• 5:42 مساءاً
logo



لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟

إضافة رد
Like Tree133Likes

تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 10,703
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
26 - 01 - 2015, 02:10 AM
  #1
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
افتراضي لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
بسم الله

سبق ان تعرض اخينا قولدمان ( ابو محمد ) وبعض الاعضاء الكرام لعدة مشكلات في آلية تعامل WWM مع القابات

الغريب ان الشركة ان كان القاب لصالحك تعطيك فقط الهدف الذي وضعته لا اكثر

ان كان القاب ضدك فإن السعر لا يتوقف عند الستوب الذي حددته بل يتجاوزه بنقاط كثيرة

حجة الشركة المعهودة ( هذا انزلاق سعري يحصل بأحسن الشركات )

نعم كلامكم صحيح لكن احسن الشركات تكون عادلة في مسألة القاب فإن كان مع العميل يحصل على قيمة القاب كاملة دون النظر لمكان الهدف

وان كان القاب ضده فإنه يدفع الثمن وهو ساكت وراضي دون النظر لمكان الستوب وقيمته

للأسف .. قبل قليل افتتحت معظم الازواج على قابات بل ايضا الاندكسات افتتحت على قابات تجاوزت 150 نقطة

لم احصل سوى على الهدف الذي حددته سابقا






الغريب ان السعر ضرب الهدف بالمللي ولكن السعر غير متوفر !!!!




اعترض كثيرين غيري على مسألة حساب القاب .. وكما يقول المثل


ان حلقوا شعر رأس جارك فاعلم انك التالي


ننتظر رد الشركة .. او نقل الموضوع ودفنه وحينها تنتهي علاقتي مع WWM نهائيا
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6,700
معدل تقييم المستوى: 15
الدعم الفني is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
2#
26 - 01 - 2015, 02:20 AM
الف هلا اخي

رجاءا ارسل الي رقم حسابك وتفاصيل المشكله الى البريد

[email protected]
وابشر ان شاء الله

تكرم عينك
فوركس نجد likes this.
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
3#
26 - 01 - 2015, 02:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء مشاهدة المشاركة
الف هلا اخي

رجاءا ارسل الي رقم حسابك وتفاصيل المشكله الى البريد

[email protected]
وابشر ان شاء الله

تكرم عينك

عزيزي ليست المشكلة لي وحدي وليست شخصية وارى ان تتحدثوا مع الشركة وتجبروهم على تغيير هذه الطريقة الغير منصفة

نحن نتحمل اية قابات سلبية ونفع الثمن غاليا ويجب ان نحصل على منافع اية قابات ايجابية كاملة

الان لدي عقد مفتوح على الداكس انتظر كيف يتم اغلاقه وارفع لكم الشكوى كاملة

لكن استمرار هذا الأمر سيضر مصداقية الشركة وستخسر عملائها بالتأكيد


بعدين اخي الكريم استمرار شطب ونقل وحذف وتعديل المواضيع والمشاركات اصبح غير مستساغ ولا مقبول

حتى اشعار بالنقل لا يصلنا .. طيب ركبوا هاك يبلغ العضو بأن موضوعه تم نقله وريحوا راسكم


تحياتي
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
4#
26 - 01 - 2015, 02:30 AM
الغريب : كيف تغلق الشركة الصفقة على سعر غير متوفر اصلا !!!!
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6,700
معدل تقييم المستوى: 15
الدعم الفني is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
5#
26 - 01 - 2015, 02:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
عزيزي ليست المشكلة لي وحدي وليست شخصية وارى ان تتحدثوا مع الشركة وتجبروهم على تغيير هذه الطريقة الغير منصفة

نحن نتحمل اية قابات سلبية ونفع الثمن غاليا ويجب ان نحصل على منافع اية قابات ايجابية كاملة

الان لدي عقد مفتوح على الداكس انتظر كيف يتم اغلاقه وارفع لكم الشكوى كاملة

لكن استمرار هذا الأمر سيضر مصداقية الشركة وستخسر عملائها بالتأكيد


بعدين اخي الكريم استمرار شطب ونقل وحذف وتعديل المواضيع والمشاركات اصبح غير مستساغ ولا مقبول

حتى اشعار بالنقل لا يصلنا .. طيب ركبوا هاك يبلغ العضو بأن موضوعه تم نقله وريحوا راسكم


تحياتي
الف هلا اخي

عزيزي لم اقم بنقل او شطب او حذف الموضوع

بل اجبتك وتركت الموضوع دون نقل على العام مع ان هذا الموضوع مكانه خدمه العملاء وليس المنتدى العام

انا هنا لمساعدتك كونك عميلا في بورصات ومستعد لبذل قصارى جهدي لمساعدتك وخدمتك وليس للتعديل او لشطب رأيك طالما لديك حق

والموضوع سياخذ حقه ووقته على العام وبتمنى الاستجابه الى طلبي البسيط بتوضيح تفاصيل المشكله حتى استطيع عرضها على الشركه بوضوح وبشكل كامل
تكرم عينك يا غالي
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
6#
26 - 01 - 2015, 02:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء مشاهدة المشاركة
الف هلا اخي

عزيزي لم اقم بنقل او شطب او حذف الموضوع

بل اجبتك وتركت الموضوع دون نقل على العام مع ان هذا الموضوع مكانه خدمه العملاء وليس المنتدى العام

انا هنا لمساعدتك كونك عميلا في بورصات ومستعد لبذل قصارى جهدي لمساعدتك وخدمتك وليس للتعديل او لشطب رأيك طالما لديك حق

والموضوع سياخذ حقه ووقته على العام وبتمنى الاستجابه الى طلبي البسيط بتوضيح تفاصيل المشكله حتى استطيع عرضها على الشركه بوضوح وبشكل كامل
تكرم عينك يا غالي

شكرا لأريحيتك لكنك لست المقصود في مسألة النقل والشطب والدفن والذي منو فهذا تخصص مشرف آخر

تفاصيل المشكلة وضحتها بالشارت المرفق في الموضوع

معي عقود بيع على الداو جونز والـ S&P والداكس

الداو جونز والاس اند بي افتتحا بقاب عنيف والمفترض ان احصل على قيمة القاب كاملة وانت سيد العارفين لكن الشركة اكتفت بأن تعطيني الهدف الذي حددته سابقا كما يظهر في الشارت

الداكس لم يفتح بعد

طيب لدي سؤالين : كيف تعطيني الشركة الهدف وهو بالاساس سعر غير متوفر ولا موجود ؟

ثانيا : لو وضعت امر ستوب والقاب كان ضدي هل ستخرجني الشركة على سعر الستوب او على سعر افتتاح القاب ؟

الكيل بمكيالين كما ارى غير صحيح ومصداقية الشركة على المحك

ليس لأني زعلان او لأن الصفقة تجاوزت الهدف بكثير وليست المسالة شخصية ولكنها مبدأ

طلبي يتخلص في نقطتين : ان تعيد لي الشركة المبلغ الذي استحقه

ثانيا : ان تغير سياستها في حساب القابات

او انتظروا ثورة قادمة


تحياتي
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
7#
26 - 01 - 2015, 02:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
WWM = ******

بصراحة انا وضعت ميزات الشركة التي شاهدتها ووضعت ايضا العيوب

وكنت حتى اليوم ارى العيوب اقل بكثير من الميزات وهذا امر جيد


http://www.borsaat.com/vb/t730462-29.html



لكن ما حصل معي وحصل مع الاخوة قبلي يجعلني اعيد النظر في رأيي بخصوص الشركة وهذا ليس عيباً

فالرجوع عن الخطا فضيلة

الآن معي عقود سالبة يمكن بسهولة ان اغلق حسابي واتحمل الخسارة العائمة وينتهي الموضوع ونرتاح ونُريح

التعديل الأخير تم بواسطة علي عبده ; 26 - 01 - 2015 الساعة 02:53 AM
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 7
newo is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
8#
26 - 01 - 2015, 02:57 AM
انا كان لي حساب معهم لكن ليس تحت رعايه المنتدى

ومشكلتي الي خلتني اغلق حسابي معهم ان الصفقه وصلت للهدف وزياده

لكن لم تغلق وكان عذرهم ان سعر الطلب الي وصل للهدف مو سعر العرض

بعدها عرفت انهم شلة نصابين بوجهه اخر
newo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6,700
معدل تقييم المستوى: 15
الدعم الفني is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
9#
26 - 01 - 2015, 03:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
شكرا لأريحيتك لكنك لست المقصود في مسألة النقل والشطب والدفن والذي منو فهذا تخصص مشرف آخر

تفاصيل المشكلة وضحتها بالشارت المرفق في الموضوع

معي عقود بيع على الداو جونز والـ S&P والداكس

الداو جونز والاس اند بي افتتحا بقاب عنيف والمفترض ان احصل على قيمة القاب كاملة وانت سيد العارفين لكن الشركة اكتفت بأن تعطيني الهدف الذي حددته سابقا كما يظهر في الشارت

الداكس لم يفتح بعد

طيب لدي سؤالين : كيف تعطيني الشركة الهدف وهو بالاساس سعر غير متوفر ولا موجود ؟

ثانيا : لو وضعت امر ستوب والقاب كان ضدي هل ستخرجني الشركة على سعر الستوب او على سعر افتتاح القاب ؟

الكيل بمكيالين كما ارى غير صحيح ومصداقية الشركة على المحك

ليس لأني زعلان او لأن الصفقة تجاوزت الهدف بكثير وليست المسالة شخصية ولكنها مبدأ

طلبي يتخلص في نقطتين : ان تعيد لي الشركة المبلغ الذي استحقه

ثانيا : ان تغير سياستها في حساب القابات

او انتظروا ثورة قادمة


تحياتي
الف هلا اخي

لا داعي لاستخدام اسلوب يدل على تهديد .. فنحن لسنا انداد ولا نريد الدخول في مشاكل بالعكس .. كل ما نريده هو ان تكون سعيد معنا ..ولا نفضل مصلحه الشركه على عملائنا ابدا .. لذلك اناشدك وحتى اللحظه لم تستجب لطلبي البسيط بارسال رقم حسابك ورقم الصفقه المغلقه حتى اقوم بعملي بعرضها على الشركه بشكل واضح حتى تحصل على حقك يا غالي

تكرم عينك والف اهلا وسهلا فيك
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 6,700
معدل تقييم المستوى: 15
الدعم الفني is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا لا تحسب WWM القاب بطريقة عادلة ؟
10#
26 - 01 - 2015, 03:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newo مشاهدة المشاركة
انا كان لي حساب معهم لكن ليس تحت رعايه المنتدى

ومشكلتي الي خلتني اغلق حسابي معهم ان الصفقه وصلت للهدف وزياده

لكن لم تغلق وكان عذرهم ان سعر الطلب الي وصل للهدف مو سعر العرض

بعدها عرفت انهم شلة نصابين بوجهه اخر

الف هلا

يتوجب عليك يا غالي مراجعه الفرق بين العرض والطلب في تنفيذ الماركت والاوامر المعلقه والاستوب والهدف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالنسبه لصفقات الشراء

اولا الصفقات المباشره (ماركت) : يتم تنفيذها على سعر الطلب (ask)

ثانيا الصفقات المعلقه : وهي ايضا يتم تنفيذها بسعر الطلب (ask)

ملاحظه : سعر الطلب يكون اعلى من سعر العرض (bid) بمقدار الاسبريد للزوج (سعر العرض هو الذي يظهر على الشارت بمؤشر السعر)

الهدف والاستوب لصفقات الشراء يتم تنفيذهم بسعر العرض (bid)

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالنسبه لصفقات البيع

اولا الصفقات المباشره (ماركت) : يتم تنفيذها على سعر العرض (bid)

ثانيا الصفقات المعلقه : ويتم تنفيذها ايضا على سعر العرض (bid)

لهدف والاستوب لصفقات البيع يتم تنفيذهم بسعر الطلب (ask)
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهو القات freedom استراحة بورصات 1 27 - 05 - 2017 11:43 AM
كيف تحسب المارجن المحجوز - و كيف تحسب قيمة النقطه Alnagaf منتدى تداول العملات العام 12 29 - 12 - 2009 01:54 AM


05:42 PM