موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأسواق بانتظار دراجي ،ومن بريطانيا قد نشهد مفاجئة !

منتدى تداول العملات العام

Like Tree3Likes
  • 3 Post By ايهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 03 - 2015, 11:02 AM   #1
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي الأسواق بانتظار دراجي ،ومن بريطانيا قد نشهد مفاجئة !

الأسواق بانتظار دراجي ،ومن بريطانيا قد نشهد مفاجئة !
اليورو على مستويات 1.1030مقابل الدولار الأمريكي المستوى المنخفض الذي لم نشاهده منذ ما يقارب الإحدى عشر سنه ،انخفاض كبير هربا منه وذلك قبل ساعات قليلة من الموعد المنتظر لاجتماع البنك المركزي الاوربي الشهري والذي سيعلن خلاله عن بداية انطلاق برنامج التيسير الكمي الأوربي وتفاصيل هذا البرنامج الذي طال انتظاره .
هذه التفاصيل سنتعرف عليها من خلال الحديث المرتقب للسيد ماريو دراجي- رئيس البنك المركزي الأوربي -والذي سيتحدث بفارق زمني بسيط عقب إصدار قرار الفائدة الأوربية والتي يجمع المراقبون بأنها ستثبت على المستويات الحالية 0.05%بدون تغير .
آما المنتظر سماعة من دراجي فهو الكثير ،حيث تفاصيل برنامج التيسير الكمي ، دور البنك المركزي الأوروبي في الأزمة اليونانية، كيف يرى دراجي تطورات التضخم ،نظرة المركزي الأوربي للنمو ،أسعار اليورو والتي وصلت لأدنى مستوي خلال احدي عشر عاما هل لازالت مرتفعة ويرغب سادة المركزي بالمزيد من الانخفاض ،وبعيدا عن جملة الأسعار ليست هدفا .
نقاط كثيرة تفرض على المستثمرين التريث بتداولات اليوم قبل اتخاذ قرارات التعامل مع سلة عملات اليورو ،كون اليورو قد يكون مستوعبا لجزء كبير من السلبيات المنتظرة ،وكوننا نتعامل مع دراجي والذي قد يمرر بحديثة ما يدعم اليورو بطريقة او أخرى .
على صعيد البيانات الاقتصادية فقد صدر بالأمس صدور مؤشر مديري المشتريات الاسباني للقطاع الخدمي حيث تراجع من 56.7 الى 56.2 بينما التوقعات كانت مع ارتفاعه الى 56.9 ، وتراجع كذلك مؤشر مديري المشتريات الايطالي للقطاع الخدمي و من 51.2 إلى 50.0 ،اما مبيعات التجزئة الأوروبية ارتفاعا بواقع 1.1% وأفضل من التوقعات و التي كانت على 0.2% ، بتداولات اليوم قبيل قرار الفائدة وحديث دراجي سنعرف نتيجة طلبيات المصانع الألمانية و التوقعات تشير لتراجعها إلى - 1.0% من 4.2%النتيجة السابقة.
الاقتصاد البريطاني
من الاقتصاد البريطاني فقد صدرت بالأمس نتيجة مؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي تراجع من 57.2 الى 56.7 .
تراجعات الجنية البريطاني الأخيرة تبقى مرتبطة بالتضخم المنخفض وقوة الخصم الرئيسي الدولار الأمريكي .
بتداولات اليوم نترقب من بريطانيا أسعار الفائدة و قيمة برنامج شراء الأصول و التوقعات تشير آن يبقي البنك المركزي على أسعار الفائدة بنسبة 0.5% و برنامج شراء الأصول بقيمة 375 مليار دون تغيير على أي منهما ،هذا وفي وقت غير معلن قد يصدر محضر السياسية النقدية للبنك والذي سيكون الأهم ناحية التأثير على تحركات الجنية البريطاني بحال صدوره .
ما بين بريطانيا وارويا تحتاج الأسعار لتعديل المعادلة وإلا فستكون بريطانيا احد المتضررين الرئيسين من استمرار انخفاض اليورو بشكل عام .
كارني وبأخر تصريحاته ترك الباب مفتوحا لرفع أسعار الفائدة إن توفرت الشروط لذلك ،كما ترك الباب مفتوحا بذات الحديث لتخفيض أسعار الفائدة ان فرض التضخم المنخفض هذا الإجراء ، نميل بتداولات اليوم وعلى العكس من توقعات المراقبين والأسواق بان يتم تخفيض أسعار الفائدة البريطانية من 0.5% الى 0.25%كون الأوضاع الراهنة والظروف الحالية تعتبر مثالية لاتخاذ هكذا قرار .
الاقتصاد الأمريكي
من الاقتصاد الأمريكي صدرت بالأمس نتيجة التوظيف للقطاع الخاص غير الزراعي وذلك بإضافة 212 الف وظيفة خلال الشهر واقل من التوقعات بإضافة 219 الف وظيفة , وكنا قد نوهنا بان الأرقام وان تراجعت عن المتوقع لكنها فوق200الف وظيفة تبقى ايجابية
بهذا الوقت ايجابية كبيرة تحققت بذات أرقام التوظيف ولكن السابقة حيث تم تعديل أرقام القراءة السابق ليرتفع عدد الوظائف المستحدثة من 213 الف إلى 250 الف .
كما صدرت بالأمس نتيجة مؤشر مديري المشتريات الاي اس ام للقطاع غير الصناعي و الذي حقق ارتفاعا محدودا من 56.7 الى 56.9 وعكس التوقعات والتي كانت على انخفاضه الى 56.5 .
بتداولات اليوم موعدنا الأسبوعي مع نتيجة طلبات الإعانة الأسبوعية و التوقعات تتراجع من 313 الف الى 293 الف، كما ستصدر نتائج طلبيات المصانع و التوقعات بان تشهد ارتفاعا الى 0.2% من -3.4%النتيجة السابقة
بتداولات اليوم وخلال المؤتمر الصحفي لرئيس البنك المركزي الأوروبي "ماريو دراجي"قد تشهد الاوربية بالخصوص الاسهم العالمية ومؤشرتها تحركات حادة .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأسواق بانتظار دراجي ،ومن بريطانيا قد نشهد مفاجئة !
http://www.borsaat.com/vb/t805960.html



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

توصياتي وكتاباتي لا تنشروها؟؟؟ ليش؟
【كيفيه قراءه البار كود الخاص بمجله بورصات اليوم】
اول توصية لي BUY EURUSD 1.1070 now

مواضيع تالية :

يورو دولار ... شارت يتضمن وجهة نظر
المساعده يا اخوانى-مش عارف اتعلم ايه
GBPUSD ومنطقة هامة

الأسواق بانتظار دراجي ،ومن بريطانيا قد نشهد مفاجئة !

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أسبوع شيق بانتظار الأسواق الأمريكية وسط توقعات إيجابية و استمرار موسم الإفصاح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
أسبوع ساخن جديد بانتظار الأسواق الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
أسبوع ساخن بانتظار الأسواق الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الأسواق بانتظار قمة الاتحاد الأوروبي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الأسواق بانتظار البنك المركزي الأوروبي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة