موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 01 - 2010, 08:08 PM   #331
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية
مبروك الهدف الاول



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14 - 01 - 2010, 08:20 PM   #332
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Elmahi
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

الباوند يبدو انه يحترم استراتيجيتك

الى الهدف ان شاء الله



التوقيع:
Elmahi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 08:45 PM   #333
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية MAMDOH111
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
توكلنا على الله الذي لايخيب من لا يتوكل عليه .. فكيف بمن توكل عليه !!!

وعلى نياتكم ترزقوون ،،
اخى الكريم شرير

طيب بس ازاى اقول اخى الكريم وبعدين اقول شرير
المهم ياغالى
انا متابع إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية منذ البداية
ولكن طبعا انا مش معاكم لأنى جديد على الفوركس

ولكن تعليقى اليوم فقط لأنى رايت هذا الرد منك مختلف عن بقية الردود السابقة
والتى كنت تنسب الفضل لنفسك والله اعلم
وانا عارف ان هذه طريقتك وروحك المرحه
ولكنها كانت سببا فى بعض العقبات والخسائر التى حدثت معك فى نهاية 2009
والحمد لله انك بدأت فى تغيير اسلوبك من ان تنسب الفضل لنفسك
الى ارجاع الفضل لله اولا وأخيرا
فمبروك عودتك يا شرير المنتدى
واوعى تزعل من كلامى ياغالى لأننى اعتبرك صاحب الروح المرحة وخفة الدم فى المنتدى
والف مبروك لتغيير توقيعك فى المنتدى



MAMDOH111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 09:58 PM   #334
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

Talking رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة

تعديلات على :

استراتيجية الارباح الشريرة

  1. الدخول من هذا الاسبوع باذن الله سيكون شراء من فوق القمة بعشر نقاط وبيع من اسفل القاع بعشر نقاط .
  2. الهدف ثابت 80 - 150 نقطه .
  3. الاستوب ثابت 150 نقطة .
  4. من يريد ان يدخل اسكبيالنغ فليدخل وليجعل هدفه 20 نقطه واستوب لا يزيد عن 30 نقطه .
  5. في حالة ضرب الاستوب وهذا يحدث نادراً نعيد عمل الاوامر مره اخرى
وعلى نياتكم ترزقوون ،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
استراتيجية الارباح الشريـــره

الاستراتيجيه التي بني عليها
سوق العملات

،، توصية الاسبووع ،،

GBP/USD
شراء من 1.6250 الهدف 1.6330 - 1.6390
بيــــع من 1.5885 الهدف 1.5805 - 1.5735


وعلى نياتكم ترزقوون ،،،



نشكر الله الذي اعطانا بفضله لا بعملنا ..

- ومبروووك هدف السكبيالنغ الذي تحقق دون تراجع للاسعار + 20 نقطه حلال زلال

- مبرووك تحقق الهدف الاول +80 نقطه وقد استرديت كل خسائر الاسبووع الماضي بصفقة اليوم فلله الحمد والمنه ،،

- الخروج بنصف العقوود ووضع الاستووب على نقطة الدخوول والى الهدف الثاني عند 1.6390 بإذن الله

عاشت استراتجيتنا العبقريه .. استراتيجيتنا العظيمه ،،

وعلى نياتكم ترزقوون ،،





التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 10:14 PM   #335
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

Talking رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elmahi مشاهدة المشاركة
الباوند يبدو انه يحترم استراتيجيتك

الى الهدف ان شاء الله
في ضل سقووط كل الاستراتيجيات وضربها للاستوب تضل استراتيجية الارباااح الشريره صامده وتجني الاربااااح ،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEDO_FOREX مشاهدة المشاركة
اخى الكريم شرير

طيب بس ازاى اقول اخى الكريم وبعدين اقول شرير
المهم ياغالى
انا متابع إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية منذ البداية
ولكن طبعا انا مش معاكم لأنى جديد على الفوركس

ولكن تعليقى اليوم فقط لأنى رايت هذا الرد منك مختلف عن بقية الردود السابقة
والتى كنت تنسب الفضل لنفسك والله اعلم
وانا عارف ان هذه طريقتك وروحك المرحه
ولكنها كانت سببا فى بعض العقبات والخسائر التى حدثت معك فى نهاية 2009
والحمد لله انك بدأت فى تغيير اسلوبك من ان تنسب الفضل لنفسك
الى ارجاع الفضل لله اولا وأخيرا
فمبروك عودتك يا شرير المنتدى
واوعى تزعل من كلامى ياغالى لأننى اعتبرك صاحب الروح المرحة وخفة الدم فى المنتدى
والف مبروك لتغيير توقيعك فى المنتدى
اولاً انا شرير وسأبقى كذلك ومن يضن اني غير ذلك فهو مخطئ !!! فانا شرير الزعيم الكبير والقرصان الخطير

وبالنسبه للتوكل فما توكلنا الا على الله وما ارباحنا الا ارزاق من عند الله واعتزازي الدائم بارباحي وانجازاتي العظيمه يفسره بعض ضعاف النفووس على انه غرور او قلة توكل ،،

وعلى نياتكم ترزقوون ،،



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2010, 10:27 PM   #336
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية MAMDOH111
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
اولاً انا شرير وسأبقى كذلك ومن يضن اني غير ذلك فهو مخطئ !!! فانا شرير الزعيم الكبير والقرصان الخطير

وبالنسبه للتوكل فما توكلنا الا على الله وما ارباحنا الا ارزاق من عند الله واعتزازي الدائم بارباحي وانجازاتي العظيمه يفسره بعض ضعاف النفووس على انه غرور او قلة توكل ،،

وعلى نياتكم ترزقوون ،،
انت فعلا شرير
انت عارف المثل المصرى اللى بيقول
جه يكحلها عماها
عامة انا آسف انى دخلت موضوعك وكتبت ردى السابق
وان شاء الله لن ترانى بعد الان فى اى موضوع لك ياغالى



MAMDOH111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 12:12 AM   #337
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية akhu
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

مبروك علينا جميعا الأرباح و الحمد لله الذي عوضنا خيرا وجزاك الله يا زعيم عنا كل خير



التوقيع:
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
akhu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 06:55 PM   #338
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية akhu
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

متابعين معاك يا زعيم



التوقيع:
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
akhu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 06:59 PM   #339
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية akhu
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

على ما أظن ستكون الأوامر كالآتي :
شراء من 1.6365
بيع من 1.6050
وبانتظار اعتماد ذلك من الزعيم



التوقيع:
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
akhu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 07:18 PM   #340
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akhu مشاهدة المشاركة
على ما أظن ستكون الأوامر كالآتي :
شراء من 1.6365
بيع من 1.6050
وبانتظار اعتماد ذلك من الزعيم
اكيد صح بس بيتهيئلى القاع 1.6051



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
<<شرير>>, الأسبوعية, إستراتيجية

مواضيع سابقة :

وش معنى (رالي) و (رنج)
استفسار بسيط من الخبراء
00000فكروا00000

مواضيع تالية :

نتائج الاخبار الامريكيه ليوم الابعاء 23-9-2009
شموع التصريف
هيدج ... و أستوب

إستراتيجية <<شرير>> الأسبوعية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
السوق تنهي تعاملاتها الأسبوعية على أعلى إغلاق خلال شهر منتدى الاسهم السعودية
التغيرات الأسبوعية فى قائمة كبار الملاك منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


01:10 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة