موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الداكس الالماني Ger Dax

منتدى تداول العملات العام

Like Tree62Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 01 - 2015, 04:18 PM   #11
موقوف
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

رد: الداكس الالماني Ger Dax
كلامك صحيح ابو محمد ولا غبار عليه


لكن غدا قرار الأوروبي ولا احد يدري اين سيضرب عمو دراجي

مثل ما يقول المثل : لا تنام بين القبور وما تشوف منامات وحشة



Goldmann likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2015, 04:12 AM   #12
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Goldmann
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

عاد الداكس مجددا لمناطق البيع ان شاء الله

مع ستب صغير على

10340

عندما بفتح السوق ان شاء الله نبيع مجددا

السعر اغلق على

10307



احمد ريان likes this.
التوقيع:
اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2015, 01:08 PM   #14
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

ما انسب طريقة للتعامل على الداكس اليوم مع المؤتمر الصحفي؟
احيانا ادخل بعد اول شمعة ربع ساعة
بالتوفيق



Goldmann likes this.
michael thabet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2015, 01:36 PM   #15
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Goldmann
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldmann مشاهدة المشاركة
عاد الداكس مجددا لمناطق البيع ان شاء الله

مع ستب صغير على

10340

عندما بفتح السوق ان شاء الله نبيع مجددا

السعر اغلق على

10307
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
بالتوفيق اخى فيصل
متابعين معاك

السلام عليكم

ويسعد صباحكم بالخير والرزق الكريم يارب


بالامس دخلت بيع قبل الاغلاق من 10307 وواضع ستبي على 10345 حتى انني الفرصة دي مناقشها مع بعض الاحباب على الخاص ومتفقين على 10345

وارفقت هنا الفرصة للاسف بستوب على 10340

فمكن جدا يكون ضرب ستب لو في حد داخل فيها
بعتذر عن الخطأ الي صار في النقل

السوق افتتح على جاب صغير لفوق اليوم صباحا

لكنه رجع وهبط من مستوى المقاومه

الصفقة عندي في السليم
ادنى سعر كان على
10251

الان الستب على الدخول بسبب اخبار اليوم

والي دخل مع الافتتاح من سعر افضل اكيد ان شاء الله بيكون واضع الستب في مكان اعلى من 10340

بكرر الاعتذار لو تسببت في خسارة احد




التوقيع:
اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2015, 01:37 PM   #16
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Goldmann
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michael thabet مشاهدة المشاركة
ما انسب طريقة للتعامل على الداكس اليوم مع المؤتمر الصحفي؟
احيانا ادخل بعد اول شمعة ربع ساعة
بالتوفيق
انا مابعرف تاجر على الاخبار

بتاجر غالبا على اغلاق الشموع فوق او اسفل المستويات القويه

موفق يا باشا



michael thabet likes this.
التوقيع:
اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2015, 10:56 PM   #17
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldmann مشاهدة المشاركة
انا مابعرف تاجر على الاخبار

بتاجر غالبا على اغلاق الشموع فوق او اسفل المستويات القويه

موفق يا باشا
شكرا لك
اتمني الاستمرار لان الداكس فعلا جميل فى المتاجرة وارجو اضافة الداو جونز لانهم ماشيين مع بعض



Goldmann likes this.
michael thabet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2015, 12:37 AM   #18
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Goldmann
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldmann مشاهدة المشاركة
عاد الداكس مجددا لمناطق البيع ان شاء الله

مع ستب صغير على

10340

عندما بفتح السوق ان شاء الله نبيع مجددا

السعر اغلق على

10307
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
بالتوفيق اخى فيصل
متابعين معاك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michael thabet مشاهدة المشاركة
شكرا لك
اتمني الاستمرار لان الداكس فعلا جميل فى المتاجرة وارجو اضافة الداو جونز لانهم ماشيين مع بعض
ان شاء الله اليوم غدا بنعمل تحديث للداكس

بعد خروج اليوم تقريبا على تعادل بالنسبه لي معه
راح انتظر منطقة دخول ثانيه ان شاء الله عليه



التوقيع:
اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2015, 03:26 AM   #19
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Goldmann
 

افتراضي رد: الداكس الالماني Ger Dax

السلام عليكم

نعود مجددا لمحاولة اصطياد الداكس

من

10640 الى 10670

ان شاء الله منطقة تلاقي مستويات فايبوناتشي لنموذج الفراشه

Ab78,6=224CD

D=161.8%XA

تتوافق النسب مجددا دلالة على قوة المستوى

فممكن نستفيد منه بيعا ان شاء الله

ستب البيع هو الاغلاق فوق مستويات
10675




من ناحية الدايفرجنس على الديلي

موجود ان شاء الله

وممكن الارتداد يكون من طرف سقف القناة العلوي ان شاء الله من تقريبا
10640 الى 10670




التوقيع:
اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

برنامج الميتاتريدر لا يعمل عندي
انحسار قيمة الجنيه المصري بعد خفض أسعار الفائدة من جديد
الفرنك.سوف يعود كما كنت

مواضيع تالية :

هدا هو السبب الرئيسي لما حصل يوم الخميس
لدي راس المال لكن ليس لدي
اشتريت اليورو (حائط الصد)

الداكس الالماني Ger Dax

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فى الجول الدورى الالمانى الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
مؤشر الداكس ينهي دورة الاربع سنوات ونصف منتدى تداول العملات العام
فرصه جيده على DAX الالماني منتدى تداول العملات العام
فيلم الالمانى صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


10:57 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة