى الجاب القوى ( على كل منصات الشركات ) لخسارتهم

و للعلم فأن الجاب يمكن ان يأتى فى صالحك و يمكن ان يأتى عكس صفقتك كما وضحت لك. عليك ان تعلم ايضا ان الشركة لا تتحكم فى صفقاتك ولا يوجد غرف مقاصة, كل ما فى الامر ان الاخبار القوية للغاية التى هزت السوق بالامس على الفرنك هى ما ادت الى الجابات القوية التى حدثت و هذا امر طبيعي.

يا اخي اقسم بالله اني عارف وفاهم انه حدث جاب وعرف انه حصل مصايب بسبب الاخبار

بس ليش اخذو الجاب الي في صالحهم وتركو الجاب الي في صالحي هذا السؤال فقط ليش ليش ليش حقهم ياخذوه مافي زعل و حقي يعطوني اياه

انا عارف ماهو بيدهم السيطره على الجاب بس ليش جاب الهدف تبعي سيطروا عليه واعطوني بس هدفي وليش الجاب تبع الستوب ما اتفعل الا بعد اكثر من 150 نقطة والله شئ غريب

شكلهم حريصين بس على حقهم والعميل اخر همهم
only-forex likes this.
عضو برونزي

18#
16 - 01 - 2015, 11:40 AM
اقتباس:
يا اخي اقسم بالله اني عارف وفاهم انه حدث جاب وعرف انه حصل مصايب بسبب الاخبار

بس ليش اخذو الجاب الي في صالحهم وتركو الجاب الي في صالحي هذا السؤال فقط ليش ليش ليش حقهم ياخذوه مافي زعل و حقي يعطوني اياه

انا عارف ماهو بيدهم السيطره على الجاب بس ليش جاب الهدف تبعي سيطروا عليه واعطوني بس هدفي وليش الجاب تبع الستوب ما اتفعل الا بعد اكثر من 150 نقطة والله شئ غريب

شكلهم حريصين بس على حقهم والعميل اخر همهم
اخى العزيز,

عند حدوث الجابات من الوارد جدا حدوث الانزلاقات السعرية خصوصا ان الاعصار كان قوى بالامس على الفرنك .. سؤالك بخصوص لماذا تفعل الهدف و لم يتفعل الاستوب, كان من الممكن ان يحدث العكس ان يتفعل الستوب سريعا و لا يتفعل الهدف الى بعد انزلاق سعرى كبير و بالتالى تكون الارباح وقتها اعلى من الخسارة و من الوارد جدا ايضا حدوث العكس ان يتفعل الهدف سريعا و يكون هناك انزلاق سعرى على الاستوب كما حدث معك .. و هذه امور طبيعية للغاية فى حال حدوث الجابات القوية مثل الامس.

ارجو تفهم ذلك اخى, التداول وقت الجابات و الاخبار الاقتصادية القوية للغاية يعتبر امر محفوف بالمخاطر نتيجة لامكانية حدوث الجابات القوية و الانزلاقات واردة الحدوث ايضا.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

عضو نشيط

19#
16 - 01 - 2015, 11:47 AM
اقتباس:
اخى العزيز,

عند حدوث الجابات من الوارد جدا حدوث الانزلاقات السعرية خصوصا ان الاعصار كان قوى بالامس على الفرنك .. سؤالك بخصوص لماذا تفعل الهدف و لم يتفعل الاستوب, كان من الممكن ان يحدث العكس ان يتفعل الستوب سريعا و لا يتفعل الهدف الى بعد انزلاق سعرى كبير و بالتالى تكون الارباح وقتها اعلى من الخسارة و من الوارد جدا ايضا حدوث العكس ان يتفعل الهدف سريعا و يكون هناك انزلاق سعرى على الاستوب كما حدث معك .. و هذه امور طبيعية للغاية فى حال حدوث الجابات القوية مثل الامس.

ارجو تفهم ذلك اخى, التداول وقت الجابات و الاخبار الاقتصادية القوية للغاية يعتبر امر محفوف بالمخاطر نتيجة لامكانية حدوث الجابات القوية و الانزلاقات واردة الحدوث ايضا.
لا اله الا الله

والله عارف وفاهم كل كلمه بتكتبها بس وين الشفافيه والمصداقيه تبع الشركه كل اعلانتهم شفافيه ومصداقيه ووقت الجد ماشفت منهم الا الضبابيه وعدم الصدق

لا حول ولا قوة الا بالله

اذا كانت صفقتي الي هي 2900 دولار راح تنقذهم لاكسنيس من اخبار وجابات البارح الله يكونو بعوني وعون كل عملائهم والعوض من رب العالمين افضل من العوض من اكسنيس

والحمد لله رب العالمين على العافيه والصحه
only-forex likes this.
عضو نشيط

20#
16 - 01 - 2015, 12:00 PM
Ali Amine EXNESS Support

عزيزي العميل

كما تم اعلامك من قبل و بعد وصول رد الاخصائي

الرد كان انه هناك فجوة في السوق و ان الاختلاف بين الازواج يؤدي الى اختلاف في الفجوات

شكرا و السلام عليكم

Best regards,
Ali Amine

EXNESS
Support Team

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات