موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree10Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 01 - 2015, 08:35 AM   #1
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية AlaaFX
 

افتراضي fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة
الخبر يقول ان افكسيم تنوي شراء الباري

لا اعلم ولكن المثل يقول ( وكلنا عصفور بزرزور طلعوا الاثنين طيارين ))

forexmagnates/

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة
http://www.borsaat.com/vb/t777093.html




التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 19 - 01 - 2015 الساعة 08:54 AM
AlaaFX متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19 - 01 - 2015, 09:03 AM   #3
عضو نشيط
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

هذا اللي مكتوب في المنتديات الاخباريه الأجنبية للفوركس نتمنى ذلك حتى ترجع حساباتنا لان المبلغ اللي حصلت عليه يغطي خسارتها والباقي تشتري فيه الباري لان خساره الباري لا تتعدى كما سمعنا ٤٥ مليون فيارب الخبر صحيح وتنقذ الموقف وأفضل لها من الإفلاس



هيا عبيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2015, 01:31 PM   #4
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

Alpari Sale Talks Seems to Have Collapsed, Final FCA Meeting Imminent
Forex Magnates has also learned that the broker must report to the FCA within the next hour if any deal has materialized to prevent the insolvency declaration, and according to Forex Magnates sources, no deal has been reached.
Jan
19
2015
Posted on January 19, 2015 by Avi Mizrahi in Breaking News,Brokers
0 Comments

Alpari UK has looked for a buyer to take over its business as soon as possible to prevent the company from declaring insolvency. Forex Magnates has just learned that a shareholder deadlock of the broker might lead to a delay in sales talks.

Andrey Dashin, the majority owner of Alpari UK, in a conversation with Forex Magnates said that he “was not aware of and was not invited to take part in any negotiations to sell Alpari UK to FXCM or anyone else.”

Forex Magnates has also learned that the broker must report to the FCA within the next hour if any deal has materialized to prevent the insolvency declaration, and according to Forex Magnates sources no deal has been reached.

At 10:30 am UK time, all Alpari employees have a major meeting in the offices where the firm going insolvent is expected to be announced. As far as Forex Magnates knows, client funds have not been compromised as they are segregated based on FCA rules.



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2015, 01:32 PM   #5
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

كدبت الباري شراء FXCM لها .............

الحقيقه فعلا انها معروضه للبيع والتفاوض مفتوح للجميع ...........

والخبر السار الباري يو كي - فرع بريطانيا - فقط هو المعسر ولا يوجد اى فرع اخر لها تحت الاعسار
حسب كلامهم حاليا .....



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2015, 01:34 PM   #6
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

وتأكد ان اموال العملاء بامان لان هناك فصل بينها وبين اموال الشركه حسب قواعد FCA



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2015, 01:53 PM   #7
عضو جديد
 
الصورة الرمزية The Black Death
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

فيه اجتماع للشركة كلها الساعة 10 ونص بتوقيت انجلترا
فيه اخبار بتقول ان الشركة لازم تخبر FCA لو فيه اى صفقة لبيع الشركة خلال الكام ساعة اللى جايين علشان تمنع اعلان الاعسار الرسمى

شخصيا اعتقد ان الشركة مش هتتباع وهتعلن اعسارها

واعتقد ان فيه بيان هيطلع النهاردة من البارى بخصوص اللى هيحصل



The Black Death غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2015, 04:16 PM   #8
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Al-Mo7tref
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

ايضا هناك اخبار ان شركة بيبرستون الاسترالية مهتمة يشراء الباري و اعتقد انه افضل خيار لشركة الباري بريطانيا لخروجها من منطقة الاوربية بالكامل و تلافيا لاي تشرعيات جديدة تصدر من fca تجعل التداول اقل مرونة .
http://www.wsj.com/articles/pepperst...oil-1421643906



Al-Mo7tref غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2015, 04:40 PM   #9
موقوف
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

اعتقد خطوة موفقة للطرفين -- فكسم تكسب عملاء الباري - خصوصا انهم عيار ثقيل
وايضا تشتري سمعة الباري



الرقيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2015, 04:46 PM   #10
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

ياعنى بالله عليكم ده اسمة كلام
شركة مديونة يمليارات هتشترى ايه ؟
انا شايف ان دى حركة فقط لتثبت للجميع انها مستمرة (وترفع اسهمها)
يعنى بتقول للعملاء انا موجودة اعملو ايداعات ... وبتقول لتجار البورصة
اشترو اسهمى



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

رجاء هل هناك معلومات عن وندسور بعد زلزال الفرنك السويسرى
استشاره ما رأيكم بشركة wwm هل هي صادقة ومرخصة
هل تنصحون بفتح حساب و الايداع مع الشركات او ننتظر تتوضح الامور؟

مواضيع تالية :

احوال شركات الوساطة في العالم بعد الضربة السويسرية
استفسار عن سحب الايدع منWWM
كل المعلومات التى تحتاجها عن اى شركه وساطه وهل قويه او نصابه

fxcm تنوي شراء الباري - حقيقة ام تلميع صورة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
. www. الباري . fxcm. fxsolution منتدى تداول العملات العام
شركة الباري تخرج من السوق الأمريكي وتسلم عملائها إلى FXCM منتدى تداول العملات العام
مصادر: شركة سعودية تنوى شراء حصة الشريك الهندى فى بترومين منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


09:37 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة