موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

مطاردة السعادة The pursuit of happyness

منتدى تداول العملات العام

Like Tree94Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 02 - 2015, 03:23 AM   #41
موقوف
 

افتراضي رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness

رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقيم مشاهدة المشاركة
The pursuit of happyness

تعلم انجليزي اخي من جهة الهجاء ومن جهة الصياغة والترجمة





https://www.youtube.com/watch?v=iRi17yb6S5k



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2015, 04:11 AM   #42
موقوف
 

افتراضي رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
وهل اذا كان صاحب الفيديو (داج) تدج معه اخي؟؟

سعادة HAPPINESS بحرف الـ I
والكلمة الاخرى ليست هي الترجمة الدقيقة المعبرة.



الرقيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2015, 04:59 AM   #43
موقوف
 

افتراضي رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقيم مشاهدة المشاركة
وهل اذا كان صاحب الفيديو (داج) تدج معه اخي؟؟

سعادة HAPPINESS بحرف الـ I
والكلمة الاخرى ليست هي الترجمة الدقيقة المعبرة.

راح اتغاضى عن الوقاحة لأني لا استطيع المنازلة

لكن لو ركزت شوي بالصورة راح تشوف سبب تجزئة الكلمة وتلوينها









صدقني لو فاضي بجلس اطقطق معك واعلمك شوي من كلام الفرنجة واسرار اللغة


اوفـيـدازيـن عني يا شيخ












هذي مش شتيمة بالمناسبة علشان ما تروح تصورها وترسلها للجهات الامنية وتصدق ان فيه ترقية


هذي معناها مع السلامة والقلب داعي لك - بلغة الفوهرر






حنا وين وانت وين



فوركس نجد likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2015, 02:50 PM   #44
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness

قالو بالامثال ((لله در الحسد ماأعدله ..بدأ بصاحبه فقتله ))

ربي لاتجعل في قلبي غلا للذين آمنو ...



التوقيع:
قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )




اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2015, 02:52 PM   #45
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness

ابوطلال تعرف المثل اللي يقول ((مافي الحمض أحد )) سبحان الله دائما اتذكرها من اول حوار مع بعض الاشخاص



التوقيع:
قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )




اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2015, 10:53 PM   #46
موقوف
 

افتراضي رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
ابوطلال تعرف المثل اللي يقول ((مافي الحمض أحد )) سبحان الله دائما اتذكرها من اول حوار مع بعض الاشخاص

الله المستعان اخي ابو خالد

خلينا جنب خيشة الــرز وعسانا نسلم



0BID and فوركس نجد like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2015, 04:29 PM   #47
عضو جديد
 

افتراضي رد: مطاردة السعادة The pursuit of happyness

ممنون الك استاذي مواضيعك كلها رائعة



تولستوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استراتيجية قوية
مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية "الداوجونز" و"S&P 500" و"النازداك"؟
ماهي افضل شركة وساطة موثوقة؟ لأني اريد ان افتح حساب حقيقي

مواضيع تالية :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 9/2 حتى 13/2/2015
برنامج محاسبة شركات المقاولات
الكيبل للشراء من الاسعار الحاليه

مطاردة السعادة The pursuit of happyness

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أقوى لعبة سباق السيارات Need for Speed Hot Pursuit برامج الجوال - اندرويد - بلاك بيري - ايفون
Need For Speed Hot Pursuit 2D النسخة الجديدة برامج الجوال - اندرويد - بلاك بيري - ايفون


روابط الموقع الداخلية


06:54 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة