موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree42Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 01 - 2015, 11:08 PM   #1
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استكمالا لتداعيات ازمه الفرنك وخسائر وافلاس بعض الشركات التي تناولناها في هذا الموضوع


ولكثره المتاجرين بشركه fxcm ولاهميه وخطوره موقفها المالي
احببت ان افرد هذا الموضوع لتحذير الاخوه والاخوات من هذه الشركه وتوضيح ماحدث اليوم

فقد اعلنت الشركه اليوم الثلاثاء 20-1-2015 عن بعض الشروط المصاحبه للقرض الذي حصلت عليه
ومن ضمنها فائده ربع سنويه بنسبه 1.5٪ بالاضافه للفائده السنويه 10٪ وستكون الفائده الاجماليه التي ستدفعها الشركه حوالي 40 مليون دولار
مع تاكيدات من عدم قدره الشركه على السداد

وبعد الاعلان عن هذه التفاصيل هبط سعر السهم في البورصه اكثر من 11 دولار مسجلا خساره قدرها 88٪ خلال جلسه اليوم فقط
ليصل الى 1.5 دولار

وقد انخفضت قيمه الشركه بالسوق من 1.3 مليار دولار الاسبوع الماضي الى 50 مليون دولار فقط اليوم

وهذا ماحذرت منه في الموضوع السابق ان اعلان تفاصيل صفقه القرض ستكون قاسيه على الشركه وسيعرضها لمزيد من الخسائر

الشركه الان تواجه ازمه حقيقيه وهي قريبه جدا من اعلان الافلاس مالم يضخ الملاك مزيدا من الاموال ولااظنهم يفعلون ذلك والله اعلم

وقد بلغني ان الشركه اوقفت اوامر السحب والله المستعان

حمى الله المسلمين واموالهم ومدخراتهم من كل سوء
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm
http://www.borsaat.com/vb/t777948.html



التوقيع:
قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )




اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20 - 01 - 2015, 11:10 PM   #2
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

لمتابعه مباشره لسهم الشركه واخبارها وتداعيات الازمه عليها اولا باول يمكنكم زياره الرابط التالي

http://finance.yahoo.com/q?s=FXCM



التوقيع:
قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )




اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2015, 11:28 PM   #3
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

لا حول ولا قوة الا بالله
طيب هل اموال العملاء مفصولة عن اموال الشركة ؟



الدكتوري likes this.
التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2015, 11:29 PM   #4
موقوف
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
لمتابعه مباشره لسهم الشركه واخبارها وتداعيات الازمه عليها اولا باول يمكنكم زياره الرابط التالي

http://finance.yahoo.com/q?s=FXCM
لا حول ولا قوة الا بالله
ان شاء الله تتعوض الناس او حتى تسحب جزء مرضي من اموالهم بمقاصه عادله
اتمنى ان لا يصيبهم انهزامية بهذا السبب النادر

ع العموم المثل يقول وهذا اللي امشي عليه باذن الله:
الضربه اللي ما اتموتك .. تقويك



الدكتوري likes this.
allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2015, 11:42 PM   #5
موقوف
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

شكرا ابوخالد كلام الدكتور ابو سعيد منطقي ومتوقع واستغرب ممن ينتظر ان تفلس الشركة ثم يبدأ يفكر : هل اموالي مضمونة وهل ستعود

يا اخوان اسحبوا محافظكم وهذه كررتها كثيرا وانتظروا اسبوع او شهر ثم عودوا للتداول السوق ما راح يطير

لكن لا تنتظرون تفلس الشركة وبعدين تشوفون هل الاموال معزولة وهل التأمين يغطي

كلامي للجميع وانا اولكم ولجميع الشركات وليس المتعثرة فقط

هناك شركات صامتة اتوقع ان تنكشف للعلن قريبا جدا ً


اي شركة تعلن افلاسها لن تعود مبالغ العملاء في اليوم التالي

هناك اجراءات طويلة ومعقدة ...


والمثل يقول : حــــرّص ولا تخــــــوّن



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2015, 11:48 PM   #6
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Forex-Club.Us
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

اقتباس:
مع تاكيدات من عدم قدره الشركه على السداد
لذلك سيتم البحث عن مشتري حتى شهر أبريل القادم....وإن لم يجدو سوف يبدأ الافلاس!

http://forexmagnates.com/citi-analys...tock-plummets/

الحادثة للعبرة فقط حيث أن الأموال ستعود للمودعين...لا ريب!
....



Forex-Club.Us غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2015, 12:00 AM   #7
موقوف
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

+ بعد اسبوعين او ثلاثة ان كانت شركتك لا تزال تعمل وقائمة ولا توجد مشاكل يمكنك ان تعيد المبلغ وستخسر فقط قيمة الحوالة


والفترة التي لا تتداول فيها اعتبرها اجازة مرضية او غيره


وتبتعد عن القيل والقال وكثرة التساؤل والسؤال

لا يصير فيك المثل اللي يقول : جاك الذيب ....... جاك وليده

واذا عندك ادمان اسحب 90 % من المحفظة وطقطق بالباقي .......



او حولها لحسابي اطقطق نيابة عنك







كتبه : طقطق بن صعصعة النجدي



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2015, 12:01 AM   #8
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية أبو عمرو
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

وضع الشركة جداً سيء للأسف.



التوقيع:
"رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار" سورة النور

ترند . قنوات . فيبوناتشي


أبو عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2015, 12:05 AM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
شكرا ابوخالد كلام الدكتور ابو سعيد منطقي ومتوقع واستغرب ممن ينتظر ان تفلس الشركة ثم يبدأ السؤال : هل الاموال مفصولة وهل لدى الشركة تأمين

يا اخوان اسحبوا محافظكم وهذه كررتها كثيرا وانتظروا اسبوع او شهر ثم عودوا للتداول السوق ما راح يطير

لكن لا تنتظرون تفلس الشركة وبعدين تشوفون هل الاموال معزولة وهل التأمين يغطي

كلامي للجميع وانا اولكم

بيقولك وقفوا السحب. ..كيف يسحبوا محافظهم كما تقول في مشاركتك

اذا فية طريقة وضحها. وانا لى حساب بالشركة وبتداول كالعادة .

واول مرة اعرف الاخبار دية وربنا يستر



المحترف 55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2015, 12:08 AM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية أبو عمرو
 

افتراضي رد: نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

أخي المحترف 55 انت حسابك FXCM MENA أم FXCM London.

FXCM MENA يمكنك السحب وأنا جربت ذلك. أما الشركة البريطانية ليس لدي علم.



التوقيع:
"رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار" سورة النور

ترند . قنوات . فيبوناتشي


أبو عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

رجاء من له تجربة مع البنك العربي السعودي(فوركس) ؟؟
البيان الثالث لعملاء شركة Alpari UK
الاخ الاستقراطي وكل اللي عنده تحليل بالنسبه لشركة الباري

مواضيع تالية :

بخصوص سحب الاموال من wwm
اغلاق صفقتين من شركة fxsol
الغاء منصة الميتاتريدر

نقلا عن الدكتور عارف البخات fxcm

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاخ / عارف البخات صفقات رابحة 100% يورو فرنك منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:36 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة