موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

منتدى تداول العملات العام

Like Tree55Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 01 - 2015, 08:14 PM   #11
عضو نشيط
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD.ABDULLATEF مشاهدة المشاركة
وبكره تشوفوا ماسر



AHMAD.ABDULLATEF likes this.
ahmad yousef غير متواجد حالياً  

قديم 26 - 01 - 2015, 05:53 PM   #12
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

ومازال النيل يجري
في ظل الاضطرابات التى تمر بها البلاد وخفض اسعار الفائدة الذي تحثنا عنه
انحسر الجنيه المصرى مرة أخرى ليصل سعر الدولار الى 7.47 على المستوى الرسمى
ووصل الى 7.85 جنيها في السوق الموازي



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg nbe.jpg‏ (186.2 كيلوبايت, المشاهدات 1)
التوقيع:
AHMAD.ABDULLATEF غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 06:09 PM   #13
موقوف
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

اتوقع ان السعودية في عهد الملك سلمان لن تضخ اموال جديدة وهذا سبب قوي لجعل الجنيه يهبط اكثر

المشكلة لو اتخذت الدول الخليجية المتبقية نفس الموقف



m$e$d$o$ and AHMAD.ABDULLATEF like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 06:36 PM   #14
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
اتوقع ان السعودية في عهد الملك سلمان لن تضخ اموال جديدة وهذا سبب قوي لجعل الجنيه يهبط اكثر

المشكلة لو اتخذت الدول الخليجية المتبقية نفس الموقف
في الحقيقة إن هذا قد حدث بالفعل ، حيث أعلنت الدول المساندة لمصر أن آخر حزمة مساعدات المقدمة الى مصر في مجال الطاقة ستنتهي في 31 ديسمبر 2014 يعنى منذ أقل من شهر .. إضافة الى القرار بخفض أسعار الفائدة للجنيه المصري بواقع 50 نقطة أساس (0.5%) فى مستهل هذا الشهر
واستمرار عطاءات البنك المركزي المصرى من الدولار (4 عطاءات اسبوعياً) مما ادي الى انخفاض الاحتياطى من العملة الاجنبية الى ما دون 15 مليار دولار
كذلك الضغط على الموازنة العامة في مجال استيراد الغاز والبوتاجاز أدى الى الضغط على الجنيه المصرى
وأخيراً انخفاض معدلات مرور السفن بقناة السويس نتيجة الغلق المؤقت للبحر الاحمر ناحية اليمن بعد انتشار الحديث عن تواجد عناصر من الدولة الاسلامية في اليمن
كل هذا سيؤدى في النهاية الى خفض أكثر لقيمة الجنيه أمام الدولار
ولا حول ولا قوة الا بالله



التوقيع:
AHMAD.ABDULLATEF غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 06:40 PM   #15
موقوف
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD.ABDULLATEF مشاهدة المشاركة
في الحقيقة إن هذا قد حدث بالفعل ، حيث أعلنت الدول المساندة لمصر أن آخر حزمة مساعدات المقدمة الى مصر في مجال الطاقة ستنتهي في 31 ديسمبر 2014 يعنى منذ أقل من شهر .. إضافة الى القرار بخفض أسعار الفائدة للجنيه المصري بواقع 50 نقطة أساس (0.5%) فى مستهل هذا الشهر
واستمرار عطاءات البنك المركزي المصرى من الدولار (4 عطاءات اسبوعياً) مما ادي الى انخفاض الاحتياطى من العملة الاجنبية الى ما دون 15 مليار دولار
كذلك الضغط على الموازنة العامة في مجال استيراد الغاز والبوتاجاز أدى الى الضغط على الجنيه المصرى
وأخيراً انخفاض معدلات مرور السفن بقناة السويس نتيجة الغلق المؤقت للبحر الاحمر ناحية اليمن بعد انتشار الحديث عن تواجد عناصر من الدولة الاسلامية في اليمن
كل هذا سيؤدى في النهاية الى خفض أكثر لقيمة الجنيه أمام الدولار
ولا حول ولا قوة الا بالله
انت قارئ ومتابع جيد لما يدور يا دكتور احمد ويعجبني هذا جدا رغم مسئولياتك ومشاغلك

سلامي للشيخ عبدالرحمن ابو فواز ودعائي له بطول العمر والصحة فهو رجل كريم وفاضل ويستحق كل خير



AHMAD.ABDULLATEF likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 06:41 PM   #16
عضو نشيط
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
اتوقع ان السعودية في عهد الملك سلمان لن تضخ اموال جديدة وهذا سبب قوي لجعل الجنيه يهبط اكثر

المشكلة لو اتخذت الدول الخليجية المتبقية نفس الموقف
طب وليه تسميها مشكله دي حاجه كويسه وصحيه للبلد كده كده اي مبالغ كانت بتيجي مكنتش بتدخل الدوله ولا بتساعد في نمو الاقتصاد ولا انشاء مشاريع كله في الجيب ياصديقي



m$e$d$o$ غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 06:47 PM   #17
موقوف
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m$e$d$o$ مشاهدة المشاركة
طب وليه تسميها مشكله دي حاجه كويسه وصحيه للبلد كده كده اي مبالغ كانت بتيجي مكنتش بتدخل الدوله ولا بتساعد في نمو الاقتصاد ولا انشاء مشاريع كله في الجيب ياصديقي

كلامك صحيح ولا غبار عليه لكن المثل يقول : صيت الغنى ولا صيت الفقر

استمرار الاعانات الخليجية عامل مهم في استقرار الجنيه حتى لو لم تذهب لمستحقيها



m$e$d$o$ and AHMAD.ABDULLATEF like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 06:50 PM   #18
عضو نشيط
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح ولا غبار عليه لكن المثل يقول : صيت الغنى ولا صيت الفقر

استمرار الاعانات الخليجية عامل مهم في استقرار الجنيه حتى لو لم تذهب لمستحقيها
كله علي الله
وكله خير بأذن الرحمن
وبكره نشوف مصر



m$e$d$o$ غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 07:26 PM   #19
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
انت قارئ ومتابع جيد لما يدور يا دكتور احمد ويعجبني هذا جدا رغم مسئولياتك ومشاغلك

سلامي للشيخ عبدالرحمن ابو فواز ودعائي له بطول العمر والصحة فهو رجل كريم وفاضل ويستحق كل خير
بارك الله فيك وبارك الله فى الشيخ عبدالرحمن وأطال عمره ، رجل ونعم الأب
تحياتي



التوقيع:
AHMAD.ABDULLATEF غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2015, 08:06 PM   #20
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

عارف يادكتور
رحت سحبت دولارات من البنك لتغيرها للمصرى (لزوم مصاريف يعنى)
البنك كان هياخدها منى ب 7.20 رحت غيرتها من الصرافة ب 7.70
يعنى فرق نصف جنية للدولار وفرقت معاية فى مبلغ كبير



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الفرنك.سوف يعود كما كنت
سؤالين بخصوص ماحدث لأزواج الفرنك ...
التصميم ابداع

مواضيع تالية :

برنامج الميتاتريدر لا يعمل عندي
الداكس الالماني Ger Dax
هدا هو السبب الرئيسي لما حصل يوم الخميس

انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الذهب يواصل الصعود لليوم الثالث مع انحسار مخاوف رفع أسعار الفائدة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
“المركزي المصري” يبقي أسعار الفائدة لأجل ليلة بلا تغيير منتدى البورصة المصرية
الجنيه الاسترليني: المخاوف المرتبطة بديون منطقة اليورو توجّه تحرّكات أسعار الجنيه الاسترلي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الجنيه الاسترليني: من المرجّح أن يتجاهل الجنيه الاسترليني قرار الفائدة ويهبط على خلفية اتج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
$$$ أسعار الفائدة وأثرها على أسعار صرف العملات الأجنبية-اسبوع الفائدة $$$ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:04 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة